المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 [128] 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276

  1. الميتاتريدر
  2. جارتات جان
  3. استراتيجية الأوامر المعلّقة
  4. هل varengoldbankfx لا يقبل الاكسبيرتات؟
  5. هل نحن امام رأس وكتفين على الداو!!!
  6. لماذا التردد والحياء في صعود عملات الدولار؟
  7. هل اف اكس سول السبريد بتعها على بعض الأزواج مرتبط بالبنوك ؟
  8. ممكن افادة بخصوص حجم العقود
  9. الباوند نازل احذرو الشراء
  10. قانون جديد فى امريكا .. رحنا فيها .. كيف اضع وقف الخساره و الحد من الربح ؟؟؟؟
  11. وجهات نظر مختلفة في موقف الإسترليني والأغلبية تؤيد استمرار الصعود
  12. أستفسار يا اخوان ؟
  13. منصة FXCM وموقع FXCM لا يعمل
  14. رؤية اليوتية للمجنون اليوم وغدا
  15. نقول بيع للباوند دولار حسب الشارت المرفق باذن الله
  16. اليورو ين هبوووووط أم تصحيح فقط
  17. كيف احط امر شراء من فوق السعر الحالي
  18. @@@مجلة متداول العملات عدد شهر أغسطس Currency Trader Magazine Aug@@@
  19. ^^ حصريات المتداول العربي - Essentials of Foreign Exchange Trading ^^
  20. هل تكون أستراليا أول الخارجين من دائرة التسهيل النقدي والائتماني (تفاصيل بيان الفائدة
  21. الدولار ين- تحليل كلاسيكي شامل
  22. اليورو -دولار على مفترق طرق
  23. المجنون هل هبوط ام صعود ..... فل نرى
  24. الدولار الأمريكي يعاود الدخول مضمار السباق من جديد ((توقعات سير العملات))
  25. منو جرب توصيات avafx عن طريق sms
  26. عفوا ماذا تعني هذه العلامة
  27. اسف على الازعاج
  28. نيويورك تايمز": أميركا تراجعت عن أكبر خطة هجوم إلكترونية في التاريخ
  29. سؤال كيف احدد مثلا 50 نقطة هدف على جتسى فاكسول
  30. ملاحظة للمرحلة الثانية لابطال التحليل لشهر اغسطس 2009
  31. اليورو دولار ورحلة صعود وكسر لمستوى 61.8 مرتقب
  32. نظرتكم على الباوند لو سمحتم
  33. الباوند
  34. هل هناك دعم ومقاومة متحركة؟
  35. من فرج على أخيه كربه عوضه الله خير أدخل وشوف النتيجه
  36. تنبيه هام لشهر 8 AUGUST - أغسطس - آب
  37. هل هناك طريقة تنبيه ؟
  38. المرحلة الثانية من استراتيجية الهيدج 100%
  39. europound
  40. مدة صلاحية المؤشر !!!!
  41. صعود المجنون القوي
  42. حساب حقيقي
  43. حساب تجريبي
  44. اليورو/دولار : 14340-50 اذا صمدت 14050 اذا لم تصمد ...
  45. سؤال حول etoro
  46. المجنون ومقاومة يوميه
  47. إضافة تشارت TICK
  48. هل أحد تعامل مع thecollectivefx ؟
  49. استفسار فقط هل هذا ديفرجنس
  50. خلل في الأكسبيرت , مطلوب المساعدة ..
  51. طلب مساعدة ضروري يا أخواني
  52. الاخ محمد العزب بخصوص اليورو ين
  53. اسماءالفائزين
  54. ارجوا المساعده
  55. هل شارفت أمريكا على الإفلاس؟/ أ.د. محمد السقا
  56. ### التقرير الأسبوعي للباوند دولار نجم المفكرة الأقتصادية هذا الأسبوع###
  57. رصــــاصـــة █◄ . . فى الـــرأس ! "تحليــل فنــى كلاسيكـــى"
  58. انصحونى بشركة غير افكسول
  59. الباوند ين الى 162.50
  60. استفسار ولكم جزيل الشكر
  61. استفسار
  62. بدء توزيع الاموال لمتضرري البورصات في الاردن
  63. ممكن شرح لكيفية ادخال امري شراء وبيع
  64. هل من مجيب ( مشكلة في MT4)
  65. لم يفتح السوق لدي الى الان بشركة fxsol استراليا فهل عندي مشكله ام وقت الافتتاح اختف؟
  66. الباوند دولار وشارت واكثر من احتمال
  67. الهدف و الاستوب fxsol
  68. للتذكير .. افتتاحات الشموع الشهريه !!
  69. الدولار الأسترالي: (توقعات صعود)
  70. صراع الدولار و اليورو على القمة (توقعات صعود)
  71. الفرنك واستمرار اتجاهات الشراء (توقعات محايدة)
  72. طلب كتاب 10minutes forex wealth builder , trading forex mad e-z
  73. Simple Technical Analysis دورى ابطال التحليل أغسطس 2009
  74. الين الياباني:(توقعات محايدة)
  75. دعوة لمناقشة فرصه دخول على USD/JPY
  76. (كسر -اختراق) أم ارتداد ؟؟؟ موضوع تعليمي مهم
  77. الدولار الأمريكي:(توقعات محايدة)
  78. برنامج ميتاتريد بتوقيت جرينتش . هل يوجد
  79. الاسترالي دولار للمراقبة
  80. ماهو هذا الزوج eur/dkk
  81. ما تفسير هذه الشمعة يا خبراء ؟!
  82. ما هو العقد الميني والعقد الاستاندر
  83. ممكن برنامج بورصة للنوكي5800ا
  84. اليورو دولار ، إلى أين سيذهب في افتتاح اليوم ؟
  85. يعد اذن الاشراف ممكن رابط تغير الرافعة المالية لمنصة افكسوليشن
  86. طريقة: جعل تمبلت افتراضي للـ MetaTrader 4 !
  87. استفسار فاكسم
  88. إستراتيجية  أبو زياد  دوري أبطال التحليل أغسطس 2009
  89. ممكن يتفضل احد خبرات المنتدى
  90. مشكلة فى فتح الحسابات التجريبية فى افكسول أستراليا
  91. مساعده ولكم الشكر والثواب
  92. اتجاه المجنون و خبراء الهارمونيك؟
  93. طريقتي في المتاجره خليك مع الترند بطريقتى
  94. مشكلة في GTS FX
  95. الكلاسيكية ببساطة***طريقة falcon_1 *** دورى ابطال التحليل اغسطس 2009
  96. استراتجيهuthman الترند على الساعه ... أغسطس 2009
  97. استراتيجية wajdyss دوري أبطال التحليل اغسطس 2009
  98. سينايور للباوند للشهر الماضي
  99. اساتذتنا الخبراء .. استشاره الله لا يهينكم
  100. ΞΞΞΞΞ صفحات من ذاكرة المنتدى (1) ΞΞΞΞΞ
  101. هل يوجد في افكسول بترول؟؟
  102. ماهو العلاج لهذا الادمان ؟
  103. هل يوجد وقت بدون أخبار ؟!
  104. الهدف والاستوب بالشكل الجديد فى برنامج gts pro لافكسول
  105. ربط الفوركس بحركة اغلب البورصات العالمية يساوي نجاح اكيد ان شاء الله
  106. مشكله تحدث معي الان
  107. متى يعود الباوند الى خط المقاومة الصاعد
  108. مساعدة
  109. الموضوع في غاية الاهميه !!! ارجوا الافاده FXT Swiss ‏
  110. ماهو تفسير هبوط الدولا المفاجيء
  111. الفضة ... وما الفضة ؟؟؟ لماذا الغفلة عنه ؟؟
  112. افضل استراتيجيه استخدمتها
  113. نصيحه لأخوك المبتدئ
  114. محتار وش اختار !
  115. رصيدي 1000دولار وتم شراء زوج ورصيدي الأن 2_ هل يرجع رصيدي لو ارتفاع أم لأ
  116. هام بشأن التريد
  117. سؤال عن FXDD
  118. هل سيتم اغلاق العقود اليوم
  119. ماهو سبب أنخفاض الدولار هل هو بسبب أرتفاع سعر الذهب؟
  120. سؤال حول الرافعة وقيمة النقطة عند fxsol
  121. الحلقة الثالثة من مسلسل الين الغامض
  122. ايقاف العضو: ابو ابراهيم1
  123. بنك JP Morgan
  124. كيف افتح حساب تجريبي
  125. اليورو كندي
  126. سؤال حول الدولار اندكس ؟؟؟
  127. *** شارت للمناقشة ***
  128. British virgin islands هل أحد يعرف هذه الهيئة؟ أرجو المساعدة
  129. أرغب في شارت وحساب ديمو
  130. Metatrader كروان فوركس لا يعمل ؟؟!!!
  131. توقعات بانخفاض الإسترليني
  132. غلطة صغيرة ضيعت ربح يومين
  133. (اليورو / دولار) ينتظر البيانات لتحديد اتجاه واضح في محاولة لاختراق النطاق المحدود
  134. ● المجنون والاغلاق الشهري ●
  135. الدور المحوري لبيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي اليوم((تقرير سير العملات))
  136. trend is my friend
  137. مشكلة بالميتا لدي!!! فهل يستطيع احد المساعده
  138. توقعاتكم لي USD CHF لليوم
  139. هل من مشكلة بميتاتريدر أف أكس سول ؟
  140. الى خبراء ال تريدر4
  141. هل ستغلق عقودنا فى افكسول مع نهاية الاسبوع ؟
  142. ابحث عن طريقة لاخذ 10 نقاط يوميا فقط ومضمونة
  143. AUD/JPY
  144. NFA fines , Interbank FX LLC and its principal $225,000‏
  145. يورو دولار من يؤيد ومن يعارض (مفتوح للاراء والنقاش)
  146. الـمدة الزمنية للصفقة المفتوحة ، مـا هـي ؟
  147. ماقصة هذه الفجوه في ميتاتريدر أفسكول !!
  148. تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
  149. █◄█◄ (( هجوم حصريات المتداول العربي -- The Dynamic Trading )) ►█►█ ‏
  150. ► كل الطرق تؤدي الي روما - تحليل زمني ►
  151. هاي الساعة غير عن هاي النص ساعة
  152. عايز منكم خدمة يا اخوة
  153. اين الاخبار الخاصة ب fxcm؟؟؟
  154. خلو بالكم من شمعة الساعة الكيبل والمجنون
  155. عايز كتاب اتعلم منه ازاى اقراء التشارت و الشمعات
  156. للمهتمين بالهارمونيك
  157. ##### محاضرة رائعة عن كيفية تحقيق أفضل ربح من طرق العمل والأستراتيجيات ####
  158. مللت الخسائر وابحث عن نظام ناجح
  159. >اقوى رقم بيع في الياباني دولار<
  160. *@*@*@* من يحدث معه هذا في افكسول *@*@*@*
  161. عشوائيه ولا عشوائيه.
  162. الـEUR/CAD اختراق Major Resistance
  163. حالة من العشوائية في حركة سعر سوق العملات (( تقرير سير العملات ))
  164. استراتيجية القاهرة (2)
  165. هل تقبل فاكسم بالسكابلنج
  166. عيوب الميتاتريدر فكسول استراليا
  167. تنبيه
  168. شمعة مخيفة للباوند نيوزلندي في اعقاب تثبيت قرار الفائدة
  169. مؤشر وضاح عطار الأسبوعي النسبي خطير
  170. الباوند دولار وحرب العصابات
  171. والله السوق غريب والاغرب المحللين الفنيين
  172. اليورو ين هل يتحقق السيناريو 400 نقطة
  173. شفت بعيني بعد ما حكولي
  174. سؤال فى الاكسل
  175. الداو جاهز للهبوط
  176. USD/CAD للشراء على اربع ساعات..........نظرة شخصية
  177. SELL EURJPY@13390/134.20
  178. بانتظار اقفال يومي
  179. الأن:طريقة وصول الرسائل التنبيهية الي موبايلك (فودافون مصر) :-)
  180. #### نجمة الصباح من كندا ####
  181. ░█◄ حصريات المتداول العربي-- Markay Latimer في Squeeze the Markets ►█░ ‏
  182. سؤال يطرح نفسه؟؟؟
  183. استفسار مهم !!
  184. من لديه نموذج ؟؟؟
  185. البنك رفض فتح الحساب لماذا
  186. سؤال جاهل
  187. استطلاع ...منذ متى وانت بسوق الفوركس كم ربحت وماهي الشركة الوساطة الخاصة بك
  188. ممكن توقعات الذهب لشهر القادم
  189. لماذا يصعد الاسترلينى بهذة القوة واليورو واقف؟؟؟
  190. التريلينج ستوب فى ميتاتريدر افكسول
  191. سؤال للعارفين حول saxobank
  192. استفسار بسيط عن نظام FIFO الجديد
  193. █▓▒░ حصريات المتداول العربي-- Trading in the Buff-- تعرف على حركة السعر █▓▒░
  194. █▓▒░ ‏مبروك للفائزين .. في مسابقة (كتاب الفوركس خطوة بخطوة) █▓▒░
  195. يامحللين اى انت من الداو جونز
  196. ماذا بعد كسر اللو ليوم امس والاسبوع الماضي انطلاقه الى اعلى ام مراوغه الى اسفل
  197. توقعات سير العملات
  198. الفترة الصباحية
  199. هل البنك العربي الوطني يوجد تدوال العملات والفوركس في السعودية
  200. يورو دولار -- دولارفرنك
  201. #######للخبراء والمتعاملين مع شركات الوساطة#######
  202. تحليل الدولار ين
  203. بيع الاسترليني
  204. سؤال صغير
  205. ##الذهب إلى يوم الثلاثاء المقبل## متابــــعــــة
  206. تعديل الوقت في ميتا تريدر - فكسول
  207. الاتجاهات اليومية والأسبوعية المتوقعة للعملات والهاي واللو
  208. فرصة شراء(ديناصور)
  209. سؤال يا جماعه عن الافكسول
  210. الفزعه يا اهل الخبره
  211. ابحث عن بريد الكتروني بامكانه ارسال رسائل للموبايل اليا
  212. الي عنده حساب في FXCM
  213. بعد التحضير, الان كيف يدخل المحترفون السوق
  214. سعة صدر المضارب؟
  215. افضل منطقه لشراء المجنون
  216. ممكن مساعدة من الخبراء
  217. كيف اعرف الرافعة في MT4
  218. ارتفاع الداو وامال الصعود
  219. ما السر في انخفاض اليويو دولار الآن بسرعة ؟
  220. الاستاذ سمير
  221. الباوند هل نشاهدة عند 1.7000
  222. الكيبل ين هام جدا
  223. لو أن لديك هذه المعلومة فكيف ستستفيد منها؟
  224. سؤال
  225. ماهوة الزوج المحبب اليك
  226. الدولار فرنك ورحلة مستمرة لـ .....................
  227. Mr*Nass & AUD
  228. بيع المجنون
  229. ربط برنامج الميتا تريدر بلغات البرمجة عبر DDE
  230. زوج (الدولار الأسترالي/ دولار) اللاعب الرئيسي خلال الـ 24 ساعة ((تقرير سير العملات))
  231. لا تراقب السعر راقب مؤشر حذيفة المقداد
  232. أبغاء اقتح حساب في البنك السعودي البحريني فوركس هل ممتاز أم لأ
  233. الحرب النفسية في الفوركس ....
  234. ياهل الخبره مساعده
  235. كيف يطمئن العميل على حساباته
  236. نموذج جديد جدا
  237. الدولار ين ..... ماالرأي؟
  238. ماهو رقم الحساب فى ورقة الفوائد الربويه
  239. أعطي رأيك فى الباوند
  240. قيمة النقطة والرافعة..استفسار
  241. استاذ سمير لو سمحت
  242. مسار الكيبل الجديد
  243. اعتذار للملكة ايزابيث وينك ياراعي الحاجونة
  244. وما وزال مسلسل الغموض مستمر
  245. برنامج Fxsol
  246. ما الخطأ؟
  247. euro
  248. منصة فاكسم
  249. فرصه علي الملكي
  250. رايكم في easy-forex?