مشاهدة النسخة كاملة : سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
- كيف تتصرف عندما تعكس عليك صفقه ؟؟؟
- اليورو و االباوند حركة عرضية
- $$ طريقه رقميه جديده على المجنون gbpjpy باستخدام الشموع اليابانيه $$
- مااااا تيجو نجرب ؟
- ما رأيكم بنمودج الفنجال والعروة الايجابي على الخروف
- أتحدى اليورو يتحرك من مكانه
- ما هو الحد الأدنى
- نتائج الدفعة الأولى من الدورة التدريبية (( البرنامج الشامل للتداول في سوق العملات ))
- شمعة ال16 اتجاااههاااا
- «®°·.¸.•°°·.¸.•°™( تحليلات ووجهات نظر منوعة ) ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»
- نقل لمؤتمر تريشيه ( المركزي الاوروبي ) على الهواء مباشرة
- تحذيرأخبار الفائده لليورو والباوند اليوم
- سيناريو الساعات المقبلة المتوقع
- الدولار كندي***** شراء
- لماذا لاتتكون ورشه لل10 مليون
- مساعدة في اليورو والترند
- بيانات سلبيه جدا للنيوزلندي ماتاثيرها عالزوج nzdusd
- الاوقات الي تتحرك فيها الازواج
- هل فعلا سنرى الكيبل غدا عند 1.6050 ؟؟؟؟
- الـــــــــــــــcad/jpy للكلاسيكيين
- هل هي إستراحة مقاتل......?
- دعومات ومقاومات الباوند
- من قال لااعرف فقد افتى ربنا يهدى
- طريقة الميوري المبسطة
- خلل على شارت المجنون على منصه وندسور يرجى الحذر
- معلومات وفوائد .. تعلمتها وقرأتها في المتداول العربي
- Financial Forecast Short Term update 2-8-2010
- الـــــــــــaud/jpy ــــــــــ للكلاسيكيين فقط
- usdjpy الساحر الى اين .............. تحليل ومناقشه
- دعوة للخطأ
- المتاجرة بالاخبار بعض الاسئلة لاباطرة المنتدى
- اليورو دولار والفرصة القائمة
- اخبار عن الدولار بعد ساعة
- مقاومات الباوند
- Autochartist افضل برنامج لتحقيق جميييييع اهدافك وانت مطمأن
- الباوند دولار للبيع
- النـــــــــــــــــــــــيوزيلاندي ونموذج في طور الاكتمال
- التقرير اليومي للعملات والسلع
- الباوند يتمادي في طغيانه ويعصف بالمزيد من الحسابات وايضا لا اعتبار
- ارتفاع الباوند وخط الترند
- الذهب
- اخبار عن الاسترالى كمان ساعة
- بيانات التحويل الى شركة فاكسول
- لا تكن جبانا فتهرب
- فرد العضلات - الإنهيار يبدأ من هنا
- ارجوكي انصحوني
- الباوند وصل إلى 1.5900 ... والمخفي أعظم
- نظرة للزعيم مع الكسر الكاذب للدعم 1.2460 مع الاسبوعي و الشهري
- الباوند يمرجن حسابات بالجمله والكل مازال ينتظر التصحيح!!!!!!!!!!!!!111
- الباوند وقرب رفع الفائده
- اهداف اليورو قريبا
- مناطق بيع الباوند 1.5810 - 1.5860
- اعصار الاسبوع على الباوند
- THV system final edition
- EUR-USD شهري - اسبوعي - يومي ( متابعه متجدده باذن الله )
- اجازة لمدة اسبوع ,, لن تضرك
- غريبه اليورو مايتحرك عكس الدولار فرنك
- ضعف معدل حركة العملة ,, و متى يرتفع ؟؟
- دعوة للنقاش : افضل نقطه للدخول
- كيف نعرف انة شمعة الساعة 16 للاربع ساعات سلبية هابطة ام ايجابية صاعدة
- هل تتحمل الشركة خسارة 30 نقطة
- رؤية يومية بخصوص الكيبل من ( Sniper man )
- الدور النهائي لمسابقة كأس المتداول العربي يوليو 2010
- كيف أحسب المارجن كول في حسابي ؟
- الحسابات الاسلاميه
- الشموع اليابانيه شرح ولا اروع....فيديو
- ترندات
- الدعم والمقاومة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟؟
- إرضاء الناس غاية لا تدرك.... وعلاقتة بالفوركس
- قواعد صارمة لادارة المخاطر
- ***** الذهب ***** فايبو كلاسيك *****
- الكيبل والمجنون وبداية الاسبوع
- قواعد و نصائح جون ميرفى
- تحديد الربح و الاستوب لوس
- افكسولويشن تضرب المارجن باعلى من السعر
- وجهه نظري في تصحيح الباوند
- USDCAD مطلوب من الخبراء والمحترفين.....
- رفع الاسبريد بشكل كبير عند الاغلاق الاسبوعي
- انا اكثر واقعية انا باقي بالفوركس
- ورشة جنون الفايبوناتشي 161.8 & 261.8 & 423.6
- معادله هاتفتح عينيك على حاجات كتييير
- باونـــــــــــد كافيــــــــــــه
- عاجل شي خطير حصل في الباوند بعد إغلاق السوق
- الفرضيه المستحيله
- البــــــــــــــــاوند / دولار _ المدة 5 ايام
- في تعقيب على موضوع الكيبل
- الويكلي بيفوت والتصحيح مع الافتتاح اليومي
- وجهة نظر في الباوند
- NEW FRONTIERS IN FIBONACCI TRADING - MICHAEL JARDINE
- █ █ █ اليات الحد من الخسارة █ █ █
- |¦بدء تسجيل الدفعة الثانية لدورة (البرنامج التدريبي الشامل للتداول في سوق العملات) ¦|
- عاجل / هيئة الخدمات المالية في جزر العذراء البريطانية تحذر من التعامل مع شركة ( في اي
- اشارة خروج من صفقه الشراء للباوند دولار
- المجنون بدأ بالنهيار
- هل نرى انتحار الكيبل عند ابواب 1.5675
- فرصه جميله 2
- Golden_section_v22
- نظرة على الكيبل وخطورته
- الاسترالي صاعد اليوتين
- فرصه جميله AUDUSD
- الكيبل بدأ رحلة الإنهيار الآن.......
- ماهو أفضل مؤشر للدعم والمقاومه
- اخواني ما هو الهدف القادم لليورو دولار
- صحيحة ام لا ...... طريقة رسمي للديفرجنس !!
- ما الرزوج المعاكس لحركة زوج المجنون..؟!
- **** اليورو .... وجهة نظر على الديلي ****
- notes
- كيف يمكن استخراج الشموع المفقودة على فريم الدقيقة
- بيع على النيوزلندي دولار بس الهدف والاستوب عليكم
- GGGGG استراتيجية شمعة الصفر المطورة GGGGG
- لو تم رفع الفائدة النيوزلندية ما التأثير على السوق
- مؤشر الزجزاج مع اليوت
- مؤ شـــــــــر قوة العمله
- (((( اقدم لكم سر من اسرار الفوركس لوجة الله ))))
- NZD النيوزيلندي وخبر تغيير معدل الفائدة فما رايكم
- مبتدأ .. وجديد
- الاسترليني وياتري ياهل تري
- »•¤©§|§©¤•»موسوعة المتداول العربي كتب وشروحات أسلوب جان «•¤©§|§©¤•«
- فرصه جيده
- هل يوجد طريقه تضمن لي باليوم 20 نقطه ؟
- ][®][^][®][ ورشة عمل استراتيجية Trend is my Friend ][®][^][®][
- المفكرة الاقتصادية للمتادول العربي واختلاف رهيب مع forexfactory
- انا فقدت الامل في الباوند
- اريد برنامج ...snagit
- الاسترالي و فرصة بيع من الان
- ممكن كتاب An introduction to Ichimoku Kinko Clouds by Nicole Elliott
- ادخل على بيع الاسترليني دولار وتوكل على الله
- مطلوب مؤشر price volume bars
- ما رايكم اخوانى بالمجنون و اليورو ين بعد ما كل زوج كسر المقاومة الان؟
- مختارات صباحية
- اليورو دولار وفرصه بيع باذن الله
- بع بع بع بدأنا موجه بيع عنيفه مع انطلاقة الدولار فرنك
- مشكلة واجهتني مع شركة فكسول
- بيع الكيبل
- السلام عليكم اخواني محتاج كتب في الشموع اليابانيه
- سعر الفائدة ببريطانيا سيبقى عند أدنى مستوى
- المروحة !
- نصائح لوجه لله
- ما رأيك في هذا النموذج على اليورو !!
- اعاده اختبار الترند ......والاحتمالات
- لمن اراد جني الاموال باسهل الطرق باستخدام الموفينجات
- هل يمكنك رسم شمعة لهذه الاسعار
- الهيئات التنظيمية في سوق العملات
- الكيبل ............ بيع
- دوامة فايبوناتشي !!!!
- تحب تعرف وضع GBP/USD هذا الاسبوع 25-30/07/2010؟
- تستطيع ان تعتبرها توصية قبل ميعادها ولكنها مجرد ملاحظة
- ملاحظه غريبه ( اختلاف شارت نفس العمله )
- نظرية قديمة لى اخترعتها فى عام 2007 ولكنها حتى الان مازالت فعالة!!!
- Pivot & Fibonacci Formula’s for FX Trading
- ◊►۞فرصة للمناقشة علي اليورو استرالي باختلاف اساليب التحليل۞
- تعال نغامر الي الالف دولار
- أراهن على انه من أقوى المواضيع الي نزلت هنا في القسم
- نتائج الـ Stress TesT
- اليورو وش فيه اليوم؟
- نتائج اختبارات التحمل الاوروبيه
- الدولارر$$$
- اين اخواني ابو زياد ...العاشق ... ديلر 1
- LET US THINK
- سوال محير لاصحاب الخبره في طرق جان
- ارجو من المحللين الدخول
- الأرقام والعملات....... وسحر متبادل
- بيعٌ معلّقٌ - هدفٌ أوّلٌ - هدفٌ ثانٍ
- عائلة اليورو / دولار
- نظريه طاقه الزمن
- 5 خطوات النجاح في الفوركس .انت في اي خطوة
- Fxsol one click trading
- لكل مبتدئ الطريق الى النجاح بأذن الله
- مبتدإ
- اليورو اما حياة تسر الصديق والا ممات يحرق المارجن
- نظرة الباوند فى الساعات القادمة
- شارت للمتابعه
- يوم الجمعةواعلان نتائج إختبارات التحمل للبنوك الأوروبية
- المصيدة
- الـيـورو /دولار واشاره هبوط
- مبروك علينا بيع الاسترليني اليوم
- توقع بصعود سعر الكيبل GBP USD
- بعد هذا الخبر هل اليورو دولار للشراء؟
- خطاب برينانكي هل هناك لنك مباشر لنقل الحدث
- هام جدا وعلى وجه السرعة (هل هناك طريقة للطعن على أسباب رفض التأشيرة النمساوية ؟؟)
- مطلوب مؤشر يرسم خطوط لأرقام فيبوناشي
- تجارة الكاري تريد
- منع التحويلة لشركة FXCM من داخل السعودية!!!
- الجميع يراقب بحذر وحديث برنانكي اراه في صالح الدولار وهذا يدفع الاسترليني للاسفل
- الباوند...........هل كل صعود للبيع.....ام كل هبوط للشراء؟؟؟
- هل يمكن أستغلال ذيول هذا الزوج صاحب الذيول الكثيره؟
- ما رايكم باليورو ين فى الوقت الحالى؟ و ليس مستقبليا
- ورشة عمل الصابرين في الفوركس
- تطبيق لنظام الايشيموكو
- من يعرف طريقة ابوملك للباوند دولار
- دراسه موضوعيه (السعر والزمن والاتجاه)
- هللا نصحتني؟
- اليورو نيوزلندي و سوبنج
- الكندي خبر تغيير الفائدة من 0.50% الي 0.75%
- GBP USD الى الـ 1.5100 وتم البيع باذن الله
- إلى خبراء الترند المكسور .. وكل شخص يعتمد استراتيجية الترند المكسور للتداول ..
- الكندي وملامسه ترند مكسور
- نموذج على اليورو ين هل من محلل
- الفرنك في وضع كلاسيكي
- عقود الخيارات
- سؤالين جديات للجميع وللخبراء خاصه
- كوكتيل للتفنن في الربح ان شاء الله
- قصة نجاح في الفوركس
- طلب لو سمحتو بخصوص الميتاتدريد على الموبيل
- التحويل من السعوديه اصبح معاناة ,,,
- شخبطه لليورو ين
- البواند فرنك اول الهابطين
- الاسترليني دولار ينهي استراحته ويتجه صعودا
- :::: تقــاريـر خـــاصه حصرياً على المتداول العربي ::::
- الاسترليني دولار والاتجاه
- انا مسافر لنيوزيلاندا حد جاي
- iهل سنتكلم باللهجه اليابانيه ؟؟
- اتجاه الازواج
- الباوند يستهدف 1.5200 والله أعلم
- اليورو ياباني وقناه صاعده
- علم هـــــابـــــط على الــــبـاوند
- اليورو / ين ممكن
- الفرص الذهبية على اليورو
- من الان لا حاجه للتحليل (( تحليل الي))
- مصداقية Data Historical والبيانات المفقودة
- %%%%% GBP USD %%%%%
- ليه مايكون فيه متابعة لحظية
- شخبطه على اليورو دولار
- وجهة نظر على الباوند دولا على جميع الفريمات
- الدولار الكندى
- توقعات سير العملات للأسبوع القادم ان شاء الله
- successful trading should be effortless
- ::: الــمتداول الـــعربي وقناة صاعدة :::
- ارجو النصيحة يا اخوان
- E u r \ u s d
- 1 سنت + صفقة سوينجيه = إستثمار حقيقي
- عجبتني توليفة المتوسطات
- من اهم اسباب ضياع الفرص
- للمناقشه
- كم اقفال الليور مقابل الدولار والباوند دولار
- تحويل مبلغ 25$ دولار الى 200 دولار فى 3 شهور
- لمن يهتم بالدورات الزمنيه للسعر كتاب : Market Matrix by st. copan
- ::::: الــــــــــــباوند وأكثر من سيناريو ::::: ( مدى بعيد )
- eurjpy
- تحليل EUR/USD موجياً مع توقع الموجات الهابطه والصاعده
- برنامج ret 1.12.2 الكراك بتاعو توقف
- ونكر: اختبارات التحمل لن تسفر عن "كوارث"
- perfectionism- complexity complex.
- نقطة 1.5575 على الباوند" مَن يُصاحبني"
- اليكم سبب تدهور الدولار بالامس امام اليورو والباوند
- جولدمان ساكس يدفع 550 مليون دولار مقابل تسوية قضية الرهون العقارية
- اليورو EURUSD – فيبوناتشي 61.8% المدى الطويل أصبحت أمامنا
- الذهب GOLD – لا تغيير حتى نهاية الأسبوع!
- النفط الخام – Crude Oil – خط الترند يوقف كل المحاولات
- ماهو افضل ملف اداره رأس مال بيفهم علينا
vBulletin® v4.2.3, Copyright ©2000-2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.