- غشيم وناوي يسوي شارت الماكد
- عـــــــــــيــــــــد د. مارتن لوثر كنج يوم الاثنين القادم
- ارتفع الدولار انخفض الفرنك
- إلى أين أيها (المجنون)؟! تحليل ومتابعة 17-21/01/2005
- تابعوا التوصيات لحظة لحظة
- إجازة في سوق أمريكا
- سؤاااااال على الطاير
- اليورو في طريقه إلى 1.6100 بعد تراجعه من 1.2847 انشاء الله هل من تعليق؟
- للإستفادة من توصيات الوافي =========== تفضلوا :
- Eur Usd Short بيع
- المختصر المفيد ليوم الجمعة.
- ياخبراء المتداول العربي ................ الفزعة
- يااااا إلهي .... ! ! ! ! !!!!!
- هل توجد غرفة بالتوك مخصصة للعملات
- ابشركم ..اليوم شريت بس مدري يورو..ولادولار..وبعت بخساره...
- مقدار تحرك العملات الازواج
- إحصائيات مفيدة جدا عن سوق الفوركس !!
- إحصائيات مفيدة جدا عن سوق الفوركس !!!
- ما هي أهمية الاخبار الاسبوعية؟؟
- عن تداول العملات من الألف إلى الياء أين أجده ؟
- ضيف جديد ..... جاكم حاط رجله بماتبقى من راس ماله من الاسهم ....!!!
- سؤال .... لخبراء .. العملات... وأخص طيب الذكر .... محمد السويد ....؟؟؟
- مبروك.. مبروك.. برنامج التداول الجديد لـ Fxcm
- Short Usd Jpy بيع
- باترن على الاسترالي
- ضيف جديد يحييكم جميعا
- ساكو 13 يناير
- خذوا هالطريقة .. وادعوا لي.!
- ما رأيكم فى . . .
- أقوى مجهر للمعجزة على الإطلاق على ( المجنون )
- لازم أكتب موضوع جديد فيه ..
- مجهريات المعجزة ( 3 )
- مجهريات المعجزة ( 2 )
- Preview for November Trade Figures
- مجهريات المعجزة ( 1 )
- رأس وكتفين محتمل على الـ Usd\chf
- البرتش باوند / دولار
- نصيحه لوجه الله
- فرصة بيع إن شاء الله على 4 ساعات Eurchf
- الدولار / ين . . . تفضلوو حياكم الله
- أواجه مشكلة هذا اليوم
- >>ملاحظات سجلتها ..واتمنى تقيمونها !!
- ماهي افضل العملات ا لمتداوله
- للفائده للجميع
- االمساعدة يا اخوان
- النصيحة يا اخوان
- Forex Signals وايش رايكم فى هالتوصيات اذا ماعليكم امر
- Forex Signals وايش رايكم فى هالتوصيات اذا ماعليكم امر
- Gbp/jpy تحليل ومتابعة.. 10-14/01/2005
- ارتداد حاد لليورو ربما نشهده اليوم مع افتتاح الاسبوع !
- متابعة GBP/USD مع تحليلات Thomson News
- استفسار عن مؤسسة النقد السعودية
- شركة اف اكس سي ام هي المزود الرسمي لشبكة رويترز
- لماذا ترفض البنوك السعودية فتح حساب لدي fxcm ؟؟؟؟؟؟؟
- سؤال صغينون؟؟؟؟
- فكرة اتمناها ... لماذا لا نتبادل توصيات البيع و الشراء بالياهو مسنجر ؟
- أخبار الأسبوع 10/1/2005
- أيــــن الخاســــرون؟!
- ما افضل الفترات الزمنيه لتحليل الشارت
- عملوها ال Fxcm !!!!!! هل من نصيحة ؟؟؟؟
- استجمع الدولار الامريكي قواه أخيرًا
- تجربتي ... في أربعة أشهر ..
- إلعب غيرها أيها اليورو .. !
- وايش رايكم لو اشترينا يورو 1.2965
- سؤال
- توقعاتكم لاول خبر Payroll لهذه السنة بعد نصف ساعة !
- الوضع الشرعي للتعامل بالعملات (بنظام الهامش)
- مبتدىء... هل هذا التحليل صحيح ؟؟
- Fx-Powercourse from FXCM
- توصيات Mataf.net نسبة نجاحها 95% ( لمتابعتها )
- Head N Shoulders on ERUCHF !! ??
- طلب مساعدة عاجل عاجل جدا جدا جدا
- (هيدانشولدر) ياباني ، ؟؟؟!!!!! ، اعطنا رأيك ؟؟؟
- سؤال مهم مهم مهم جداااااااااااا
- ساكو 6 يناير
- :: نقطة بداية واستفسار للجميع فضلا ::
- 2005 Forex Forecasts
- شارتات طويلة المدى
- Eur/gbp
- هل العمل في البورصة ادمان؟؟
- عضو جديد
- تحليل ساكو 5 يناير
- اصناف المضاربين الاربعة ...دراسة وتعليق !!!
- الترند ،،،، والنقطة الحرجة ...!
- إختراق كاذب ؟؟؟ أم إتجاه جديد ؟؟؟
- فرصة على الاسترليني دولار
- إلى خبرائنا الأفاضل : ماذا عن البروكر Fx-Pro ؟
- مجهريات المعجزة . . .
- حفلة خاصة جدا جدا جدا !!!
- 2004 عام الدولار.. وتراجع عائدات الدول المصدرة للنفط
- الكيوي ......... هل بدأ يضعف ؟؟
- هل تنصحوني بالمشاركه في العملات
- اليورو / دولار يناير+فبراير+ مارس
- هذا ما علمنيه ((الوافي))
- وينك ياخالد الفهد تشوف سوايا رفيقك !!
- ارغب بالبدء في تجارة العملات بأي شركة تنصحوني
- (المجنون) إلى 191 أم إلى 200
- إدارة الأموال
- تحليل اليورو / ين
- حكمة الأسبوع
- ممكن من الخبراء والمشرف نظرة ( مع كل نظرة حسن للعبد الفقير)
- سؤال لجميع الاخوة الكرام و الاخ الوافي خصوصأ:-
- أسأل مجرّب .......... ولا تسأل طبيب ..!!
- هل هذه الاسباب الحقيقية لضعف الدولار
- دراسه مذهله جداً ............ تعال وشوف
- صوتك.. مسموع... صوت لانتخاب المشرفين ..
- أخبار الأسبوع الأول من عام 2005
- حسنا ..ماذا على ان افعل الان ؟
- دعوه أخويه .................... الجميع يقلط هنا ..
- علشان ابوصقر لايزعل علينا خذ الفرصة
- مين يجاويني ....!!
- إلى أستاذ الوافي مجموعة أسئلة في الثقافة ( العملات )
- وداعيـــــــــــــــة.!
- ما رأيكم بهالـ Diamond على اليورو ؟
- اربعة اشياء عن الفوركس ، هل تعرفها ؟؟
- ســــــــؤال.........؟
- تحليل ساكو 30 ديسمبر
- متابعة مع تعليقات وتوصيات Thomson News
- يالوافي .. وش رأيك ؟ تخاويني ل جنيـــف !
- تحليل ساكو ليوم 29 ديسمبر
- سؤال عن الفرنك دولار
- Chf/jpy .................. فرصه في الطريق
- (للخاسرين فقط)......................................؟
- اليورو والفرنك والفرص القادمة للتداول
- رسالة الى المراقب والاخ طلال بخصوص فتح حساب
- الاسترليني فوق الفايبو
- تحليل ساكو ليوم 28 ديسمبر
- لمتابعة قناة أستراليا>>> من هنا.!
- مقاومة على (المجنون) عند 205 نقاط..!! فهل نكسرها هذا الأسبوع.!
- ماهي المتوسطات الداعمه والمقاومه؟
- ( كل قرض جر منفعة فهو ربا ) حديث ضعيف - الالباني رحمه الله
- اليورو ين هل يحقق شروط الدبل توب الحقيقي ؟ ! ؟
- هل انتم عندكم نفس مشكلتي
- Usd Chf .. والفرص القادمه !!!
- لماذا نختلف ونخطئ في التحليل ??
- تحذير هام .. وخطير .. جدا جدا جدا ! ! !
- Gain Capital Group
- هل الاسترلينى/دولار مقبل على هبوط
- اخواني الكرام ,,,, تم فتح روم البالتوك للعملات للجميع .....
- جدول أخبار الأسبوع 27 - 12 - 2004م
- هل هناك تداول للعملة فى الاجازات
- أساتذة ومشرفين ممكن نظرة
- منقول .. اقرأ وتسلى في عطلتهم ..
- ضيف جديد باقتراح جديد!
- دبل بوتوم مثل الشمس (بجوز)
- استاذنا الوافي ممكن دقيقه
- -* * * تـحـلـيـلات لاتـنـســى * * *-
- ريفكو في السعودية
- الباوند والدولار .............. نظره
- هل يصل اليورو للـ 1.72 ؟ (فكرة خطيرة)
- اليورو /دولار يطلع 200 نقطه ونحن نتفرج
- مهم جدا جدا.. بخصوص المتاجرة اليوم.!
- أخي المشرف عما نعذبك معنا على طول
- *وتبقى التحليلات الرائعة تؤتي ثمارها
- طلب مســـاعده
- رأي
- اليورو باوند......... للمتابعة والتحليل
- Head & Shoulder على اليورو ين
- للاستفادة فقط هل احد جرب هذا الموقع
- حتى تعرف من هو طلال السميري وماهي اخلاقه ....... اقرأ هذا الموضوع
- سؤال عن الرالي في العملات....؟
- هذا ما يحدث للباوند.!
- اتوقع فرصه ولا احلى gbpchf
- نقاط الدعم والمقاومة من (ace-trader) الاربعاء 22/12
- شباب ممكن مساعدة بخصوص الإشتراك .
- االباوند والدولار
- ممكن نفهم (( إرتباط العملات ))
- Eurchf125% حسب نظرية الفيبوناتشي والا؟
- تفضلوا معي على فنجان شاهي
- usd/chf وايش الراى لو شريناة
- الاسترليني واليورو وش سالفتهم
- الباوند والين .....
- مهم جدا لكل من طلب تنشيط العضوية
- أساسيات التداول >>> لماذا نتاجر بأكثر من 10% من رأس المال؟!
- النيوزلاندي أيضا للمتابعة والاستفادة.!
- لإلى المشرف العام طلال مباشرة
- Gbpusd هل أقترب وقت البيع
- موقع يوفر لك برامج تعطيك اشارات الدخول والخروج
- Eur/gbp
- Usd/chf
- Eur/gbp زوج ثقييييييييل دم
- الكندي واختراق قادم.. دعوة للمتابعة والاستفادة.!
- الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي
- متابعة لتحليلات وتوصيات Mataf.net
- يا مشكاي بعد الله .. انقذوني
- (المجنون).. شدوا حيلكم نبي 500 نقطة هالأسبوع بإذن الله.!
- توصيه .. على الطاير
- القبض على القائمين خلف مؤسسة مصادر الأعمال (الوهمية)
- جدول أخبار الأسبوع 20 - 12 - 2004م
- هل هناك أفضل من ميتاتريد؟؟
- حكمة الأسبوع
- برنامج المتاجره الالية prosignal
- الى الأخ خالد الفهد مع التحية ،،،،
- سؤال إلى المشرف وأهل الخبرة
- يأخوان أريد رأيكم فلا تبخلوا
- توصيه من الامير
- تعال بسرعه ....
- لماذا الدولار يغرق!!!!!!
- هل تقفل الصفقة شراء اذا قابلتها بيع على نفس الزوج ؟!!
- سؤال عن كتاب
- أحبتي وجدت نارا فأتيت لأقتبس . . و. . الفائدة للجميع
- كن حذراً
- الباوند / دولار
- ((((توصيات)))) ( للمناقشة والمتابعة)
- لنتعمق قليلا
- وش رأيكم في هالفكرة؟!
- دعوه للجميع للاستفاده من مؤشر الماكد
- فرصة اليورو باوند
- هل سيكون رفع الفائدة للسويسري مفيد له
- النجم الساقط أو الشهاب shooting star
- هل تضارب مع الاتجاه ام ضد الاتجاه ??
- روم في البالتوك عن العملات ,,,,
- لقد صفعني فتعالوا يا اخوان لنؤدبه
- تعال شوف ماهو تأثيرعجز الميزان التجاري و رفع الفائدة على الدولار
- اعلان هام ========= استمرار ترند ضعف الدولار بدأ
- وايش رايكم فى عمل شورت عند نقطة 1.9378او اعلى بقليل
- يالوااااااااااااااااافي : أنا داخل على الله ثم عليك !!!!
- وجدت احد المشاكل ...... والحل
- فرصة مقترحة على Usd/jpy
- رفع الفائدة على الدولار بمقدار 25 نقطة
- الكندي هل سيفعلها حقاً و يرفع رايته ---------> تحليل
- ملف لتشغيل الميتا والريل باللغة العربية
- اخى العزيز الوافى
- Gbp/usd متابعة وتحليل
- اليوم يوم المخاطر وليس وقت المجازفة .....
- الشورت على اليورو دولار؟؟
- ســؤال عاجل إلى خبراء التحليل الفني
- تعرف على نقاط Overbought و Oversold في مكانها الصحيح وقبل أن يعرفها الآخرون
- سؤال لم اجد له اجابة ، لماذا لا تستفيد شركات التوصيات من توصياتها ؟
- الى من لديه حساب لدى الراجحي
- Gbp/jpy تحليل ومتابعة.. 13-17/12/2004
- الرجاء الاجابة
- هل يوجد مدرب أو معهد للعملات بجدة ؟؟
- جدول أخبار الأسبوع 13 - 12 - 2004م
- قراءة الاخبار
- انتبة فية احد جرب هذا البرنامج
- الشموع والغيمة السوداء
- تحليل عام المتوقع لكل من / الين ... الباوند ... الفرنك
- فرص رائعة للشراء والبيع
- مساعدة يا شباب
- الحققققققق لا يفوتك الكندي الان في محلات ابو ريالين :)
- هل هناك تواريخ محددة للأخبار المؤثرة في السوق ؟
- الإسترليي اليوم
- رسالة إلى المشرف
- اقتراح تطويري .. للتوصيات
- رحلة العوده ياشباب للاسترالي افيدوناaud\usd
- توضيح شكل العلاقة بين أهم المؤشرات و العملة
- usd/jpy
- ما هي أصعب ثلاثة أعداد في هذا السوق
- المشورة في اليورو