- الكندي يواصل تقدمه بعد تخطيه نقطة التعادل
- الاسترالي يعاني من الكثير من الاشارات المتضاربة
- الحياة عادت لوول ستريت بالأمس !
- الامم المتحدة تحذر من تزايد مخاطر ركود اقتصادي عالمي
- ### توصيه بهدف ممتاز و ستوب قليل و إحتمال ربح عالي ###
- نتائج البيانات البريطانية
- فرصة بيع ب 70 نقطة علي الكندي الان
- الشارت يتكلم
- نتائج البيانات الاوروبية
- قرار الفائدة البريطانية اليوم .. وعندي علمية مفتوحة وش أسوي ؟
- اليورو دولار بيع مع صباح الخميس 14690
- شوية فرص بالشارتات
- نتائج البيانات اليابانية
- باوند ين
- إذا هالمؤشر مو موجود لازم حنا نسويه
- مُصَافَحَة ثَامِنَة (+500 نُقطَة)
- هل تكون فرصه لبيع AUD/CAD ؟؟؟
- نتائج البيانات الاسترالية
- رأيــكـــم إيه فى المجنون ؟؟
- مشكلة غريبة جدا بالأيمي بروكر amibroker
- المجنون ال اين
- إبداع إبداع إبداع !!! علي من يريد أن يعرف عصا سحرية للربح الدخول
- شوفوا نتائج هذه الاستراتيجية لو سمحتوا
- فرصة قريبة جدا على ال AUDJPY ???
- سر ارتباط التغير في الدولار بالتغير في السوق كله
- نتائج البيانات الأمريكية
- أزواج الباوند
- نتائج البيانات الكندية
- معلومة مفيدة وهامة جدا
- الهدف من وضع التوصيات
- هل مارجن كوول بعيد ولا قريب ؟؟
- الشارت ناقص حته ـــــــــ استرالي دولار
- المجنون بيع من 214.50 والاستوب 100نقطة والهدف 273 نقطة
- التقارير الفنية ليوم 09/1/2008
- صعود النفط مدعوما باضطرابات نيجيريا
- توقعات بتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية
- الذهب يتخطى حاجز 890$ في التعاملات الاسيوية
- للمهتمين بالكندي
- نتائج البيانات الاوروبية
- الافضل ان نسميه " المعتوه"
- نوم وارباح بدون خسائر انشاء الله
- نتائج البيانات الاسترالية
- نتائج البيانات البريطانية
- ــــــــــ فوركسياً : قليلُ ُ دائم خيرُ ُ من كثير منقطع ــــــــــ
- فرصة على CADJPY
- يحلوك يا جامالك .. خليت للحلوين إيه ...
- الفوركس زي الكورة ........
- رأيكم فى المجنون
- AUDNZD امام مقاومة قوية السعر الان 1.1429
- إلى عشاق التوصيات ... و الباحثين عن المليون
- إتجاه اليورو دولار
- الباوند استرالي
- تحليلات يومية من افكسول
- فرصة رائعة علي اليورو دولار
- usd&jpy
- فرصة على اليورو استرالي
- هذا هو الاكسبرت الوحيد الذى رأيته يربح بالفعل ارباح خرافيه
- نتائج البيانات الأمريكية
- انتحار ازواج الين
- طريقة الحصول على البونص 25$ و10 لوط 100$ الى حسابك Fxopen؟
- الى الاخ conan
- ترند الإنفجار!
- انظرو كيف يحترم المجانين الحواجز!!!!
- هل احد لديه هذا المؤشر ؟
- فائدة للجميع تحليل اخبار اليوم المهمة (نور الدين الحموري)
- نتائج البيانات الأوربية
- وعد النجف دين عليه - و عدتكم ب 1000 نقطه و ها هم تحققوا بفضل الله
- الذهب يسجل مستوى قياسي جديد
- ارتفاع الاسترليني رغم بيانات ضعيفة
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الاسترالية
- إن شاء الله لا للخسائر!!
- تحليل الباوند دولار من افكسول
- نتائج مسابقات الديمو من مايو حتى ديسمبر 2007
- شهادتك أمام الله تعالى
- من إستراتيجياتي بالشرح الكاملو التام و اعتداري للجميع.
- يا جماعة الخير...فيه مشكلة اعتقد انها كبيرة الكثير غافل عنها
- لماذا ارتفعت اسعار النفط فجأة فوق 100 دولار؟
- السوق في اسبوع ما بعد بيانات البطالة الأميركية
- دراسة عن بعض الازواج في عام 2007
- تراجع النفط مع تزايد المخاوف اتجاه الاقتصاد الامريكي
- التقارير الفنية ليوم 07/1/2008
- هذا رأيي فما رأيكم انتم؟
- نتائج البيانات الاوروبية
- متى تتخذ قرار اغلاق الصفقة في حالة الربح قبل الوصول للهدف قبل الانعكاس !!!
- رؤية تحليلية وتوصية لزوج ( اليورو / دولار استرالي )
- المجنون توصية سريعة
- الدولار يتعرض لضغوط مع توقعات بخفض كبير في الفائدة الأمريكية
- نتائج البيانات السويسرية
- هل يكتمل الدبل بوتم على سيد المجانين
- يورو دولار فرصة بيع جيدة
- مُصَافَحَة سَابِعَة (+333 نُقطَة)
- و بدون مقدمات صفقــــــه بهــــــــــدف 80 نقطه
- توصيه بهــــــــــــــــدف 150 نقطه
- EUR/CHF وكسر الترند الاسبوعي
- ضيف جديد 0000لماذا الاجماع على هبوط المجنون؟
- تعرفوا على أذكى شعب في العالم
- تنبيه : شمعة الويكلي في eur-jpy
- ورشة عمل استراتجية محمد صلاح ومؤشرات وضاح(الحلم)
- الدولار ين ...
- الملكي وفرصة جيدة
- أبشروا gpb/jpy مازال في طريق السقوط الحر
- فيه احد يقدر ايفسرلي هذا الموضوع
- # دبل توب + دايفرجنس ب1000نقطه على اليورو\ين #
- انظروا ماذا تفعل النماذج السعرية بسوق الفوركس واحكمو الفوركس سهل ولا صعب
- تحليلات كلاسيكية لبعض الازواج
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 7 يناير حتى 11 يناير 2008)
- متابعة خاصة لــزوج الـيــورو يــن . . . والله الموفق
- نظرية توصلت اليها من خلال سنة في مجال الفوركس
- رأيكم في المجنون أرجو من الجميع الدخول
- الباوند دولار مطلوب رأيكم
- أناشد من ربح في تجارة الفوركس يعرض لنا ربحه بدون حسد للأطمأنان فقط
- فرصه منتهي القوه يورو فرنك
- أخبار إقتصادية : بوش يجدد ثقته باقتصاد أمريكا ويستبعد زيادة الضرائب
- أخبار إقتصادية : مخاوف بشأن الاقتصاد الامريكي مع تراجع التوظيف
- نظرة فنية علي اليورو دولار
- نظرة فنية علي الباوند
- High and low of 4 hours chart
- اليورو ين تحليل الاليوتي وكلاسيكي
- دولار ين تحليل اليوتي
- باوند دولار تحليل الاليوتي
- استقصاء لفائدة........الجميع ؟
- استفسار لو سمحتم
- تحليل علي الباوند دولار
- رحلة المليون دولار
- رايكم في الكندي هل حان وقت الشراء
- وسيط يسجل اسمه في التاريخ بشرائه اول برميل بمئة دولار
- سؤال عن الترند المكسور
- ضيف جديد - أريد البيانات التاريخيه للازواج
- أحسن الله عزائنا وعزائكم في شيخنا صالح رحمه الله
- بيع aud/usd و الهدف الأول 0.8200
- الهدف ((( 1141 ))) نقطة
- نبيل المبارك : استمرار خفض الفائدة الأمريكية.. تحدي "2008م" لدول الخليج
- هكذا اضارب في الباوند
- تعالوا نجرب الصبر
- نتائج البيانات الكندية
- تحليلات مجنونة على المجنون ( الى 188 )
- ما تفسير تماسك الدولار
- الدولار الامريكي ورحله الهبوط فاستعدوا...!!!
- نتائج البيانات الامريكية
- الساعه المحدده للاخبار
- الطلب المعلق
- استقرار أسعار النفط قبل بيانات التوظيف الأمريكية
- التقارير الفنية ليوم 04/1/2008
- وول ستريت : مخاطر التضخم قد تحد من فرص خفض الفائدة الأمريكية
- أسعار الذهب هذا الصباح
- الاسترليني يتراجع مع تزايد التوقعات بخفض الفائدة الاسبوع المقبل
- رؤية تحليلية وتوصية لزوج ( اليورو / دولار)
- انتعاش الدولار بينما يترقب المستثمرون بيانات التوظيف الأمريكية
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الاوروبية
- نتائج البيانات السويسرية
- ミミミミراس وجناحين ミミミミ
- افيدوني عن هذه الشركة
- لمن لديه خبره ارجو الافاده جزاكم الله كل خير
- ما رأيكم في العمل علي الأزواج الأتيه
- الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
- المفوضية الاوروبية: النمو سيتضرر اذا ظل سعر النفط مرتفعا
- الدولار يواصل هبوطه لأدنى مستوى في شهر أمام اليورو
- الرجاء من الاخوة افادتي جزاكم الله خيرا
- نتائج البيانات الامريكية
- دولار - كندي ( باذن الله ناجحة )
- هل يستمر الدولار ضعيفاً؟ أنصح بالإطلاع
- الذهب يسجل مستوى قياسي جديد
- الدولار يسترد بعض عافيته في التعاملات الصباحية في اسيا
- خربشات مبتدئ - دعوة للخبراء
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الاوروبية
- في رأيكم ما تأثير هذا الخبر
- نتائج البيانات السويسرية
- توصيات السوق 03/01/2008
- ~*¤ô§ô¤*~ نتائج مسابقة المتداول العربي للحسابات التجريبية (ديسمبر 2007 ) ~*¤ô§ô¤*
- التقارير الفنية ليوم 03/1/2008
- انواع المضاربين
- GBP/JPY منطقـة شراء آآآمنــة (( 215,65 ))
- الذهب يسجل مستوى قياسي جديد
- نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
- ماذا عن الشركات التي لم تفتح بعد ؟؟؟؟
- ارسال أموال إلى e-gold
- زوج ال GBPUSD والاهداف الاسبوعية والعلم عند الله
- ايه اللي بيحصل ده..ايه اللي انا شايفو ده
- نتائج البيانات الامريكية
- اخبار هامه
- مُصَافَحَة سَادِسَة (+200 نُقطَة)
- ارتفاع الذهب لاعلى سعر منذ شهرين واقترابه من مستواه القياسي
- امنية : متى يجي الوقت اللي نقد نقول فيه الستوب على المجنون اقل من 50 نقطه
- فى رأيك ما هو افضل مزود بيانات تاريخية للفوركس؟
- اليورو ين يا حلوين ...
- رؤية تحليلة وتوصية لزوج ( اليورو / دولار )
- سؤال لمن يعلم او يمكن ان يكون غير منتبه
- اختلاف برامج التحليل الفني!!!
- الاسترليني ينخفض لمستويات قياسية أمام اليورو الأوربي
- يورو / دولار بالفيبو
- الفوائد خلال عــام 2008م ( الكـــــارى تريــــــد )
- نتائج البيانات البريطانية
- نتائج البيانات الاوروبية
- التقارير الفنية ليوم 02/1/2008
- ممكن هذه الكتب
- اكبر صفقه سوينق
- دعوة ومناقشة ـــــ@فالنكون فرق تصوير الفوركس@ــــ
- توصيات ممتازة
- الساحر والهدف 180.90 هل يتحقق؟؟؟؟؟؟؟؟
- اليورو/ين في طريقه إلى 155-160
- مكتبة ضخمة من الكتب In english
- الجاب والستوب لوز .. سؤااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- كسر الرأس والكتفين والمثلث المتماثل علي الأسبوعى للمجنون
- الباوند - فرنك و رحلة الصيف و الشتاء - ماذا بعد هبوط الزوج 2500 نقطه
- TRADE THE BAND
- من فضلكم يا أهل الخبره؟
- هدية السنة الجديدة .... اكيد استراتيجية جديدة
- سووق مسكر ولا شسالفه
- بورسعيد 6 - و أكثر من 300 نقطه في اليوم الأول
- وداعا للتشبع الوهمي للـ : stochastic و مؤشرات التشبع.
- منقول - "2007": عام المفاجآت الثقيلة يلقي بظلاله الوخيمة على امتداد 2008
- إذا اردت السلامة لاتدخل السوق في هذه الحالات{نظرة عقلانية}
- احصائية!
- مشكلة الاستوب لوز
- مـحـصلـتـك الــنـهــــائـيــة لـــعــــام 2007 ربح أم خسارة !؟
- المجنون ... راس وكتفين
- لماذا وإلى أين ؟؟ الرجاء الدخول
- فرصه قويه على الباوند دولار والهدف 1.9982
- نتائج البيانات الامريكية
- ماهو رأيكم بهذه المنطقه
- ورشة عمل و توصيات إستراتيجية بورسعيد 6
- رؤية خاصة للباوند دولار
- الى متاجري الاسهم السعوديه
- نظرة على الباوند ين (المجنون) والاتجاه القادم
- اخر اهداف الكارى ترايدرز
- !!!!!!فريق كسر الحائط!!!!!!!!!!!!!
- حقيقة الفوركس...
- نموذج المثلث وهدف خيالي
- المجنون شراء من223.70 والاستوب 30 نقطة والهدف انت وضميرك
- ياهل الخير
- جديد وحاب يستفيد!!!
- فكرة قد نتعرف منها على القمة و القاع
- لا يوجد شرعيه تجاريه لتجارة الفوركس وتعتبر الفوركس شيىء قابل لتخاوف
- توقعاتنا (1)
- مقاومات ودعوم تاريخيه....!!!
- أول مشاركه فعاله لمتحدي الفوركس (شارت لليورو أمام الدولر من عام1989الى2007)
- اسلوب عمل
- الدولار يسجل أسوأ أداء أسبوعي عقب اغتيال "بوتو"
- عاجل عاجل (( احذروا - احذروا )) [قاب على اليورو]
- ربط الزمن بحركة السوق ... أين هو
- ألحركة المتوقغة لأزواج العملات 31/12 ولمدة اسبوع
- شرح بسيط للcarry trade
- (اخي المتداول البسيط )من كلمات "الوافي رحمه الله"
- هناك موقع يعطي حالة الاسعار حتى في ايام العطلة
- eur\aud
- توقعات قبل الإفتتاح
- 10000$خسارة ecash في صفقة واحدة