- إعلان : مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية (شهر 1 يناير 2007)
- جدول أخبار الأسبوع من01/ 01 / 2007 الى 05/01/ 2007 م
- هل هناك توصيات للعام الجديد
- متى سيفتح السوق بالضبط
- سؤال للاداره اذا امكن ؟؟
- اين يمكن دراسه الفوريكس؟
- سلوفينيا تنضم الى اليورو في تتويج لإصلاحات ما بعد الشيوعية
- مــادرو وهدية العيد
- لمن يرغب بمتابعة اسعار السوق اثناء الاغلاق
- يورو ين
- الشخصيات المحركة لسوق العملات
- اية اخبار الين - دولار ؟
- حلاوتك يا 3197
- ممكن هذا المؤشر جزاكم اللة خير
- مفكرة التداول.. أسامة سيد
- الاخوة الاعضاء هل هناك اجازة للاسواق الاسبوع القادم ؟؟؟
- هل هذه التجاره تستحق منا كل هذا الاهتمام
- التاريخ يعيد نفسه يا ساده
- إعلان : نهاية تداول يوم (الجمعة) 29 هو آخر يوم لمسابقة شهر ديسمبر
- real time forex
- ماذا يحدث لو.....
- مش عارف اقول ايه بس ساعدوني
- انا و ديسمبرو الفوركس ...
- ضرب الاستوبات بين الحقيقة والواقع
- الدولار يقلص خسائره عقب بيانات أمريكية ايجابية
- نتائج البيانات الأمريكية
- الفرنك علي الطريق ؟
- ارتفاع سعر الذهب صباحا في لندن
- لهواة الشموع ، inverted hammer يورو دولار
- الاسترالى دولار
- عائلة الميتاتريدر بالامارات
- توصيات السوق 28/12/2006
- نادي المليار 2 (استبيان)
- كيف تحلل عملة او سهم معين
- شكل فني
- سلامات و استفسار وبشرى
- لماذا يعشق القط من يخنقه دائما ؟!
- نتائج البيانات الأمريكية
- اليورو يرتفع عقب اعياد الميلاد بينما يهبط الدولار
- زلزال آسيا يلحق أضرارا بالاتصالات والبنوك والأعمال
- مسابقة افضل طريقة للمتاجرة للمصريين
- why (تحويل احتياط الدول الى اليورو)
- لم اضع ستوب لوز واغلقوا لي الصفقة !!
- الباوند دولار
- هل يوجد مشكلة في توقيت الميتاتريدر
- ارتفاع أسعار النفط عقب التهديدات الايرانية
- الرافعه الماليه ماذا تفيد وماذانستفيد منها وماهي اضرارها؟؟
- بدأ التداول .... ولا GAP ?????
- توصيات ترند breakout للمتابعة اليومية
- الى المتاداولين الكبار ... سؤال صغير لو سمحتم (حركة السوق)
- كيف تتخيل الفوركس؟
- توقعات بنمو الاقتصاد الصيني 9.5% العام المقبل
- توصيات السوق 26/12/2006
- هل بدأ التداول فى شركة fxsol ?
- كيف هي احوال الباوند /دولار
- ملاحظة / ألاسعار غير صحيحة
- الاسعار صحيحة... من اكبر ماركت ميكر سويسري
- مذبحه ال 25 من ديسمبر
- ممكن احد يعطيناا افتتااح السوق على توقيت مكة
- امر غريب على الباوندين
- الاسترالي وصفقة الخرفان
- شارتات 25.12.2006
- يساتر تستر والله كوارث
- اليوم اجازه والسوق تحرك بشكل غير طبيعي
- الاسترالي يحقق 220 نقطة اليوم
- شباب مالمقصود بال Leverage
- الاضراب الشديد هذا الاسبوع فاحذر
- الأجندة الإقتصادية المطورة 25/12/2006 ====>> 29/12/2006
- دولار نهاية العام
- ســنـــة أولــــى فــــوريـــكـــس
- اسعار العملات والتداول اثناء العطل
- اريد جدول الاخبار التي تصدر
- كلاسيكي × كلاسيكي GBPUSD
- اليـــــورو دولار
- تعرف على الأخبار وماهي أهميتها لإستثماراتك
- اخبار محفظة المتداول العربي لادارة الحسابات
- ماهي الشركات التي تفتح حسابات للعراقيين
- فراشه فيها 560 نقطه على AUD-EUR تحتاج عباس
- لعشاق الكاميرلا
- USDCHF ( فرصة سوينق من 2 شهرين الى 4 أشهر والله أعلم؟؟
- تاثير الانتشار الواسع لاي استراتيجية على الاستراتيجية ذاتها
- يأهل الخبره افتونا
- هذا هو الفوريكس !!
- جدول أخبار الأسبوع من 25/ 12 / 2006 الى 29/12/ 2006 م
- هل السوق سيفتح يوم الاثنين كالعاده؟؟؟
- هل من طريقه لنقل بيانات العملات الى الاكسل
- تحليلات FXCM 2007
- هل من مساعده ؟؟؟؟؟
- اغلاق السوق في سول بعد 9 دقائق من الأن
- ارتفاع مستويات الدخل والانفاق الامريكية في نوفمبر
- حان وقت بيع النيوزلندي
- نتائج البيانات الأمريكية
- الفوركس والطريقة الامثل لتحليل حركة السعر
- الباوند
- قناه عاجبتني على اليورو
- Deutsche Bank Daily FX Analysis
- الذهب يفتح على ارتفاع في اوربا
- 20% خلال 5 ايام ( ارباح )
- نتائج البيانات الأوربية
- مواعيد إغلاق برامج التداول أثناء الإجازة الأمريكية ...
- الشموع اليابنية $
- توصية اليوم 22/12
- الباوند / دولار الجمعة 22/12 . و عذرا للانقطاع ،،،،
- EUR-CHF 21-12-2006
- تقرير البنك عن الاسترليني (شارت مفاجأة) !!!!
- شراسة الباوند وجنونه القوي اليوم ((800 نقطة)) والحمد لله نجوت
- الاختلال العالمي يضطر المركزي التايلندي لاجراءات حمائية
- الجهل افضل من العلم
- نتائج البيانات الأمريكية
- تعليقات أوربية حول السياسة النقدية الأوربية
- Deutsche Bank Daily FX Analysis & Barclays Daily FX
- رؤية تحليلية وتوصية ( دولار / ين ياباني )
- تايلاند تحاول الحد من ارتفاع البات
- الدولار يتحرك في نطاق ضيق في انتظار البيانات الأمريكية
- نتائج البيانات البريطانية
- ملف الفايبو والطريقة والصفقات المقترحة !!!
- بحث
- هام جدآ ...... دراسة أحصائية مفيدة جدآ
- توضيح للجميع ...
- فــــــوريـــــكـــــس ديـــــســـــمـــــبـــــــر
- الباوند دولار حاليا..
- باوند دولار حان وقت الهبوط
- هل انا فعلاً ربحت هذا المبلغ الخرافى مليون باوند ؟؟؟ ارجو الرد سريعاً
- رؤية تحليلية وتوصية (يورو/ دولار أمريكي)
- ملاحظه وسؤال (الين الياباني)
- اجماع في بنك انجلترا حول السياسة النقدية
- تنبيه هام
- ارتفاع الذهب صباحا في لندن
- USD JPY تحت المراقبه
- استقرار النفط حول مستوى 63 دولار للبرميل
- دولار - فرنك
- نتائج البيانات السويسرية
- يورو - دولار
- باوند - دولار
- ين - دولار
- اليورو يسجل مستوى قياسي جديد امام الين الياباني
- توصيات السوق 20/12/2006
- هل هذا سلوك الباوند
- نادي المليار ( فوريكس بدون خسائر) هل تصدق؟
- الباوند دولار وارتفاع الى 20000 بادن الله (تحليل)
- كوب وعروة على الاسترليني ((Monthly))
- فراشه على الدولار ين هدفها
- يورو ين
- نصيحه اخويه بيع الباوند دولار والهدف 700 نقطه خلال اسبوعين
- معقول يا مجنون ؟ 236 !!!!
- عاجل : ارجو المساعدة يااهل السعودية الكرام
- الاتجاهات الزمنيــة للعملات
- كيف تعرف ان سعر الافتتاح غدا راح يكون اعلى من سعر الاغلاق اليوم
- احتاج الى كتاب جون ميرفى
- نتائج البيانات الأمريكية
- ما رياكم فى هذا الشارت
- ارتفاع الذهب صباحا في لندن
- نتائج البيانات الكندية
- هل صدرت باقى ترجمه كتاب جون ميرفى؟؟
- ارتفاع اليورو امام الين وسط بحث المستثمرين عن عملات العوائد الأعلى
- صفات صديق
- كيف احصل على النيوزلندي في الميتاترادر4
- علم .. محترم..
- مساعدة : كيف اضع امر في fxsol
- نتائج البيانات الأوربية
- شو رايكم 130 نقطة في 5 ساعات والتي انفجرت قبل قليل ولله الحمد
- زيادة الشكوك حول رفع الفائدة عقب تصريحات فوكي !!
- نتائج البيانات الأوربية
- قرار الفائدة اليابانية
- توصيات السوق 19/12/2006
- من عنده خلفية توصيات
- يورو فرنك من وين نصيدو
- ضمانات بع التوكل على الله
- خائف من شىء ما
- سؤال بخصوص الترند والاخبار
- استراتيجية للذهب "مطلوب"
- دولار فرنك 18-ديسمبر 2006
- كلمة السر لا تُكْتَبْ
- ادعو لها بالشفاء العاجل
- Deutsche Bank Daily FX Analysis
- اول معرض للفوركس في الخليج
- نتائج البيانات الكندية
- نتائج البيانات الأمريكية
- 2214 دولار / فرنك
- هل اجد مؤشر adx ؟
- يوروستات : ارتفاع الفائض التجاري لدول اليورو
- تراجع الذهب صباحا في لندن
- 1.9460 للباوند تستحق المتابعة
- ارجوا من الاخوة الاهتمام بموضوع =مممكن نفكر بالاخبار بالشكل دة= لانة حقا هام للغاية
- رؤية فنية وتوصية لشارت النفط
- الدولار يتخلى عن مكاسبه قبل اجتماع بنك اليابان
- توصيات السوق 18/12/2006
- عاجل بخصوص برنامج E-Signal
- MGFOREX
- هل يستطيع هذا الشخص السيطرة على دراجته ؟
- سعود و ترزي الحارة
- استراتيجيه مستر ين تحت المجهر
- توصيات الاثنين 18 للباوند و اليورو
- توقيت اسواق المال العالمية
- انت اصلا خسران
- نظرة على زوج اليورو
- @الياهووو .. ارجو المساعده ..
- علي فين يا فرنك ؟!!
- سبب الخساير في الفوركس
- موسوعة الفوركس للمتداول العربي
- ماهي شركات الاوفشور؟
- طريقه RSI
- إلئ أهل الأردن الحبيب
- سؤال عن شركة gft
- تكفا .. أدخل واقرا .. ترى الموضوع قصير..
- صراحه خجلتوني بكرمكم واريد طلب اخر :)
- ضع هذا الاوردر ولن تندم أبدا ان شاء الله .
- ماهو شعورك عندما لايرد أحد على موضوعك ويبقى عدد الردود لديك صفر ؟؟؟؟؟؟
- موقع يقدم آلة حاسبة ، مارأيكم ؟ !!!
- سؤال عن سماسره التعاريف
- اسعار العملات خلال عطلة نهاية الاسبوع
- إجازات الأعياد هذا الشهر FXCM
- باوند دولار خلال الاسبوعين القادمين وجهة نظر *
- مجاهد يعود متوكل على الله
- مفتاح اليورو 1.2980/1.3130 ؟؟؟
- رسالة غريبة من FXCM من يتطوع ويشرحها؟
- لماذا (الباك تست) يعطي نتائج كاذبة؟
- من لديه هذه المراجع
- قوة البيع والشراء في شارت
- usd-cad نجم الاسبوع القادم
- جدول أخبار الأسبوع من 18/ 12 / 2006 الى 22/12/ 2006 م
- تكون نموذج Symmetrical Triangle علي الباوند
- أرجو المساعده في البحث عن مؤشر Fibonacci Spiral
- الان التحليل الاساسى مع قناه تلفيزيونية للفوركس
- وش رايكم، أبي أستشير فمن يشير
- متابعة الصفقات مع الاستاذ الفاضل ابوشهيد
- شخص ما..
- ماذا تفعل اذا ضرب الاستوب وذهب الى هدفك
- كيف نعمل باك تست للأكسبرت؟
- المؤشر المستخدم في تحليلات FXCMTR
- الباوند دولار يستهدف 9200
- خدمه لوسمحتم
- نتائج البيانات الأمريكية
- النتائج تحدد مستوى المضارب
- الين يهوي وسط فشل تقرير تفاؤل الشركات !!!!
- ارتفاع التضخم في منطقة اليورو وسط انخفاض الانتاج
- دبل توب و رائ الاخوة
- ارتفاع أسعار النفط في بداية المعاملات الأوربية
- سؤال مهم
- توصيات السوق 15/12/2006
- GBPCHF الى مقاومة تاريخية
- يا جماعة أسعفوني
- الدولار كندي ونمط
- اخبار مهمة للين عند الساعة 2:50 فجرا
- س:توقع أكثر عملة يحدث بها جاب بعد إجازة الاسبوع؟
- يا فتى .... الفلسطيني قد أتى !!!
- افتوني في رؤياي ان كنتم للرؤيا تعبرون...
- اكسبرت يحرز نتائج باهره(برجاء من الساده الخبراء تحليله)
- Fibonacci extension for MT4
- عضو جديد هل من مرحب