- مؤشر نيكي الياباني يغلق مرتفعا 3.4 % تقوده البنوك
- نتائج البيانات السويسرية 08/09/2008
- فيديو تعليمى للفوركس (forex)
- نتائج البيانات اليابانية 08/09/2008
- التزام المدرجات الان افضل 100 مرة
- جاب رهيب على الاسترليني ين وال يورو ين 400 نقطه
- حسبى الله ونعم الوكيل فى ماركيفيا
- سؤال ...؟
- varengold لم يبدأ بعد
- المجنون الصغير لا يتحرك ؟
- شئ ولا في الاحلام
- هل ممكن اغلاق القاب؟؟؟؟؟
- خطوط الsin opn السحرية لجمال عمر
- هل يقفز السعر على المارجن ايضا ؟؟
- السوق الان ... فهل سبفتح على قاب ؟
- السوق بيفتح الساعة كام بتوقيت القاهرة
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 08 سبتمبر حتى 12 سبتمبر 2008)
- قاب محترم لليورو دولار والجنيه دولار
- اعداء الستوب
- ابعت سعر افتتاح اليوم وتعرف بعدها الدعم ومقومات اليوم
- الذهب والبترول والسوق الامريكي وتاثيره على العملات
- حتي الان قاب رهيب لصالح الدولار
- سؤال بخصوص الرسم البياني ؟
- خبر عاجل من واشنطن : الحكومة الامريكية تؤمم فاني ماي وفريدى ماك ..!!
- *****السلام عليكم و رحمة الله و لنــــرى ســـــويا ما القـــــادم*****
- هل اليورو ين يستهدف 186 في الاشهر القادمة
- شركات تقدم توصيات موثوقة
- سؤال لاهل الخبرة
- اقل العملات حركة
- ماذا يحصل للعملات الأجنبية
- سسسسسر خطير
- تقرير تحليل فني لكثير من العملات مقدم من COMMERZBANK
- 500 بنط كل اسبوع
- حتى لا نثق في أي تحليل مائة بالمائة
- ماذا تعرف؟
- المجنون و اليورو ين
- استراتيجية زغاليلو ياما ..
- فيه حد سحب مبلغ من AVAFX !!!
- ********** Timing
- سؤال هام
- الدولار... العملة العالمية....
- هل هو نفس الأول؟!!
- Extra-forex Timing من لدية هذا المؤشر
- عضو في المنتدى من فلسطين الحبيبة انقطع من فترة هل يطمئنني احد عليه !!!
- هل 5 نقاط تعتبر................
- ماهي اسرع شركة في عمليه السحب؟؟؟
- منو سمع عن IBFOREX للتوصيات
- بصراحة هل الشركة جربتها انت؟؟؟
- بصراحة ماهو اكبر مبلغ تم سحبة من شركة fxsol
- المجنــون , وخطــة للدخـــول شــراء !!
- هل هناك شركة تقبل أن يربح عملائها نقطة واحدة ؟؟
- مساعدة يا جماعة
- تحذير للأخوة المتداولين
- اهداء للجميع مؤشر الشبكة العصبية والله ولى التوفيق
- الى استاذي الكريم بالخياط
- مؤشر بلخياط مفتوح الصلاحية
- هام : مرفق ملف التقرير الشهرى للبطاله فى الولايات المتحده
- ارجو ان تنصحونى يا اهل الخبره فى السوق يوم الاثنين القادم
- مساعدتكم يا حبايب
- الاسعار ماقبل الاغلاق ب 10 دقائق
- توضيح لمسألة الهامش (Leverage) "للأهمية"
- && مؤشر الزجزاج والفيبوناتشي &&
- المحافظ في الاردن (بداية السقوط)
- مطلوب تحليلات اسبوعيه للعملات
- المعادن الصناعية
- هل هذا الهبوط هو نتيجة رأس وكتفين 2007
- سلي صيامك مع اليورو ين
- مجلس التجارة والتنمية يحذر من مخاطر عدم الاستقرار في أسواق المال العالمية
- "باركليز: النفط سيتراجع إلى أن تعطي "أوبك" مؤشرا على سياستها
- عودة النيوزلندي ,,, تحليل اليوتي
- هل نعرف ماذا حدث في السوق اليوم ؟
- وكيف ؟
- انخفاض الدولار بعد ارتفاع البطالة في الولايات المتحدة
- حان وقت التوقف عن البيع !
- نتائج البيانات الأمريكية 05/09/2008
- هبوط الناتج الصناعي الألماني يعمق المخاوف من الكساد
- براون يدعو للتحرر من "ديكتاتورية النفط"
- غرينسبان يدعو لمنح الحكومة صلاحية للتعامل مع الشركات المتعثرة
- برنامج التداول الالي من fxcm
- المخاوف حول الاقتصاد العالمي تؤذي أسواق المال
- نتائج البيانات الكندية 05/09/2008
- هل سيكون هذا النموذج للرأس والكفين على الدولار فرنك
- نتائج البيانات الأوروبية 05/09/2008
- سؤال ترقيم الباوند
- أريد مؤشرا ينبه على تشكيل النماذج انعكاسية
- كن صريحاً ........... وتكلم
- توني اقول بسم الله يا فوركس
- نصيحتكم يا اخوان في هذا الشهر الكريم ؟
- هل حان وقت الشراء GBP:JPY
- الرجاء الشفافيه بالموضوع
- ابحث عن نصيحه: هل ادخل بعد الخساره؟
- هبوط المؤشر نيكي اوائل التعامل في طوكيو
- نصيحة من أخيكم الصغير
- الأسترالي نيوزلندي و أكثر من 1300نقطة بإذن الله
- بوش يسمح بالسحب من احتياطي النفط والأسعار تتراجع
- ثبات الفائدة الأوروبية والبريطانية يلقي بظلاله على الأسواق العالمية
- الباوند كندي
- شكلو ما حدا انتبه للسوق
- تعلم كل شيء عن التداول بالفيديو وباللغة العربية مجانا - رائع جدا
- هل أصبحت ليلة الجمعة ليلة انهيار العملات
- كم نقطه ستوب لوز؟! (:
- أربع مصاف نفطية أمريكية تستأنف العمل بشكل عادي بعد الإعصار جوستاف
- الاسهم الأمريكية تغلق على خسائر حادة
- اين سيذهب المجنون ؟
- زمن التغير والفرص الرائعة
- 33 بالمائة ربح شهري باذن الله
- هل يستحق الدولار المغامرة؟ شارت للنقاش
- =============== الموجات 1_2-3_TP ================
- الدولار يقفز الي أعلى مستوى له هذا العام أمام اليورو
- لو سمحتو هدف اليورو ين في نزولة
- هل يوم غدا سيكون آخر يوم للدولار ؟
- استفتاء على الفريم المستخدم في المتاجرة
- الدولار ين واهداف جنونية
- <>!<>-- إعادة طرح لاستراتيجية قديمة قد قمت بترجمتها منذ فترة طويلة -<>!<>
- هبوط الاسهم الامريكية عند الفتح بسبب مشاكل سوق العمل والاقتصاد
- الشمعة 13 و23
- ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية الأسبوع الماضي
- توصيات fxcm الجديدة
- هل نبيع اليورو
- أغسطس أسوأ شهر بمبيعات السيارات منذ 10 سنوات
- رغم الأزمة العالمية..العقارات ستظل قطاعاً جاذباً في 2009
- محللون: قوة الدولار لا تعكس أزمة الاقتصاد الأمريكي
- صناديق سيادية تضخ 25.5 مليار دولار لشراء حصص بشركات عالمية
- المركزي الاوروبي يبقي الفائدة دون تغيير عند 4.25 %
- نتائج البيانات الأمريكية 04/09/2008
- ارتفاع الاسترليني بعد قرار الفائدة البريطانية
- قرار الفائدة الأوروبية 04/09/2008
- قرار الفائدة البريطانية 04/09/2008
- نظرة أبو العربي . . (( هام جدا )) !!
- احداث اليوم
- الفضة واقوى نقاط الدعم والمقاومة
- هبوط الدولار عن اعلى مستوى له في 8 أشهر مقابل اليورو
- الي خبراء البرمجة
- شبكة عصبية جديدة بحاجة الى استكشاف
- نتائج البيانات الاسترالية 04/09/2008
- 乂乂乂يـــــــــ دولار ـــــورو - تحليل ومتابعة 乂乂乂
- يا جماعه الاخبار ايش تاثير خبر الفايده بكره على اليورو والاسترليني
- ما هو راى الخبراء فى GBP\CHF
- هل من مفاجأة اليوم من بنك انجلترا المركزي؟؟؟
- الى متى هذا الانهيار .......
- بانتظار الاغلاق الاسبوعي
- خطة بريطانية لانعاش سوق العقارات بقيمة مليار جنيه استرليني
- استراتيجية الهرم للمتاجره فى كل انواع العملات
- عودة الابن الظال
- ما رأيكم بوضع الدولار؟؟
- طريقة ₪BX₪ .. الرقمية ..
- تراجع أسعار النفط يساعد على تقدم الدولار والأسهم
- الكندي !!!
- بدأ التصحيح !!
- نتائج البيانات الأمريكية 03/09/2008
- قرار الفائدة الكندية 03/09/2008
- خبر أزمة الائتمان مازالت متواصلة و الين هو الملاد الآمن
- اليورو دون 1.44 دولار للمرة الاولى منذ يناير
- الذهب يتراجع صباحا مع ارتفاع الدولار وهبوط النفط
- الاسترليني ينخفض مسجلا أدنى مستوى أمام الدولار منذ ابريل 2006
- نتائج البيانات البريطانية 03/09/2008
- نتائج البيانات الأوروبية 03/09/2008
- ممكن ان يبقى الGAP مفتوح ولا يغطى؟؟؟؟
- ليس قوة بالدولار !!!!!
- الدولار مستقر قرب أعلى مستوى له في عشرة اشهر ونصف
- نتائج البيانات النيوزلندية 03/09/2008
- دراسة: افلاس أكثر من 28500 شركة فرنسية في النصف الاول
- نتائج البيانات الاسترالية 03/09/2008
- هل حجم التداول وحركة الاسعار بطيئة حاليا ام عندي مشكله في البرنامج
- نتائج البيانات البريطانية 03/09/2008
- اخوانى الافاضل من لدية مؤشر الديلى بايفوت فايبو افيرى داى
- هل من استراتيجيه بالهيدج؟؟؟؟
- اليورو الى 14735
- تقرير: انكماش طفيف للنشاط الصناعي الامريكي في أغسطس
- صعود الاسهم الامريكية بفضل الانخفاض الحاد في أسعار النفط
- نتائج البيانات الأمريكية 02/09/2008
- ما هى افضل اعدادات الموفنج ل 5 د
- غوستاف غــــــــــوستاف وهم أم حقيقة ؟
- نتائج البيانات الأوروبية 02/09/2008
- نتائج البيانات البريطانية 02/09/2008
- الى خبراء اليورو.....!
- نتائج البيانات السويسرية 02/09/2008
- قرار الفائدة الاسترالية 02/09/2008
- ثلاث مستويات اكثر اهميةللباوند دولار
- ماذا يحدث لو قلل سعر الفائده الدولار الاسترالى ارجو الدخول
- الاستوب المتحرك ماهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- الدولار اندكس و المقاومه الشهريه القويه
- الذهب ومستويات قوية هل ؟
- نتائج البيانات الاسترالية 02/09/2008
- المجنون هل انتهى المشوار
- الباوند دولار ( صاحب الدعم والمقاومه الثابت دائما )
- هبوط حاد للباوند الرجاء الانتباه
- الدولار ين مستهدف 104 قبل نهاية الاسبوع الاول من سبتمبر
- شو صاير بالسوق!!!!
- ... GBP NEW'S ...
- هل السوق متوقف
- توقف التريد
- نظرتي لهذه الازواج
- قد تكون أخر المحطات GBP-JPY
- الــنــمــاذج وأهــدافـــهــا وبــطــريــقـــة مــبـســـطة
- شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج دورى أبطال التحليل (المرحلة الثانية أغسطس 2008 ) ~*¤ô§ô¤*
- الين يتخلى عن مكاسبه بعد أنباء عن استقالة فوكودا
- محافظ المركزي الإماراتي يتوقع هبوطا حادا للنفط
- بوش: بوادر تحسن في نمو الاقتصاد الأمريكي
- توقعات بإبقاء أسعار الفائدة الأوروبية دون تغيير
- الاسترليني ين 184 كلاسيكيا احذروا الشراء
- نتائج البيانات البريطانية 01/09/2008
- نتائج البيانات السويسرية 01/09/2008
- مستويات بداية الاسبوع
- ما هي شمعة افتتاج السوق الأوروبي على برنامج al trade ..
- نتائج البيانات الأوروبية 01/09/2008
- $ الدولار $ الى أين ! هل سنقول good bye بس when- أخبار
- استشارات رمضانية
- على ماذا تبحث فى الشارت؟(الأهم فالمهم)
- نداء الى كل خبراء الفوركس
- نتائج البيانات الاسترالية 01/09/2008
- وين جماعة غوغل؟؟؟؟؟؟
- الاخوه ما حد يبخل بالمساعده
- تصريح وزير المالية البريطاني خطير جدا .....
- مستوى قوى في الاسترليني هل يتم الكسر ام الارتداد
- الى خبراء المجنون
- جاب غبي عالمجنون
- شوف الاسعار قبل الافتتاح
- قاب على المجنون كبييييييييييير
- خبير دولي ينصح بفك الربط بالدولار ويتوقع انعدام قيمة العملة الأميركية!!!
- النفط الا اين
- جاب على الباوند
- النفط
- لمحبي المتوسطات، طريقة سهلة لمعرفة اغلاق الشمعة المقبلة باذن الله..
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 01 سبتمبر حتى 05 سبتمبر 2008)
- يا خبراء اليوت هل ستكون هذه هي فرصة العمر
- TopGun Software Acquity Workstation for eSignal
- الاغلاق الشهري لليوروين
- البايفوت
- أهمية الأخبار و كيفية التعامل معها
- ******** طريقه رقميه لربح 20 نقطه يوميا **********
- هل وكيف وماذا
- حيره فى حيره
- طلب صغير
- غوستاف والاجازة يوم الاثنين القادم ان شاء الله
- المتاجرة بالاعتماد على مؤشر واحد فقط
- الفزعه ياشباب
- الذهب الأسبوع القادم ؟؟
- حجم التداول
- جاب الأسبوع القادم
- الحذر من شراء الاستراليني
- وش الحل مع المجنون ؟؟؟
- توصيات المحاسب
- من يوافقني على إدارة رأس المال المكوكية
- منظر مرعب للمجنون علي فريم الشهري
- نتائج البيانات الأمريكية 29/08/2008
- نتائج البيانات الكندية 29/08/2008
- نتائج البيانات السويسرية 29/08/2008
- المجنون و مكاسب جامده