- ARBITRAGE
- كلمات لعلها تفيدك فى مشوار حياتك الفوركسية
- بعد ماكنا نهلل بالبيع أصبحنا نبارك لمن إشترى
- خطفه سريعه من اليورو استرالي
- هل سيحدث GAP اخر للبوند دولار
- | | ● ● | | تحليلات أبو فارس للأزواج الرئيسية | | ● ● | |
- الباوند يستهدف 1.5750 والذهب 1250
- ╬╬╬╬ في انتظار اجتماع الفدرالي ╬╬╬╬
- من أهم مواضيعى.....
- WD Ganns Master Time Factor Presented by Myles Wilson Walker
- ماهي افضل طريقة للتعامل مع خطوط الكماريلا
- تفكير جدي من منظمة الNFA الأمريكية بتخفيض الروافع
- Trading Naked Using Market Logic
- استراتيجيه ممتازه اتمنى تطويرها
- اهمالي للأخبار ضيع علي الوقت الكثير المرجوا المساعدة
- المليون بإذن الله
- موافقة على طلب قرض لليونان (ما تأثير هذا خبر برأيكم)
- GBP/JPY 3TOP
- الى المهتمين بالمجنون
- channel Surfing Parsons
- :/:/:/:/ الوضع الراهن هو ما يحدد المستقبل /:/:/:/:
- إحدروا القابات اغلاق الصفقات هو الانسب في مثل هده الظروف
- هل ممكن المضاربة على هذا !!!!!!! ؟؟؟؟؟؟
- اقل سبريد للمجنون
- الى كل خبراء وقدماء الفوركس
- اخواني اين الخلل لدي برامج قت بشرائها وتوصيات من واقع خبراء ولازلت اخسر
- ツ【 █ █◄ هل من الممكن المتاجرة بقرق أسعار الصرف ► █ █【ツ
- هل هناك معهد بالكويت لشهادات CFA
- News : العملات الرئيسية تتعزز أمام الدولار .
- وعادة المياه الى مجاريها نظره متجدده على سلوك زوج الباوند دولار
- السوق اتجنن
- كيف تفكر بعقلية المضارب اليومي الناجح
- أخواني أنا جديد ورصيدي 500$ هل أقدر أوصل للمليون ومتى ؟
- ايهم يحدد دخول للصفقه .. وكيف
- الفوركس بين الحقيقه والخيال
- ارجو من الاخDEAF تحليل الدولار ين
- اليورو دولار يغازل نقطة الدعم القوية جدا 1.3265 الكل يدخل ويقول رايه
- المتاجرة الثنائية
- كيف يمكنني تعديل الوقت في المفكرة الأقتصادية ؟
- بورصة شيكاغو CBOT
- فرصة شراء على اليورو
- ماهي شروط البروكر
- ما هي قصة الباوند هل هي اعادة اختبار في الباوند
- ما هي الإتجاهات الموسمية في أسواق العملات (الفوركس) ..؟؟
- البريك اوت...موضوع للمناقشه
- ممكن أعرف كيف أغير التاريخ في الميتا إلى ميلادي
- اذا اجبت على هذا السؤال فلن تخسر ابدا , متى يدخل ويخرج كبار و صناع السوق ؟؟
- في حد هيبيع اليورو من هنا؟؟
- ارقام*ارقام اهداف السعر بالفيبو لعيونكم ...
- الموسوعة الشاملة ▓░▓░▓░▓░▓ مؤشر Stochastic Oscillator
- الى كل من بعرف المحاور السعرية
- الصورة تتكلم!؟. رسالة خطأ فى برنامج GTSPRO
- الى عشاق الذهب والمغامرين على الفضه
- الثلاثي الخطير ....الى اين ؟؟؟
- triad forex system
- هل من مشجع على بيع الكيبل من هنا
- >>> المحاور السعريه <<<
- فرصة بيع الدولار ين
- تحذير هام لجميع اعضاء المنتدى الكرام
- هل نستطيع تطبيق تمبلت واحد على جميع الشارتات المفتوحه بضغطه لمره واحده
- الهدف السعرى والزمنى للمجنون
- *¤ô§ô¤*~ نتائج كأس المتداول العربى (مارس 2010) ~*¤ô§ô¤*
- الفلم الوثائقي اسياد المال
- (((((( هذا والله أعلي وأعلم ))))))
- البنك البحريني السعودي - بعد اندراجه تحت بنك السلام
- News : افتتاح الأسبوع بفجوات سعرية في العملات الرئيسية
- متى يصعد الاسترالي ؟
- ███ █ الاسواق بين احتيال جولدمان ساكس وبركان ايسلندا █ ███
- ツ【 █ █◄ ماهو رمز الذهب والبترول ► █ █【ツ
- ECN/STP
- يبدو أن هناك فجوة سعرية علي كل أزواج اليورو!!
- أسعار الذهب في مصر و الدول العربية...تحديث يومى
- أغيب وذو اللطائف لا يغيبُ... ويبقى المتدوال العربي منتدايا الحبيبُ
- نظرات وعبرات كلاسيكية فوركسية
- تحركات الفوركس اليوم ببساطة- بالأسعار التقريبية
- ساهم في دراسة التحليل الرقمي
- صفقات اليوتيه
- استراتيجية بسيطة جدا تحقق 1240 نقطة خلال نصف يوم
- الهيدج للمبتدئين !
- هل البركان الذى انفجر اليوم فى سويسرا تاثير على اليورو او الفرنك السويسرى
- حصريا للمتداول لعربي ::: حوار مع الأستاذ تايبان:::
- مو هو قوة الكاب لليوره عند فتوح السوق
- رحلة 1000نقطة باستراتيجية هذه طريقتي يامراقب
- دعوة للنقاش. هل أثر بركان ايسلندا على العملات؟
- المجنون وا
- سؤال هام لرمضان غنيم , بخصوص معدل حركة اليورو دولار السنوية
- 3455 نقطة في أسبوع بإستخدام الموفنج أفرج سيمبل 200 فقط !!!!
- متي يكون حدوث الجاب اكبر ما يمكن؟؟؟
- بتشتغل على زوج واحد بس ؟ طيب بتتعامل معاه ازاى ؟
- EUR/GBP
- Adrienne Toghraie - Discipline, Discipline, Discipline
- price action system
- تحليل مختصر مفيد
- الكلاسيكى يشرح كل شىء ...
- التداول بالبونص والتعامل مع البنوك هل هذا هو الربا
- حد عنده فكره عن مهرجان القاهرة الدولي لاسواق المال
- ╛╔ اليونان,,, قاتلة اليورو ╗╘
- انخفاض جميع العملات مقابل الين
- من الآخر الدولار هو الكل في الكل
- الدولار ين
- في شئ معطل السوق ؟؟
- ماهى علاقه الاراضى الزرعيه واراضى المبانى بالدولار
- اريد تحليل هذا الزوج USD<>CAD
- مدى تأثير بركان ايسلنده على السوق
- شمعتي انعكاس على المجنون واليورو الياباني
- ايه سبب الهبوط اليوم
- ^*^* العدد الشهري من مجلة متاجر العملات باللغة العربية Currency Trader Magazine*^*^
- الداوجونز وموسم الحصاد
- Җ كتاب بيج يصدر..أداء الاقتصاد الأمريكي Җ
- واحد مجنون ! ! ! توقعي لحركة GBP/JPY
- كيف تستفيد البونص 25$ ل fxcm
- انا حاسس ان الفوركس اصبح سوق عشوائي
- الكبيل للبيع من 1.5430 رقميا
- توقع هبوط الكيبل GBP USD
- The World's Greatest Money Maker (2009)
- لازم استني الشمعه القادمة عشان اقرر الكسر في الفيبو نتشي ؟
- فجوات الأسعار
- gbp-jpy
- كلاسيكيات
- التجربة اليونانية
- ▒▒▒▒ مجددا : مبـــــــــــــروك للمتميزيـــــــــــــــن ▒▒▒▒
- هل 35 الف دولار كافيه للعمل بنظام المضاعفات؟؟؟
- اتصال غريب
- هوا اليورو ناوى يقفل الجاب ديه؟ ناقشونى
- Raghee Horner – Forex Trader’s Package
- صفقاتنا الاسبوعية رقميا
- PLEASE READ : بخصوص وضع معرفي في عناوين المواضيع
- صفقات
- ▓▓متابعة الكيبل خطوة بخطوة ⓖⓑⓟ∴ⓤⓢⓓ ▓▓
- نظرة جديدة ع الدولار اندكس لتوضيح الاتجاة
- طريقة لخطف 20-60 نقطة
- ثاني مرة يعملها السوووق
- هل يوجد علاقه بين الدولار وداو جونز وناسداك
- مستشارك ( اي سؤال عن التحليل الموجي )
- مصيبة ....... ضرب الوقف بعد 45 نقطة
- معقوله اليورو راح يفتح قاب على150 نقطة
- وجهة نظر واقتراح
- ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة عمل نظام رقمي ҳ̸Ҳ̸ҳ
- تريند 2010
- اليورو ين و الصعود المتوقع
- ازواج الدولار وسيناريوهات الحركه الاسبوعيه
- ▓ ▓ ▓ ▓ الدولار بين ارتفاع الاسهم و وضع اليونان و انتظار الصين ▓ ▓ ▓ ▓
- لماذا نسينا ان نقوم بتحليل اليورو دولار على المدى البعيد ومتابعه يوميه لاخوانى
- ماهي الميدالية الذهبية للأسواق ومن وضعها ؟
- هل ترغب بعمل شارت ميتاتريدر 2و3و4و61 دقيقية اذا كان الجواب فادخل هنا
- eur-usd
- ماهي افضل طريقة للتحويل من السعودية لـ FXSOL
- هو ازاي اعرف حجم اللوت اللي بشتريه ارجو الدخول
- القيصرhtc tytn ii
- للمبتدئين : قراءة فى فلسفة الإسكالبينج
- هل أنتهت الازمة العالمية ... ام ان الأسوأ لم يات بعد
- شـــــــــــــارتات متنوعة
- الدور النهائي لمسابقة كأس المتداول العربي مارس 2010
- جدول تايبان السحري
- فروقات أسعار الفائدة وأثرها البليغ على تحرك العملات
- محتاج مضارب يتاجر بأستراتيجيه -اتباع المؤشر
- █▓▒░ التحليل الشامل للكيبل الان بعد الاغلاق █▓▒░
- FXCM بريطانيا / والأوردر المعلق / والجاب
- أحدث ما جاء في الشبكه العصبية (نسبة نجاح 85%)
- الباوند دولار .... الى الانهيار من هنا
- ورشة عمل لكل رصيد يبداء من 50 $
- نظرة علي الدولار اندكس
- هذا المجنون جنني (باوند/ين)
- ملاحظة وفكرة متاجرة
- الباوند في اتجاه نحو 1.5190
- شارت لنقطة دخول قوية للمجنون
- Җالعزوف عن المخاطرة وتريشيه سيهيمنان..Җ
- يبدو ان هناك تحرك قوي قادم...
- الاستاذ ابو زياد ( AF159) طلب مؤشر
- تفاؤل حذر في كلام برنانكي
- حركة الباوند دولار غير طبيعيه من امس الظهر
- خبيرا كنت أم مبتدأ ..تعال لنحرك السوق معا بإذن الله
- دراسة كمية على الباوند
- متابعة يومية لسوق العملات العالمية (على مدار الساعة)
- USD/JPY
- فرص على اليوره دولار بعيده المدى ادخل وشوف
- الاسترالي
- (FX Solutions) من القمه الى القاع!!
- FXCM بريطانيا والنحويلات
- لاتشتري من مقاومة ولاتبيع من دعم
- ملفات dll
- فرص ذهبية
- معاندة الدولار
- هل بدأ الدولار بالزغردة والإنتعاش ام مجرد صحوة بسيطة
- **.. GBPUSD ..**
- ماهي الطريقة التي اكتب بها على الشارت ؟؟
- ㈉㈇㈌العدد الجديد من مجلة العملات لشهر ابريل ㈌㈇㈉Currency Trader Magazine April
- CFTe مطلوب للتوظيف
- الملكي و الوتد الهابط و موجة ولفي
- توقعي للليور دولار
- مثل ما لكم حق علينا يا المتداول العربي فنحن لنا حقوق
- ๑۩۞۩๑ ( يجب علينا أن نكون يدا واحدة للنجاة بفضل الله من ظلمات هذا السوق المخيف ) ๑۩۞
- مارايكم بالشراء الان USDCAD
- ╬╬╬╬ بعد بيانات التوظيف ،،، قراءة ومتابعـــــــة ╬╬╬╬
- سؤال عن الباوند
- حد يصحح لنا هذا لمفهوم
- الذهب وفرصة بيع محترمه
- كم الهامش المحجوز؟؟؟؟
- من بوح الخاطر .. "المعلقة الفوركسية"
- اتمني ان يشاهده الجميع -- والتثبيت
- الاسترالي و العلم الصاعد lومقاومه VIP
- نسب فييوناشي من اين اتت؟
- كيف تحدث الخساره في هذه الحاله ؟
- كيف نحدد الاتجاه؟
- **.. سيناريو هبوط الاسترليني ..**
- ملااحظه هذا الشي قبل قرار الدخول باي عقد
- اليورو و الوتد الصاعد و موجة ولفي
- الدائرة
- الشموع الإنعكساية المركبة
- هل هناك تلاعب بالسوق أوحصل شيء غير طبيعي
- الدولار وإرتفاع القادم بعد مفاجأة تقرير الوظايف
- من فضلكم..احتاج برنامج يوفر انديكس النفط والدولار..
- GBP/USD للمتابعه
- GBP/USD للمتابعه
- البتــــــــــــــــــرول
- ستخسر الى الابد ......
- ماذا يحدث في هذه الحاله؟
- شركات الوساطة !!!! نصيحة مجرب
- موقع يبين الاسعار في الاجازة
- فيديو رائع عن النسبة الذهبية 1.618
- توصيات على التشارتات
- الـ NFP وأغرب القراءات في سنوات عديدة (اليورو / دولار) أم (الدولار / ين)؟؟؟؟؟؟؟
- نظرة علي الباوند دولار
- ما هو أقل مبلغ لفتح حساب ؟
- for manual traders
- العملات لن تتأثر بالعطله في بريطانيا وأوروبا
- تجربتي ... فاعتبروا يا اولي للالباب
- ماهو توقيت الfxdd بالجرنتش
- 100 توصية وتوصية في بيع المجنون 143.50 !!
- ӨөӨ سداد دين, أم أن الصعود أرهق الدولار ؟ ӨөӨ
- المجنون.
- هل من عطلات غدا ؟
- لو سمحتوا .... موشر الإصدار الذهبي من مؤشر الإنفجار السعري
- هل هذا الترند صحيح ام لا
- طلب مساعدة بخصوص هيدج لليورو والباوند
- EUR USD VS USD CHF
- ▓▒░ الكيبل والهبوط القادم دعوة للنقاش █▓▒░
- سبحان الله
- لماذا تلك الحركة القاتلة من الفرنك؟
- <<>>*<<>> شرح صياد الفوركس لكل مبتدىء <<>>*<<>>
- افضل كتاب قراته في الفوركس
- لمحبين الباوند دولار
- ## المجنون ونقطة 143 للمراقبة والبيع ##
- ×××Eur\Jpy×××
- الفوركس 2010-2011
- الدهب
- ( انظروا اليه من بعيد ) تجربه شخصيه للافاده اخوانى
- من يريد ان يقول معي وداعا للخسائر ؟؟؟؟
- اريد رأيكم في هذه الفكره
- فرصة رائعة للباوند ادخلوا و شوفوا