- اليورو الي الهاويه
- EUR today 7-3-2006
- ممكن توصيه على>>>GBP/USD
- اليورو / ين ......... تحت المجهر لهذا اليوم
- الرجاء الدخول لمشتركي fxsol
- السوق اليوم سمك لبن تمر هندى
- اين نتائج البيانات الامريكيه
- نصائح
- توصية على Eur/usd من يأيدني فيها
- نتائج البيانات الكندية
- ممكن تفسير لما يحدث بالسوق
- الباوند ين
- يواصل النفط تراجعه التصحيحي
- اين البرق الخاطف؟
- نتائج مبيعات التجزئة الأوربية
- توصيات ******** FX ليوم 06-03-2006
- بشري لاصحاب استراتيجيه الترند المكسور
- استراتيجية تداول من ساكسو بانك
- ما بين 300 الي 500 نقطه اسبوعيا !!! ببساطه
- الاخ محمد الحاج علي
- ألــــه حــــاسبة قــمة في الروعة....لحساب نقاط الفوركس :)
- هل تم افتتاح السوق ؟؟؟؟؟؟
- فرصه علي اليورو
- رسالة شكر للمنتدى و نصيحة لإخواني المبتدئين
- نظرة وتعليقات على عمليات فوركسية لمضارب روسي......حساب مدهش
- جدول أخبار الأسبوع من06/03 الى10/03/2006م
- >>> نتائج مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية ( فبراير ) <<<
- الدولار فرنك
- أيام الفوركس بدون جمعة
- إلــى مــن يـهـمـه الأمــر..يرجى دخول الجميع
- Your March Currency Trader Magazine ...
- ( أغلق السوق .. ولكنّ بابه مفتوح )
- محتاج موقع لمتابعه البورصه بعد الاغلاق
- *من القلب*
- ممكن أحد يتكرم بتحليل اليورو ين
- ماذا يحدث (مؤشر ثقة المستهلك)
- الاسعار عن طريق الجوال الكفي
- اى الخبرين له تأثير اقوى على السوق
- اول توصية لي ( والله اني كبرت و قمت اخلي توصيات ) ارجو الدخول
- الاخبار تنويه
- يورو/دولار
- اريد تحليل mcm للباوند ين
- نظرة تحليلية من مبتديء علي اليورو...ارجو التعليق
- سؤال يتكرر بعد الاخبار لماذا السوق لم يتأثر ولم يحرك ساكنا ؟ ... والاجابه
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الأوربية
- التداول الآلي و نسبة الآرباح
- Gbp/Usd today 3-3-2005
- داتا تيكت للعملات لاستخدامها لبرامج التحليل الفني..دايلي..ويكلي..شهري..سنوي
- Very important note for EUR recommendation 3-3-2006
- على أي درجة من نقاط القوة يلعب صناع السوق؟؟
- EUR today 3-3-2006
- اسعار المستهلكين الياباني
- المجنون هل رجع عقله
- يورو باوند (الملكي)
- Aud/nzd
- هل السوق اساسي غدا ؟؟؟
- Gbp/aud
- تتوقعون الباوند يسويها مثل زمان ؟؟
- كنــــغر أســـترالي سميـــــن للشـــــراء .... مين يشتريه *** مين يبيعه
- *** يقال دائما 90 % ... ادخل واكتب توقعك ***
- سؤال عن تحليل اليورو
- الكندي تحت المراقبة و طلبات الشراء مستعدة فهل وضعتموها ?
- Eur/jpy
- نتائج قرار الفائدة الأوربية
- طريقتي اليومية في اقتناص الفرص
- استراتيجية تداول من ساكسو بانك
- لحظات ماقبل حديث تريشييه (تقرير ساكسو بانك الصباحي)
- نتائج البيانات الأوربية
- استطلاع رأي بخصوص عمل توصيات للخاسر الاكبر فقط!
- توصيات ******** FX ليوم 02-03-2006
- تحليل وتوصيات 2-3-2006-التحديث الأول
- Aud/usd......!!!
- تحليل وتوصيات 2-3-2006
- فرصه ذهبيه علىusd\jpy
- EUR today 2-3-2005
- طيب خذوا هالخبر وسجلوا السبق لجايك يالمليون
- ساعة لتحديد التوقيت في اسواق العملات العالمية
- يوميـــــــــــــــSplashـــــــــــــات
- الدولار والذهب
- --- من غرفة الكنترول نحييكم ---
- تحليل يومي مع توصيات
- There is somthing wrong with fxcm t.station
- للمراقبة فقط فقط فقط...اهداف اسبوعية
- نتائج البيانات الأمريكية
- نصيحة أخ
- نظرة الخبراء فى Gbp/jpy
- ضوضاء من اليابان وانذار من المساكن الأمريكية(تقرير ساكسو بانك الصباحي)
- التداول على الذهب
- سؤال في الميتاتريدير يا جماعة ....مهم..؟؟؟؟
- ماذا حدث لليورو ين 1-1-2004
- الميتا تريدر؟؟؟؟؟
- توصيات ******** FX ليوم 01-03-2006
- هل حدث هذا من قبل (سؤال لعملاء انتربنك ..)
- نتائج البيانات البريطانية
- استراتيجية تداول من ساكسو بانك
- نتائج البيانات الأوربية
- GBP/CHF & EUR/CHF
- مؤشر Pmi الصناعي السويسري
- Gbp/Jpy today 1-3-2006
- نظرة بسيطة على Gbp/usd
- من عام 1993 لم يصل لهذا الرقم 1.1351
- Gbp/usd
- Using Crosses And Gold محتاجين ترجمة !!! ....
- EUR today 1-3-2006
- الياباني اقطع شهاداتي اذا ماحقق المطلوب
- توصية في البترول للي يلحق الباي والسل
- التحويل ممنوع عن طريق اى بنك
- .... شاركنا في اختيار اللقب المناسب ....
- استراتيجية الفيبوناتشي لعشرة ايام سابقة
- انهيار الدولار
- اليورو دولار
- الي عملاء شركه Acm السويسريه ....
- Pivot Calculator حاسبة البايفوت
- Nzd/usd....?
- بدأ التحليل الاساسي يغير الاتجاه فاين نقاط الدخول .
- فرصة بيع ممتاز على الجنيه والله اعلم
- إعلان : مسابقة المتداول العربي للحساب التجريبي ( شهر مارس)
- فرصة على الكندي
- نتائج البيانات الكندية
- نتائج البيانات الأمريكية
- ارتفاع لأسعار الذهب في الجلسة الصباحة
- إعلان : إيقاف عضوية العضو Abdul
- مؤشر Gfk لثقة المستهلك البريطاني
- نتائج البيانات الأوربية
- توصيات ******** FX ليوم 28-02-2006
- Gbp/chf يقترب من مقاومه تاريخيه
- المجنون
- EUR today 28-2-2006
- تصويت وتوصيات
- أين أخونا الغامدي ؟
- ممكن مساعدة من الادارة او الاخوة في شارت fxcm
- يورو دولار (هل يعيد التاريخ نفسه)
- هل نحتاج لحماية ؟؟ ((مهم جدا))
- رجاء مطلوب الايضاح؟؟؟؟
- !!!!what's wrong with FXCM station
- يورو/كندي... بدون مؤشرات و تحليلات.... بدون ستوب
- والله مادري؟؟؟ لكن شكله يبي يسويها اليورو
- الحساب الجاري الكندي
- استفسار عن مؤشر
- الين يسجل أعلى مستوى في شهر مقابل الدولار في اوروبا
- فجوة في الميتاتريدر4
- تحذيــــــــــــــــــــــر هـــــــــــــــام !!
- اليابانيون يتفقون على طمأنة الأسواق (تقرير ساكسو بانك الصباحي)
- استراتيجية تداول من ساكسو بانك
- توصيات ******** FX ليوم 27-02-2006
- يا جماعة ايش اللي صاير في اليورو / ين !!! .. خرب بيتنا مرة ثانية ربنا يخرب بيته !!!!!
- البورصة : للنخبة أم للجميع ؟ ( 2 ) "مـهم جــدا" .
- الين .... ؟؟
- EUR monday 27-2-2006
- رابط الاخبار اول نزولها
- هل من خبر؟
- توصيات شركة Black Swan على شارت الديلي....6 ازواج..
- كيف اعرف الصفقات اليومية . ؟ مهم
- الفرنك ياشباب
- FXsol دمرني
- ارتفع اليورو الان الى 1.1884
- الداتا .. للـ باوند دولار .. 15 دقيقة ..
- http://iwizard.fxtrek.com ارجو المساعده
- الين اليابانى ----- منقول
- الرجاء المساعدة من احد الاخوة خبراء البرمجة (أستراتيجية سوينق) ناجحة
- الصورة التي ادت الى اسلام الكثير
- الرجاء التصويت ضد نشر الرسومات فى أستراليا
- توصية على Gbp/usd من يأيدني فيها !!؟
- Eur/Aud للمتابعة ........
- سؤال عن جهاز الآي ميت او الكمنكيتر....
- Is it true ??????
- كل شي يختص بأنواع البورصة مصنف في موقع واحد..رووعه
- جدول أخبار الأسبوع من26/02 الى03/03/2006م
- جمع توقيعات لرجوع اخونا المستشار
- الدولار النيوزيلندى والكندى
- هل يمكنني التداول في بنوك السعودية
- وداعـــــــــــــــــــــــــــا
- اكفل يتيما ولا تحرم نفسك من الاجر
- ::: إعجاز يبهر العقول .. سبحان الله العظيم :::
- توصية شراء يورو ين و50 الى 70 نقطه بأذن الله
- سؤال محريني جدا !!
- موقع رائع لحساب الـpivots ومميزات اخري..
- نرحب بـ (صائد الأهداف)
- أوضح فتوى بالجواز في : تجارة العملات
- توصية على Euro/Usd...
- لماذا لا يمكن فتح حساب للسوريين المقيمين في سورية مع شركة Fxcm
- الذهب يصعد بعد انباء الهجوم على منشأة نفطية في السعودية
- مشروعية التجاره في العملات الشيخ الشبيلي
- اتخرب بيتى يا شباب بفضل الارهاب والبترول
- خبر هام جدا
- نتائج البيانات الأمريكية
- خبر عاجل ......
- أرجو إفادتي وفقكم الله
- ارجو الانتباه
- ماذا يعني هذا الكلام ؟ الاوبشن ؟
- مؤشر Kof للمؤشرات الرائدة السويسرية
- توصيات ******** FX ليوم 24-02-2006
- فوكي يستمر على تعليقاته المتشددة (تقرير ساكسو بانك الصباحي)
- النقطة 1.7600
- استراتيجية تداول من ساكسو بانك
- الناتج المحلي البريطاني
- من ينتصر للرسول صلى الله عليه وسلم
- دولار فرنك يكسر الدعم القوي ثم يبيت فوقه!!!! 1.3050
- ارجو منكم النصيحه
- شباب ايش رأيكم بالين/دولار؟؟؟؟
- توصيات real time forex24/1
- الدولار النيوزلاندي
- EUR today 24-2-2006
- ماذا يعني لك هذا التجمع لليورو دولار؟
- ارجوالرد الان الله لا يهينكم ضروري قبل الساعه 12
- يورو/باوند..... من زمان
- ياسعوديين
- متابعة الدولار / ين .........
- الين يزداد بريقا بعد تلميحات فوكي حول الفائدة
- نتائج البيانات الأمريكية
- من يشاركني العملية
- اذا فغر الماكد فاه فاغتنمه
- أرجو مشورتكم !!!!
- منذ ساعتين والدولار ينخفض بقوة أمام اليورو والجنيه ... لماذا؟
- باوند / فرنك....... المجنون الجميل
- السترليني
- اليورو دولار والدايفرجنس
- استراتيجية تداول من ساكسو بانك
- توصيات ******** FX ليوم 23-02-2006
- تعليقات فوكي تضغط على أزواج الين (تقارير ساكسو بانك الصباحي)
- نتائج البيانات الأوربية
- نموذج مثلث على اليورو دولار ؟!
- متداول جديد (مساعدة)
- الباوند دولار والمثلث
- مطلوب رأي الجميع في هذه التشارت من فضلكم
- مشكلة التحويل من بنك الراجحي !!
- ماهي توقعاتكم لل Eur\jpy
- توصيا ت real time forex23/1
- EUR today 23-2-2006
- كيف احلها مع استراتيجيه وجدتها وجدتها وجدتها
- Private Messages
- شاهد التريد جايدر أعطى إشارات بيع على اليورو
- النصائح والطرق الحقيقية للأرباح الفوركسية
- طلب خاص
- يا شباب تـكـفى الـفزعـة ،،،
- محتااااااااج لدعواتكم الصادقة
- سؤال في usd/jpy (الرأ س و الكتفين)
- شركة Cms
- مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي
- أسعار المستهلك الكندية
- نقطة البايفوت
- سؤال على اليورو
- مؤشر Cbi لاتجاه الصناعة
- خدمة البيع والشرا لدا fxcm
- نتيجة اجتماع بنك انجلترا المركزي
- توصيات ******** FX ليوم 22-02-2006
- هل سبق ان حصل لاحد منك...؟
- ستراتيجية تداول من ساكسو بانك
- يفدي حذاءك باعةُ الأبقارِ