مشاهدة النسخة كاملة : سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
- الاسبوع المقبل شراء أم بيع لليورو دولار
- حاجز ال 23% الويكلي اثبت جدارته بقوه على المجنون
- AUD قرار الفائدة ( نوفمبر )
- بوش يركز على الوضع الاقتصادي الداخلي في حملته الانتخابية
- انتخابات التجديد النصفي للكونجرس تلقي بظلالها على الدولار الأمريكي
- USD/CAD يتهيأ لرحلة انطلاق
- ارتفاع الاسترليني امام الدولار قبل انتخابات الكونجرس
- تراجع النفط دون 60 دولارا عقب تصريحات ايرانية
- نتائج البيانات الاوربية
- رؤية فنية وتوصية لزوج ( الدولار/ دولار كندي )
- ارتفاع الذهب في بدايةالمعاملات الأوربية
- توصيات السوق 7/11/2006
- استفسار عن التريلينق ستوب يا اصحاب الخبرة
- تأثير الإنتخابات غدآ
- هل تصور الباوند صحيح
- هل يوجد ربط بين النيوزلندى والدهب
- هل هده فرصة لبيع eur/chf ??
- بيع gbp/jpy
- رجل الظلام (الباوند) كل مرة يعملها ؟؟؟؟؟
- يا شباب شوفوا لي حل مع CHF/JPY
- حل مشكلة الإتصال بـ FXSOL خطوة خطوة وبالصور
- ارتفاع الدولار وسط توقعات باستقرار الفائدة
- ارتفاع الذهب صباحا في لندن
- رؤية فنية لشارت النفط
- تراجع الاسترليني عقب البيانات الصناعية الضعيفة
- رؤية تحليلية وتوصية( اليورو/ ين ياباني)
- اجتماع وزراء النفط الخليجيين في الامارات
- نتائج البيانات البريطانية
- هام بالنسبة للباوند
- نتائج البيانات الأوربية
- توصيات السوق 6/11/2006
- شكلها جميل جدا AUD/NZD
- الباوند دولار
- البـــــاوند , وما الحب إلا للحبيب الأولِ....
- لكل من يسأل عن مؤشر إشيموكو كنكو هيو
- الباوند وقرار الفائدة
- الفترة القادمة هي لصالح الدولار أمام جميع العملات الأخرى
- استفسار فى الأخبار
- هذا سبب سقوط سوق الاسهم السعودي
- الباوند دولار والهبوط النتظر!!
- جدول أخبار الأسبوع من 06/ 11 / 2006 الى 10/11/ 2006 م
- مقامرة أم متاجرة و مضاربة
- الاسترالي ورفع الفائده الاسبوع القادم ( للمناقشه )
- تحذير بعد فوات الأوان من شركة فوركس يونايتد
- توصية على الباوند (6) .. اخوكم خزائن
- الا يكون هذا علامة صعود ؟
- مصايب السوق السعودي
- توصية متـــــــــــــابعة لزوج >>> gbp/jpy
- مؤشر ISM الخدماتي
- ننتظر مؤشر قطاع الخدمات الأمريكي ( ISM الخدماتي)
- اليورو / دولار (استفسار)
- الدولار طار ولكن بجناح واحد - مقالة رائعة منقولة .
- بيانات التوظيف الأمريكية (أكتوبر 2006)
- الصين ترفع نسبة ودائع البنوك المحلية لدى بنك الشعب
- برنامج VANTAGEPOINT
- الدولار ينتظر بيانات التوظيف الأمريكية
- ارتفاع الذهب صباحا في لندن
- تنويه هام
- بخصوص أرقام التوظيف و البطالة اليوم
- استقرار أسعار النفط صباحا
- نتائج البيانات البريطانية
- بسم الله نظريه المتوسطات الأربعه للباوند\دولار و ال50 نقطه
- هل تعلم كيف يتم التداول بين البنوك وشركات الوساطة ؟؟ تفضل لتعرف
- باوند / دولار ..... بكل بساطة..... فرصة سوينج....
- المجنون شكله جن يا شباب
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية ( أكتوبر ) ~*¤ô§ô¤*~
- كندى/ ين 150-200 نقطه
- شكرآ يآ fxsol
- استفسار - ما هو الدايفرجنس وطريقته ؟
- اررريد حلاً ....الباوند دولار
- لماذا تقـــامر ؟ الدخول وقت الاخبار
- هل اليورو في صعود ...ام محاولة للصعود ؟؟؟
- تحليل ومتابعه لخبر البطاله والوظائف لأمريكا
- حتى ولو ؟ مستويات الاسعار الحالية
- الباوند ووتد صاعد على الشارت اليومي وشارت الأربع ساعات
- نصيحة ( خذو اجازة الجمعة ) ...... فالوضع خطييييير
- الدولار/كندي ( 200 نقطة ) لذوي النفس الطويل..
- اليوم ربحت 3958$ تعالوا شوفوا - نتائج اكسبيرت
- باوند دولار .. التاريخ يعيد نفسه
- هل تعلم ؟ ......... شركة FXCM عندها هيدج .........
- نتائج البيانات الأمريكية
- المركزي الأوربي يبقي الفائدة دون تغيير
- سؤالي هو :كم الأرباح الشهرية من تجارة العملات؟!
- صدق او لا تصدق 5 نقاط يوميا مضمونة باذن الله
- ارتفاع اليورو قبل قرار الفائدة الأوربية
- تراجع معدل التضخم السيوسيري بشكل حاد
- توصيات السوق 2/11/2006
- الين..... و المسؤولين اليابانيين
- تحليلات وتصويات غاية الاهمية لحمله اليورو/دولار
- اليورو دولار وشهر نوفمبر
- نتائج البيانات الأوربية
- الفائدة الأوربية الحدث الاقتصادي الهام اليوم
- هبوط الدولار لأدنى مستوى له في شهر
- التحليل الصباحي للسوق العالمي 2-11-2006
- مواقع نحليل موجات اليوت,,,,
- ضرب الامثال
- وجهة نظر : هبيع الجنيه واليورو عملية واحده لمدة أيام فى عملية واحده ان شاء الله
- وش صار للباوند
- مناقشة ادرارة الحسابات و المحافظ المالية
- هل يعود ال EURUSD للهبوط خلال الاسابيع القادمة..
- أين أجد شارت لزوج اليورو نيوزيلندي ؟؟
- توصية الأسبوع لا تفوتكم
- شركات الوساطة مزايا وعيوب
- سيناريوا لحركه الدولار فرنك القادمه
- نتائج البيانات الأمريكية
- الذهب يتجاوز 615$ في بداية التعاملات الأمريكية
- التحليل المسائي للسوق العالمي 1-11-2006
- والله زمان + توصيه
- اليور دولار و نموذج وتد صاعد !!
- ماذا حدث للكندى
- الاسترليني عند أعلى مستوى له في ثلاثة شهور
- استقرار الدولار في انتظار البيانات الأمريكية
- توصيات السوق 1/11/2006
- خدعوك فقالوا ان التحليل الفني في الفوريكس
- نتائج البيانات البريطانية
- تجدد الضغوط على الدولار
- الباوند دولار مره اخرى اتجاه صعود والهدف
- الى خبراء اليوت هل اليورو يصل ال 2750
- نتائج البيانات السويسرية
- التحليل الصباحي للسوق العالمي 1-11-2006
- شو قصة الاسترالي دولا ر
- النيوزنلادي نازل انشاء الله
- EURUSD الى اين...لنناقش الشارت
- كيف ارفق الاخبار التي تاتي باللغه الانجليزيه لنستفيد جميعا
- متابعة الباوند دولار ليلاً
- السوق بعد البيانات الاميركية.......
- يورو استرليني لاهل الشموع
- كيف يمكن ان يفيدنا هذا التقرير ؟؟
- اليورو ين
- ياناس لحقوا عليي لى صفقة بيع باوند
- نتائج البيانات الأمريكية
- التحليل المسائي للسوق العالمي 31-10-2006
- اليورو/دولار ( 100 نقطة ) ان شاء الله
- النيوزلندي الى اين.....
- أتوقع و أظن و أحسب و لا أجزم
- مستويات الباوند - الفوركس هذا عجب العجاب
- بيع المجنون - المشاركه رقم 200 لي
- الباوند\ دولار seel
- ارتفاع الدولار بفعل التوقعات بعدم خفض الفائدة سريعا !
- توصيات السوق 31/10/2006
- نتائج البيانات الأوربية
- توصية على الباوند (5) .. اخوكم خزائن
- الدولار بيطلع امام اغلب العملات الا النيوزلاندي ليه
- رؤية فنية لشارت الذهب
- رؤية تحليلية وفرصة (يورو / دولار كندي )
- التحليل الصباحي 31-10-2006
- Buy EUR/AUD
- sell AUD/USD
- الذهب
- النيوزلندي دولار
- السويسري\ دولار يتطلع الي 1.2800واكثر على الشارت اليومي
- ماذا عن النيوزلندي دولار ؟؟؟ جميل !!!
- فرصة رائعة على EUR/CAD
- للخبراء ارجو المساعده للزوج استرليني كندي
- مواقع..قد تفيدكم
- الاسترالى كندى
- متى موعد خبر الفائده اليابانيه ؟؟
- مواعيد البيانات القادمه للغد
- السهل الممتنع .... نقّـي واختار ولا تحتار
- هذا الباوند على الديلي لنتأمل السقوط
- التحليل المسائي للعملات العالمية 30-10
- الامارات قد تخفض احتياطياتها من الدولار
- كيف الاسترليني يرتفع
- نتائج البيانات الكندية
- نتائج البيانات الأمريكية
- تراجع النفط دونمستوى الستون دولار للبرميل
- العمل بالشريعة الإسلامية فى مجال الفوركس – سوق العملات الدولية
- GBp\USD اخترق 9010وتخطاه الى9020فمن يؤكد لنا الصعود ؟؟؟؟
- توصيه سريعه على الأسترالي
- تحليلات شركو كراون ل 30.10.2006 للعملات
- نتائج البيانات البريطانية
- الذهب يتجاوز حاجز 600 دولار مجددا
- اليورو / دولار وانتظار البيانات الهامة هذا الأسبوع
- التحليل الصباحي للعملات العالمية 30-10-2006
- رؤية تحليلية (استرليني/ دولار )
- توصيات السوق 30/10/2006
- كيف الحصول على العضوية للمحللين ؟
- التعليق الصباحى اليومى على الجنيه واليورو
- اليورو والباوند + موجات أليوت 30-11-2006
- GBP/USD اذا اخترق 1.9007 شراء الهدف
- الباوند الى اين
- هذا الموقع الرائع لحساب نقاط الدعم بطريقة Floor Pivots & Woodie's Pivots & Camarilla
- التقرير الاسبوعي
- اسواق مقفلة الاسبوع المقبل
- هل بالامكان معرفة مراكز بيع وشراء العملات للبنوك المركزيه
- ورشة متابعة لزوج EUR/USD
- توصية على الباوند (4) .. اخوكم خزائن
- من أين جاءت تسمية الجنيه الاسترليني
- هل يوجد شارت للسوق السعودي
- هل تعرف بأن الزوج الرئيسي الأكثر تداولا ماليا في العالم هو ,,,,,,,,,,,,,.
- فتوى عن التعامل في البورصات
- جدول أخبار الأسبوع من 30/ 10 / 2006 الى 03/11/ 2006 م
- إقتراح بفتح ورشة متابعة لكل زوج من الأزواج الرئيسية..
- هبوط متوقع للعملات وماطار طير وارتفع الا وكما طار وقع
- مكتبة لكتب و برامج الفوركس المجانية
- باوند دولار يستهدف 8790
- سؤال - ما هو افضل مبلغ يمكن البدء به في عالم الفوركس ( سؤال للافاده )
- بسم الله : اليورو كندي و فرصة 244 نقطة
- كم نسبة الفائدة على الريال السعودي؟؟؟؟
- استفتاء : ما هي النسبة المئوية المقبوله للنظام الناجح
- ورشة عمل الميوري تعود من جديد
- ما خاب من أستشار....شراء الين
- فتوى عن العملات
- ماذا فعلتم في السابقه هذا الشهر
- التحليل المسائي للسوق27-10
- اعلان : اليوم اخر ايام مسابقة المتداول العربي لشهر أكتوبر
- GBP/USD يستعد للاقلاع
- اليورو/دولار بعد البيانات الأمريكية
- :: يقول ... مبروك العيد ... هل نحن نتاجر أم نقااامر .؟.؟؟::::
- التحليل اليومي للسوق العالمي 27-10-2006
- ((( سؤااااال لكل شخص يدعي انه فوركسي )))
- الــمــنــتــديــات الــعــربــيــة الــفــوركــســيــة
- دبلكس خلفي على المجنون
- توصيات فلسطينية .... !!
- الزوج المحترم اليورو ين وصلل للقمة فهل من هبوط؟؟
- تنبيه : سيبدأ التوقيت الشتوي من الأسبوع القادم
- اليورو ين
- مكاسب للدولار
- مارايكم ببيع اليورو دولار
- اولومبيات الفوركس
- فوركس ... وحياة افضل او فوركس ... والمليون
- التحليل اليومي للسوق العالمي 26-10-2006
- توصيات اليوم 26-10-2006
- النيووووووووووووووووووزلندييييييي
- ماالمجنون ياجماعه
- اليورو والباوند + موجات أليوت 26-10-2006
- الــــثـــــــروة المــــــزعـــــــومـــــــة ... بين الواقع و المأمول
- اسعار الذهب برجاء الرد
- من يهز عرين الأسد المجنون GBP/JPY ??
- توصيات ... ديماوية
- سؤال حول العملات !
- ماذا بعد عدم رفع الفائدة على الدولار ؟؟؟؟؟؟
- ما اكثر العملات تكرارا للدايفرجنس ؟
- استرالي ين
- قرار الفائدة الأمريكية
- رصاصة الرحمة وتوقعات رفع فائدة الدولار
- ماذا تقول موجات أليوت في يوم الفائدة الأمريكية .
- شورت للباوند من المستوى الحالي حسب استراتيجية القاهره
- طرق الكسب غير المنطقى !!!
- قرار الفائدة الأمريكيه اليوم فالحذر أخواني
- توصية على الباوند (3) .. اخوكم خزائن
- توقعنا هبوط GBP/USD وهبط الان نتوقع ارتفاعه الى
- سر الفوركس..في توقيع واحد..
- يورو دولار هل نقول شراء من هنا
- الحيوانات المفترسه والفوركس
- الريال السعودي يتراجع لقرب 3.75 للدولار عقب نفي رسمي لشائعات رفع قيمته
- تحليل لزوج الدولار ين
- النيوزلندي العنـيــــــــــــــــــــد ( الكيوي)
- المجنون وشمعة العيد
- هل الاخبار الباوند ايجابية ام سلبية
vBulletin® v4.2.3, Copyright ©2000-2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.