- كوبرا الفوركس cobra forex العجوز
- نرجوا المشاركه من الجميع و ابداء الرأي في طريقة عرض مواضيع الاستراتيجيات
- شمعة عاكسة على اليومي لهذا الزوج الخطير
- هو فيه ايه ؟؟؟
- ما خاب من استخار ولا ندم من استشار
- █◄►█ الســــوق فــــــي كـــاريكــــاتيـــــــر █◄►█
- اللي بيخسر (زي حضرتي كدة) يدخل هنا
- [[[[[[[[[[[ المؤشرات ببساطة ]]]]]]]]]]]]]
- مشكل في فتح GTS pro charting
- صعوووود طوووويل الين الباياني كل جميع العملات
- iهل حان بيع خرووف استراليا
- الـــدولار يـــن ( الـــســـاحـــر) ملك المفاجأت
- ██ هــــل شهدت هذا الشــــــــارت ( الفضـــــــــه ) ██
- ماذا لو (الى خبراء الاقتصاد)
- [مكتبة]الاستراتيجات المدفوعة تجدها هنا مجانا متجدد باذن الله
- اليورو ين
- معادلات هامة لكل مستثمر ومضارب
- ====== الدايفرنجس وطرقه وانواعه ======
- معركة شديدة على اليورو- الحذر
- هذا الموضوع برعاية؟؟ اكبر عالم فلكي ورقمي في العالم؟عبدربه المليحي
- BUY EURJPY
- █▓▒░***** الـــذهب ودورة جـــديدة للأســـعار *****█▓▒
- ممكن مساعدة في البحث عن مؤشر
- اليورو و نقطة 1.5480
- أسهل طريقة لإكتشاف الفجوات على جميع الأزواج عند بداية الأسبوع
- خطة عمل :لو كان حسابك اكبر من 1000 دولار ولا تريد الخسارة
- هل هناك اي قابات
- مطلوب منصة عليها الزوج جنية مصري دولار امريكي
- مشكلة عامة أم خاصة
- فكرة جديدة وغريبة تحت الاختبار
- استغلال الإشارات الكاذبة لتحديد نقط دخول آمنة
- الين و الإتجاه القادم
- ما قصة هذا الجاب اللي ظهر على الفريمات الصغيرة على زوج الدولار ين ؟
- ماذا يقول الفايبو كلاسيك عن اليورو دولار !!؟؟
- النسبة الذهبية ومتتالية فيبوناتشي في عرض بسيط ورائع
- القواعد البسيطة ( لن تخسر حسابك ابدا )
- اليورو ونظره اساسية ( الضرب تحت الحزام )
- GBP USD ومناطق الحسم ..
- المتيـم : Forex Mentor Pivot Forex Trading System
- ااااااا(([ اتحدى اي شخص يقول لي انه خسران بعد هذه الطريقه ان شاء الله]))ااااااااا
- تحليل اليورو للاسبوع القادم و هدف 14450
- تعال كده ولا روح كده ولا ولا مش عارف
- اليورو دولار الى اين ؟؟؟؟
- هل سنرى 0,9700 على الدولار كندي فعلا الايام المقبلة
- هل مؤسسة النقد توقف المبالغ الكبيرة إذا تحولت من الفوركس
- موجات السوق
- اهم مستويات العملات لهذا اليوم الجمعه 5/11/2010
- تحليـــــــــــــــGBP USDــــــــــــــــل
- إستراتيجية المتاجرة الحاده وأرباح خياليه
- الاندكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- تحت أي عنوان نكتب
- *** ماذا تفعل لو..... ***
- sell GBPUSD
- مؤشر يقول ان الكيبل يبهط الى 1.6044 نشوف ونحكم
- الاسترليني واليورو
- اهم مستويات العملات لهذا اليوم 4/11/2010
- شارتي للمجنون
- نموذج على الين
- بصفتى بتدأ عندى ملاحظة اليوم
- نعقدت احس مخي صار فاضي ساعدوني
- اهم مستويات اليوم -منقوله
- الباوند دولار !! هل تتفق معي ؟
- برنامج اليوت .. MTPredictor6
- ماهي اسرع الأزواج حركة عدا؟
- ζζ…ΨΏΨஇ الدورات الرقمية وموقفها من الأسترالى ( AUDUSD ) والله اعلم இ₯ ΨΏΨ…ζζ
- -.-.-.-.-.- Currency Corelation -.-.-.-.-.-
- نظره على الكيبل ومطلوب رأي الاخوه
- الفترات القوية
- اسبريد الشركات ؟؟!!!
- هبيع اليورو بعد الفترة الأمريكية 2-11-2010
- قراءة الباوند من على ورقة بيضاء قد تغير نظرتنا لتجارة العملات
- عاااااااااجل ساعدوني في هذا الزوج AUD USD ؟؟؟؟
- اليورو شراء بهدف 200 نقطة
- اليورو يحاول اختراق المثلث
- الأسترالي دولار 100 نقطه
- توقع هبوط الكيبل 340 نقطه gbp usd ×××
- شركة youtradefx اسرائيلية الرجاء من الجميع الحذر
- نموذج يؤكد صعود الكيبل
- Congressional Elections
- ملف الاكسل ناجح
- طريقه متابعه gmy_911لدوري ابطال التحليل لشهر 11
- █ نهاية الصراع ام بدايته █ (( EUR/USD ))
- نظرة فنية بسيطة لليورو / دولار - لنراقب
- متابعة طريقة ( التحليل الفنى) لشهر نوفمبر 2010 دورى أبطال التحليل
- هل الملكي وصل هذا السعر
- ما رأيكم يا إخواني في هذه النتائج
- FX Dashboard V2 PRO
- متابعة طريقة التحليل الكلاسيكي البحت لشهر نوفمبر 2010
- متابعة طريقة الترند المكسور لشهر نوفمبر 2010
- اسبوع زي الفل والجواب بيبان من عنوانه
- ايه اللى حصل
- ماذا حدث منذ دقائق ؟
- متابعة طريقة الزهره لشهر 11
- صفقاتي لدوري أبطال التحليل -شهر نوفمبر
- متابعة طريقة (nezar792001) لدوري ابطال التحليل شهر نوفمبر 2010
- خط موفينج 200 سمبل الرجاء ابداء الراي
- متابعة طريقة (الب___________albahr____________حر) نوفمبر 2010 دوري ابطال التحليل
- متابعة طريقة التــــــــــحليل الفـــــــــــنــــــــي(شهر 10 )
- الـــذهـــب و 1386.9 هل هي النهايه ام البدايه
- دوري أبطال التحليل نوفمبر 2010 ( المرحله الثانيه)
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج دورى أبطال التحليل (المرحلة الاولى أكتوبر 2010 ) ~*¤ô§ô¤*
- توقعات المحترفين للاسبوع الجديد 31-10-2010
- USDJPY سوبر كلاستر AB=CD
- متاجر من بروناي يحقق 174.38% على حساب حقيقي
- أفضــل طريقـة هيدج والربح 95% بعد مشيئة الله
- التقرير الأسبوعي للعملات الرئيسية و المعادن
- بسم الله ما شاء الله ولا قوة الا بالله ( عرب يرفعوا الراس )
- التسهيل الكمي " الخيار النووي " والاسواق هذا الاسبـوع
- Aboonacci System - for EUR/USD prediction
- مؤشر شكله خطير جدا يارب يكون مانبحث عنه , ياريت ابداء الرأي من الزملاء
- █▓▒░ الكــيــبــل و الصعود الى جبال تورا بورا ان شاء الله █▓▒░
- ██ هــــــذا الاسبوع :: الاثـــــارة هي العنوان ██
- رؤية فنية طويلة المدى للإسترليني دولار
- الفوليوم المتكون خلال اجازة الشركات ......من اين احصل عليه ؟
- لماذا لا يتاح البيع والشراء في الاسهم مثل العملات؟
- فرصة جيده على USDCAD ان شاء الله
- ### عملات ونماذج ###
- توضيح لقرار التسويه الخاص بشركه Gain Capital مع هيئه NFA الامريكيه (نشر بتاريخ 27-10
- نيجيري يحقق نسبة ربح 11587.40% في أقل من شهر على الديمو
- حاسبة مربع التسعة SQUARE OF NINE CALCULATOR
- How to Get Started
- نظريه (( جدتي وجده جدتي )) بين الحقيقه والخيال ...فلسنا جميعا يوهان هنريك لامبارت
- وصلتني نصيحه غريبه أجعل المفتاح في يديك !
- الماركيت بروفايل ؟؟؟
- طلب هام جدا من كل مضارب فى الفوركس ( بخصوص برامج الحماية )
- الثقافة الفوركسية أولاُ كما قال الاستاذ نظرة عقلانية
- اليورو دولار بيع ام شراء ؟
- هل تسمح FX Solutions بإغلاق الصفقة على ربح نفطة واحدة فقط و خلال ثواني قليلة
- وجهة نظر على الدولار فرنك .. برجاء ابداء رأيك
- أمركم عجيب ... وأمره عجيب ...
- الساحر اعادة اختبار مع دبل بتوم
- ألا يوجد طريقه للمتاجره بعملة ال كرون استوني EEK
- ارباح من 7الي 15 %شهريا طريقة عمل
- اليورو دولار واشارة البيع !!!!!!
- الباوند دولار هورمنيك هل يفعلها !!!
- الكيبل 250 نقطة صعود
- NFA تعاقب شركة وساطة علي استخدامها برنامج لتاخير تنفيذ الاوامر ضد عملائها
- تحليل السوق ابو سمحان
- @@@ بحمد الله افضل مؤشر هاي ولو يومي واسبوعي وشهري بتحديث مستمر @@@
- نصيحه لوجه الله : لا تضيع وقتك و أبدأ من حيث أنتهى الآخرون
- من بقايا مشاكل التحديث
- حصريا ......اقوي توصيات في العالم
- اربح فى الضمان وبدون اي تعب..ارجو رأي الخبراء
- ماهي وجهة الين /دولار ؟؟
- هل من جزائري مضارب في سوق العملات " الفوريكس"
- فرصة بيع على رزوج اليورو ين والله أعلم
- اليورو دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه في المنطقه المحظو
- أنت ليه بتقفل؟ حاجه تغيظ!!!!
- الجنيه دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه في المنطقه المحظو
- هل من الممكن دخول سوق الفوركس من دون شركة وساطة ؟؟؟
- XAU - USD مين يشاركنى فى هبوط الذهب
- مجرد سيناريو لليورو دولار
- (:(:(:(!! مؤشر الماركت بروفايل !!):):):) لمن يهمه الأمر
- وجهة نظر حول المجنون
- المتيـم : Steve Nison - Highlight Videos and Webinar recordings
- اشارات جيدة تؤتي ثمرها لكنها ليست كثيرة الحدوث
- سؤال للمشرف عبد الكريم عن رسم الدعم والمقاومة ومؤشر جمال بسيس ؟
- من يحرك سعر العملات
- تحليل السوق ابو سمحان
- كيفية الربح من المؤشرات
- طقت في دماغي
- الجنيه دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه المنطقه المحظوره
- EUR - USD من يشاركنى فى الهبوط
- █◄►█ ديــــــــون & ديــــــــــون █◄►█
- توصية مدروسة على الياباني $
- ====== GBP USD & EUR USD ======
- دقيقه = 4 ساعات
- اليورو\دولار والجـــوهرة ( المــاسة )
- البيفوت بوينتpivot point
- هل توجد مشكله بافكسول استراليا ؟
- لماذا الاسترالي .. في العالي . !!
- الجنيه دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه في المنطقه المحظو
- لدولار ين (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه في المنطقه المحظوره
- اليورو دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) و فرصه في المنطقه المحظو
- Currency Index " مكافئ العملة " هل يوجد سر
- واضح ان هناك فجوات
- تنبيه
- خارطة الطريق للباوند دولار - ادعم تحليلك بما يناسبك فقط -
- █▓ انتبهوا من ازواج الباوند هذا الاسبوع ▓█
- عمولة السحب البنكي 4.89 USD فقط moneybookers هل هذا صحيح ؟
- quantumfx pro
- KG TREND_MTF_MULTIPAIRS لمعرفة اتجاه العملات
- مفتـــاح النجاح الاول نفسيــة المتاجــر ... مقال رائع
- اتضربلك استوب و السعر موصلهوش فعلا .. ادخل عشان تعرف ليه؟
- لو عرفنا مناطق البيع الصحيحه ماخسرنا ولا سنت
- من الممكن ان يصعد الباوند واليورو عند افتتاح السوق غدا .. مرفق شارت للتوضيح
- مؤتمر صحفي لمؤسس موقع ويكليكس بشأن نشر وثائق سرية خطيرة عن العراق
- التحليل النفسي ودراسة السوق
- G20
- اريد MT4 يبدأ يومه ب 5 ساعات بعد او قبل GMT
- ما رأيكم فى هذه الفرصة على اليورو دولار شارت 4 ساعات
- اشياء غير موجوده بكتب الفوركس
- تجربه للاسبوع القادم علي الباوند واليورو
- لماذ ا زادات الخسائر هذا الأسبوع؟
- حللت ثم ماذا
- الى العارفين بعلوم الرياضيات...سؤال يخص المتتابعات
- ممكن اعطاء نصيحه!!
- ربح 449 نقطه في 4 أيام بواسطة النماذج
- المتيـم : لمن يبحث عن هذا الكورس FXEducator – Forex Trading with Ed Ponsi
- usd - chf
- الدخول مع إفتتاح لندن دخول مع الكبار
- الباوند واليورو شراء والفرنك السويسري بيع
- من الممكن فعل هذا ؟؟
- معرض أرشيف تحليل زنجر Archives Zanger Reports 1998 -1999
- أقرأ.........القراءة هى الحل
- فرصة طازجة ( رأس وكتفين )
- فوركسي جديد
- اليورو والتصحيح المحير
- الية تفكير مختلفة
- الباوند دولار الى اين سعر الشرااء ب 1.5850
- تحليل اليورو دولار
- ماهو افضل فريم للمضاربه فيه بشكل واضح في العملات؟؟؟
- سحر البولنجر باندز .... 627 نقطه النهارده بس و بكشف الحساب كمان
- برنامج قاتل الفوركس
- طريقة البريك آوت "للنقاش الهادف والجاد"
- طريقتي في المضاربة
- اليورو -دولار ....هل هي الرقصة الاخيرة ؟
- fxyard وعلامات استفهام ؟؟ الرجاء من الجميع الحذر
- يو اف اكس بنك ufx bank شركة *****من الدرجة الاولى ، الرجاء من الجميع الحذر
- اريد معرفة الحقيقه في اقل من 24 ساعه حولت حساب جديد من 250 دولار الى 624
- ===== السلام عليكم ورحمه الله وبركاته =====
- هل هناك رأس وكتفين
- الدولار أندكـــ USD ـــس
- إلى متى هذا التخبط ؟؟
- الفوركس - Forex
- صورة وتعليق واقوى استراتيجيه
- الباوند فرصة مؤاتية
- كلمة تحليل
- <<<< خبر + تحليل + مؤشرات = أتجاه للسوق >>>
- الصين ورفع الفائده
- الدولار الامريكي ... أُم ابتلانا بها الشيطان ...
- هذا رائي على الدولار.وماهو رايك
- استراتيجية البرايم اسكالبنج متطور
- شـــ المجنووووووووووون ــــــراء
- █◄►█ بريطانيـــــــا الـــــي التقشـــف █◄►█
- ادخل وانت مطمن
- دعوه للإطلاع على تحليل دان زنجر من سنة 2010 إلى 1998 فرصه من ذهب
- البساطه في التحليل وأنتقاء أفضل أماكن الدخول 128 نقطه اليوم فقط
- انا معا الاسترليني شمالا والهدف 16600 والاستوب 15700
- تأثير مايدعى اليوم في الصحافة حرب العملات على سوق الفوركس
- هل هذا ممكن في رسم الفايبوناتشي ؟
- التحقيق من هوية شركة ava fx
- فوليوم يتحدث تلقائيا كل 30 دقيقة
- تم تفعيل رافعة 50:1 على منصة fxso امريكا هذا اليوم .
- ارجو التكرم بالدخول(مشكلة الدخول للميتاتريدر بالسعودية)
- رئيس المركزي الاوروبي يؤكد امكانية انشاء صندوق لاستقرار العملة
- المتيـم : Forex Mentor - Tactical Fx Trend Trading Strategies مع الشرح المبسط
- كيف يمكن التعديل في هذا المؤشر
- نقاط علي كل متداول معرفتها
- الاندكــــــــــــــــــــــــس