مشاهدة النسخة كاملة : سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
- المساعدة يااخوان
- أسعار الذهب هذا الصباح
- طلب مساعدة من الاخوة الاعضاء
- الباوند/دولار بعد الخبر؟؟؟
- تقرير بنك انجلترا للتضخم
- رؤية تحليلية لزوج ( الاسترليني / فرنك )
- الأخبار اليومية الهامة + تحليلات + فرص و توصيات على الخبر (الأربعاء 8 أغسطس )
- تحليل كميات العرض والطلب لليوم الأربعاء
- رؤية تحليلية ليوم الأربعاء ( 08 أغسطس 2007 )
- ارتفاع الدولار عقب قرار الفيدرالي بالأمس
- مشكلة التحويل عن طريق الانترنت بالبنوك السعودية
- الفرنك .................................................. . توصية شراء
- يورو / دولار...............للمتابعه
- جامع توصيات الفوركس
- نتائج البيانات الأوربية
- احتمال على الباوند دولار
- لمحبي المضاعفات إليهم هذه الاستراتيجية القوية ( استراتيجية قاتل أو مقتول )
- أرى والله أعلم أنها فرصة ممتازة
- أستفسار عن هذي الشركة
- اللي يحب يصفر حسابه بصفقة واحدة يتفضل يدخل
- تنويه هام للسهرانين الليلة
- هل شكَّلَ المجنون مثلث هبوط
- فريق التحليلات والأخبار .. برجاء إعادة وضع جدول أخبار إف إكس سي إم مرفقا جدول المنتدى
- ائتمان المستهلك الأمريكي
- قرار الفائدة الأمريكية وبيان الفيدرالي
- عايز تعرف أنت ناجح ولا فاشل بص هنا !!
- المختصر المفيد للمتاجر الجديد
- توصية هامة GBP/USD للبيع هام!!!!!!
- استراتيجية للتجربة والمتابعة (ديمو)
- ودي أعرف هالشركة تستهبل علي ؟ !
- عاجل( مطلوب مؤشر Forex Trend Multi )
- الدعم والمقاومة لليوم 7\8\2007
- ارتفاع الدولار مع تجدد التكهنات حول اشارة الفيدرالي الى التضخم
- توقعات بأن يقر الفيدرالي بالاضطراب الأخير والتركيز ينصب على البيان اللاحق
- تنويه هام
- أسعار النفط تواصل التراجع بعد هبوط الأمس الحــاد
- الأخبار اليومية الهامة + تحليلات + فرص و توصيات على الخبر (الثلاثاء 7 أغسطس )
- رؤية تحليلية ليوم الثلاثاء ( 07 أغسطس 2007 )
- سؤال هـــــــــــــــــــــــــــــام
- الانتاج الصناعي الألماني
- الباوند ................ توصية بيع
- توصيات السوق 7/8/2007
- الرجاء المساعدة (برنامج fxsol)
- توصية بيع لزوج الباوند/دولار
- المجنون من النهاية , وانتهت افراح الين .
- اذا كنت تريد ان تتعلم كيف تربح من الفوركس
- التحاليل المستخدمه في سوق العملات
- 200 نقطة تنتظر من يقطفها
- استفسار بسيبط
- حجم التداول اليومى فى سوق الفوركس فى زيادة مستمرة
- ابو علي طمنني بايع أو شاري الباوند ؟
- من يتداول مع منصة FXCM
- تحليلات اساسية مدعمة فنيا وايليوتيا على جميع الازواج
- الفوركس البسيط السهل
- جماعةfxsol
- تراجع النفط دون 75$ للبرميل
- هبوط الدولار لأدنى مستوى في 15 عام مقابل سلة عملات
- رؤية لأحداث اليوم الاثنين ( 06 أغسطس 2007 )
- بعد ما نفتح عملية جديدة . تعالوا نشوف ايه اللى بيحصل
- تحليل كميات العرض والطلب لليوم الاثنين
- سؤال لعملاء FXCM
- عاجل : لم أجد شارتات على الميتاتريدر
- شؤال غريب ولكنه يشغلني (معدل تقييم المستوى)
- هل يوجد شرح عربي عن هارمونيك ؟؟؟
- (المحفظه اليابانيه للتبريد التكنيكي للعملات)
- قرائه لخبر النيوزيلاندي
- غــرفــة الــــمــــضــــاربــيــن :: (( دعـــهـــا بــســيــطــة ))
- GAP على GBP/JPY
- يورو فرنك
- قاب EUR/GBP
- هدية ثانية من شلح لاخوتة ... تحويجة بن شلح على اليورو ـ الباوند ـ والفرنك .
- USD/CAD
- الباوند ومسلسل الثيران والدببة ورؤية قاصرة للاسبوع القادم
- هل تعرفون شيئا عن مؤشر :Fractals
- يورو/دولار إلى أين؟؟
- اول هدية من المعلم شلح لاخوانة , اذا عشقت اعشق قمر , قمر اليورو طاير .
- قالو عنها:BY DUBAI_IM
- لو سمحت حد يعرف موقع او برنامج لمعرفه السعر وقت غلق السوق
- 700 ألف $ في سنة
- تحليلات وفرص يومية (محدثة يوميا انشاء الله)
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الاسبوع من06 أغسطس الى 10 أغسطس 2007)
- استراتيجيه على فريم 1MIN.... وقت الاخبار الهامه فقط
- الى الأداره الكريمه؟
- مسا مسا على عيون المتداولين العرب ــ اخوكم عبدة شلح ,,,,,,
- المجنوون...نظرة تحليلية وتوصية
- عــــجــــبــــي :: كــيـــف انــجــح
- باوند دولار بالتفصيل الاكثر من ممل
- ممكن مساعدة
- عوده مؤقته ان شاء الله تفيدكم جميعاً (استراتيجية جديده)..... (نداء للاخ klyk )
- إعلان : مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية (شهر 8 أغسطس )
- استرالي باوند
- من هو gann أو ماذا يعني
- الى خبراء fxsol ارجو التوضيح
- خواطر فوركسيه
- استفسار لمشرفي الموقع
- احذرو من شراء النيوزلندي
- fxch
- أستراتيجية الــ 20 نقطة تحت التجربه
- للمبرمجين مرة اخرى /سؤال
- سؤال جداً سهل!
- نتائج البيانات الأمريكية
- استفتاء هام : الرجاء الدخول والادلاء برأيك
- نمو الوظائف بأبطأ معدل منذ فبراير الماضي
- تحليل كميات العرض والطلب لليوم الجمعه
- بيانات التوظيف الأمريكية (يوليو 2007)
- اهتمام المستثمرين ينصب على بيانات العمالة اليوم
- تقرير خاص عن بيان الوظائف غير الزراعية
- اسعار الذهب هذا الصباح
- رؤية فنية لزوج وتوصية (الاسترليني / دولار أمريكي )
- تقرير خاص حول اسباب ارتفاع النفط لمستويات قياسية
- نتائج البيانات الأوربية
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الجمعة 03/08/2007 )
- نتائج البيانات البريطانية
- MARKET NEWS 03August 2007
- هل تتحدث الانجليزية ؟؟ الرجاء المشاركة
- مساعده في شركة FX Solutions رجاءا
- عضو جد يد
- USD CAD بالتفصيل الممل وتوقع انتهاء التصحيح
- لكي تصبح تاجرا ناجحا
- ماهو رأيكم بهذه شركة ( شركة وساطة )
- صعود النفط واوبك تقول انها لن تزيد الانتاج
- ربح من موفينج افريج دعوه للتجريب
- ضيف جديد بالمنتدى وعنده كام سؤال
- خدعوك فقالوا هذه مميزات الفوركس والحقيقه هى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- مؤشر RSI of Moving Average
- الباوند يستعد للإقلاع
- أحد يقدر يعدل لي ها المؤشر ZZ_MTF_SuperXO_4H
- الازواج:الفرص علي كل الفيرمات
- قرار البنك البريطاني بشان سعر الفائدة
- افضل بنوك العالم في 2007
- قرار الفائدة الأوربية اليوم
- تحليل كميات العرض والطلب لليوم الخميس
- الين يرتفع أمام عملات العائد المرتفع والانظار على اسواق الاسهم
- رؤية لأحداث اليوم الخميس ( 02/08/2007)
- التوقعات تراجعت لبيانات الجمعة عقب تقرير ADP بالأمس
- المستثمرون يترفبون قراري الفائدة البريطانية والأوربية
- USD\CAD
- Interest Rate Statement For (GBP)
- شارت 4 ساعات يتكلم
- الباوند من النهاية....؟؟؟؟
- توصيات تحت التجربة
- المجنون وتوقع نزول جنون
- المجنون من جديد حصرياً لاصحاب القلوب القويه
- $$$$$$ استراتيجيات الفائزين بمسابقة هذا الشهر $$$$$$$$
- وضع حساس لليورو دولار ,, راس وكتفين , انظر حساسية الوضع
- نتائج البيانات الأمريكية
- الإنتربانك توقف الحسابات الإسلامية ؟
- رؤية تحليلية لزوج ( الدولار / فرنك)
- اسعار الذهب هذا الصباح
- اريد مؤشر لعرض فواصل الفتره اليوميه؟
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية ( July 2007 ) ~*¤ô§ô¤*~
- رؤية لأحدث يوم الأربعاء( 1 أغسطس 2007)
- متي انام
- الانتباه من بيع الدولار..الدولار عائد بقوة
- عودة تحليل كميات العرض والطلب
- نتائج البيانات الأوربية
- كيف نوحد بين توقيت البروكر وتوقيت الافتتاح للسوق
- بدون تحليل-فقط مؤشرات
- الاخبار 1/8/2007
- ارتفاع الين مع انخفاض اسواق الأسهم اليابانية
- عقود قويه على الين
- fxcm
- سؤال لأهل الخبرة فى الميتاتريدر
- سؤال هام للخبراء وللادارة الكريمة
- الباوند ............................... توصية شراء
- cafe shop ,,,,,, GB-AUS
- الاسترالي فرنك
- بتحليل الاسهم , اشترى دولار ـ فرنك من1.2011 الى 34 نقطة؟
- تراجع الدولار مع تجاهل الأسواق للبيانات الأمريكية
- برنامج اخبار في جميع المجالات
- اخوانى , هل هناك محفظة استثمر فيها اموالى؟؟
- اين ذهب هذا الدولار الملعون
- نتائج البيانات الأمريكية
- كيف اضيف تنبيه في الميتاتريدر
- الفرنك .............................. توصية شراء
- رؤية تحليلية لزوج ( الدولار / دولار كندي)
- رؤية لأحداث يوم الثلاثاء (31/07/2007)
- نتائج البيانات الأوربية
- ماذا تفعل اذا اقترب السعرمن نقطة وقف الخسارة
- الباوند
- يا ترى ايه راى خبرائنا
- مسااااااااعده من الخبراء
- عمليات للمتابعة والتجربة
- مطلوب مؤشر signal bar بصيغة mql4
- اليورو دولار...اخر مقاومة
- خبراء النماذج ارجو الأفادة في هذا النموذج
- المجنون والمراثون القادم .............
- USD/CHF STRONG توصية ممتازة
- نتائج البيانات الكندية
- أسعار الذهب هذا الصباح
- ممكن شرح بسيط لطريقة الدايفرجنس
- الين الياباني يطغى على انتخابات للبرلمان الياباني
- فرصة قاب على الكندي
- رؤية لأحداث اليوم الاثنين ( 30/7/2007)
- النيوزلندي فرنك وفرصة سوينق
- الرجاء الرد سريعا سؤال عن برنامج fxsol
- على بركه الله ...ارجوكم الدعاء
- عاجل __ استفسار بخصوص الايداع ببطاقة الأئتمان
- ســـــــــــؤال يتعلــــــــــق بالجاب
- الباوند ين .. هل يعيد التاريخ نفسه
- صمام الأمان ضد شطحات المجنون.....استراتيجية الترند المكسور
- إعلان : نهاية يوم غد (الإثنين) 30 هو نهاية مسابقة شهر July
- القابات ....
- بالنسبة ل fxsol في حالة حصول غاب
- متى تنتهى المسابقه
- عضو جديد ... هل تقبلوني بينكم؟
- جاب رهيب على المجنون 500 نقطه
- إسترايجيه ناجحه وأهداف منطقية من 10 إلى 100 نقطه .... لا أقول مخترعها ولاكن متبعها
- موقع يظهر قاب علي ازواج اليورو
- إلي الأخوة المبرمجين وخصوصا م / وضاح
- افيدونا جزاكم الله الف خير
- المساعده من اهل الخبره مع المجنون ... النجده.. جزاكم الله خيرا
- حققت هدفى
- أنا اقول لكم السر
- كيف اتحكم في الاكسبيرت
- من يعرف iforex
- أرجوا المساعدة ياهل الفزعة
- تحية طيبة لجميع الاعضاء
- مفكرة المتداول العربي الإقتصادية ( الأسبوع من 27 يوليو الى 03 أغسطس 2007 )
- جماعة fxsol
- أكسبيرت جديد يحتاج تقييم الخبراء
- استرالي باوند
- مطلوب مؤشر دعم ومقاومة يومي
- الى كل اعضاء المنتدى من اصغر عضو الى اكبر عضو
- اسباب الخساره ..
- ُEUR/AUD
- كل يطل حبيب الكل .. الباوند
- أخبار 000 اهرام 0000 جمهورية
- النيوزلندي في صور
- حقل تجارب الاكسبرتات
- ساعدوني .....قبل ما ازعل .......؟؟
- افتوني في امري
- الأخوة المبرجين
- السوق متوقف عن العمل لعل المانع خير هل هناك اخبار احنا مش عرفنها
- اكثر من 100 مؤشر !
- أبحث عن هذا الكتاب....Forex Trading Machine
- لمن يريد الحصول على كتاب جون مورفي العربي كامل
- باوند ين !
- GBP/USD SIGNAL
- نتائج البيانات الأمريكية
- USD/CHF
- أسعار الذهب هذا الصباح
- أسئلة عن برنامج التداول
- قلق واضطراب في الاسواق في انتظار بيانات اليوم
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الجمعة 27/07/2007 )
- (ضرب الاستراتيجيات الناجحة) حقيقة أم خيال؟
- مَنْ يأتينا بهذا المؤشر لنجربه؟!
- تكون نموذج ( كوب وعروة ) على EUR/USD .
- USD/CHF
- مساعدة ..........مطلوب شركة وساطة
vBulletin® v4.2.3, Copyright ©2000-2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.