- أقوى نظام سكالبينج Ultra Scalper أكثر من 50 فرصه و 200 نقطه في اليوم
- طريقة رائعة لفترة الإشارات الخاطئة
- بشرى لمشترين اليورو
- هل هذه بوادر انهيار اليورو!؟ للمناقشه
- 000@ من اسرار الميتاتريد الجميله @000
- تحليل أستاذ حسين لليورو
- $$$ نتائج الأسبوع الأول - شهر نوفمبر< مسابقة دوري النقاط - المتداول العربي > $$$
- صافي مشتريات الأوراق المالية طويلة الأجل
- التحاليل الفنية للـعملات بتاريخ 16-11-2011
- هل تريد ان تعرف كيف يتاجر الكبار
- هل يوجد هذا الامر
- حصري حصري ( جان وسر الزمن)
- اليورو دولار
- ايه رايكم فى اليورو استرالى؟؟
- الحمد لله تم تحقيق ال 100 نقطة كاملة ..من اليورو بعمليتين بيع وشراء
- فرصة في المجنون
- USD/JPY علي المدي الطويل
- * وجهة نظر EUR/USD ...
- هل هذا برنامج يقترح عليك البيع والشراء بشكل حي؟
- وجهة نظر في الذهب خلال الايام القادمة
- نظرة للنيوزيلندي
- تحليل كلاسيكي هارمونيك لليورو دولار وتوقع للحركه المقبله
- الاجتماع الثالث لفريق رحلة المليون 2012- الدعوة عامة للجميع و منتظرينكم
- فرصه ب 700 نقطه و استوب 100
- اخواني هناك خليه تعمل لشركات معينه ارجو الحذر منهم
- جمالية الترندات الداخلية
- ملك التوقعات شارك في توقعات اغلاق زوج اليورو دولار- الباوند دولار - الباوند ين
- شو رايكم
- وجهة نظر لعملة الدولار فرنك فى الايام القادمة باذن الله usdchf
- نداء خاص للاداره .... احنا زهقنا
- اوباما يسمح للين بالارتفاع.!
- تحذير عاجل: الرجاء الحذر من هذه الشركة fxsolutions.ae
- جبروت سوق
- هل يسمح البروركر بتحريك الاستوب لوز بفرق 1 نقطة بينه وبين سعر السوق
- ادارة راسمالية سليمة
- عيب كبير ياصاحب التوصية
- هل حان وقت الانهيار الكبير للباوند والمجنون ابدي رايك لو سمحت
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مسابقات المتداول العربي ( أكتوبر 2011 ) ~*¤ô§ô¤*
- تحليل احصائي في عدد الصفقات المفتوحه
- مبتدا يرجو توضيح معنى الرافعة
- دعوه لفتح ورشه جماعيه
- متى تفتح منصة FXSOL أستراليا؟
- .¸¸❝ شارك فى اختيار افضل منصه للتحليل على الإطلاق ❝¸¸.
- جاب الى الاعلى على اليورو دولار
- الصراحة اخ تكسون قال الصراحة !! والله اعلم
- للمهتمين بأخبار اليورو
- فالميتاتريدر ايه الفرق بينbar up & bull candle?
- ما سر هذا الاردني الغامض؟
- الفوركــــــــــــس ...... ســــــــــــوق الوهــــــــــــم
- نظرة اسبوعية وتوقعات للاسبوع القادم
- مؤشر الاستاذ taipan
- رأيى فى اليورو دولار
- خطة امريكا لااصدار عملة الاميرو موجوة في هذة الشارتات !! والتنفيد خلال 10 اشهر !!
- نهاية USA في سنة 2016
- المجلة الاســـ رقم 7 ــــبـوعية USD
- عاجل:استقالة الرئيس الايطالي بريلسكوني
- شرح بداية التصحيح ABC ونهايته بطريقة سهلة
- كيفية الاستفادة من الجاب؟؟
- اهم اسباب الخسارة.....
- كيف يمكن الاستفادة من هذه الملاحظة
- أوامر معلقة بداية كل أسبوع ...!!!
- دردشة فى الاجازة
- وجهة نظري باليورو ... ببساطة وبدون مواد حافظة :)
- مين عنده هذا المؤشر
- لمن لايصدق ان العالم كلة متحكم بة من قبل البنوك الكبرى ,, فليشاهد هذة الافلام !!
- مشكله غريبه فى المنصات كلها
- لو تفهم فى الهيدج يا ريت تدخل
- تاريخ اليوم ما ينعاد الا بعد الف سنة 11-11-2011
- وجهة نظر ##### هيدج = ستوب لوس #### ما الفرق!!!!
- اليورو دولار 4 ساعات
- اليورو DAILY للبحث والمناقشة ..
- اليورو و الفيبو
- الشيوخ الإيطالي يقر إصلاحات اقتصادية...انفراج بالأسواق
- فعلها اليورو...و انكر الجميل،
- مساعده في فك الهيدج ارجو مساعده من اصحاب الخبره
- نصيحة لوجة الله اذا رايت موضوع
- ليش كل ما نزل السعر 200 نقطه نحكي انهيار و اذا طلع حكينا قمم وهايات جديده؟
- وول ستريت تستهل آخر جلسات الأسبوع بارتفاع واضح .. عقب إقرار إيطاليا لإجراءات تقشفية ج
- اليورو الفترة القادمة
- عطلة البنوك الأمريكية اليوم
- الذهب الى 1600 في حال صمود 1802 .. الخطوط تتكلم
- هل ماارى صحيح !! افتونا يامحترفين فنون التحليل الفني !!
- اليوم هاديء من يؤيدني
- فرصة شراء سونجية AUD USD
- تغير الطقس وعلاقتة بحركة العملات على مدار السنة يفسرها هذا المقطع من الفيديو .
- نصيحة يااخوان اليورو ليس للشراء (وجهة نظر)
- سؤال : التنبيه عن طريق التلفون النقال
- برنامج فكسوول خدمة
- ماذا قال برنانكي
- طلب فتح موضوع توصيات لليورو ....الباوند
- طلب مهم ..
- رئيس وزراء يونانى جديد
- لماذا تغير سلوك الباوند
- احذر من اعاده الاختبار (يورو دولار)
- تعتقدوا ايه اللي هيحصل للباوند بكرة مع خبر الفايدة ؟؟
- متى ال zig zag يعيد رسم نفسه
- ملف اكسل
- كل واحد بطلع فتوه غير شكل اجمتعو هنا نشوف قصه اليورو ضيعتونا
- هل فعلها برلسكوني!
- هل هناك منصات تدعم خاصية تريلينج ستوب حتى فى حالة اغلاق الكمبيوتر ؟
- تاجر كما ترى وليس كما تعتقد ،،،
- حرصا على اموالكم ......... ادخل هنا
- هذا السوق اكشن اثارة مغامرة وان شاء الله تكون النهاية سعيدة للجميع ...
- ©§¤°^°¤§©¤ هديتي لكم وعلى الله التوفيق ¤©§¤°^°¤§©
- ما رايكم في هذه الازواج المتذبذبة ؟؟ و هل تنفع مع استراتيجيات التذبذب؟؟
- مكتبـــة Mo3Ty & spiders101 لــ الاسكالبنــــج ,,
- دعوة للنقاش (ماذا سيحدث لنا اذا توقفت البروكرات من استخدام metatrader4)
- استفسارات عن شركة Fxsol
- وقت المتاجرة
- حول الاي باد أو تليفونك أو أي حاجة لجهاز مراقبة و تحكم في جهازك بالمنزل
- الآن تستطيع تشغيل ميتاتريدر Fxsol و كل الشركات على جهازك الأندرويد
- اورد كندي سكالبنج
- طلب من فكسول
- ألنيوزلندي ومستوي 38 فايبوناتشي + مقاومة قوية
- $$$ نتائج الأسبوع الرابع - شهر أكتوبر < مسابقة دوري النقاط - المتداول العربي > $$$
- مؤشر للصفقات السوينجيه
- مؤشر يكتشف شكل head & shoulder
- سؤال في انظمة اندرويد..سامسونج جلاكسي..وتوشيبا والخ
- فرصة 300 نقطة على اليورو باوند لاتفوت
- سؤال طرى في راسي عن المجنون
- اعتقد اننا سنشاهد صفقة سوينجية على الباوند هذا الاسبوع بحدود 300 نقطة والله اعلم ...
- فيبو X فيبو X فيبو
- فرصه ب 500 نقطه
- سؤال لاصحاب الحسابات فى الشركات الاسبيرد المتغير
- استراتيجية كسر الترند للاخ مختار المطورة
- المجلة الاســـ رقم 6 ــــبـوعية USD
- + طرق التنبؤ بألانماط والنماذج السعريه المستقبليه باستخدام متسلسله ماركوف +
- فرصة الذهب طريق المليون
- مصدر معلومات عن كل بروكر لكل من يبحث عن البروكر الذي يريد ان يفتح حساب معه
- فكرة هدفها توعوي، ارائكم مهمة
- أكثر من 450 بحث في الإقتصاد ...
- ما رايكم بشراء خروف للاستثمار بعد ذبح الأضحية ؟؟؟
- لا تحزن !
- كل عام وانتم بخير
- الكيبل
- طلب هذا البرنامج لامكانية عمل فيجول تست على اكثر من تايم فريم
- دعوه محمد ال مسيري جلال العراقي مصطفى خالد
- مساعده من فظلكم
- شي بيحير .... من سيعرف هذا المؤشر GRaB candle
- افضل نقطه دخول للیورو والباوند .............ذ حبنا الیورو والباوند .......عید مبارک
- هذا المجنون
- عايز اقول حاجه للمبتدئين
- شارت اسبوعي على اليورو
- اشرحولي كيف أفتح أوامر معلقة في برنامج الآيفون لشركة fxsol
- Dobson, Ed-Trading Rule that can make you Rich كتاب
- تعلم مفهوم تجاره الاوبش للعملات
- كيف يمكن تحديد الهدف من الدايفرجنس؟
- الاخبار المهمة في اول اسبوع من نوفمبر 2011
- أوروبا لم تنل فلسا من "العشرين"
- عاااااااااااجل التصويت لصالح الحكومة اليونانية
- هل يشتغل الاكسبيرت حتى لو كان الميتاتريدر مغلق؟
- من 3 آلاف دولار إلى 95 ألف دولار في سنة تقريبا
- ارجو من الاخ احمد سندي اكمال هذا الموضوع
- التوقيت الشتوي في الأسواق الأمريكية
- تجارة الاوبشن
- نتيجة حتمية توصلت لها ولا سبيل للربح سواها - والله أعلم
- متى نقول عن إستراتيجية ما أنها ناجحه ؟
- المجنون اليوم اجتهد وصعد شمعه
- اليونان: جذور ازمه الديون
- تحية خاصة للجميع
- كشف بأسماء من تم استلام بياناتهم لمسابقة شهر نوفمبر
- ايه سبب هبوط اليورو القوي الان ؟
- █▓▒░ تهنئه بعيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير █▓▒░
- ما هى اكثر استراتيجية جربتها ونجحت بها؟؟
- شراء اليورو
- فرصة إستثمار حقيقيه EUR/AUD
- رايى فى اليورو دولار
- مقال اعجبنى
- يلي حابب يبيع اليورو انتبة من هذا الخبر
- شرح طريقة غلق جزء من العقد فى برنامج الميتا تريدر لمن لا يعلم
- مؤشر لعرض السبريد
- ما سبب تماسك اليورو حتى الان؟
- هل يتاثر الباوند دولار
- تم تخفيض الفائدة الاوروبية
- ورشة متابعة BMFX SYSTEM
- تعلم ما هو ال Pending Order و كيفية استخدامه
- كيف ربحت 400 نقطه فى يوم ( الحمد لله )
- والله شي يحير دعونا نتناقش
- من جديد الاسترليني للهبوط
- أم أف غلوبال الأميركية تشهر إفلاسها
- (((( الــــبــــاونــــد دولار رأس وكـــتــــفـــيــــن للـــمــــتــــابـــعــة))))
- سوف ابيع او اشتري اليورو ايهما ارجح
- مساعده للتحويل لحسابي الحقيقي FX Sol AU
- البنك الفدرالي الأمريكي يبقي أسعار الفائدة على ما هي عليه
- $$$$$$$$$$$$$ استفسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار مههههههههههم $$$$$$$$$$$$
- كم نقطة من الذهب تعادل اليوور
- الحقووووووووووونى قبل ما اموت
- انا عندى مشاكل كبيرة قوى فى منصات التداول
- فين الاخ شيراز ؟
- 30 نقطة مضمونة إن شاء الله بدمج مؤشر طرازان مع مؤشر حسين
- الداوجونز ونموذج قوي
- صفقه قويه على اليورو دولار
- abc استمراريه على اليورو و الاسترالى
- هل يتم رفع الفائده الاوروبي ربع نقطه يوم الخميس ؟
- أدعي أن لليورو أهداف شمالية بمقدار 500 نقطة ، من يوافقني الرأي؟
- ربما تكون فرصة بيع رااااائعة .. GBPCAD
- بخصوص أصل خبر الفائدة - الرجاء الدخول للفهم
- رئيس الوزراء اليوناني "متمسك" بالاستفتاء رغم ذهول الأوروبيين
- أمانة ادعوا لوالدتي بالرحمة
- منصة ويندوسور أم منصة أل تريد
- وسيط أمريكي MF Global يعلن أفلاسه أول ضحايا الأزمه الأوروبية
- تسربت اخبار عن احتمالية انهيار اليورواا (وجب الحذر)
- ارجوكم الدعاء لوالدتي
- $$$$$$$$ قريبا اطلاق النسخه العربيه لبنامج افكسول $$$$$$$$
- بيع الذهب
- عاجل : جورج بابوندريو قد يعلن استقالته هذا المساء
- الباوند يواصل الهبوط
- اليورو الى اين ياشباب
- التصويت لاختيار أفضل موضوع أكتوبر2011
- $$$ مكافآت نجم المتداول العربي شهر أكتوبر 2011 $$$
- التصويت لاختيار أفضل عضو أكتوبر2011
- ab=cd ???
- $$$ مسابقات المتداول العربي لشهر نوفمبر2011 $$$
- شركة Global MF ( غلوبال ) تعلن افلاسها !!
- استراتيجيه المعادلات الجبريه لحل المضاعفات المركبه(الفئة الأولى)
- الفرنك السويسري
- اندكس الدولار عند الهاي اليومي
- تحيه للجميع وباقة ورد بعد طول غياب
- الى كل الاعضاء من العراق
- ممكن جدول بسبريد فكسول
- اخبار السوق: قلق الأسواق بشأن ديون إيطاليا يزيد
- هل سيواصل الين انخفاضه امام الدولار
- ما الذي يحدث لليورو!!!
- نظرة عاليورو H4
- هاااااااااااااااااام فايروسات بموضوع برنامج يهم كل شخص مهتم بالتحليل ...!!!!!
- السؤال ؟
- أزومي: سنواصل التدخل في السوق
- تداول منخفض لليورو مع ابتعاد التجار عن المخاطر
- الذهب يواجه مقاومة
- توقعات بقلة حركة الين الياباني
- الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار بعد تدخل بنك اليابان
- @#@ تاريخ اليورو دولار الجزء الثاني ( الزمن) @#@
- حذر ياباني من صندوق الإنقاذ الأوروبي
- ميتاتريد 5
- عيدية عيد الأضحى المبارك من البنك المركزى اليابانى
- فرضاً انت دخلت بعمله Sell وعكست معاك ماذا ستعمل؟.. هذا ما عملته!!
- منخفض عميق يتجة الى سلطنة عمان وربما يتجة الى اليمن وربما يتسبب بفيضانات . والله اعلم
- اذ تدخلت اليابان ايش دخل باقي العملات
- نصائح هامة للمتداولين والمبتدئين في مجال الفوركس
- بخصوص شركات التداول الجديدة للفوركس نرجو الدخول
- هل الشراط فی وقته 3992 تعزیر 3964 وقف 3920
- هل توقف الدولار ين عن التداول
- ورشة التداول بمؤشر ال RSI - الجزء الثاني
- Advice from a brother wants you to profit
- أفضل درسين اتعلمتهم انهاردة
- فرصه لتارجت 500 نقطه
- عاجل ......... تدخل وشيك لخفض الين
- 300 نقطة في دقيقة واحدة هذه هي اليابان
- ميركل تشرح ازمة الديون السيادية في اوروبا
- @#@ تاريخ الكيبل الجزء الأول ( السعر ) @#@