مشاهدة النسخة كاملة : سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
- سؤال : التريلينغ ستوب والاستفادة الكبرى منه
- تغيرات هامة للشروط الخاصة بك ( رسالة من شركة فكسول لعملائها ) .
- أرجو المساعدة العاجلة وجزاكم الله خيرا
- التربو وصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل 2013
- اخبار السوق العالمي 17/04/2013
- ممكن شرح هذا الفيديو تحليل والتحريم
- EUR-USD
- عائلة روثتشايلد اليهودية تحرك العالم .. وأسواق المال
- استفسار
- فكرة غريبة ارجو مشاركتي بأرائكم
- GBP USD
- ممكن شرح للخبر دا
- الذهب
- حدث ما توقعته من fxsol
- شركة Lite Forex بالدليل
- المخطط والاتجاه اساسيا لجميع العملات والمعادن
- سأعتزل المتاجره لمدة سنه إذا وصل اليورو دولار 1.3200
- هذا ما حدث مع اف اكس سليوشن
- زلزال بقوة 8 ريختر يضرب إيران ..
- الذهب التصحيح وارد كسلوك وقت الأزمات -منقول للاهمية_
- سؤال بخصوص الــتـــريــلــنــغ ســتــــوب Trailing Stop
- عندى مشكلة
- هدف الذهب 150 دولار او اكثر ان شاء الله
- هل يمكن تحقيق أرباح من الرينكو؟؟
- هل توجد شركة توفر نفس زوج العملات ولكن بشكل عكسي ؟
- عاجل : تفجيرين في أمريكا ! ! !
- طب انا اعمل ايه دلوقتى بقى !!!
- استفسار لو سمحتم
- 13 نقطة فرق فى السعر بين فكسول و ألتريد !!!
- @$ اليورو الاثنين (15-4) فرصه مشروطه رقميا $@
- هو اللي انا شايفه في الذهب ده بجد؟
- شركة FX Solutions تغير برنامج التحليل FX AccuCharts الى برنامج Advanced Chart
- هل يوجد صفحة للمنتدى
- هل الذهب في اتجاه مستويات 1400 دولار للاونصة !
- هام جدا .... وزير النفط الكويتي : اسعار النفط قد تهبط ما دون 90$
- نموذج كوب وعروة cup and handle
- تحذر هام اخواني
- 300 شمعه فقط
- التحليل الرقمي لبعض العملات متجدد باذن الله
- أنتي لاي إندكيترز
- ازاي اضع شعار او اسم علي الشارت؟!!
- -©▒▒▓ السلوك السعرى وكشف الاسرار▒▒▓©-
- انا متورط .. وحقي عليكم أن تساعدوني يا إخوان ...!!!
- رأيكم في هذه النظرة لليورو كندي .. شاركونا ...
- زلزال قوي يهز غرب اليابان بقوة 6.3 درجة .. + احتمال تصحيح قوي للين . والله اعلم
- طلب برنامج Back Tester 2
- رسالة الى الادارة : نحن لسنا اقل منهم ... فلنبداء فورا
- ما هذا بحق الله على منصة alpari uk
- الذهب يفتح علي فجوه لاسفل
- ¤©§][§©¤][ طريقة سهلة اتمنى ان تجدو فيها الخير ][¤©§][§©¤
- البيع الان لفجوة قوية مطلع الاسبوع لازواج الين
- توقعاتي على الذهب
- $$$ إستراتيجية سر الفوركس $$$
- سؤال محيرني
- توقعات من أخوكم أبو عبدالله (((للحبايب فقط)))
- هل تعرف الفرق بين هذه الشركات NDD و DD و ECN او STP ؟ مهم جدا
- الاسهم ممنوع الانهيار الذهب ممنوع الاختراق
- اغلاقات + زمن + قمتين وقاعيين + ادارة الاوامر ..
- محاوله لتجميع مواضيع وورش الكلاسيكي
- اليورو في إرتفاع غريب
- الاسترالي الان ذبحه حلال
- مصر , اضافات من النقد الاجنبي وتوقعات بنهايه السوق السوداء خلال ايام
- ما هو PayPal وكيف تستفيد منه ؟!
- اليورو
- محاولة لفك الغاز مؤشر لشخص اجنبى استطاع التنبوء بالسعر بدقة 95%
- تنبيـــــــــــــــه اجتماع الفيدرالى 3 بتوقيت مصر بدل من 8 يعنى الان
- ملف اكسل يعطي توقع اليوم الجديد
- رأيكم في الاسترالي ين
- اليورو ....ماطار طير وارتفع.
- اخيرا paypal فى مصر
- يـــــورو دولار،،
- فرصة بيع من ذهب على الذهب
- أف أس سي أم تعرض شراء شركة فوركس كوم - جين كابيتال
- عندي سؤال مش مهم اوي .. بس عاوز اعرف اجابتة
- اسكالبينج
- EURCAD _ long target
- ازواج عملات تتحرك عكس بعضها
- أستراتيجية الكلاسكيات
- استشاره حسابيه
- اخبار السوق العالمي 08/04/2013
- منصة تشبه فى توقيتها Altrade
- نحتاج فقط الي العداله في السوق!والكل يعاني
- شمعة همر علي الباوند ين اغلاق 4 ساعاتHummer
- الى شركة افكسول هل اصابكم احد بعين حارة!!!
- التحليل الأسبوعي لسوق العملات - 12/8 أبريل 2013
- اليورو ين (اليويو )
- استبينات QUIZ
- عضوة جديده
- سؤال
- الحرب الالكترونية على اسرائيل
- لعشاق الذهب
- رحلة مع الكاب
- الشهباء باء باء على اليوروين (EURJPY)
- طرق رقمية تحت التجربة
- كم يمكن سحبه بالكارت من شركة الوساطه؟
- حيرتينا معاكى يا فكسول ! ! !
- القائد الضروره----الشهري
- آخر منصة في الإغلاق
- ماهو التأثير المحتمل للحرب بين امريكا وكريا او قيام حرب عالميه تالته على سوق الفوركس
- سؤال الى المسئولين التقنين بالمنتدى
- الي عقلاء الفوركس ...... هل من مجيب للعقلاء فقط
- الربح مضموفي الديمو والخساره مؤكده في الحقيقي
- طريقه تحرك المجنون تنبئ ان هناك فجوه عليه الاسبوع القادم
- تزايد الذعر في الصين بعد وفاة ستة أشخاص بسلالة جديدة من أنفلونزا الطيور
- التداول علي المجنون علمني الجنان
- موضوع مهم ممكن يغير نظرتك عن السوق قبل الحدث بحوالي 25 دقيقة
- نتداول لنعيش وليس نعيش لنتداول
- سؤالين للخبراء في المجال المالي والتحويلات
- ءاثار تهديدات كوريا الشماليه علي وول ستريت (الداو جونز) ومتابعه للدولار
- ==== لن تفرح كثيرا ....====
- ورشة لتعليم التحليل الكلاسيكي البسيط
- الربح من عروض البونص – ربح مضمون 100% وبدون مخاطر
- End - Of -Day
- مؤشر ترند ممتاز هدية للاخوة
- الي عباقرة الفوركس هل من مجيب ؟ للعباقرة فقط
- ~*¤ô§ô¤*~ لاتعطيني سمكة !!! ولكن علمني كيف اصطاد ~*¤ô§ô¤*~
- عينكم على الذهب !
- تجربة طريقة تدبيل الحساب اكثر من مره
- شاب وعروسه يخسران مليون ريال في ليله
- اكسبيرت معاكس
- لا ارى داعي للفرحة باعلان كوريا الحرب على امريكا
- اليورو 4 \ 4 \ 2013.. نظرة وهدف
- ماذا يحدث لو ..... ؟؟؟
- لخبراء الميتا .. هل هذا حساب ديمو أم حقيقي ...؟؟؟
- هل لو ضربت كوريا الشمالىة امريكا سيهبط الدولار
- ورشة التحليل الفنى الرسمى المعتمد لجميع فرص البيع والشراء لجميع العملات
- هل انفجرت الفقاعة؟؟؟؟
- تقرير مصور عن محاضرة المتاجرة في سوق العملات في مقر المتدال العربي بالرياض - 1 ابريل
- ███ ماذا سيفعل دراجي ياليورو غدًا !! ███
- اول حساب اخسره .. ملاحظاتكم تهمني "مبتدأ"
- (((( التحليل الفني لليوم الأربعاء 3 إبريل 2013 ))))
- اليورو تحليل وتوقع الاربعاء 3-4-2013
- فيكم من إستخدم هذا النظام
- رحمك الله يالوافي
- بيع usd chf باستوب 30 وهدف 120 (RR.1:4)
- لمن تعامل مع البنوك الالكترونية
- غرفة المتداول العربي المباشره للعملات
- قمم وقيعان مستقبلية >< ستوبات 10 نقط فقط
- قمم وقيعان مستقبلية >< ستوبات 10 نقط فقط
- اتصـال من موظف بنك CIB
- طلب ونقاش من اصحاب الرقمي
- اخبار السوق العالمي 02/04/2013
- هل المتاجرة عن طريق شركات Binary options جيدة أم لا؟
- EUR - GBP
- (((( التحليل الفني لليوم الثلاثاء 2 إبريل 2013 ))))
- الـدولار يــن
- بالنسبة للمصرين و البنوك ف مصر
- ماهي الاسباب الفنية التي أدت الى........
- ترقيم UREJPY
- أرجو مساعدتي في الحصول على مراجع مختصرة لآختبار CFTE 1 ضروووري
- طلب مؤشر لو سمحتم
- صفقة مضمونة 100% وستوبك 10 نقط فقط
- خارطة الطريق نحو جزيرة البطريق ..
- AUD JPY بيع باستوب 55 وهدف 200نقطة
- (((( التحليل الفني لليوم الإثنين 1 إبريل 2013 ))))
- مش عارف اشحن حسابى بالفيزا كارد
- ما هى اساسيات الفوركس
- اليورو دولار لاربعة شهور قادمة
- دعوة للتفكير بعمق
- سؤال للجميع
- السلام عليكم ورحمة الله
- ميعاد فتح السوق اليوم
- وجهة نظر خاسر
- محاضرة بعنوان استراتيجيات ادارة رأس المال وتحسين المتاجرة
- التحليل الأسبوعي لسوق العملات - 5/1 أبريل 2013
- المتداول العربي بالملتقى الارشادي الرابع لأسواق العملات و النفط والذهب
- سؤال حول الداو جونزDJ وموشر ستنادرد اند بورز S&P
- سؤال عن التداول من خلال الجوال
- فرص الاسبوع الاول من شهر ابريل
- لنفكر في حل (الشهباء+خبرتي)
- الـــــتـــــســـــوـــيــــــف
- ما رايكم في هذه النتيجة
- كيفيه عمل باك تيست لاستراتيجه معينه ؟
- الدولار ين خلال الشهر القادم
- $$$$$الإدارة المالية$$$$,,,,,,,,,,, $$$$$هي كل شيء$$$$,,,,,,,,,,,
- لماذا تتغير خطوط الدعم و المقاومة كلما تغير زمن الشارت
- هل احد عنده شارت التريد شغال ولا الجمعه اجازة
- من 600 الى 900 نقطة على اليورو من يستطيع ان يقتنصها
- الجاب الاسبوع القادم ؟؟؟
- عادل مالك من يعرف عنه طريقة متاجرته
- الدولار / ين لشهر إبريل ... !!
- السبريد القاتل
- تقرير عن أول محاضرتين في مقر المتداول العربي بالرياض عن تجارة العملات
- هل هناك مشكله فى ميتا ويندسور.؟
- عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاجل
- مؤشر القنوات الجديد
- (((( التحليل الفني لليوم الجمعة 29 مارس 2013 ))))
- فرصة على اليورو
- اليورو والشراء ...
- هل تتحقق الأهداف خلال خمسة شهور, مجنون, يورو ين, دولار ين؟ تعالوا لنرى
- ابحث عن موضوع
- (((( التحليل الفني لليوم الخميس 28 مارس 2013 ))))
- بقلوب مؤمنة وصادقة إعلان وفاةعمة أخونا سامر بدار
- مؤشر جميل جدا
- شارت اليوروا للجميع على الاربع ساعات
- الإتحاد العربي لمتداولي العملات
- ورشه 10x10x10 الاسبوعيه
- تحذير من شركه mcxlns.com
- رسميامشاكل شركه mcmarkets
- البرلمان الأوروبي يعد لأكبر عملية سرقة علنية في التاريخ
- (((( التحليل الفني لليوم الأربعاء 27 مارس 2013 ))))
- الفلك من جديد ..
- حقائق (3) : الفوركس بين كنز حقيقي ومحرقه مُدمره ... قمة التناقض !!!
- كيف تضمن 13 نقطة ( مطروح للنقاش)
- فرصه علي اليورو ين
- شركة Mc Markets
- الكيبل
- (((( التحليل الفني لليوم الثلاثاء 26 مارس 2013 ))))
- هل شارت الميتاتريدر مؤهل للتحليل الفني الصحيح؟؟؟ [مناقشة]
- الله أعلم أن اليورور في مناطق شراء الان
- من باع اليورو دولار... تنويه
- اليورو ين كيف وصل السعر 122.15
- سكالبينج الكسر الكاذب
- اخبار السوق العالمي 25/03/2013
- (((( التحليل الفني لليوم الإثنين 25 مارس 2013 ))))
- FXDD
- مداخل البيع والشراء لليورو دولار
- البـــاونــد واليــــورو
- اول اداره حسابات مجانا فى التاريخ
- التحليل الأسبوعي لسوق العملات - 29/25 مارس 2013
- اليورر فتح قاب تحت 1.2945
- حقائق ( 2 ) : الخســـــــــــارة الذكية !!!
- موفينج 7 ايام الى 10 سنوات ... ومحاولة كشف مسار السعر
- توقعي لزوج (اليورو دولار) خلال الاسبوعين القادمين
- @@ مساعده عاجلة بخصوص طريقة الاستاذ حماده سلام @@
- نموذج مستطيل على CADCHF
- قبل , وبعد , قواعد اللعبة , استوعبوها جيدا
- ماذا تفعل لو توصلت إلى معرفة معادلة السوق الحقيقية..؟؟
- قبرص تدرس ضريبة 25% على الودائع الكبيرة
- ### ماذا يحدث في بلاد القبارصه ###
- قريبا والله اعلم
- موضوع قوي لابد من الجميع القراءة(الحل دلع شارتك باللوان تريح عينك)
- نظريه nasser في سوق العملات ولماذا طريقه سله العملات
- ((((((((((((((((((((((( تفضل أكثر من 100 نقطه ربح اجباري ! ))))))))))))))))))))))))))
- @#البيانات التاريخية القديمة#@
- تهديد بتخفيض التصنيف الائتماني البيرطاني -عاجل-
- اسبوع رائع
- @ تطبيقات و مناقشات نماذج مايلز @
- شمـــــــوع المـــجنــــون ... مناقشه !!
- جمعتكم مباركة
- رحلتي الى المليون ان شاء الله
- حقائق ( 1 ) : طرق التداول بين الوهم والحقيقة ؟!!!
- اتخنقت من اليورو دولار
- اليــــورو إستـــرالي
- الهيكلة المالية التنظيمية الجديدة عقب إلغاء FSA في المملكة المتحدة!!!
- ما مصير fsa
- && الزولو تريدر .. من يفيدنا ؟؟ &&
- @@ بخصوص محافظ المركزي الياباني الجديد @@ عاجل
- Double inside day price action signal in AUDUSD bullish momentum
- النماذج والأشكال الاستمراريه
vBulletin® v4.2.3, Copyright ©2000-2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.