- فترة (ما قبل كسر الترند) كيف احددها ؟
- حسب اعتقادي
- رؤية لأحداث يوم الخميس ( 26/07/2007 )
- gbp/usd
- يا جماعه من فضلكم شركة وساطه يوجد بها الدهب وتكون سمعتها طيبه
- ارتفاع الخام الأمريكي
- نتائج البيانات الأوربية
- استقرار الدولار بعد ارتفاعه عن أدنى مستوى مقابل اليورو
- usd/chf
- لعملاء شركة FXCM
- الاسترالي نيوزيلاندي ....
- 1-2-3 GBP على السريع
- العملات
- الباوند , يواصل الهبوط
- AUD / NZD
- النيوزلندي بيع و الهدف 0.7790
- RFXT هل احدكم يتعامل مع هذه الشركة او يعرف عنها شيئا؟ ارجو المساعدة
- تقرير البيج بوك
- مميزات التعامل مع fxsolعن طريق المنتدى
- GBP/USD STRONG SHORT SIGNAL --LONG RUN
- السبب الله يكرمكم
- سؤال من مبتدئ؟ لا تضحكون رجاءا
- يورو استرالى
- اهداف التصحيح على الباوند ين
- إعلان هام
- يورو باوند
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الأربعاء 25/07/2007 )
- حبيب الجماهير .بيع
- سؤال عن استراتيجية الترند المكسور وهل تطبيقي صحيح
- قنوات وترند اليورو....مهم لمتابعين اليورو
- WEEKLY week
- كورس متكامل في التحليل جميل جداً
- من يملك Double Play v0.3 Expert Advisor ؟
- سؤال عن شركة cgtim (عاااااااااااااااجل جداااااااااا)
- خاص بالمتداول المحترف
- عقد التعزيز والخطأ الشائع وهو كبييييير
- هل هذا رسم صحيح ؟ خط الترند والقناة ؟
- يا إخوان تكفون كيف أتعلم العملات
- الباوند دولار الان
- NZD/USD Strong Buying Signal
- قابات على أزواج الكندي
- New Member
- ارتفاع الذهب صباحا في لندن
- الدولار يهوي لمستويات قياسية جديدة أمام جميع العملات
- إصحو ..تصحيحه زغيييره على الباوند
- USD / CAD
- دورة مهمَّة في الفوركس بالعربي
- بوش......الدولار.......كلينتون.....جمهوري.....ديمق راطي
- محاولة لاكتشاف حركة "KCSEP7" سلعة القهوة
- ساحـــــــــــــــــــــــــة العمـــــــــــــــــــــــــــلات
- إنك تخلق حظك الخاص
- تخاريف ام حقيقه سيفعلها الباوند؟
- يباع ام يشترى؟
- ثلاث فرص بمثابة توصية
- طلب مؤشر
- إستراتيجية الإنفجارات السعرية الحرارية
- حديث الشارت
- حد يلحقنى من الباوند دولار لو سمحتم
- الاسترالى دولار
- ممكن احد يعرفنى كيفيه حساب الفضه والذهب
- كم سؤال على الفحم بسيطة
- للمراقبه والاستمتاع
- الي المشرفين : ارجو المساعده العاجله في فتح الحساب
- الفايبو!
- لدي مشكله
- الاسترالي و الهدف شراء الهدف فقط 100 نقطه
- هل يعاود الدولارين عند 118.90 ؟
- عضو جديد
- مجموعة اسئلة عن برنامج المتاجرة لمن يريد المساعدة
- ارجو المساعدة العاجلة
- قاب على المجنون
- هل هناك قاب الليله
- سوف أدبل راس مالي بحول الله وقوته ( 4 )
- طلب خدمة من الاخوة الافاضل
- سؤال لمن يستطيع الاجابة!!
- ورشة عمل توصيات الباوند (ديمو)
- السلام عليكم سؤال عن دعم مقاومة
- عضو جديد ..
- عايز تكسب في الفوركس
- الدولار ين ..فرصة لاصطياده
- اخواني ارجو المساعدة
- TREND-30MIN TRADE
- كيف نضع كود شراء بكامل المبلغ الموجود بالرصيد بالميتاتريدر
- لأهل الخبره ... كيفية التخلص من الهيدج
- أسعار المنازل في لندن تواصل ارتفاعها الجنوني.. (ما تأثير هذا التقرير على الجنية)
- قواعد الناجحين .. وأصحاب الملايين
- رحله الين
- سؤال عن الذهب براسمال 100 الف وسؤال اخر عن النفط؟
- اريد موقع RFXT للتسجل باللغة العربية
- هل يفعلها اليورو؟
- افكار فوركسية ,, مليونية ,, مليارية ,, تصفير للحسابات
- المتاجرة بالفوركس هل هو حظ ام ذكاء ؟
- اتحدااااااااااااااااااا الجميع
- اليورو وهدف 1.4000
- الرجاء المساعدة
- مشكل مع الريل تريدر
- تلخيص للاسبوع الماضي ونظرة مستقبلية للاسبوع القادم
- نظرة فنية هادئة على :: المجنون ::
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الاسبوع من 23 يوليو الى 27 يوليو 2007 )
- هل يوجد أستراتيجيه فاشله جداً .
- منتديات اجنبية
- مطلوب برنامج شارت للبترول او النفط ؟
- الين
- الى مبرمجي الميتاتريدر / سؤال
- أبليس ساكن عندي بالميتاتريدر
- سؤال لو سمحتم
- الباوند ومقاومة 2.0533
- يشرفني الانضمام لهذا الصرح الشامخ
- وبرضة فرصة قاب ثاني على الباوند دولار
- نمو أسرع من التوقعات للاقتصاد البريطاني في الربع الثاني
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الجمعة 20/07/2007 )
- ارتفاع مزيج برنت صباحا في أوربا
- الدولار قرب أدنى مستوى أمام اليورو وارتفاع عملتي استراليا ونيوزيلندا
- GBP / CHF
- مازال هناك صعود لل Gbp/Jpy
- تهييسات فوركساوى والدولار
- مهم اريد ان اعرف
- هل هناك برنامج شبيه ؟
- الي قلبه ضعيف لا يدخل توصيه رعب على المجنون
- مشكلة فى الكمبيوتر ... الميتا تريدر فارغ من محتوياتة ..
- From CJA To KareemErgawy
- استراتيجيه جميله جدا وسهله،،
- أرجو المساعدة (ولا برنامج ميتاتريدر راضي يشتغل)
- دراسات احصائية لسلوك الأزواج
- خرافة ثراء الفوركس....
- هل يوجد خبير برمجه لكسر كتاب الكتروني
- نتائج البيانات الأمريكية
- صفقاتى السوينجية لهذا الشهر باذن الله
- قاب فرصة باوند دولار وباوند فرنك
- الى الاخ الفاضل (( حكيم سلماني )) GBP/USD والاخوة الافاضل
- سؤال عن اليورو باوند (الملكي )
- الدولار عند أدنى مستوياته عقب تصريحات بيرنانك
- نتائج البيانات الأوربية
- كيف يتم شخص بوضع توصية على أي اساس
- توصية سوينق :: EUR/AUD
- ما أقل اسبريد للباوند؟ (استفسار)
- انفجار ضخم في امريكا
- برنانكي تشرشح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
- أرجو المساعدة لعمل أكسبيرت
- أريد شرح خطوط الميوري
- أسعار الذهب هذا الصباح
- نتائج البيانات الأمريكية
- بيـــــــــــــــــع GBP/JPY 250.15
- مؤشر اسعار المستهلكين الكندي... توقعاته!!!
- تراجع برنت مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية
- نتائج اجتماع بنك انجلترا المركزي
- نتائج البيانات البريطانية
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الأربعــاء 18/07/2007 )
- تراجع الدولار ليسجل مستوى منخفض جديد أمام الاسترليني
- اليورو و الهدف القادم
- اليابان ستدفع ثمن البترول بالين
- الباوند و الهدف FE161.8
- هل يكفى تحقيق 20 نقطه فقط يوميا لتحقيق كل هذا النجاح ؟؟؟
- كيف تكشف التذبذب!!!!!!!
- USD/CHF
- الخطر الكبير شركات العملات !!
- بيع AUDCAD والهدف 0.8967
- الحياة حلوة والفوركس أحلى وانتوا أحلى الحلوين
- شراء EURAUD والهدف 1.6140
- ببساطة شديد : السبب الاول لخسارة المبتدئين
- التصويت على رفع الفائدة البريطانية للشهر المقبل غدا
- الفرنــــــك ... والقناة الهابطة
- بمناسبة تسجيلي في هذا المنتدى أقدم لكم واحد من أفضل أستراتجيات أدارة المال ملف أكسل
- كندي باوند
- سؤال عن مارجن 1:400
- هل اجد هذا المؤشر؟؟؟
- إنتبهوا من هذه الشمعة GBP \ JPY
- يا خوفي الباوند يعملها
- مؤشر WSS Clone ... مؤشر متكامل
- M7tar از كمينق (GBP/USD)
- عاجل وخاص بدورة المنتدى العربي التعليمية
- نتائج البيانات الأمريكية
- توصية على اليورو ين باذن الله
- الاسترليني يسجل مستوى جديد عقب بيانات التضخم
- نتيجة مغشوشة لمؤشر اسعار المستهلكين واجتماع المركزي سيحسم الموضوع غدا...
- إستراتيجية بسيطه و مؤشراتها دعم ومقاومه يوميه
- اسعار التضخم البريطانية مازالت فوق استهداف البنك المركزي
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الثلاثاء 17/07/2007 )
- نتائج البيانات البريطانية
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- Expert Advisor للمتاجره باستخدام انماط الشموع اليابانيه القويه
- مؤشر اسعار المستهلكين البريطاني غدا... ما يمكن توقع حدوثه
- متى حتكون الاخبار السيئه على الباوند
- رد: الترند المكسـور : ورشـة الفرص السـريعة
- الفزعه والله يكثر خيركم
- سؤال مهم للحلوين المتخصصين مع fxsol
- اسعار النفط بالقرب من اعلى مستوياتها في احد عشر شهرا
- أسعار الذهب هذا الصباح
- الاخوان الي في السعودية الي عنده ميتا تريدر شغال يعطينا رابطه اذا ممكن
- اهل الخبرة والمعرفة ....الله يجزاهم خير ويرزق الجميع ...هام جدا..
- بماذا تنصحوني!!!!!!
- ما هي الصفات التي تبحث عنها في البروكر التي تريد ان تشترك معه ؟
- النيوزلندي 0.8190 إلي ما يشتري يتفرج
- كثرة النظريات الفوركسيه ..... تخوف جداً
- ██▓▒░░ هنـــــــدسة الفـــــــوركس██▓▒░░
- السادة مبرمجي MQL : ماهي إمكانية اللغة مع الإيميل ؟
- السادة المبرمجين : هل أحد تعامل مع API الخاصة بـ FXCM ?
- نظام المتاجرة الآلية من collective2 ، هل جربه أحد ؟
- مهمّ للجميع :: (((( احذروا هذا الموقع المحتال الذي يدعي ترجمة كتاب جون مورفي )))
- الكيبل والألعاب البهلوانيه
- سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية (نسخة مفتوحة)
- سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية
- امبراطورية الوهم الى انهيار والدولار في قعر الهاوية....
- عمولة FXCM على الحسابات الإسلامية ؟
- يورو كندي
- كيف احدد القمم والقيعان رياضيا >استفسار >
- نظره فنيه إلى زوج الدولار / كندى ( usd /cad )....
- سؤال :ما هي أدق الخطوط أو المؤشرات لتحديد الدعم والمقاومة؟؟؟
- مفكرة المتداول العربي الاقتصادية ( الاسبوع من 16 يوليو الى 20 يوليو 2007)
- الباوند دولار فرصة للمغامرين فقط
- للنقاش - فكرة لتفعيل عمل البنوك الاسلامية
- طلب مساعده
- السلام عليكم
- جماعة fxsol
- مؤشر Mid_point لتسهيل ترقيم الموجات
- انخفاض مفاجيء في مبيعات التجزئة لأدنى مستوى منذ اغسطس 2005
- تراجع الاسترليني أمام الدولار بفعل جني الأرباح
- توصية على الباوند فرنك باذن الله
- إهداء خاااص جدا للغالي أبو شهيد والغالي علاوي... ( كمريلا.. ويكلي بايفوت ما يهم)
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الجمعة 13/07/2007 )
- اليورو يسجل مستوى قياسي جديد أمام الين الياباني
- تحليلات يومية على العملات
- فيه فرق الوافي يرمي ورد وبعض الناس يعطيه شوك
- النسخة المستحدثة رقم(2) ABHA EXPER AND INDICATOR
- قابات حلوه
- توصيات يومية على جميع العملات الرئيسية
- مميزات No Dealing Desk
- الباوند واليورو
- احسن منتدى وافضل مشرفين
- انخفاض اعداد طلبات الاعانة الأسبوعية
- ممكن مساعده لطريقة الوافي
- سؤال إلى إخواني المبرمجين، كيف نتعامل مع الماكد أبو خطين وهيستوجرام؟
- fxcm
- طريقة مربحة جدا واحنا عارفينها بس مش بنستخدمها
- موفنج 5 وموفنج 20 وكمان موفنج 55 على شارت النصف ساعة
- من هنا . . . سأبيع المجنون
- EURUSD Updates
- Technical Update - EURUSD - Cable
- نتائج البيانات الأوربية
- الاسترليني يسجل مستوى جديد في 26 عاما
- فضلا الافادة الميزان التجاري TRADE PALANCE
- الين يتعرض لضغوط بعد قرار المركزي الابقاء على مستوى الفائدة دون تغيير
- مطلوب مساعدة بال ميتا تريدر
- الكويت تسمح للدينار بالتحرك أمام الدولار للمرة الثانية هذا العام
- رؤية لأهم احداث اليوم ( الخميس 12/07/2007 )
- خزعبلات الاخبار مالها وما عليها..
- NZD/USD تحليل اليوتي على الديلي
- نتيجة بيان التوظيف الاسترالي
- الى الاخوة المشرفين .......... هل هناك شركة بهذه المواصفات
- مواضيع مميزه لشيخنا الوافي رحمة الله عليه