- */*//*/ خوف رهيب يصيب الشركات البريطانية // وجب الحذر
- الفوركس فى عالم المتداول و بس ..............
- ماوراء لخبرـ3ـ زوجه رئيس البنك المركزي السويسري و 2 مليون نتيجه صفقات الفوركس 2011
- هام الى المهتمين بتجارة الاخبار
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مسابقات تصفيات النخبة (2011) ~*¤ô§ô¤*
- مطلوب بشكل عاجل من خبراء الهارمونيك
- صفقاتى على حسابى الحقيقى
- هل ينتحر الذهب على اسوار 1625
- seifo005 : الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله
- خبر هايقلب السوق
- الزاوية المكسورة نقاش
- $$$ نتائج الأسبوع الرابع < مسابقة تصفيات النخبة - المتداول العربي > $$$
- عائلة الفرنك تترقب الانقلاب
- اداه مفيده للجميع
- منصه فلاش تريدر ..... الانطباع الاول
- ما هو ( الأندرويد )
- كيف يتم اغلاق الصفقه في wwm
- الكيبل
- الذهب نموذج سريع
- ايهما افضل ستراتيجيه تحقق ربح عالي ام ستراتيجيه تحقق نقاط عاليه مع ربح اقل
- تنفيذ النهارده من الاسترلينى 1,500,000 ده معناه ايه
- هل المجنون الان للاستثمار ام للمضاربة عليه
- British Virgin Islands الجزر البريطانية العذراء
- طلب أبحث عن مؤشر يرسم خطوط عمودية للوقت المحدد
- نصائح فوريكسية عض عليها بالنواجد
- ▇▆▅ 2012 عــــام الاختبارات الصعبــــــــه ▅▆▇
- ياخواني اريد شرح لهذا المواشر
- هل يوجد مؤامرة حقا؟صناع السوق ..شركات الوساطة
- هل حان وقت بيع اليورو دولار الان ؟؟؟
- السلام عليكم ما اقصى ارتفاع ممكن للاسترالي دولار لو تكرمتم ؟
- ما بين الدولار واليورو لعام 2012
- طلب من أخواتي.... مؤشر للتشبع السعري
- EURAUD فرصه قويه والله أعلم
- الدايفرجنس على المجنون
- اشتريت اليورو ين
- .......... 2011 في موجـــــــــــــــــه ...........
- طلب مؤشر لتحديد الدعم والمقاومة لكل يوم
- دعوة للنقاش حول حساب المارجن وleverage
- ::::::::مضــــــــــــــــاعفات الشطــــــــــــرنج::::::::
- اين تذهب خسائر البورصات
- ****** رحلة المليون 2012 (الفرص المعتمدة) ******
- هل توجد مشاكل فى الحوالات فى مصر؟
- فرصه و عايز رايكم فيها
- ماهي الشركة التي أقل سبريد لزوج EUR/GBP ؟
- سنة ترث أخرى. اليورو باقٍ، باقٍ، باق
- هى افكسول فاتحه و لا لا؟؟
- تكتيك المحترفين في دخول الصفقات
- عاجل جدا : لماذا يحدث هذا في سليوشن
- اعلان توقف المسابقات في شهر يناير
- مايك بغدادي
- معادلة صعبة لفتح حساب حقيقى
- عملت ايه فى 2011
- ****** رحلة المليون 2012 (مناقشة الفرص) ******
- قرارت الخبراء و المتداولين العالميين لسنة 2012
- استراتيجية الربح الدائم و المستمر
- مجمـــــوعة دولار عــ 2011 ــــــام سنوي
- رايكم يهم أيها الأخوة
- ارجو النصيحة من الخبراء في التعامل مع شركة zulutrade للتداول الالي على الحسابات
- استودعكم الله
- شكر لهؤلاء
- كل عام وانتم بخير
- قمة الانضباط
- @#@ إسأل ماتريد عن نظام العد الثنائي @#@
- ***** الفرص التجريبية للنظام1 على فريم 4 ساعات مع الفلاتر المقترحة *****
- من سمع بهذا الاكسبريت Gila bisrimpn 2011
- اغلب الهواتف اصبحت تعتمد نظام الاندرويد فاين انت يا Fxsol من برنامج GTS على الاندرويد
- ضروف عاصفة ....
- ▇▆▅ هذا من فضل ربي (( بعض مواضيعي )) ▅▆▇
- طلب: طريقة لاضافة فريم اقل من الدقيقة
- قـــــــــنااااااصة المنتدى بتوع زمان بعد يومين بحث لجئتلكم.
- سبريد FxSol
- هل لديكم معلومات عن مفاجأه المتداول العربى المعلن عنها هنا فى الاعلى ؟
- مارايكم بهذا التكتيك اضن انه ناجح
- الثالثة تحتفل بالكريسماس ب 144 نقطة
- توقعات اول ايام تداول للعام الجديد
- استشارة من مبتديء جداً .. أرجو منكم النصيحة ... :)
- ما هو السر في جني الأرباح من خلال تجارة "الفوركس"؟ مقال جدير بالقراءة
- من يسرب لنا مفاجات المتداول باقي يومان
- الان في cnbc برنامج على الازمة المالية2011 وماذا هيحصل في 2012 الان
- إن رأيت هذه الشموع هل تشتري ام تبيع ( هام جدا للجميع ) @#@
- سؤال كلاسيكي بحت هيعمل زلازال في عالم الفوركس-هل يتغير الاتجاه بعد كسر الترند؟
- ممكن تحليل الذهب والفضة موجيا فريم الديلي والاسبوعي والشهري
- الذهب ..اخر كسر لمتوسط 200 كان سنة 2008 للمتابعة
- من يريد.. الملايين؟
- نماذج الراس والكتفين في طريق التكوين على AUDUSD
- خبراء الميتاتريد مساعده من فظلكم
- بمناسبة العام الجديد
- شيئ عاجل من فضلكم
- مارأي أعــضاء المنتدى في هذا الامررررررر؟؟!
- ريحت دماغي واعصابي
- اليورو كندى و اليورو دولار : اهداف 1000 نقطة
- رسالة حب و شكر و تقدير و اعتذار
- الحمد لله الحمد لله الحمد لله
- شباب هل يوجد خبر الحين ؟
- نموذج الرأس و الكتفين على اليورو و الفرنك
- مين جهز ورقة السحب لعـــــــــام 2011 ... انا جهزت الورقة
- محللين عالميين على تويتر
- الثرى والأسواق العالميه
- ماذا تعرف عن نقل الحساب
- تحليلي لليورو
- من يريد منكم فعلا ان يكون مع 5% من الرابحين؟؟؟
- هل أحد أستفاد اليوم من تحرك العملات ؟
- 2012 و الــــــــــــــــــــيورو (فرصه طويلة المدى اساسيا&استراتجية المتداول العربي)
- $$$ نتائج الأسبوع الثالث < مسابقة تصفيات النخبة - المتداول العربي > $$$
- هل هذا هو سبب هبوط اليورو ؟؟
- طلب افضل مؤشر للمساعدة في استخراج نماذج الهارمونيك
- EUR CAD قد تكون صفقة شراء رااااااااائعة ..
- الله يجيرنا من الراليات الباوند شكلة محضر مفاجأة
- tradestation 9.0 منصة المحترفين
- خطوات على الدرب
- هل من إستراتيجية لربح ... ؟؟
- هل سيرجع السوق بطيء ام ان مشاكل اوروبا ستبقي السيولة مرتفعة
- اليورو وهدف 2626 ؟
- سعر الباوند دولار ليوم 27 ديسمبر 2011
- وش تحليلكم U S D \ C A D
- ممكن هاي الباوند اليوم
- هديتى للمبتدئين : كتاب المضاربة فى سوق العملات عبر الإنترنت
- موضوع للفائدة مع بداية عام فوركسي جديد
- النفط رقميا السنة القادمة
- سgggال
- طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
- شركه RoboForex ومعايا دليل بالصور 19 نقطه سبريد على الباوند دولار ليه
- هل يوجد مؤشر يضيف التقويم الهجري للشارت
- + القدره على توقع الحدث +
- وايت ليبل
- + التطبيق الرياضي لما جاء في موضوع ديناميكيه تحقيق القدر +
- مراجعة ساعات العمل والاجازات لأيام الأعياد لشركتى FXSOL & FXCM
- متى نقدر نضيف اوامر على الباوند
- كل طموحي
- الهاي واللو الاسبوعي
- راسي دار من كثر التخبط
- مشكلة مع موقع زولو تريدZULUTRADE
- ممكن مساعدتكم للهميه
- [ إهداء ] للباحثين والمهتمين في علاقة الفلك باسواق المال [ كل عام وانتم بخير ]
- نظرة الإسبوع الحالي
- معرض تريند هايتعمل يا رجاله
- ازواج وقابات يورو دولار - يورو استرالي - دولار استرالي - دوار اندكس
- سوال لخبراء الشموع
- خبر بخصوص الين
- خبر بخصوص منطقة اليورو
- انشاء شركة فوركس(ليس مقالي)
- الجمعية المغربية للمحللين الفنيين AMATE
- e signal
- ســـــــــــــؤال متى يمكن أن يتحول جني الأرباح ( التصحيح ) إلى إتجاه جديد
- ارجو الدخول للأهمية
- ★★★★★ كيف يعمل SQ9 Time (مؤشر جان الزمني) ★★★★★
- سهم التفاح يسقط ب 50% خلال 2012 ان شاء الله
- دعوه للنقاش مع دكتور حماده سلام
- المساعدة
- ا خر فيدوهات مصطفى بلخياط
- أي أداة لراسم الزوايا صادقه في رأيك ولماذا ؟
- نموذج جديد يتكون علي الكيبل ايه رايكم
- ***وأخيرا: الجدول المتكامل لإدارة رأس المال مع السحب الشهري***
- عطلة الفوركس ست ايام في عيد المسيح وثلاث ايام عطلة راس السنة
- استفسار الاسترا تيجيه تختلف من شركه لاخرى
- اليورو اما صعود 300 نقطة لفوق او هبوط 300 نقطة لتحت
- Margin requirement
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مكافآت نجم المتداول العربي (نوفمبر2011 ) ~*¤ô§ô¤*
- لماذا لا نقتــــــل القـــناعات الســــــالبه ؟؟ (منقول)
- البرمجة العكسية وسر سوق العملات (تحدي)
- {{ فرصة الكيبــــــــــــل }}
- الذهب للمراقبة على الاسبوعي والاشيكموا
- فرصة سوينجية EUR/AUS
- الساعة والأربع ساعات واليومي هبوط للذهب .. لاكن المراقبة افضل
- مربع التسعة (هل فيه بطل يشرحها للبسطاء والمبتدئين )
- شارت توقعات لنفط تكساس
- ارجو الافادة بالسرعة الممكنة
- هاتف الجلاكسي والآيفون
- اكسبرت لتحريك الهدف و الاستوب بقيمة تحددها بنفسك ؟
- GBPUSD
- *** هل من قائد لهذه الرحلة المباركة بإذن الله تعالى؟***
- EUR/CAD
- كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية)
- الشركات التى تقبل ال Gap strategies
- سؤال طالما راودني (لمادا تتفوق الخسارة على الربح في الفوركس)
- هل لاحظتم مالاحظته (لافيبو ولاترند ولامؤشر )
- ما هو الدراو داون وكيف يحتسب ....؟؟؟
- مشكلة مع الميتاتريدي دايما بتحصل و هتججن و ااحلها
- هل تريد المليون ؟؟؟(( دعوة للنقاش .... لسة المليون مجاش هاهاها ))
- هو السعر بيصحح ليه !!!
- اين ورشة الأستاذ جمال بسيس ؟؟؟!!!
- فرصة على USD/ JPY
- هل من أحد يوافقني الرأي
- صراع بين البائعن والمشترين في منطقة اليورو
- EURUSD
- الموضوع الخاص بتلقي اقتراحات الاجتماع القادم لحرلة المليون ان شاء الله
- هام لوقف خسارتي
- ^_^ اضف الى مكتبتك Forexmentor - Fibonacci Swing Trader V2.0 by Fank Paul ^_^
- مشكله فى البيانات التاريخيه :(
- ممـكـن احــد يفــيـدنــي عن عدد النقاط المعقول تحقيقها شهريا
- هل الأخبار الغير مجدولة " الطارئة " تحتاج لعناء البحث عنها ؟
- ما سبب هبوط الدولار؟؟
- موضوع تعليمي عن اشكال الشموع اليابانية وغيرها الكثير
- اليورو وخدعة الكسر
- gbp cad
- •●اضف الى مكتبتك The Quarters Theory The Revolutionary New Foreign Currencies Trad ●•
- دولار/ين للبيع ام لا ؟
- الذهب وعلم الارقام ومربع التسعة والترندات المستقبلية
- اليورو دولار ونموذج علم استمراري
- سؤالين مهمه عن الاتجاه وعكس السعر
- رايكم في هذه الصفقة
- ما هي الاسواق التي لا تحتوي على سبريد وتسمح بالهيدج غير سوق الفوركس
- رجاء من االاخوه الذين لديهم الخبره في التحويل عن طريق الفيزا
- تحليل بسيط على بعض العملات
- وفاة رئيس كوريا الشمالية وتأثيرة على العملات
- هل يوجد موقع لرؤية حركة الشارت فى الاجازة قبل افتتاح السوق
- [ فقط للأذكياء ]: ماذا يعني "يدل" هذا النموذج ؟
- فيتش تحذر من احتمال خفض التصنيف الائتماني لست دول بمنطقة اليورو
- ارجو ان لانفعل ذلك
- احجام التداولات موزعة على الدول + حجم السوق تاريخيا
- $$$ نتائج الأسبوع الثاني < مسابقة تصفيات النخبة - المتداول العربي > $$$
- نظرتي وتحليلي المتواضع لليورو دولار
- أفضل المواقع التي تقدم شارتات اونلاين
- اخبار الاسبوع 51 - 2011
- ممكن مساعده
- سؤال لخبراء البيفوت
- طريقة رائعة للمضاعفات و الهيدج
- الارقام التي على يمين الشارت
- ممكن حد يفهمني السبب؟
- سر الفوركس - سر جان - سر موجات الكواكب
- كتاب يحكى اشهر طرق النصب من شركات الفوركس على العملاء ( تجربة شخصية ) منقول
- اخبار دولارية ... محتاجين راي الخبراء
- تحذير من شركة youtradefx الاسرائيلية
- ايه احسن وسيلة للتعامل مع الاجابات اللي بتحصل عند افتتاح السوق
- فرصة {{ الكيبـــــــــل }}
- مساعدة برنامج gts
- هل من زمن جديد
- © كوب وعـــــــ(AUD CHF)ـــــــــروه ©
- هل أنت مؤيد أم معارض لإرتفاع اليورو الإفتتاح القادم ؟
- كل هذه المواضيع ونقاط الدخول القوية والاهم بوقف ثابت ارى الاخوان ضربهم المارجن
- فكرة قد تكون حل لضمان ربح 20 الى 30 نقطة دون اي مخاطر خسارة
- مساعدة من خبراء الهيدج
- فيلم وثائقي بعنوان The Crash of 1929 واخر بعنوان Crash: How Long Will It Last
- فكرة تحتاج الى حل
- المنطقة المستهلكة في الشارت
- حيوان wombat الهامورنيك وعلاقتها بالدائرة الزوايا الدالة الموجية والدائرة
- طلبت سحب مبلغ وتم سحبة ولم يدخل حسابي الجاري !!
- الى اساطين الرقمي والنماذج سؤال ودعوة للنقاش
- (((( الــــكـــــــــــــGBP-USDــــــــيـــــبـــل نـــمـــاذج * نـــمـــاذج )))))
- الذهب الى أين هل نشاهد اغلاق اسبوعي تحت الترند الصاعد
- اليورو ليس للبيع الان 1.3012
- ياشباب نبي مؤشر يقيس قوه الاتجاه
- هل يتحقق هذا السيناريو
- الذكر والانثى سر من أسرار النسبة الذهبية
- -------------اليـــــــــورو الـــــــــيـــــوم --------------
- ۩۞۩ إعلان : شغور بعض مقاعد اللجنة الإستشارية ۩۞۩
- ماوراء الخبرـ2ـ: الأزمة الاوروبية و نظريه المؤامرة وصناعة السوق
- مساعدة في الباك تيست (مبتدئ)
- كيف تاخذ الشركة حقها مني؟
- افضل زوجين متعاكسين