- GANN MASTERS
- اصحاب الخبرة ارجو ان تعطوني رايكم
- الاسترالي ين
- technical ananlysis for short term traders
- IFC markets
- نموذج انعكاسى EUR/USD
- أرجو إبداء الرأي gbp/usd
- كيفيةعمل أوردر احتياطي في حال عكس السوق
- حد عندوا معلومة عن هل العطل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- نتائج البيانات الامريكية
- الى خبراء اليورو دولار
- سبق صحفي:اللقاء التلفزيوني مع عياد بالصور
- ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
- نتائج البيانات الاوروبية
- الصحافة الاقتصادية ليوم 14 ابريل 2008
- نتائج البيانات البريطانية
- مبتدئ .. وما يحلى لي اشتغل غيرا في النفط !! ..
- الاسواق تترقب
- هل يلزم إغلاق الفجوة السعرية اليورو/ دولار
- لماذا حصل ذلك
- البقاء لله -الحاج سليم ابوأحمد - جد الأخ لؤي أبوأحمد
- الاسعارالان
- اجتماع الدول السبع قد يؤدى اى انخفاض الين و ارتفاع الدولار
- طريقة بسيطة لغير المتفرغين والمبتدائيين(للمناقشة)
- كيف تتعرف على وسيطك ليطمئن قلبك ؟؟
- ابي نصيحتكم يالربع
- الي اين يا كندي ؟
- الذهب يترنح فوق الخطوط الحمراء
- ــــــــــ إحـــتــــرمـــه يــــحـــــتــــرمـــــك ــــــــــ
- موضوع خطير وارجو عدم حذفه - بخصوص تلاعب شركات الميتاتريد
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 14 ابريل حتى 18 ابريل 2008)
- دراسة عامة في حركة الكروسات ( فنيا واساسيا)
- إلى السادة خبراء النماذج
- هل فشل الكثير مع المجنون
- التحليل الرقمى
- ماذا حصل بإجتماع الدول السبع؟
- لماذا انت خاسر وهو رابح
- مقـــــامر
- اي امر وقف خسارة بناء على عدد نقاط هو فاشل
- انا العضو سيمون خبرتي 5 اعوام انتظروا مفاجاتي
- منظمة NFA والحماية المزعومة
- ألان جرينسبان - 06/04/1429هـ- ومقالته
- البيانات الاقتصادية الأكثر أهميةً اسبوع القادم
- كتاب (ادارة المخاطر المالية)
- (توليفة) مين يقدر يعملها؟؟؟؟؟؟
- ثلاثة أمور في الفوركس أثارت استغرابي وغضبي
- اغلاق اليورو ين والمجنون
- هل هذه الفرصة مقنعة؟؟
- دعوه للمشاركه لاعضاء المتداول (الاردن)
- هل هذا الشارت صحيح
- اليورو/دولار ورحلات الذهاب والأياب
- نتائج البيانات الكندية
- نتائج البيانات الامريكية
- فجوة
- الصحافة الاقتصادية ليوم 11 ابريل 2008
- كيف يقرأ خبراء المنتدى الاخبار اليومية
- يا شباب بالله عليكم الدخول
- الباوند فرنك والمثلث
- مهم: لكل من يتعامل مع الشركات السويسرية
- ماذا تستخدم في المتاجره؟؟؟!
- ((المتداول العربي)) الراعي الإعلامي الرسمي على الإنترنت لمعرض الأردن الثاني للفوركس
- الصين والدولار
- مشكله كبيره
- الدولار ين وسبب الطيران العالى
- نصيحه لوجه الله
- يورو استرالى ........
- اليورو الى اين؟
- الكيبل : أسرع لترى الحرب الطاحنة بين الدببة والثيران
- تريشيه على CNBC عربية
- نتائج البيانات الكندية
- نتائج البيانات الامريكية
- يورو ين ..........
- قرار الفائدة الاوروبية
- من يتبع من؟ (لأصحاب الخبرة)
- الصحافة الاقتصادية ليوم 10 ابريل 2008
- قرار الفائدة البريطانية
- المتوقع فى حالة تخفيض الفائدة البريطانية
- أخبار عاصفة
- تطبيق مشابه للغواصه
- نتائج البيانات البريطانية
- نـــموذج يستاهل الطـلّـة ،،،
- نتائج البيانات الاوروبية
- الحكم الشرعي في تداول العملات
- لا تعليق !!!
- عمليات ناجحه بموجات اليوت
- نتائج البيانات الاسترالية
- نتائج البيانات النيوزلندية
- نتائج البيانات اليابانية
- GBPUSD
- نظرة نفطية كلاسيكية
- @@@%@@ ـــــ استراتيجية ابــــــــــ تركي ــــــو الثبيتي ـــــ @@%@@@
- اللهم ارزقهم: أي شارت((شركة)) صحيح؟!! حيرة واختلاف غريب !!
- استفسار عن usd/jpy
- توقعات الى اي سعر سيصل الدولار....
- 10 نقط كل يوم تساوى .....
- الطريقه في الربح في االفوركس + طريقه مجربه
- طلب استفسار عن الباوند دولار واليورو دولار
- يا ترى متى سيتم كسر هذه المقاومة الحديدية
- نتائج البيانات الامريكية
- لهواة إعادة الإختبار والنماذج
- مين يعرف شله المجانين
- ــــــــــ إيّاك ــــــــــ
- تمخض الساحر...فولد مجنونا
- معادلة
- الصحافة الاقتصادية ليوم 09 ابريل 2008
- نتائج البيانات الاوروبية
- قرار الفائدة اليابانية
- طريقة مضاعفات نسبة نجاحها 100%
- نتائج البيانات البريطانية
- ملاحظ شئ غريب على المجنون + الدولار - ين
- ماذا حصل فى اجتماع الفومك FOMC??????
- سيناريو لزوج ال AUD/JPY ......
- ماذا يكون في اجتماع الاحتياطي الفدرالي؟؟؟؟
- مقترح حول زولو تريد
- سيناريو لزوج ال NZD/JPY ............
- €¨°o.O (مبروك للناجحين والمتفوقين في الدورة التدريبية السادسة) O.o°¨€
- نتائج البيانات الامريكية
- اخوكم متورط
- سيناريو للزوج ال .........
- (( ما رايكم في الباوند دولار الان وبعد هذا النزول ))
- نتائج البيانات الكندية
- الصحافة الاقتصادية ليوم 08 ابريل 2008
- فرصه للبيع واكتمال لنموذج
- مجنون بيلعب بالمجنون
- السوق اليوم متحمس ورالى قبل اعلان الفوائد
- نتائج البيانات اليابانية
- نقط الدخول
- نتائج البيانات النيوزلندية
- هل خسرت يوماَ 9 صفقات متتالية ؟
- نتائج البيانات الامريكية
- -- اليورو دولار .. بين المثلث الصاعد و الدايفرجنس الهابط --
- نتائج البيانات الكندية
- حول أسباب الخسائر
- سؤال لخبراء النماذج
- لغز : من يعرف هذا الشارت لأي زوج ؟؟
- استخدم تكتيك تحديد الخسائر لحمايتك من الخسائر الكبيرة
- الجنيه / ين
- بخصوص جان ايها الاخوه
- نتائج البيانات الاوروبية
- نتائج البيانات السويسرية
- نتائج البيانات اليابانية
- قمـــه دائريه USD/JPY
- المضاعفات : تحت المجهر ودعوة للمناقشة
- . . المجنون ويوم الاتنين. . 8/4/2008م .. إلى أين ..
- ][][ GBP / CHF ][][
- بكل بساطه :)
- اول الاسبوع ---توقعات
- نظره فنيه و توصيه
- اللهم ارزقهم: أي رسم صحيح للفيبوناتشي فان ؟؟!!
- وجهة نظر على النيوزلاندي دولار بتاريخ 6/4/2008
- الفرق بين الإنتراداي والسوينق
- التجريبي أولاً
- (( رجاء )) من الاخوة تقييم هذا التقرير
- اريد تكوين سلة متوازنة من خمسة أزواج ......... كيف ؟
- هل يستيقظ الدولار...؟؟؟
- بنسبة لبرنامج اف اكس سول
- نـــــــــــــــــــــــــــــــعم $ او $ الاــــــــــــــــــــ
- موضوع جدير بالمناقشة
- هل هناك طريقة لإصدار تنبية عند ملامسة ترند او مستوى افقي ( دعم او مقاومة )
- GBP/USD
- سؤال حول نقطة الدخول
- تحليلي لبعض الازواج
- ####;;;للاعضاء الجدد و للتائهين من القدامى;;;####
- كل وحد يحط كم نقط كسب؟
- نظره على الين
- كم تحقق ارباح في الشهر اذا فأنت......
- طلب معادله اذا تكرمتم
- إلي الجميع وأخي OAN4X ... معادلات استخدام الفوليوم
- آليات التداول فى سوق العملة
- ورشة السهل الممتع
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 07 ابريل حتى 11 ابريل 2008)
- ــــــــــــــــــــ س ــــــــــــــــــــ
- توقعات لليورو
- دايفر جنس الماكد
- نظره الاسبوع المقبل بإذن الله على GPB:JPY
- محاضرة قيمة ألخصها لكم
- المجنون فعلا مجنون
- الى خبراء الشموع
- سوينجة للمجنون و كسر الترند..رأى الخبراء..
- Forex Index
- خرجوووني من وهم الفوركس
- بيع على EUR/AUD
- المجنون ,,,,, والبيانات الأمريكيه
- نتائج البيانات الامريكية
- نتائج البيانات الكندية
- نتائج البيانات الاوروبية
- 1-2-3 بورصه
- الصحافة الاقتصادية هذا الصباح 04 ابريل 2008
- Gentelmen
- EURCHF -GBPJPY
- رايكم الله يوفقكم ... الاسترليني دولار
- نتائج البيانات السويسرية
- اخواني اريد نصيحتكم
- هل صحيح هذا الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- هـــــام للمتداولين عن طريق شركات سويسرية
- المجنون والركود لعدة ساعات هل ينطلق من جديد؟
- نتائج البيانات الاسترالية
- صقل الماسة فى بيان اوجه # الغواصة # لصاحبها د .ياسر " ابو عمر" واخوانه
- كـــــــــــــــــــــــــوب AUD/NZD وعــــــــــــــــــروة
- الاسترالي دولار
- إرتداد متوقع للمجنون خلال 24 ساعة القادمة....
- Gentelmen
- نتائج البيانات الامريكية
- دولار/فرنك بيطير
- هل يكتمل النموذج و يتحقق الهدف؟؟؟
- اليورو دولار ونقطة الفصل
- بولسون: اقتصاد امريكا يمر بوقت عصيب
- عاجل جداااااااااااا
- كفاية عليك ايها العجوز و عد الي احضان الخمسينات
- اوعي تفوتك - صفقة سوينجيه - اللي هيه - بضمان النجف
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الاوروبية
- الصحافة الاقتصادية هذا الصباح 03 ابريل 2008
- ماهو افضل وقت لتداول الاورو /ين
- أفضل الطرق للتعامل مع المجنون
- نتائج البيانات الاسترالية
- عـايـزيـن نـبـيـع الـمــجــنــون
- رأيكم " صحيح ليس تخصصي " ولكن الشارت عاجبني
- *** المجنــــــــون ومفتــــــرق الطـــــــــرق ***
- المجــــــــــــــــــــــــــــI N D E Xــــــــــــــــــــــنون
- اليورو والهروب من مصيدتي !
- رؤية متواضعة على المجنون !
- نتائج البيانات الامريكية
- أنا دخلت بيع على المجنون
- انا محتار
- eur/ usd
- أزمة الائتمان الأمريكية تخيم على عقارات بريطانيا
- هذا ما حصل مع في الــ تراد ؟؟
- نتائج البيانات الاوروبية
- نتائج البيانات البريطانية
- نافذة جديدة
- الصحافة الاقتصادية هذا الصباح 02 ابريل 2008
- هل يوجد اليوم اخبار على الين
- شراء أم بيع ؟؟؟ ننتظر الإغلاق
- ما رأيكم في هذه النتائج؟
- ارتفاع مؤشر النيكي وانخفاض الين الياباني
- عند بيع عمله او شرائها؟هل تكون بيني وبين الشركه ام شخص اخر
- ××× طريقة عمل الباك تيست - بالفيديو ×××
- رأس و كتفين
- عملاء الفوركس يارد ... ممكن مساعدة ؟؟
- افضل موفينج افريج
- تكفون ياجماعة دلوني ولا تحيروني
- الحركة هادئة اليوم ، لماذا !!
- في كيفية القراءة الصحيحية للتوصية !!!
- قاموس توقع الشموع الفوري ..
- الاندكس
- aud/usd والدائرة
- نتائج البيانات الامريكية
- الدهب الي اين ذاهب؟؟؟؟؟؟
- هل سيكررها المجنووون ...