رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh
طيب وين وقف الربح او الخسارة ؟؟؟ لما عملت باك تست يفنح الصفقات ولاكن لا يقفلها
اخي الكريم بالنسبة للباك تست راجع المشاركات رقم 75 ورقم 76 اما بالنسبة للستوب فهذا الاكسبرت مصمم على اقفال الصفقات عند ملامسة السعر لخط الموفنج سواء بربح او خسارة يعني هدف الصفقة خط الموفنج والستوب ايضا خط الموقنج
اما انه يفتح الصفقات ولا يقفلها فهذا حدث معي على زوج المجنون اما الباوند دولار فنتائجه فوق الممتازة
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh
طيب وين وقف الربح او الخسارة ؟؟؟ لما عملت باك تست يفنح الصفقات ولاكن لا يقفلها
لاحظ معي هذه الصورة اخي عمار الملف المرفق 263473
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
الملف المرفق 263474هذه صور من الباك تست
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
مرحبا اخ حكيم
-------------------
الحسابات صحيحه لكن لم نظهر لي الالوان كما عندك.
ثانيا المؤشر يرسم لحاله من هاي للو او العكس وانا لا اريد هذا الشيء لكني اريد ان ارسمه بيدي مثل المؤشر اللي بالميتا .
اضافه الى الخطوط الاخرى التي نضيفها اعلى او اسفل خط ال100 او 0 ايضا ارغب بها ملونه.
تفضل هذا ما ظهر معي
http://i51.tinypic.com/2wbrpnd.gif
up up
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
شكرا اخي على اهتمامك وجاري التجربة
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
2011.03.07 01:19:25 2011.01.03 11:12 ma_sameer (1) GBPUSD,H1: OrderClose error 138
هذي الرسالة في الجورنال هناك مشكلة في اغلاق الصفقة
ايش المشكلة ؟
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh
2011.03.07 01:19:25 2011.01.03 11:12 ma_sameer (1) GBPUSD,H1: OrderClose error 138
هذي الرسالة في الجورنال هناك مشكلة في اغلاق الصفقة
ايش المشكلة ؟
المنصة اربع او خمس ارقام عندك ؟؟؟؟؟ اذا كانت خمسة جربه على اربع ارقام والسيد حكيم هو الخبير والحل عنده
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
المنصة اربع او خمس ارقام عندك ؟؟؟؟؟ اذا كانت خمسة جربه على اربع ارقام والسيد حكيم هو الخبير والحل عنده
انا اعمل على منصة fxdd وهي خمسة ارقام
ارجو من السيد حكيم حل مشكلة اغلاق الصفقات
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
اخي الكريم بالنسبة للباك تست راجع المشاركات رقم 75 ورقم 76 اما بالنسبة للستوب فهذا الاكسبرت مصمم على اقفال الصفقات عند ملامسة السعر لخط الموفنج سواء بربح او خسارة يعني هدف الصفقة خط الموفنج والستوب ايضا خط الموقنج
اما انه يفتح الصفقات ولا يقفلها فهذا حدث معي على زوج المجنون اما الباوند دولار فنتائجه فوق الممتازة
أخي الكريم مرحبا بك
اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه
أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج
أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب
شكرا انتظر ردك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
أخي الكريم مرحبا بك
اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه
أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج
أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب
شكرا انتظر ردك
اهلا استاذ حكيم اشرقت وانورت وسجلناك غياب يومين
فعلا اخي حكيم لم اطلب اضافة ستوب لوز لانه السعر مهما ارتفع او انخفض حتما سيعود الى خط الموفنج فاذا كان العقد رابح اغلق عند ملامسة الخط واذا كان خاسر اغلق كذلك عند ملامسة الخط هذه كانت الفكرة استاذ حكيم وشكرا
الاسكبيرت فوق الممتاز اخي حكيم
واذا كان بالامكان اضافة خاصية الدخول بنسبة 1% او اقل واضافة مضاعفة العقد عند مضاعفة الرصيد ويسلمو ايديك على هذا العمل وجزاك الله خير
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
اهلا استاذ حكيم اشرقت وانورت وسجلناك غياب يومين
فعلا اخي حكيم لم اطلب اضافة ستوب لوز لانه السعر مهما ارتفع او انخفض حتما سيعود الى خط الموفنج فاذا كان العقد رابح اغلق عند ملامسة الخط واذا كان خاسر اغلق كذلك عند ملامسة الخط هذه كانت الفكرة استاذ حكيم وشكرا
الاسكبيرت فوق الممتاز اخي حكيم
واذا كان بالامكان اضافة خاصية الدخول بنسبة 1% او اقل واضافة مضاعفة العقد عند مضاعفة الرصيد ويسلمو ايديك على هذا العمل وجزاك الله خير
شكرا لك أخي الكريم
هكذا أحب أنه لازم الواحد يرف ماذا يعمل و ماذا يقول
اضافة خاصية مضاعة العقود عن مضاعفة الرصيد فهمته الدخول ب 1 بالمئة فهمته لكن في حلة الدخول بهذه أقصد واحد بالمئة
ممكن يصلك مثلا عن الخط الثاني
المهم انا سوف أرسلك خاصية المضاعفة وشوف خاصية الواد اذا كانت تساعدك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
شكرا لك أخي الكريم
هكذا أحب أنه لازم الواحد يرف ماذا يعمل و ماذا يقول
اضافة خاصية مضاعة العقود عن مضاعفة الرصيد فهمته الدخول ب 1 بالمئة فهمته لكن في حلة الدخول بهذه أقصد واحد بالمئة
ممكن يصلك مثلا عن الخط الثاني
المهم انا سوف أرسلك خاصية المضاعفة وشوف خاصية الواد اذا كانت تساعدك
اقصد اول عقد ابتدائي يكون بنسبة 1% او اقل وباقي العقود تبنى عليه كما هو معمول به في الاكسبيرت
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
أخي الكريم مرحبا بك
اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه
أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج
أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب
شكرا انتظر ردك
أخ حكيم هل الاكسبريت يعمل مع منصة من خمس خانات ؟ وإذ كان لا يعمل أرجو إضافة هذه الخاصية شاكرا لك ومقدرا تعاونك
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh
2011.03.07 01:19:25 2011.01.03 11:12 ma_sameer (1) GBPUSD,H1: OrderClose error 138
هذي الرسالة في الجورنال هناك مشكلة في اغلاق الصفقة
ايش المشكلة ؟
والله يا أخي أنا اشتغل عندي
138 يكون يااما ما التسامح يا اما من اللوت يكون غير صحيح أو,,,,لكن هذا مراقبهم
المشكل عندك في السعر الحالي bid و ask على ما أضن يا اما انك بدون اتصال مع النات كي يصحح
المهم اليك الصوره
الملف المرفق 263565
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
يعطيك العافية
طيب راح اجرب اشغل الاكسبريت على منصة اخرى وان شاء الله خير