- المشتقات المالية.. تثير جدلاً حول مشروعيتها قانونياً واقتصادياً وأخلاقياً
- النيوزيلاندى دولار للمناقشة
- هذا هو الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي فقط !!
- يــــــــــــــــ EUR / USD ــــــــورو دولار ... فنيا وموجياً .. صاعد
- اخوكم جديد في السوق ولايعرف متى يفتح بعد العطلة
- أوباما يتعهد بتحرك سريع حيال الاقتصاد الامريكي
- جرينسبان يتوقع تراجعا حادا للناتج الامريكي في الربع الأخير
- يونكر: الولايات المتحدة تجاهلت تحذيرات أوروبية بشأن الأزمة
- سؤال عن شركات الفوركس العاملة في مصر
- بولسون يدرس جميع الخيارت المتعلقة بأموال خطة الانقاذ
- جولدمان يتوقع كسادا أعمق في أمريكا مع معدل بطالة عند 8.5 %
- ممكن مساعده اخواني
- سؤال للخبراء في التحليل الفني
- ساركوزي: الدول الاوروبية متحدة بشأن الاصلاح المالي
- تراجع مفاجيء في مخزونات الجملة الامريكية
- بوش: الإجراءات ستستغرق وقتا للتأثير على الاقتصاد
- فرنسا قلقة من تحويل الاحتياطيات بالعملة الأجنبية
- البيت الأبيض يتوقع اتفاقا قويا على المباديء في قمة واشنطن
- مسح: الأمريكيون يفقدون الثقة في مجلس الاحتياطي الاتحادي
- تعثر تمويل التجارة يهدد الاقتصاد العالمي
- البيت الابيض: نملك أدوات حل الازمة المالية
- معهد: ضغوط التضخم الأمريكية عند أدنى مستوى منذ يناير 2002
- سؤال الى الخبراء (وأخي الحبيب رمضان) عن اسعار الفائدة
- نتائج البيانات الامريكية ليوم 07/11/2008
- نتائج البيانات الكندية ليوم 07/11/2008
- تقرير اخبار 7-11-2008
- انخفاض الدولار مع ارتفاع الاسهم والاسواق تترقب بيانات الوظائف
- مورجان ستانلي: الصناديق السيادية تخسر 25 % هذا العام
- ارتفاع الاسهم الاوروبية صباحا مع صعود أسهم شركات السلع الاولية
- أوباما يجتمع مع مستشاريه الاقتصاديين ويلتقي مع الصحفيين
- ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار
- نتائج البيانات الاوروبية ليوم 07/11/2008
- الاقتصادات الكبيرة في طريقها إلى تراجع متزامن
- ما الذي ينبغي لبريطانيا فعله الآن؟
- قرارات تخفيض أسعار الفائدة تخفق في الحد من موجة التشاؤم
- العالم يرقب قمة واشنطن المالية .. وأمريكا لا ترغب في مس "حرية السوق"
- نتائج البيانات السويسرية ليوم 07/11/2008
- 150.28 هل يعيد التاريخ نفسه ويتكرر 24أكتوبر!
- للمتــــــــــــابعة (((((((( USD _ CAD ))))))))
- الظغط النفسي ببساطه دمار فوركسي شامل !!
- غدا انهيار الدولاار على البطاله الشهريه
- الاسهم اليابانية تهبط أكثر من 7 في المئة بفعل مخاوف الركود
- الباوند ين و قاع شهر 4 سنة 1995 ,, اية رائيكم ؟؟
- هناك مشكلة في meta trader
- هل شركة e Toro القبرصية نصابة ؟
- كتاب (fibonacci numbers and the golden section)
- نتائج البيانات الاسترالية ليوم 07/11/2008
- ياترى فى رأس وكتفين مقلوبن
- كان فيه موضوع يتحدث عن المجنون و المؤشرات الإقٌتصاديه
- النفط يواصل تراجعه دون 64 دولارا مع مخاوف من الكساد
- إيقاف المعرف : KHALIFA.INVESTMENT
- نماذج سعريه تحدث حالياً .....
- هبوط الأسهم الأمريكية عند الفتح في وول ستريت
- ميركل توافق على خطة لإنعاش الاقتصاد الألمانى
- هل ستتم اسلمة الاقتصاد العالمي !
- انخفاض طلبات اعانة البطالة الامريكية الاسبوع الماضي
- سؤال عن الديلنج والاسكلابينج
- انخفاض الاسترليني ثم ارتفاعه عقب قرار خفض الفائدة
- نتائج البيانات الكندية ليوم 06/11/2008
- نتائج البيانات الامريكية ليوم 06/11/2008
- المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة نصف نقطة مئوية
- بنك انجلترا يخفض الفائدة 1.5 نقطة مئوية
- قرار الفائدة الأوروبية 06/11/2008
- الله يعين إلي بتاجروه على المجنون (الباوند \دولار) لانه فعلن مجنون
- هبوط مبيعات السيارات في بريطانيا 23 % في عام حتى اكتوبر
- قرار الفائدة البريطانية 06/11/2008
- اليورو يتراجع قبل قرار الفائدة والين يرتفع وسط عزوف عن المخاطر
- نتائج البيانات الاوروبية ليوم 06/11/2008
- الاسهم الاوروبية تواصل الهبوط متأثرة بقطاعي البنوك والنفط
- يورو/دولار..للمناقشه.. نتابع الشارت
- كيف استطيع ان احد السطوب لوس مسبقا بالنسبة لكل زوج في الفكصول
- انخفاض الذهب مع ارتفاع الدولار والسوق تترقب قرارات الفائدة
- اتجاهات متوقعه اليوم باذن الله
- مؤشر نيكي الياباني يغلق منخفضا أكثر من 6 %
- نموذج علم AUD USD
- خيار باركليز
- أدرجوا الاستقرار المالي ضمن تفويض الاحتياطي الفيدرالي
- أسواق آسيا تبحث عن ضالتها عند الديمقراطيين
- على مدى 108 أعوام .. الأسواق الأمريكية تنخفض 1 % عند انتخاب رئيس من الحزب الديمقراطي
- نشوة المكاسب تذوب تدريجيا مع حلول النظرة الواقعية
- نتائج البيانات اليابانية ليوم 06/11/2008
- محدش فكر فى الترند ده وكسره
- هل تنصحوني بزولو تريد+ سؤال؟
- نتائج البيانات الاسترالية ليوم 06/11/2008
- الا يوجد مؤشرات لنماذج الشموع ؟
- نتائج البيانات النيوزلندية ليوم 06/11/2008
- شرح برنامجCMSFX
- اليورو ين يدعوا الثيران لالتهام الدببة.
- مشكلتي مع Trading Station ll
- اليورووووو ألى أين...
- الباوند دولار نماذجx نماذج
- هل استطيع الشراء بدون مارجن في شركة fxcm
- علم على المجنون هدفة 151.20 اية رائيكم ؟؟ !!
- سؤال لذوي الخبرة ارجو الرد
- الدولار يفقد بعض مكاسبه مقابل اليورو بعد بيانات امريكية
- مخزونات النفط الخام الامريكية مستقرة دونما تغير
- حث اوباما على تشكيل نظام اقتصادي جديد
- هبوط النفط 3 بالمئة قبل تقرير المخزون الامريكي
- تعزيز الحساب في فكسول
- شبة كوب و عروة على الكيبل !!!!!!!
- نتائج البيانات الامريكية ليوم 05/11/2008
- { اتجاه الأسواق بعد الانتخابات }
- كشف الحساب في fxsol لايظهر كاملاً
- لماذا أخسر بعد المكسب
- استعجاب هل شركه fxsol تسمح للعميل بالدخول بعقد قيمة 1$
- هبوط الأسهم الأوروبية والاقتصاد محط الأنظار بعد فوز أوباما
- أوباما يواجه تحديات اقتصادية صعبة
- تقرير اخبار اليوم 5-11-2008
- نتائج البيانات الاوروبية ليوم 05/11/2008
- الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
- أوباما يصوب أنظاره الى عصر جرينسبان
- لماذا هذا الاختلاف ؟
- مشكلة جديدة في وول ستريت: موسم العلاوات
- أسهم طوكيو تسجل أعلى مستوى اغلاق في ثلاثة أسابيع
- الذهب يهبط أكثر من 10 دولارات مع صعود الدولار بفعل توقعات فوز اوباما
- الترند المكســور
- هل هنالك طريقه لسحب بيانات الميتا الى الاكسل
- ميركل: الاقتصاد الألماني سينتعش بحلول عام 2010
- نتاأسواق أوروبا تراهن على مبادرات لحل الأزمة من الرئيس الأمريكي الجديد
- !!!!! what is that اه من الشركات !!!!!
- نتائج البيانات البريطانية ليوم 05/11/2008
- المجنون-=-وجهة نظر أخرى
- نتائج البيانات اليابانية ليوم 05/11/2008
- علم ومافيش احلى منه لو ينجح الاختراق
- ### بين ايديكم Stealth Forex مجانا ###
- نتائج البيانات الاسترالية ليوم 05/11/2008
- لن اسميها استراتيجه ولن نفتح ورشه عمل
- ممكن من فضلكم مؤشر heart of forex and probabillity meter
- صفقة الشراء و البيع عى نفس السعر-- استفسار
- رؤيه على الباوند دولار
- 750 مليار دولار خسائر العرب من الأزمة المالية العالمية
- ألقوا نظره على اليورو ين .. كلام كبير
- من هو الذي سوفى يؤثر على الدولار ايجاباً ماكين او اوباما
- اسرار موجات ولفى المسماه خطأ بموجات الزئب
- صعود الاسهم الامريكية قبل انتخابات الرئاسة
- الصمت المطبق يهيمن على بورصات العالم
- الحذرمطلوب بقوة اثناء الانتخابات الامريكية وقبيل نتائجها !
- نتائج البيانات الامريكية ليوم 04/11/2008
- $$مطلوب مؤشر MACD CROSS من فضلكم$$
- ارتفاع الذهب والبلاديوم مع تراجع الدولار
- {USD-- JPY} للمتابعة
- طلب صغير بارك الله فيكم
- استفسار عن مركز رفع الملفات
- خبير ألماني: الأزمة المالية ستخلق نظام عالميا جديدا
- نتائج البيانات الاوروبية يوم 04/11/2008
- نتائج البيانات البريطانية ليوم 04/11/2008
- الغرب 'المنافق' ينتقد الصناديق السيادية ويطلب دعمها
- صعود الذهب بفضل تحسن الاسهم والعيون على الانتخابات الأمريكية
- أستفتاء : ـ أقوى أستراتيجية للمتاجرة على فريم اليومى
- سؤال لخبراء ومستخدمي الموفنج افريج
- الى الاخ المهندس وضاح عطار
- النفط يسترد خسائره الصباحية في أواخر التعاملات الاسيوية
- سؤال لاهل الخبره في التحليل
- ارتفاع الين عقب خفض كبير لسعر الفائدة في استراليا
- المؤشر نيكي الياباني يصعد 6.3 % بفضل شركات التصدير
- نتائج البيانات السويسرية يوم 04/11/2008
- سوال الى خبراء التحليل الاساسى
- وصفة لتجنب انكماش الاقتصاد العالمي
- توقعات بـ"توقف" النمو الاقتصادي في أوروبا حتى 2010
- الآمال بتخفيض أسعار الفائدة تطغى على مؤشرات التباطؤ الاقتصادي
- طلب صغيرررررررررررررر
- قرار الفائدة الاسترالية 04/11/2008
- نتائج البيانات النيوزلندية يوم 04/11/2008
- نتائج البيانات اليابانية ليوم 04/11/2008
- الذهب يصعد 1% في التعاملات الآسيوية مع استقرار الدولار
- █▓▒░ أنتم شركاؤنا في النجاح ...... فلنسمع منكم █▓▒░
- تراجع النفط نحو ستة بالمئة لانخفاض الطلب
- تراجع مبيعات السيارات الامريكية لادنى مستوى في 25 عاما
- ممكن معنى بعض رموز العملات هذه
- الدولار - فرنك...الدببة تستعد و بشراسة
- لماذا يوجد فرق بين اسعار الميتاتريد4 وبين منصة فكسول
- الازمة المالية تكشف "نفاق" الغرب بشأن الصناديق السيادية
- لماذا لاتقبل معظم الشركات نظام Scalping
- العامل النفسي والطمع هم اعدائك
- المنبه الصوتى alert
- ورب الكعبه تعبت؟!!!
- يا شباب اي شركه فيها حساب ديمو على ميتاتريدر
- شباب شو اخبار المجنون وما اثر حديث برنانك
- ساركوزي يدعو الى تحرك سريع وملموس في قمة العشرين
- التحليل الخاص في اليورو متجدده
- الى اين يتجه النفط في الوقت الحالي؟
- "" علم صاعد للكيبل واهداف متوقعة ""
- الدولار يقلص مكاسبه مقابل الين اثر بيانات
- نتائج البيانات الامريكية ليوم 03/11/2008
- سلسلة نصائح عمو حسني للمستثمر الشاطر {1}
- لدي سؤال مهم لمن لديه حساب في كراون !!!!!
- تاثير قرارات خفض الفائدة على العملات هذا الاسبوع ....
- للمضارب المجنون عند 160
- كيف احول ميلغ الي شركة اف اكس سلوشنس
- هل يمكن ان تستعمل FxSol برنامج ال MetaTrader
- يانااااااااااس وش الحل معه ؟؟!!<<<<<<<<<<
- براون: ينبغي لأمريكا مواصلة دورها القيادي خلال الأزمة
- مسؤول أمريكي يقول أمريكا في حالة كساد
- المشاراكات الفعاله
- مسح لرويترز: هبوط انتاج أوبك من النفط في أكتوبر
- نصيحه لكل المبتدئين بالفوركس هامه جدا
- نتائج البيانات البريطانية ليوم 03/11/2008
- السلام عليكم ممكن مساعدة من الخبراء
- نتائج البيانات الاوروبية ليوم 03/11/2008
- صحيفة: رئيس وزراء فرنسا لا يستعبد شراء حصص في بنوك
- EUR-USD وهدف متوقع باذن الله
- نتائج البيانات السويسرية وم 03/11/2008
- كيف أعرف قوة العملة وضعفها
- إقناع البنوك بالإقراض من جديد
- 3 عوامل تدير اتجاهات أسواق النفط هذا الأسبوع
- شركة "غامضة" تحاول السيطرة على أكبر بنك عقاري بريطاني
- رئيس "أوبك": لا خيار سوى تنفيذ قرار خفض الإنتاج
- الباوند ين والبيفوت الشهرى
- نتائج البيانات الاسترالية ليوم 03/11/2008
- طلب مساعدة فى برنامج Fxsol ؟؟
- يا شباب ساعدوني
- التريد مو شغال عندي وش السبب ؟؟
- لماذا لم يفتح السوق بعد
- الاسعار الان؟؟؟؟؟؟؟
- الى المشرفين واصحاب الخبرة
- FOREX FOR ARAB BOOK
- $$ نظام Forex AutoCash مجانا $$
- أزمة "البوكمال" تقترب من مرحلة الاصطدام المباشر بين دمشق وواشنطن
- نظرة إسبوعية: GBPUSD-EURUSD-EurJPY-GBPJPY،،عاشقهامدينة
- هل معقول نحن كدول عربيه لانستطيع
- اعطني ثقتك اصنع منك صياد صفقات جيد
- معلش يا جماعه الجنون فنون 1.47 للدولار
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 03 نوفمبر حتى 07 نوفمبر 2008)
- ماهي توصياتكم لليورو دولار
- عملاء شركة mig أرجو أن تفيدونا عن الشركة
- قلم وورقة
- سؤال لمن لاحظ هذا الامر
- أهل الخبرة في تحويل الاموال ....... تفضلو ا
- ضيف جديد تحياتي
- مشكلة في برنامج ميتاتريد و دي اس ال الإتصالات السعودية
- هل يوجد استراتيجيه ناجحه طوال العام؟
- هنتابع استراتيجية زغاليلو ياما
- الى المشرفين واصحاب الخبرة ارجو الرد
- برنامج اف اكس سول
- الدعم و المقاومة للاسبوع القادم
- مطالب بإصلاح النظام المالي العالمي من العمق
- البنوك الشاملة بحاجة إلى رقابة حذرة
- سؤال لم اجد له اجابه إلى الآن ؟؟؟؟
- المستثمرون يصطادون الفرص وسط "الضباب" ويرفعون أسواق المال
- أسواق المال تعول على فوز أوباما.. و"وول ستريت" تريده جمهوريا
- استراتيجية الماركت بروفايل
- :: ها هى بين ايديكم الـForex Avenger مجانا ::
- دعم ومقاومة + قمم وقيعان +فيبوناتشي +ستوكاستيك وبولنجر
- المجنون علي طريقتي (DESRT FOX)
- تحيه للجميع ضيف جديد
- البنك الالمانى
- من فين احصل على الاخبار
- تحليل الأسبوع الماضي
- GBP/USDسؤال..
- الباوند ين .. قناه تصحيحيه هابطه !! .. للمناقشة