رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
جزاك الله خير على هذه البادرة الطيبة اخي الكريم عندي مؤشر يا ريت تحوله الى اكسبيرت واكون لك من الشاكرين سارفق صورة عن المؤشر وطريقته بسيطة جدا وسهلة
طبعا المؤشر هو للموفنج مع اضافة مستويات
اعدادات المؤشر هي period =26 :
Shift =0
Ma method = exponential
واضافة المستويات : 55
-55
89
-89
144
-144
200
-200
طريقة العمل :
البيع عندما يلامس السعر المستوى العلوي الاول ( 55 )
مضاعفة العقد اذا صعد السعر ولامس المستوى الثاني ( 89 )
مضاعفة العقد اذا لامس السعر المستوى الثالث ( 144 )
وهدف العقود جميعا ملامسة السعر لخط المنتصف سواء بربح او خسارة
الشراء عكس البيع تماما واضافة خاصية التحكم بعدد العقود ووضع الستوب لوز بعد اخر عقد ب 50 نقطة او حسب الرغبة وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك واسف لازعاجك اخي الكريم
2.bmp
هذا الطلب اليس في قائمة وعودك سيد حكيم ام ان معايير الرد على الاعضاء عندكم لها معايير مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
مرحبا أخي الكريم
لازم يكو مؤشر اشيمو موضوع مع المؤشرات في المتاتريدر
وتشغل الاكسبيرت المرفوق الذي اسمه Ichimoku_EA_v1.1 من المفروض يعمل على منصة 4 أرقام اذا احتجت للمنصتين أخبرني أغيير فيه لأني حملته مباشرة د أن أجربه
اليك الصورة هو شغال
الملف المرفق 262970
انا عندى الاشيموكو يا اخ حكيم
و جربت الاكسبرت الى قلتلى عليه
و مع الاسف برضه مش بيفتح صفقات و المنصه 4 ارقام
هو شغال لكن لا يفتح صفقات
:)
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد
انا عندى الاشيموكو يا اخ حكيم
و جربت الاكسبرت الى قلتلى عليه
و مع الاسف برضه مش بيفتح صفقات و المنصه 4 ارقام
هو شغال لكن لا يفتح صفقات
:)
ضف هذا و لا تغير اسمه
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
ضف هذا و لا تغير اسمه
ججاااااااااااارى التجربه
شكرا مقدما :AA:
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
اشتغل
لسه :(
انا جبت صوره من الجورنال
يمكن توضحلك المشكله احسن
الملف المرفق 263111
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
استاذ حكيم بما انك تعمل على مؤشر و اكسبيرت الايشيموكو
ممكن تعملنا مؤشر يعطى سهم و تنبيه عند اقفال شمعه تحت او فوق السحابه الكومو
المؤشر المرفق يقوم بالعمليه بس فيه خطا ما اوقات مش بيظهر السهم
و الله يخليك متنساش الاضافه على المؤشر السابق و جزاك الله كل خير على مجهودك ده
2 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
معذرة أخي الكريم
النسخة على ما أضضن أنها لواحد عربي الذا أمكن نسخة المفتوحة
شكرا لك مقدما
تفضل أخوي نسخة مفتوحة
https://forum.arabictrader.com/t118246.html
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
شوف معي الاخ و رد علي كي نتفاهم هذا ليس خطأ و انما على حسب ما فهمت
شوف الصورة
هناك عقدين صحيح مفتوحين
أما ما قلت أنت في الاستراتيجية جعلتهما معلقان و شوف و نصحح ان شاء الله
الملف المرفق 263098
طبعا بعد فتح العقدين انا كده عندى احتمالين
الاول : ان السعر يسير مع صفقة الشراء وبكده تبقى العملية كسبانة الفرق بين قيمة 0.06 الشراء وقيمة البيع 0.04 ويتم اغلاق جميع العقود
فالبتالى لس هناك فائد من فتح العقد المعلق 0.06
الثانى : ان السعر يسير مع صفقة البيع وبكد يبقى عندى صفقة الشراء 0.06 خسرانة وصفقة البيع 0.04 كسبانه بعد 20 نقطة هنا يتم مضاعفة البيع الكسبانة بنفس قيمة اللوت 0.04 )
بمعنى اول عقد معلق يتم وضعه بعد 20 نقطة بالموجب وليس بالسالب كما هو بالاكسبيرت
دائما يتم وضع الاوامرالمعلقة بعد 20 نقطة بالموجب وليست بالسالب
ارجو ان تكون هذه النقطه وضحت
والشكر موصول لك اخى حكيم
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اخي الكريم حكيم يمكن انت مشغول او نسيتني ولكن ما زلت انتظر هديتك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asba100
طبعا بعد فتح العقدين انا كده عندى احتمالين
الاول : ان السعر يسير مع صفقة الشراء وبكده تبقى العملية كسبانة الفرق بين قيمة 0.06 الشراء وقيمة البيع 0.04 ويتم اغلاق جميع العقود
فالبتالى لس هناك فائد من فتح العقد المعلق 0.06
الثانى : ان السعر يسير مع صفقة البيع وبكد يبقى عندى صفقة الشراء 0.06 خسرانة وصفقة البيع 0.04 كسبانه بعد 20 نقطة هنا يتم مضاعفة البيع الكسبانة بنفس قيمة اللوت 0.04 )
بمعنى اول عقد معلق يتم وضعه بعد 20 نقطة بالموجب وليس بالسالب كما هو بالاكسبيرت
دائما يتم وضع الاوامرالمعلقة بعد 20 نقطة بالموجب وليست بالسالب
ارجو ان تكون هذه النقطه وضحت
والشكر موصول لك اخى حكيم
من هذا يعني صفقتين مفتوحتين بيع شراء بالوت الذي ذكرت و ييتحقق الهدف بعد 20 نقطة اذا سار مع الشراء
أما أسفل جهة البيع فهنالك صفقة معلقة ب 0.4 أقصد نفس لوت صفقة البيع وبعد
كم يتحقق الهدف بعد 20 نقطة من الأمر المعلق بيع أو بعد 40 نقطة من هذا الاخير ؟
و حكاية السالب و الموجب لم أفهما
شكرا
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
حكيم;2018793]من هذا يعني صفقتين مفتوحتين بيع شراء بالوت الذي ذكرت و ييتحقق الهدف بعد 20 نقطة اذا سار مع الشراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
[/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
تمام خالص لغاية هنا كلام مضبوط
أما أسفل جهة البيع فهنالك صفقة معلقة ب 0.4 أقصد نفس لوت صفقة البيع وبعد
فى حاله ان السع تحرك مع صفقة البيع يكون موضوع امر معقك بنفس القيمة البيع بعد 20 نقطه
كم يتحقق الهدف بعد 20 نقطة من الأمر المعلق بيع أو بعد 40 نقطة من هذا الاخير ؟
ويتم احتساب الهدف من اول صفقة بيع تم فتحها فى بداية الاكسبيرت
و حكاية السالب و الموجب لم أفهما
الموجب اقصد بها مكسب 20 نقطة
يعنى خلاص هذا الجزاء بعد فتح العقدين يتم وضع امر معلق للعقد الاصغر ( بيع 0.04 ) بعد مثلا 20 نقطة بالموجب
شكرا
طبعا فى حالة تنفيذ الامر المعلق يتم وضع امر معلق اخر بقيمه 0.06 شراء فى حاله ارتداد السعر وعدم تحقيق الهدف ويتم وضع الامر المعلق بعد 20 نقطة بالموجب من امر الشراء الاول
ويتم احتساب الهدف هنا من اول صفقة بيع تم فتحها
وهكذا كلما عكس السعر ولم يتحقق الهدف الاخير
وشكرا على استجابتك ومحاولاتك تصميم الاكسبيرت فى افضل صورة
ارجو ان يكون شرحى وافى