- البترول الى اين
- نجحت أوروبا بتوريط أمريكا
- الاسهم الاوروبية تسجل خسارة تاريخية وتتراجع لادنى مستوى في 4 سنوات
- النائب فرانك يتوقع تكلفة اقل من 700 مليار دولار لخطة الانقاذ
- ساركوزي: الاتحاد الاوروبي مستعد لضمان الاستقرار المالي
- زوج eur/nzd غير موجود بافكسول
- البيت الابيض يتابع الاقتصاد العالمي عن كثب
- ماذا حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- مؤشر يوروفرست 300 يهبط دون مستوى الف نقطة متجها لهبوط قياسي
- اثنين اسود من جديد
- انخفاض الاسهم الأمريكية عند الفتح
- برلسكوني: الاتحاد الأوروبي سيفعل كل ما هو ضروري لاحتواء الازمة
- }{}{}{}}{الإثنين الاسود : السوق السعودي يقفل على أدنى مستوى له منذ 4 سنوات }{}{}{}{
- بلييييييز المساعده ولكم الاجر ان شالله
- فضلا لا أمرا
- نتائج البيانات الكندية 06/10/2008
- مسؤول في ميريل لينش يتوقع انتهاء الازمة العالمية خلال عام أو عامين
- اليورو يواصل هبوطه ويسجل أدنى مستوى أمام الين في عامين ونصف
- مخاوف من قدرة اوربا على اجتياز الأزمة الحالية !
- ارتفاع الذهب نحو 3 % بفضل وضعه كملاذ آمن
- بي.ان.بي باريبا الفرنسي يستحوذ على أصول فورتيس وسط أزمة ائتمانية
- من هو التريليونير ؟
- برنامج ال تريد الى متى
- المنتدى الافضل والبقاء للاقوى
- شرح مبسَّط جداً لأزمة المال الأمريكية
- فرصه بيع الباوند أسترالي
- الكيـــــبل هل هي فرصة للبيع ؟؟
- MIG or Man
- أفتونا بالمجنون ؟؟؟؟؟؟
- اسرع تدبيلة في المنتدى
- افضل شركة فى تطبيق المتاجره باالاكسبرتات
- هام و عاجل الى اخوتى من مصر
- مامعنى المارجن كول
- ابحث عن برنامج
- غلق الصفقات الرابحه في شركة افكسول
- اليورو / دولار
- سؤال طارئ وعاجل جدا ابقى الافادة...قبل الافتتاح
- قابات لحد الان
- متى يفتح السوق بالضبط لو سمحتو !!!!!!!!!!!!
- هل يوجد برنامج اسعاره مثل اسعار fxsol ?
- جاب حقيقي على ازواج الدولار
- استفسار ولكم جزيل الشكر
- كم اغلااق المجنون عندكم يا اخوان ؟
- الى إدارة ( المتداول العربي ) للاطلاع لطفــــــــــاً
- فرصة للمناقشة
- وجهة نظر USD/CHF
- كل عــــــــــــام وأنتم بخير
- خلاصة رايي في تجارة الفوركس
- باوند / دولار تحت المجهر
- فرصة على EUR-CHF
- صحف أوروبا تطالب بتطبيق الاقتصاد الإسلامي
- «المركزي الأوروبي» يمهد الطريق لخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ ٥ سنوات
- خيمة المقناص وجداول الاسعار
- usd jpy .. just keep watchin ...!
- متى يفتح السوق ومتى يقفل ؟
- استفسارات هامه ومطلووووووبه بخصوص الفوركس ....
- موقع عرض حي للأسعار خلال العطلة الأسبوعية
- يورو / دولار للمتابعة .............
- تعديل في المرحلة الثانية للمسابقة
- استفسار من فضلكم
- حول اف اكس سول؟؟
- طلب لكل من لديه خبره بالاكسبرت !!!
- استغرب لماذا تجزمون بالارتداد الان
- اللي عنده حساب ميكرو بشركة fxsol يتفضل
- قادة كُبرى دول أوروبا يتعهدون بمحاربة الفوضى المالية
- tradestation and CQG platforms
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الأسبوع من 06 اكتوبر حتى 10 اكتوبر 2008)
- بوش: تأثير خطة الانقاذ المالي سيستغرق وقتا
- ميركل: المسؤولون عن الازمة يجب أن يساهموا في ايجاد حل
- البورصات تنهي أسبوعا اتسم بأعنف التقلبات منذ بداية الانقباض الائتماني
- تكلفة خطة الإنقاذ تشكل 5 % من الناتج المحلي للاقتصاد الأمريكي
- الخاسران من خطة الإنقاذ الأمريكية .. النفط والدولار !
- صندوق النقد يريد نهجا أوروبيا منسقا حيال الازمة المالية
- ألمانيا تصعد معارضتها لفكرة صندوق انقاذ مصرفي أوروبي
- سيناريو متوقع لليدي - الشارت يتكلم
- موضوع سحب ألأرباح من الشركات (للتعليق) ؟
- كل عام وانتم بخير
- دعوة الى خبراء المخططات
- $$$$$العلاقه بين الذهب والبترول والعملات ومؤشرات البورصات $$$$$
- التوقيت الشتوي
- استراتيجية 100% خطاف
- AUD-CAD
- اليوم الجمعة حولت 3000 دولار الى 48000 في 14 يوم وبهذا عوضت جميع خسائري من 3 سنوات
- دعونا نفكر بالمنطق واللا منطق
- افتتاح فكسول
- مكين يقول هناك حاجة لمزيد من الإجراءات بعد خطة الانقاذ
- IAM BACK WITH THIS
- المجنون والشهرى - لعشاق السوينجات
- عقود الخام الامريكي تغلق منخفضة إثر معاملات متقلبة
- بوش يوقع حزمة الانقاذ المالي
- هل يوجد ملف ملخص بكمية حجم التداول ؟
- اخ سمير.. سؤال لو سمحت..
- أوباما يحث بوش على استخدام تفويض خطة الانقاذ بحكمة
- من يعرف الانتر بنك !
- فماذا بعد التصويت ؟
- ((هـــــــــــ$$ـــــــــــدية العــــــــــــــ$$ــــــــــــيد ))
- هل سنشهد جابات كبيرة الاسبوع القادم!!!
- سؤال الى ذوي الخبرة
- تراجع الدولار مقابل اليورو اثر اقرار مشروع قانون الانقاذ
- مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون إنقاذ وول ستريت
- مجلس النواب يبدأ الاقتراع على مشروع قانون الانقاذ المالي
- ما هو الافضل؟؟.
- ممكن مساعده
- بوش قد يدلي بحديث بعد تصويت مجلس النواب على خطة الانقاذ
- أسهم أوروبا تغلق مرتفعة 2.9 % بفضل امال خطة الانقاذ
- امريكا انهارات . . مساكين مساكين !!
- صعود الذهب من أدنى مستوى في أسبوعين والأنظار على خطة الانقاذ
- النواب الامريكي يبدأ تصويتا اجرائيا على مشروع قانون الانقاذ
- سواء وافقوا او لم يوافقوا على الخطه الدولار سوف يهبط و الله اعلم
- البيت الأبيض يحث مجلس النواب على سرعة إقرار خطة الإنقاذ
- متى موعد تصويت النواب؟
- انخفاض اليورو إلى أدنى مستويات أمام الدولار يوم الجمعة
- ايه رايكم فى fx cm
- ويلز تشتري واكوفيا مقابل 15.1 مليار دولار بعد إلغاء صفقة سيتي جروب
- أكبر انخفاض للوظائف في أمريكا منذ خمس سنوات ونصف في سبتمبر
- رئيس الوزراء الفرنسي: العالم "على حافة الهاوية"
- توقف ارتفاع الدولار والأضواء تسلط على خطة الإنقاذ وبيانات الوظائف
- نتائج البيانات الأمريكية 03/10/2008
- $$ مشكلة مع فكسولFXSOL $$
- نصيحه لوجه الله لا تخلي لك عقد
- استفسار عن البنك البحريني السعودي
- بريطانيا ترفع حد ضمان الودائع إلى 50 ألف جنيه استرليني
- البنك البحريني السعودي
- عمليات الغش والتحايل تنشط في أسواق المال مع تفاقم الأزمة
- تصاعد المخاوف من الانزلاق نحو كساد اقتصادي عالمي رغم خطة الإنقاذ الأمريكية
- البنوك المركزية تحقن أسواق المال ضد الشلل .. ما النتائج؟
- أوروبا تواجه أوقاتا عصيبة أكثر من الولايات المتحدة
- الذي يوجد عنده أستراتجيه للديلي يضعها هنا
- إنقاذ حكومي لنظام مالي مكروب .. أزمة ثقة على جانبي الأطلسي
- كيف أصبحت خطة الإنقاذ مستساغة من دافع الضرائب الأمريكي؟
- مصير "الإنقاذ" بيد مجلس النواب اليوم
- السلام عليكم جميعا وكل عام وانتم بخير
- روسيا:ولّى زمن الهيمنة الأمريكية على اقتصاد العالم
- تراجع الجنيه الاسترليني أمام الدولار بعد انكماش قطاع الخدمات
- نتائج البيانات البريطانية 03/10/2008
- مليون دولار .. وصفقه واحده !
- نتائج البيانات الأوروبية 03/10/2008
- نتائج البيانات السويسرية 03/10/2008
- العالم و الدولار دعوه للنقاش
- اما عن الرهن العقاري وازمة الاسواق الثانويه اليكم هذه القصه:
- استفسار لو سمحتو
- افكسول وبعض الاسئله الفنية
- هوير: مجلس النواب الامريكي يناقش مشروع الانقاذ المالي الجمعة
- سؤال بسيط حول fxsol
- الدولار يتجه الى اعلى زيادة اسبوعية له في 16 عاما
- هبوط النفط الامريكي بعد تراجعه زهاء 4 في المئة بفعل الخوف على الطلب
- المؤشر نيكي يهبط 0.9 في المئة في طوكيو صباحا
- اسعار العملات قبل عشرين سنة
- من مِـنـــْ أخوانا الكرام جرب موقع دريــــال ..!!!
- ارجو مساعدتي ... ابحث عن كتب تحليل
- مطلوب شركة بهذه المواصفات
- ياراعي الحاجونه يالهاجري - الفزعه
- الاكسيل الذكي للكماريلا
- █▓▒░ يأخون عندي سؤال عن العملات الي تبداء بحرف x █▓▒░
- راس وكتفين مقلوب على الدولار ين !!!!!!!!!!!!!!!
- البيت الابيض متفائل بأن مجلس النواب سيقر خطة الإنقاذ المالي
- بوش: مشروع قانون الإنقاذ المالي يتيح أفضل فرصة لتخفيف ازمة الائتمان
- القسم الخاص للشبكه العصبيه
- من يقول ان الفوركس ليس به ارباح فليشاهد التدبيلات خلال خمسة ايام والحمد لله
- العقود الآجلة للذهب والمعادن النفيسة تهبط بشدة مع صعود الدولار
- الكندي وال2200 نقطه للصابرين
- الأسهم الأمريكية توسع خسائرها مع هبوط طلبيات المصانع
- a lot of risk tomorrow
- كيفية التعامل مع مؤشر وضاح
- هبوط النفط ثلاثة دولارات وسط مخاوف الطلب
- تراجع اليورو مع تحدث تريشيه عن انخفاض مخاطر التضخم
- ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في سبع سنوات
- تقرير: العجز التجاري الأمريكي ضيع 5.6 مليون وظيفة
- هبوط الذهب 2% في أمريكا مع ارتفاع الدولار
- اليورو مستقر بعد قرار المركزي الاوروبي ترك الفائدة دون تغيير
- المركزي الاوروبي يبقي الفائدة دون تغيير
- نتائج البيانات الأمريكية 02/10/2008
- سؤال كيف أطبق التوصية ؟
- رفض خطة لتكوين صندوق إنقاذ أوروبي مع تقدم خطة الإنقاذ الأمريكية
- قرار الفائدة الأوروبية 02/10/2008
- ايه احسن شركة لحساب صغير
- العيد وإجازة الميتا تريدر في شركة FXCM
- استفسار حو fxcm
- نتائج البيانات الأوروبية 02/10/2008
- نتائج البيانات البريطانية 02/10/2008
- ماهي الطريقة لفتح شركة وساطة؟؟؟
- هبوط الدولار في آسيا بعد إجازة خطة انقاذ مالي
- بوش يحث مجلس النواب على اجازة خطة الانقاذ المالي مثل مجلس الشيوخ
- مساعدة لو تكرمتوا بخصوص التريد
- ▐▐▐▐(▬) اكسب(؟) نقطة (▬) ▐▐▐▐
- مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على تعديلات لخطة انقاذ مالي
- نتائج البيانات الاسترالية 02/10/2008
- عاجل سي ان ان : مجلس الشيوخ يقرخطة الانقاذ
- تمت الموافقة المبدئية من الكونجرس على خطة الانقاذ
- استراتيجية nabreeh الاسبوعية
- مؤشر نيكي يقفز 0.5 في المئة في طوكيو صباحا
- ارتفاع اسعار النفط الامريكي قرب 100 دولار بعد التسوية
- برنامج يعطيك 20 نقطة يوميا ,,,
- في منتصف الليلة وفق التوقيت الصيفي لبريطانيا.
- الدولار يرتفع أمام اليورو وسط توقعات بخفض الفائدة في منطقة اليورو
- ايهما افضل
- سؤل لو سمحت ..........
- أدخلوا يا محترفين
- ماذا لو؟!!
- فرصة شراء
- استراتيجية (الشموع الخمسة ) دوري أبطال التحليل2
- وارن بافيت يستثمر 3 مليارات دولار في أسهم جنرال اليكتريك
- سناتور جمهوري: خطة الإنقاذ المالي لن تنقذ أمريكا من ركود اقتصادي
- مصدر: مجلس النواب سيقترع على خطة الإنقاذ يوم الجمعة "على الأرجح"
- ألا من مساعدة ........
- الذهب يصعد وسط مشتريات من متصيدي الصفقات وطلب صناعي
- ألمانيا ترفض خطة الإنقاذ المصرفي الفرنسية
- مصدر: فرنسا تريد حزمة إنقاذ أوروبية بقيمة 300 مليار يورو
- البيت الابيض: تعديلات مشروع قانون الانقاذ المالي تحسن فرص اقراره
- أوباما: خطة الانقاذ ضرورية لتفادي كارثة
- بريطانيا تمتنع عن التعقيب بشأن قمة أوروبية لبحث الأزمة المالية
- مكين يتوقع كارثة اذا فشل مشروع قانون الانقاذ المالي ثانية
- زيادة مفاجئة في مخزونات البنزين الامريكية مع ارتفاع مخزونات الخام
- استراتيجية (MOVING AVERAGE ).
- هبوط الاسهم الامريكية عند الفتح والانظار تترقب خطة الانقاذ
- من يعرف متى يصوت الامريكيون على خطه الانقاذ بتوقيت كرنتش
- رئيس وزراء الصين يقول انه "قلق" بشأن الازمة المالية الامريكية
- كم تساوي 700 مليار دولار أو خطة الإنقاذ : منقول
- أيهما أفضل FXCM أم FXSOLUTIONS
- كل عام وانتم بخير + كم سؤال
- الأرتداد : 1.7715 للباوند دولار
- نتائج البيانات الأمريكية 01/10/2008
- فكره و ابي ناس جادة ( فريق خاص لليورو دولار ) . .!
- الطريقه السحرية للتجاره فى الاسواق العالمية..
- مسح: انكماش قياسي للصناعات التحويلية في بريطانيا في سبتمبر
- الفزعةياهوووووو
- تغيير مفصلي في عمليات CARRY TRADE
- مسؤولون أوروبيون وروس يحثون أمريكا على اقرار خطة الانقاذ
- طريقة (الــنــــظـــــام)
- نتائج البيانات البريطانية 01/10/2008
- سؤال ... ماهى العملات زات الاتجاه الواحد
- ارتفاع الذهب لضعف الدولار وانتعاش البلاتين
- نتائج البيانات السويسرية 01/10/2008
- مؤشر نيكي يرتفع واحدا % في طوكيو بفضل الآمال في خطة الانقاذ
- الشيوخ الأميركي يصوت اليوم على خطة الإنقاذ المالي
- في العجلة الندامة .. خطة الإنقاذ مفلسة
- رهون أمريكا تخدش سمعة بريطانيا .. تأميم "برادفورد آند بنجلي" يؤسس بنكا رديئا
- أوروبا: المشرعون الأمريكيون فقدوا صوابهم
- بينما فشلت نداءات الساعة الحادية عشرة
- المستثمرون يلوذون بالدولار ويصعدون به أمام العملات العالمية
- أسواق المال" تفيق" .. لكنها مصدومة
- بوش: الأمريكيون وحدهم خسروا تريليون دولار في "الإثنين الأسود"
- نتائج البيانات الأوروبية 01/10/2008
- استفسار
- اقوى برنامج لتوقع حركه العملات القادمه
- 700 مليار دولار ... نعمة أم نقمة للدولار...!؟
- تصويت الكونجرس اليوم على خطه الانقاذ
- استراتيجية شمعة اليوم دوري ابطال التحليل (2) و (4)
- لو سمحتوا
- تـــبـــخــر الــزيـــت الأســـــود!