- توصية يومية وتحليلات 4/6/2007
- صفقاتي لشهر يونيو (يورو +فرنك + باوند )
- ارتفاع نيكاي لأعلى مستوى في ثلاثة أشهر
- الباوند ............................ توصية شراء
- صبّح صبّح .... بوحه جاي يدبّح
- الدايفرجنس مع الترند
- عمـــلاء FXsol
- الصفقات المقترحة ونتائجها !!! طريقة مبرمجة!!
- ممكن شرح مؤشر (Bollinger Bands )
- @السهم الذهبى@
- الإخوة شلبي، المتوكل، والمبرمجون...برجاء الدخول
- الاخ وضاح عطار نرجو مرورك للاهميه
- الاسعار مباشره اللهم اجعله اسبوع خير وبركه
- فتح حساب حقيقي في fxsol
- ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا ولكن البطالة على حالها
- الإسـتــ > بدون تعليق < ــرليني
- كتاب: Momentum, Direction, and Divergence
- دولار أمريكي / يــن يـابـانــي
- CyberiaTraderProV2.3XP + Russian version
- أريد رابط تحميل لبرنامج fxsol نسخة جديدة
- في حد فاتح حساب حقيقي في ....
- هل أحد يعلم معلومات عن هذه الشركة!!!!!!!!!!!!!
- سؤال بخصوص التريلينغ ستوب fxsol
- كيف تحترف الفوركس
- كل شئ امامى يوحى بجاب عند الافتتاح .. الله ما اجعلة خير .
- gbp/usd dayly trade
- طلب مساعده>> FXSOL
- الى الاخوة المتعاملين مع شركة انتربانك
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الاسبوع من 04 يونيو الى 08 يونيو 2007)
- هل الفوركس 24 أم 22 !!!!!
- يااخوان ابي اشتري برنامج ميتاتريدر كيف الطريقه
- أمر تحديد الخسارة ( ربح ؟ أم ..خسارة ؟ )
- الكندي الشرس يشن الحرب على العملات!!!
- عندي بعض الاستفسارات برجاء المساعده
- الباوند دولار للأسبوع القادم إن شاء الله
- إعلان : مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية (شهر 6 June )
- عفواً لا بد لي أن أفكر بغباء
- اخواني ... هل احدكم يدلني ؟!!
- اسال عن اى زوج وسوف افيدك فى حالتة الان... واوصفلك بكل ثقة لكن بعيدا عن الاخبار و س
- تم تعديل الوقت الصيفي اعتبارآ من اليوم(نريد التأكيد)
- الرجاء من جميع الاخوة الحذر من الكندى
- 80 نقطة من العاقل بأذن الله
- الكندى ربما فرصة العمر
- الاسترالي نظره فنيه
- الامريكان يقدمون العسل لنأكل السم
- بيانات التوظيف الأمريكية (يونيو 2007)
- الى خبراء الفيبوناتشي
- تباطؤ النمو في منطقة اليورو في الربع الأول
- من تاريخ اليورو
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الأوربية
- الاسهم اليابانية تغلق على أعلى مستوى في ثلاثة أشهر
- الدولار كندي وفرصة لا تعوض
- اليورو و 20 نقطه اليوم
- تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية ( مايو 2007 ) ~*¤ô§ô¤*~
- لاهل الشموع والشارتات ابي نتعاون لكي نربح غدا لان الخسرانين ملايين والرابحين الاف
- تعريف عن برنامج وشركة كرنيكس currenex
- تاثير المؤشرات الاقتصاديه الامريكيه على الدولار
- شكر وتقدير بخصوص UGM ( هام جدآآآآآ)
- ساركوزي ينتقد "الارتفاع المصطنع" لليورو
- أسوأ نتائج اقتصادية لأمريكا منذ 5 أعوام والنمو 0.6 في المائة
- توصيات جانبية
- اريد برنامج تحليل التشارت
- أكاديمية المتداول العربي للتعليم والتدريب
- ممكن مساعده بسيطه
- من تاريخ الباوند
- تحليل الاخبار الاقتصادية الهامة جدا ليوم 1/6/2007
- من تاريخ اليورو
- EUR/USD & GBP/USD لونج ومديم ترم ومتفوتش التريد دة
- بيع للنيوزيلاندى مرفق صور التحليلات
- نتائج البيانات الأمريكية
- الى كبار مشائخ الطريقة ( البيتا ) كيف نستخدمها؟
- كيف أتعامل مع هذا تشارت يمكن فجوة
- أسعار الذهب هذا الصباح
- مراحعة مهمة جدا للشهر الماضي ونظرة مستقبلية...
- توصية يومية وتحليلات 31/5/2007
- نتائج البيانات الأوربية
- عشرين نقطة هدف مقنع + توصيات
- توصيات السيد الياباني (للعملات)
- مطلوب حيا او ميتا كتب دورة : كيف تكون محترف في عالم الفوركس؟؟؟
- كيفية احتساب النقطة فى fxcm
- بوحة الصباح بيصبح على كل المعلمين و أحلي 40 نقطة للغاليين . ادخل بسرعة يا معلم 2
- الدولار ين للمراااااااااااقبه اللصيقه
- توصيات غريبة جدا ....
- كلمة حق لـ UGMFX
- التحليل الاساسي
- اكثر زوج يتحرك بقوة اثناء الليل .....
- بوش يعلن رسميا ترشيح زوليك لرئاسة البنك الدولي
- نظرة على الفائزين وأخرى للخاسرين!
- زيادة في فترة تداول شركة UGMFX
- تحليلاتي !!!
- وشرايكم في هذه الشركه ؟؟
- رويال فوركس ترايدنغ
- أسعار الذهب هذا الصباح
- رأس و كتفين على الباوند
- استبيان ( الرجاء من الجميع المشاركة ) ...
- غياب وقود المنتدى
- فكره ... هيدج على البولينجر بدلا من الاخبار
- كيف أقدر أتابع توصيات SaxoBank ???
- استفتاء هام على الترند
- تعرفون أحد ( يكوي ) يعالج بالنار ..؟
- نقاط تاريخية للباوند
- نقاط تاريخية لليورو
- على الكندي
- على الفرنك
- توصية يومية وتحليلات 30/5/2007
- تراجع الأسهم الأوربية اقتداء بالأسهم الصينية
- على الين الياباني
- تحليلات عالباوند
- تحليلات عاليورو
- احبتي في لله ممكن مساعده
- تخلي المستثمرون عن قروضهم بالين مع تراجع الأسهم الصينية الحــاد !
- ترشيح زوليك رئيسا جديدا للبنك الدولي
- بوحة الصباح بيصبح على كل المعلمين و أحلي 40 نقطة للغاليين . ادخل بسرعة يا معلم
- أول محلل رقمي للفوركس مع توصيات - هدية للمنتدى
- الدولار كندي ونقطة الارتداد المتوقعة( تحليل فني)
- جماعة fxcm
- اول مواضيعي توصيه اليوم...على الاسترالي
- الباوند دولار الى اين
- متى تنتهى مسابقة مايو للحسابات التجريبيه
- أيها الأحبة سؤالي عن شركة AC Markets
- 55 نقطة هدية مع استراتيجية يوم الجمعة
- الهدية الثمينة
- خبر التغير في التوظيف غدا واثره على الدولار
- أكسبيرت يستحق المتابعه
- انترنت موبايلي كونكت وبرنامج التداول ل fxcm
- هذا سوق عملات أو كرنفال !!!
- ترى ما سبب الانهيار المفاجئ للدولار امام الكندي ......
- مالحاصل؟؟؟
- مارئيكم بهذه الفرصه
- خطا فى برنامج fx sol ( رجاء الرد سريعا )
- استفسار
- موضوع لوجة الله لا تشترى كندى دولار الان ...
- تحليل الاخبار الاقتصادية الهامة جدا ليوم 30/5/2007
- إعلان : نهاية يوم غد (الأربعاء) 30 هو نهاية مسابقة شهر مايو
- تحليلات الباوند
- تحليلات اليورو
- قرار الفائدة الكندية
- خذ 25 نقطة من السويسرى على ضمنتى ...
- هل هناك خبر اليوم على الدولار
- توصيات السوق 29/5/2007
- توصية يومية وتحليلات 29/5/2007
- شباب هذا ربح ولا خسارة ؟؟؟
- سوينقات على الديلي قد تؤكلك الشهد
- توصيه لبيع الدولار مقابل الفرنك
- نظرة عامة على أهم الأحداث الاقتصادية ليوم 29 مايو 2007
- نتائج البيانات الأوربية
- قرار الفائدة الكندية ما هو المتوقع برايكم
- ابغا توصيه بمناسبة فتح حساب حقيقي
- ابغا الماررجن كيق اضيفه
- خذوا 25 نقطة من الملكى على ضمانتى ..
- 23021 ترتيب موقع المتداول العربي على العالم ...
- المتداول العربي يرشدك
- Views about FXSOL
- موقع توصيات؟؟
- التحليل اقوي ام المؤشرات؟ ارجوا ابدأ الرأي
- من عنده هالمؤشر
- متى بفتح السوق بتوقيت القاهرة
- كسرت ظهري يا جابر
- احذروا .. احذروا.. احذروا...
- الدايفرجنس ....@@@@@@
- ابحث عن منبه صوتي ؟؟؟
- حصر الزوج في ترندين
- المؤشر السحري للمبتدئين
- الباوند ين مقبل على هبوط 250 نقطه
- تنويه هام
- توصية يومية وتحليلات 28/5/2007
- شارت الساعتين و الثلاث ساعات علي الميتا..الان!
- توقعات سوينقية..
- برمج استراتيجيتك ........ قبل فوات الاوان !!!
- تنبيه: سيغلق برنامج fxsol الساعة 6 مساء
- اريد شارت ميتا او اال تريد 8 ساعات ..
- مازال الترند أفقي من أكثر من عام (شدوا الهمة ياشباب)
- الباوند ين من 28- الى 1 JUN نقاط دخولة وارتداداتة (للمناقشة)
- فرصه للشراء الين الياباني
- الى من يحار fxcm ويدافع عن fx sol
- الاسعار الان من قلب الحدث
- سؤال في الجاب
- توصيات موفقة , باذن الله
- اليــ EUR USD ـورو على حافة الهاوية (سوينق)
- من منكم يجيد اللغة الروسية؟
- طلب كتاب
- مؤشرات ... بالعشرات .... بالمئــــــــــــات
- اللي يعرف يبرمج المؤشرات يتفضل بالطريقه
- ال NFP كيفف تتاجرون به ؟؟
- سؤال لمن يعمل مع شركة FX SOL بحساب حقيقي
- اختبار نهاية العام يبدأ غدا..نسألكم الدعاء..
- رسمت الكندي على هدوء
- خبير روسي يتوقع عملية عسكرية ضد إيران الشهر المقب
- موقع للاسعار ؟
- مثلث على USD/CHF
- الباوند وهدف قريب المدى
- (( إستراتيجية المستويات ))
- ماذا يعني تم تعطيل تجارة في الحساب ديمو
- FXCMتحدث ثوره في قطاع التجزئه في الفوركس ماركت
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الاسبوع من 28 مايو الى 01 يونيو 2007)
- علاقة الشارت بالسرعه؟
- تحليلات اليوم عالباوند
- تحليلات اليوم عاليورو
- الربط بين مؤشر الانفجار واستوكاستيك
- الاخبار ....التاريخ
- التشبع الوهمي والحقيقي على الاستوكاستك
- الى الاخوان المبتدئين والمحترفين ضروري الدخول للفائده
- مؤشر xpMA_v2SATL
- اليورو ين - على مشارف مقاومة قوية
- الــــــــســــــــــبــــــــــــاحــــــــــــة
- نتائج البيانات الأمريكية
- اسعار الذهب هذا الصباح
- الضربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
- ارتفاع الدولار الى أعلى مستوياته في ستة أسابيع مقابل اليورو
- ما مدلولات هذا العلم على الاسترليني؟
- توصية يومية وتحليلات 25/5/2007
- توصيات السوق 25/5/2007
- تنويه لأصحاب الصفقات المفتوحة
- نتائج البيانات السويسرية
- fxcm
- يورو شيف 100 نقطه بحول الله
- كيف طريقه المارجن كوول .. خسرت بسبب سوء فهم .. ممكن احد يشرح لي
- هديه لعشاق الميتاتريدر
- وأخرة التصحيح !!!!!!!!!!!!!!!!
- مشكله فى الباوند
- خبراء برنامج AL Trade 4 .... إستفسار؟
- ██▓▒░░ خبـــــــــــايا الترند المكســـــــــــور██▓▒░░
- الوصفة السحرية للربح
- لماذا تتحرك الأزواج مع بعضها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- نتائج ( الويكلي بايفوت فايبو)+ الكمريلا
- توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي
- اول موضوع لي بمنتداكم الكبير :: شوية اسئلة يمكن على يديكم اشوف النجاح بعدها واريد ::
- تفاوت كبير بين طلبات وسائل النقل في مارس وابريل
- نتائج البيانات الأمريكية . . . . لعل المانع خير اً
- هذه نتائجي وأرجو منكم
- ممكن شرح موسع عن نماذج الأبتلاع
- هبوط الأسهم الصينية مع توقعات جرينسبان بانكماشها
- اسعار الذهب هذا الصباح
- نظرة عامة على أهم الأحداث الاقتصادية ليوم 24 مايو 2007
- اليورو يهبط أمام الدولار بعد تقرير ايفو
- توصية يومية وتحليلات 24/5/2007
- هل يوجد عطل في الميتا تريدار وال تريدار
- الباوند دولار تشابه زمني
- الرجاء المشاركة للأهمية: أسأل عن شركة AC Markets
- وايش رايكم فى بيع الباوند ين ( دعوة للمناقشة )
- سؤال للمشرفين (شرح برنامج fxsol)
- طلب من الاخوان :)
- افضل 8 افلام فيديو لتعلم الفوركس باحتراف
- ██▓▒░░ الجهاد الاسلامى فى الفوركس اوراق من ملفات مغترب ██▓▒░░
- ستوكاستك الدخول والخروج السريع
- رؤية فنية للباوند دولار 3
- ارتفاع خام برنت مع تقارير تفيد باستعراض امريكي للقوة قبيل السواحل الايرانية
- رفعا جديدا للفائدة البريطانية يلوح في الافق !