- نريد توصيه على اليورو دولار
- الاستب المتحرك ما هي أهميته وكيف الاستفادة منه؟
- اليورو/دولار عاااااااااااااااااجل
- شباب استفسار مهم جدا ويفيد الجميع
- طلب مساعدة
- تــــوم تـك ، يا بوطلال (توصية Eur/usd) ،،،
- عضو يتشرف ب ك م
- 10fx
- خبر الطائرة يزعج السوق
- الخبر الذى اربك الاسواق العالمية
- ما قد لا تعلمه عن برنامج التداول وقت الاخبار !!!
- توصيه خطافيه
- الميزان التجاري الامريكي
- استراتيجية اللي يتوفق فيها يدعوا لي....... فريم 5 دقائق
- المجنون هل هو في قناة
- معقوله 83% خلال اقل من اسبوع
- اخر مستوى للباوند/دولار كم في نظركم
- اليورو - دولار من سنة 1998 الى 2005
- اليوان الصينى : نفس السيناريو يتكرر اليوم !!!!!!!
- توصيات 11-5 الأربعاء
- Real Trader بدون ماوس...........
- تذبذب السعر على مدى 5 سنوات
- اخر سؤال الليله
- مواقع توصيات
- طلال السميري أو من يقدر على المساعده
- كلام خطير
- طريقة مضاربة عكسية وين ما يتجه السعر انت كسبان +خسران
- كيف احول حسابي العادي الى مصغر
- مؤشر + شرح
- اللي جرب هذا البرنامج يعطينا الخبر اليقين
- الدولار /الفرنك عااااااااااااااااااجل
- خطوط الدعم والمقاومة اليومية
- Gbp\usd
- اشرحوا لي الصفقة بالداخل
- انظمة اتباع المؤشر Trend Follwing Systems
- الباوند/دولار وطريقة المستويات ?? !!!
- للتنبيه يا اخوان بخصوص اليورو .. اللي مبهدل العالم!!
- اليورو يطلبكم السموحه اليوم .
- اليورو يمر بوعكة صحية
- ارجو المساعدة
- متابعة اليورو دولار بطريقة المستويات 9 - 13 / 5 / 2005
- سقوط 7 أشخاص يدّعون توظيف الأموال في البورصات العالمية
- Eur-usd اليورو دولار حسب نقاط البايفوت من 9-13-5-2005
- عملية التبريد averaging
- Usd\chf
- نظرتي الشخصيه لهذا الاسبوع
- توصيه اليوم
- من يتفضل علينا بتوصية ( سوينق ) فيها 1000 ألف نقطة إلى نهاية العام ......!!!!!
- جديد(فوريكس)
- هل توافقوني ان زوج Gbp/chf رايق
- سؤال على السريع ..................
- نـظـرة فـنـيـــه لــ usd/jpy
- التحليل الفني للعملات
- بايفوت بوينت..... يامحسنين !!
- مستقبل النمو الاقتصادي السعودي
- الحلقةالاولى من النقاش العلمي حول بيع العملات
- الفزعة يا طلالالالالالالالالال ، سامحني ليتني سمعت كلامك،،
- ابو عاصم
- مفكرة البيانات الاقتصادية للأسبوع 9 - 13 / 5 /2005
- متابعة المجنون ............ 7\5\2005
- 104 مؤشر ............في ملف مرفق
- احذرالشرك فى اقوال وافعال المتصوفه
- احذرالشرك فى اقوال وافعال المتصوفه
- تجربه
- قررت فتح خساب
- مبتدأ ...يشكركم
- الاسترليني يتعرض لضغوط بيع خفيفة بعد فوز بلير في الانتخابات
- متابعة اسعار العملات من خلال الجوال هل تحتاج برنامج او من خلال موقع ؟
- عن تأثير الاخبار علي العملات
- سؤال بخصوص fxcm
- سؤال عن القاب ياخوان اريد اجابه Usdchf
- امر خطير ببرنامج ريفكوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- trading robot
- وصلتني رساله
- توصيه مستعجله على اليورو
- فرص سريعة على اليورو /دولار
- متابعة وتحليل زوج ال .........
- البرنامج ... ومشكلته ؟؟
- استشاره عاجله جدا !!
- للأهمية..أرجو من يعرف شركات تتيح امكانية.....
- فرصه بس يبيلها قوة قلبgbp/usd
- وهنا كمان فرصه usd/cad <=---مستقعد للفرص اليوم
- نقول ان شاءالله usd/chf
- ابعد عن السوق وقت الاخبار
- فرصة على aud/usd
- مساعده : من أين آتي بالاخبار 00 وهل هناك خبر على اليورو اليوم 00 وما هو تأثيره
- انتبه من الباوند / دولار التشارت للمناقشه
- رؤيه للباوندواليورو في ضل خبرتعويضات البطاله الامريكيه0000
- انفجار في Ny الرجاء الانتباه
- جرسبان اليوم يتحدث
- رجل من زمان اخر alwafi
- بأي عملة تنصحوني بعد اليورو ؟
- من اّراء الدين فى بورصة العملات
- الآن دخول بيع
- هل الاستوب المتحرك يمنع ضرب الاستوب الاصلي؟
- أرجو المساعدة.......
- ياخبراء افتونا
- خبر فايدة اليورو
- تطورات السوق 4/5/2005
- امس جازفت وحققت ربح كبير
- بخصوص تعبئة نموذج فتح حساب - مساعدة -
- طلب مساعدة بخصوص فتح حساب جديد
- السويسري
- الهنود كمان ....
- باركولي اكثر من 70 % !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!!
- البيع الالي
- الذهب
- ليش اصحاب التريليونات حاطين راسهم براسي
- الفائدة الأمريكية 3%
- توصيات للمتابعة فقط لاغير
- اخوانى الى عندة مواقع اوبشن عملات يعطينا
- أحتاج الى معلومة .. ممكن مساعدتكم؟
- تطورات السوق 03/05/2005
- لماذا خسرت كل شيء وقفل حسابي في عشرة أيااام فقط
- سؤال مهم
- مفتاح النجاح الأول >>> نفسية المتاجر
- كم الربح المتوقع للدولار الليلة؟
- المساعدة يا اخوان متورط مع اليورو
- توصيه الاسبوع
- ثلاثة اسئلة تحدد مسار الدولار
- سبب ضعف السوق اليوم 2/5
- SaxoBank's vision on JPY,USD and other currencies
- متابعة (UsD ChF طريقة تحت التجربة
- Usdjpy على شارت5 دقائق تحت التجربة للمتابعة فقط
- متابعة طريقة أبو شهيد للأسبوع الأول من 2 - 6 مايو 2005
- توقعاتي واوامري اللي وضعتها اليوم 1-5-2005
- ممكن انى اربح وانا اتعلم ؟!!!
- طريقــتي بالمتاجــرة
- موقع يعطى أشارات الدخول للمتعاملين مع fxcm
- لا تنسون خبر الفائدة للدولار الامريكي
- انقذوني لقد وقعت في الحرام دون أن أشعر
- تراجع فضيلة الشيخ الجبرين عن فتواه بالمارجن
- أنظر و اربح: دقق هذا الشـارت!! هل يوحي لكم هذا الشـارت بأي استراتيجية؟
- هل تعمل نظرية الاشكال
- بخصوص تعبئة نموذج الحساب الإسلامي - مساعدة -
- مفكرة البيانات الاقتصادية للأسبوع 1- 6 / 5 /2005
- تحريم المضاربه بتداول العملات ؟
- تكفووووووون يالنشامة ...اخوكم متورط
- ما هو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- سؤاااااااااال عن حركة الأزواج
- كيف تتوقعون إقفال شهر أبريل بالنسبة للـ Eur/usd
- طريقتى: فى متاجره اليورو
- ريفكو هي من يقرضنا و ليس بنك فلييت ؟
- السـتوب لوز كطريقة للربح/الجزء الثاني
- الفايبو من جديد...!!
- المضاربات الالية... ملفات... ومتابعة... ودراسة !!!
- اكسبرت حرييييييييييييييييقه يعطى50% فى 25 يوم. مجانا
- طريقه للمتاجرة على تشارت 10 دقائق
- ايه والله المرض المستتر
- هذي نتيجة اللي مايسمع كلام امه وابوه والمتخصصين
- طريقةmonaفي المتاجره
- بيانات المؤشرات الامريكية ( الناتج القومي) ؟
- بحمد الله تعالى تثبت إستراتيجية Ganbah المتواضعة كفائتها يوما بعد يوم دون أى خسائر
- لو سمحتم
- اليورو لنهاية الاسبوع
- سؤال مهم للخبراء والمشرفين وجميع الاعضاء
- فتوى للدكتور العصيمي
- الأستاذ طلال السميري سؤال لو تكرمت
- الجنيه فرنك و دعوة للمتابعه
- هام جدا : الحذر الحذر من اليورو........... اليوم الخميس
- يا صباح اليورو 28-4
- اليورو شورت 1.2923
- متابعة استراتيجية EUR/USD بطريقة Limit Orders
- وقت افتتاح اسيا اوروبا و امريكا - استفسار -
- ابو عاصم ممكن تفيدني
- الباوند
- اليورو : من خلال التحليل الاساسى
- اليوروومفترق الطرق0000000000000
- ملف جديد H%20%26%20L[1] on EURUSD,H1
- متابعة ولد أبو عاصم
- تحذير لجميع الاعضاء
- تطورات السوق 27/4/2005م
- تسونامي .............. قادمه !!
- عاجل جداً = مطلوب ....................للأهمية
- قناة Bloomberg الإقتصادية - بث حى من على الإنترنت
- Choosing A Dealer/broker
- وأنا ايضاً .... احتاج الى اجازة ....
- موقع "منتاز"
- ياليت احد الاخوان يقدر يفيدني
- أدوات المتداول العربي
- إلـــى لقــاء قــريب ،،، إن شاء الله.
- حصريا لكم برنامج الميتاستوك
- خدمه جليله انتظرها منكم
- الحل لمن لم يستطيع الدخول علي برنامج التداول
- الاوبشن
- ايش رايكم في هذه الارقام اعتباراً من 25 ابريل؟
- تطورات السوق اليوم
- العقد الكبير بـ 300 $ فقط
- وصلتني هذه الرسالة
- هل هي فرصة اخرى على ال Gbp/jpy
- تحياتي للجميع0000000000000000000
- ALERT buy signal on eur/usd
- أحسن هندسه لرسمة الشارت
- هل من الممكن المتاجرة بدون هامش ومع fxcm
- لـيـش السوق ثقيل دم ،،،،؟
- الحكم على الشيء فرع عن تصوره
- الدولار الكندي اليوم الاثنين 25-4
- الصديق الحالي الين الياباني Jpy ( توصية وتحليل ) ؟
- إلحقوا يا شباب الرسول يسب على البال توك. وقع لإغلاق الغرفة
- عرض علي واحتاج مشورتكم
- هل بالامكان
- المجنون بعد شوي
- Noises about revaluation from China
- هل كل الشركات الموجوده في fxstreet.com مسجله ومضمونه ؟
- من جرب هذه الشركة cmsfx.com وهل هي مضمونه ؟؟
- ماهي العملات ( الازواج ) التي تتداولها ولماذا ؟؟ وماهي المؤشرات التي تعتمد عليها ؟
- متابعة طريقة أبو شهيد للأسبوع الثالث من 24-29 /4/2005
- سؤال للخبراء 00 الفجوه
- استفسار بخصوص إدارة المحافظ
- السـتوب لوز كطريقة للربح!!!! مجربة مع أزواج التركيز وليس التنقيز!
- تجربة جديدة على الهواء مباشرة
- توضيح مهم بالنسبة للمتاجرة الالية وسبب التوقف !!
- السلام عليكم >>>> عضو جديد فهل من مرحب
- لمحة سريعة من كتاب Trading for a Living
- سوال محيرني !!
- نهاية الأسبوع ، العناصر الثلاثة للمتاجرة الناجحة.
- فتاوى العملات
- طريقة سهلة وسريعة للأعضاء
- هل راح تنفعني هذه الدورة ؟؟
- سؤال حول الحساب الاسلامي
- تقويم البيانات الاقتصادية للأسبوع 24-29 /4/2005 E / ع
- tradestation 8
- توقعاتكم ل- eur/usd ليوم 24-25 ابريل 2005
- أيها الرابحون ،، تعالوا واحكوا تجاربكم
- برنامج يعطى اشارات الدخول والخروج خاص بالعملات هنا
- هام جدا
- شركات التوصيات مابين قبول ورفض !!
- يارجالات المنتدى .... الفزعة
- الكنغر... شغال نط اليوم..
- ألفية المعجزة ...
- وعادت... ليالي المجنون الجميلة...
- للخبراء فقط.......... وافادتنا
- توصيات Gmg لليوم الجمعة 22/4
- الدولار - ين
- بدون قروووووووووض
- اليورو مع الويكلي
- كرماً ياأهل الكرم
- منتديات ******* ترحب بكم
- دقيقة واحدة من وقت الأعضاء... زر هذا الرابط!
- طريقة ال Fxcm في رسم الفايبو
- هـل من مـبارز ،،،؟
- سؤال للمشرفين والاعضاء
- تعليق لحالة الاقتصاد الامريكي Stagflation ؟
- بيان مؤشر مبيعات التجزئة البريطاني ؟
- Eur/jpy ونقاط للمراقبة اليوم الخميس 21-4
- كيف نحسب توقيت جرنتنش؟؟
- طريقه اعجبتني مبدئياً ........ للتجربه
- مجرد سؤال
- وداعا ..... احبتي في الله
- سؤال للاخ طلال وجميع الاعضاء ارجوا منكم التوضيح