- لا تعليق
- موقع مؤشر عمله مباشر
- طريقة الوافي بالمتاجرة >>> الشرح والأسئلة في ملف Pdf
- غرفة الباالتووك
- امنيه وياريت تلبوها ليا
- اذا فتح الباوند على قاب اليوم تنصحون أدرعم فيه وأكبر اللقمه ...
- اليورو يفتح بجاب محترمة
- ارتفاع اسعار الليبور لثلاثة شهور
- مفكرة البيانات الاسبوعية من 19 الى 24 يونيو 2005
- فارق النقاط في العملات
- الموضوع الأصلي لـ Bunnygirl في الموني تيك لم اجده ؟
- استشارة من الاحبه الخبراء
- كم حساب اقدر افتح في fxcm&refco&fxsol
- أسئلة تحتاج إلى إجابة من الجميع
- العوض على الله 00000
- نصب واحتيال
- النقاط ( كيف تكسب & وكيف تحسب )
- استراحة الأسبوع ( 5 ) رغم أنفه
- عضو جديد......وهذي أول مشاركة لي....أرجو مساعدتي... جزاكم الله خيراً
- فشل في الاتفاق على الموازنة الاوروبية
- العجز الامريكي
- ممكن نفتح موضوع الاستوب لوز مرة اخري
- ما هو hidden divergence
- نقاط البيفوت ليوم الأثنين القادم
- إنعكاس ترند اليورو دولار
- رجاء
- stop * توصيات *
- مرحبى عضوه جديده............ ريما
- حققت 40% من رأس مالي مكسب في اربعة ايام من بداية تداولي .. الحمد لله
- السكرتير ... يعود مجدداً
- يا أهل الخبرة والتحليل الفني ...... أريد رأيكم .
- يالله أنـــــــك لاتقطعنا . . من أهل العرف والفزعــــــــــات .. ؟؟؟
- من استخدم البوني قيرل ( Bunnygirl ) ؟؟
- الجنية / دولار ( في المختبر للتحليل الميكروسكوبي )
- انظروا ترتيب الولايات المتحدة بين دول العالم من حيث عجز الميزان التجاري
- us\chf على الدعم الأول الآن
- تقرير ميتشجان لثقة المستهلك
- تذكير سريع اخبار اليوم الامريكية
- تعليق مهم على تقرير ساكسو بانك المهم صباح اليوم
- تحليل ساكسو بانك الصباحي ليوم الجمعة
- توصية اليوم
- توصية الجمعة 17/6/2005
- موقف العملات ليوم الجمعة
- كـــــــان ياما كــــــــــان
- *** بدوووووووون تعليق ***
- الدولار نازل ====> زلزال قوي يضرب امريكا
- هل نرى رأس وكتفين على الباوند دولار ؟؟!!
- (( شنب )) ((وابو أنس )) ((والمتخصص)) والأبداع في طريقة((الوافي))
- Daily Pivots نقاط البيفوت اليومية
- نتائج مؤشر فلاديلفيا (خبر اليوم)
- التحليل الفني للعملات ليوم 16.6.2005
- وش القصة يا شباب ، مين زعـل اليورو...؟
- هل هناك كتااااااااااااااااااااااااب؟؟؟؟
- نفسيتي عندما اتاجر ..... موضوع للنقاش
- اخوكم ورطان الفزعه يا جماعه؟؟؟؟؟؟
- تعب شهر يضيع في يوم
- تقرير ساكسو بانك صبيحة الخميــــــــــس
- لو سمحتووووووووووووو؟؟؟؟
- تكفون يالنشاما .. الحقوني ..أفزعولي .. بموقع توصيات ممتاز ولو 2000 دولار شهريا ...!!
- توصية فكو ليوم الخميس مع موقف العملات
- اقتراح بسيط ولايهونوا المشرفين
- 840 نقطة من فضل ربي وبمساعدة الوافي + ياسر المبارك على الكندي
- للمتابعة.......... الاسترالي
- توصية على المجنون
- اليورو / كندي الرجاء الدخول
- التحليل الفني للعملات ليوم 15.6.2005
- الترند باالمجان ...
- موقع دريا ل يعلق على اخبار الدولار
- الى الاستاذ محمد السويد مع التحيه
- تقرير ساكسو بانك صبيحة الاربعـــاء
- اتوقع لو ننتبه لها نكسب ذهب اليوم
- توصية الأربعاء 15/6/2005
- نظرة تفحصية على دايفرجنس اليورو/دولار (الشهري)
- فرصه ولا احلى
- قولولي متى usd cad بدو يتعادل؟؟؟
- سؤال بخصوص عمل السكربت
- ضيف جديد هل من مرحب
- توصية رفكو ليوم الاربعاء مع موقف العملات
- الكندي لعيون محمد فراج
- خط مايه وعشششره ...والبلطجه
- موجة التصحيح القادمة (( نظرة وتحليل ))
- الحق يابوبدر على المجنون قبل لا يعقل
- التحليل الفني للعملات ليوم 14.6.2005
- ما بين صعود وهبوط صارت اللخبطة
- وجهة اليورو الجديدة برأي Goldman
- عطل مؤقت في برنامج ريفكو
- اليورو الحق الان (توصية سوينق)
- توصيات الدعم والمقاومة اليوم 14/6
- جربونا والا فقدتونا.
- تقرير حول الدولار الاسترالي ( تصريحات المركزي الاسترالي)
- تحليل ساكسو بانك الصباحي ليوم الثلاثاء
- اليورو إلى أين
- استفسار
- توصية رفكو ليوم الثلاثاء مع موقف العملات
- منهج مقترح للاستفادة من التوصيات .
- التحليل الفني للعملات ليوم 13.6.2005
- توصية Actionforex المسائية
- سؤال غريب !!!
- تنبية ذوي الالباب بمضار مقاطعة مواضيع كبار الكتاب !!
- في شي غلط ارجو الا انا غلطان ؟؟؟؟؟؟
- عندي مرض نفسي اسمه معاندة الترند
- هل من الغلط الدخول شورت يور ولونق دولار ين ؟
- تحية وسلام واحترام ومساعدة
- الـسلام عليكم ، تـحـية وتـقـديـر ...
- منقول من بلومبيرج........ الدولار في اعلى مستوى من 9 شهور
- ننتظر التقاطع
- من يصحح لي ابو الوفاء لا يستطيع المتابعة :)
- هل انعكس ترند المجنون
- استفسار بسيط ارجو المساعدة
- تصريحات حول مستوى الفائدة الامريكية
- استتخدام الكمبيوتر الكفي في المتاجرة
- مفكرة البيانات الاسبوعية من 13 الى 17 يونيو 2005
- ميزان التجارة وحركة السوق (تقرير تحليلي )
- التمييز بين حركة الترند... وحركة التصحيح !!!
- لمن لديه مشكلة في البرنامج الاخباري IFR/Thomson News
- استراحة الاسبوع ( 4 ) كم من دقيقة اضعناها
- برقيه الى اخونا الوافي نرجوا من الجميع التعليق عليها والمشاركه
- ياتصيب ياتخيب
- أحتاج توصية من الاخوان
- مين هو المجنون الحقيقي ؟؟
- نقاط مهمة جدا
- نتائج بيان الميزان التجاري الامريكي
- رئيس أوبك: عوامل نفسية وراء ارتفاع النفط
- غريبة (المعجزة) لمن ينقل لنا هذا الخبر كالعادة
- نتائج بيان البطالة الكندية
- تقرير خاص عن ميزان التجارة الامريكية
- تقرير ساكسو بانك صبيحة الجمعة
- long usd/jpy at 104.49
- عجيب .... لا أصدّق
- 1.2240 short on EURO
- انا محتاج المساعدة
- لكي تعم الفائدة
- تحليل اليورو / دولار :)
- رسالة إلى أبو عاصم 0000000000
- مجلة تداول العملات Currency Trader شهرية بالانجليزية
- تحليل العملات 9.6.2005
- اليورو والباوند الي اين
- تصريحات جرينسبان على الهواء مباشرة
- اليورو ما سبب هذا التذبذب !!!
- توصيات وتحليل بنك اسكتلندا الملكي
- للوافي .......... ومتابعي طريقة الوافي
- اليورو -ين
- من (سوا) لـ (بيض) يا قلب لا تحزن
- المــدى الزمني لبلوغ الهدف
- شكراً لكم
- تقرير البيت الابيض عن الاقتصاد الامريكي
- تحليل ساكسو بانك صبيحة الخميس
- تحليل الدولار / ين .........
- الباوند - دولار
- للتذكير :أخبار وأحداث مهمة يوم الخميس
- موقف العملات اليومي من رفكو ليوم الخميس
- توصيه رفكو ليوم الخميس
- الله يرحم والديكم.....ابي حل لهذا السؤل
- سؤال سريع وعاجل
- متى يقفل الوسيط العقود المفتوحة الخاسرة؟
- كيف يتم البيع قبل الشراء
- Gbpchf الاسبوعي واليومي
- أستفسار حول Eur/usd الى كم ؟؟
- إستفسار
- تحليل العملات 8.6.2005
- بسم الله الرحمن الرحيم - مختبر الفوركس يعود اليكم بقنبلة الموسم
- سؤال ارجو من الاخواه الاجابه عليه
- الفائدة على السترليني
- اليورو يعزز مواقعه على عوامل تقنية
- تحليل ساكسو بانك عن الفترة الصباحية
- ما رأيكم بهذا الفورم
- الاسترالي
- الدولار هذا الصباح
- دولار ين
- *السويسرى* 3+1 اليوم
- موقف العملات من رفكو ليوم الاربعاء
- توصية رفكو ليوم الاربعاء
- هل ؟؟؟ ولماذا لم تسال !!!!!
- نتائج الفائدة الاسترالية
- يا اهل الخير تكفون تصحيح معلومة
- تقرير ساكسو بانك
- تحليل اليوم للعملات 7.6.2005
- انا جديد بكراتيني على سوق العملات
- الاسترالي والمقاومة النارية
- مشترك جديد ينضم الى العائلة الكريمة فهل يقبل
- ارجو التوضيح
- اتوقع الفرصة مواتية الان
- اليورو ينتظر العودة
- اليورو / الاسترالي
- usd\jpy
- اليورو دولار مرجوج
- نصائح للمضارب قي سوق الفوركس
- المجنون الصغير Eur/jpy وش رايكم فـيه ...؟
- تقرير ساكسو بانك
- من ستكون بيده زمام المبادرة
- ***نظره على الكندى***
- جدول توقيتات فتح الأسواق العالمية المفصل
- موقف العملات اليومي من رفكو ليوم الثلاثاء
- توصية رفكو على Gbpchf ليوم الثلاثاء
- الباوند
- هل توجد اخبار غداً ؟
- تقرير خاص عن اليورو واستفادة الدولار منه
- لاغرابه لوهذا حصل في هذه الليله !!!!!
- تـكمـلة لـطريـقة الـوافـي ،،،،
- تحليل اليوم للعملات 6.6.2005
- هل برنامج له وقت محدد ويقفل 7 snaglt
- مساعدة من الاخوان
- رؤية عامة 6-6-2005
- موقف العملات اليومي من رفكو
- ماهي توصياتكم؟!
- خلونا نتابع هذي الطريقه ذات المضاعفات
- مجرد اقتراح
- أرجو المساعدة والتصحيح في قراءة الشارت
- توصيه سوينق من تومسن بهدف اكثر من 300 نقطه
- خطة عمل 300 في المية ارجو المتابعة والتصحيح
- انا لبست الشورت
- تحليل اليورو / دولار , يوم الأثنين غداً ...
- المهندس احمد
- EURUSD- Elliot &Fibonacci
- **(* تعليمي *)** مصطلحات/ قاموس الفوريكس (تداول العملات)
- اعدادات Moving Average ادخل و قول رأيك ....
- شارتات Fxcm جننتني
- ما خاب من استشار
- استاذنا الكريم محمد السويد ,,, مطلوب حالاً ,, بالاً
- نـهاية الأسبوع ، وألف (1000) تحية وتقدير ،،،،
- مفكرة البيانات الاقتصادية للأسبوع 6 - 10 / 6 / 2005
- دورة تحليل يوم السبت القادم ************
- السوق الحميري
- عشان السوق مقفل اليوم ، عندي ها لسؤال ؟
- هل توافق على تثبيت موضوع ابو نوف القيم
- متى يبي يركد اليورو يا جماعة الربع !!
- لأصحاب الحسابات الميني الإطلاع......وللخبراء التعليق
- استراحة الأسبوع ........ ( 3 )
- المجنون وخمسمائة نقطه (500)الاسبوع القادم وين قايدها هل عرفتموه ؟.........
- سأرفع دعوى في محكمة الرياض على طلال ، ابوعاصم ، المعجزة
- عدنا إليكم . . . منتديات المتداول العربي
- مسوي مشاغب يا ابو نواف كعاداتك !! خربت المنتدى يا اخي
- توصية على اليورو دولار
- توصية وتعليق على اليورو دولار
- توصية وتعليق على اليورو دولار
- مافيا الربا الإسلامي
- 59 نقطة نزول لليورو خلال ثواني .. اش القصة ؟
- موضوع قد يهمك
- دردشة
- تحليل مستجد Usd/jpy - Swing
- تحليل عام للعملات ليوم 2 -6 2005م
- أوروبا متمسكة بدستورها رغم الرفض الفرنسي والهولندي
- ما رأيكم في اليورو / دولار , غداً الجمعة ؟
- تصدقون : أني بديت اشك في مصداقية الاخبار جميعا
- كيف السبيل الى نتائج الاخبار في ساعتها بالعربي؟
- املك الرغبه ولكن .....
- خذ نسختك من فضلك
- ما هي الأخبار غداً يوم الجمعة ؟
- يسعد اوقاتكم
- طلال وابوعاصم في الغرفة