1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
أي تغيير أو اضافه أنا تحت أمرك
الملف المرفق 263392
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
اخي حكيم انا ثاني طلب في موضوعك بس عادي اخي اذا طلبي صعب او غير ممكن كااكسبيرت ماراح اثقل عليك انت مو مقصر مع الشباب الله يعطيك العافيه لذلك اعتبر طلبي ملغي وشكرا لك عموما وكثر الله من امثالك
أخي الكريم
لا يوجد شيئ اسمه صعب أو مستحيل
و الله تلخبطت الطلبات فقط شوف طلبك أعدك أمام الله سأبدأ به الان باذن الله تعرف ما معنى الواحد يقول لك أعدك أمام الله
و أي استفهام سوف على الخاص google talk و تقدر تفهمني شبر بشبر كي نفهم كل ما تريد
أشكرك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم
تشكر على جهودك الكبيرة
ممكن أطلب طلب و لا خلاص انتهى العرض ؟
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD FX
السلام عليكم
تشكر على جهودك الكبيرة
ممكن أطلب طلب و لا خلاص انتهى العرض ؟
يا أخي مرحبا بك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اخ حكيم اتمنى استمرارك معنا فى المنتدى و تكون انت و استاذ اسامه مع بعض فى البرمجه
لانه شايل حمل كبير اوى لوحده
وربنا يكرمكم انتم الاتنين على مجهودكم الرااااااااائع
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
شكرا يا أستاذ حكيم
المطلوب تحويل معادلات ميتاستوك إلى مؤشر يعمل على الميتاتريدر
المعادلات موجودة في هذا الموضوع على هذا الرابط :
$$ هديه من اخوكم : محمد بن ممدوح الى اخى طلال و جميع الاعضاء الكرام $$
في انتظار ردك بأسرع وقت و شكرا ،،،،،
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
أخي الكريم
لا يوجد شيئ اسمه صعب أو مستحيل
و الله تلخبطت الطلبات فقط شوف طلبك أعدك أمام الله سأبدأ به الان باذن الله تعرف ما معنى الواحد يقول لك أعدك أمام الله
و أي استفهام سوف على الخاص google talk و تقدر تفهمني شبر بشبر كي نفهم كل ما تريد
أشكرك
والله انا عارف الشيئ هذا لذلك ماحبيت اني اتعبك معايا وكثر الله خيرك ....
عموما راح اضع اليوم او بكره بحول الله الطريقه في مجموعة صور حتى تتضح لك الفكره وجزاك الله خير وخذ وقتك الله يوفقك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
شوف أخي الكريم
أولا معذرة على التأخر لانشغالي بطلبات بعض الاخوة في المنتديات الاخرى و كذلك التي وصلتني على الخاص
طلب على الرأس و العين لاحظ معي الصورة
و المؤشر مرفوق سوف اذا كانت الحسابات صحيحة للفيبو لأني لا أعمل بهذه الخطوط منذ مدة
اليك الصورة و المؤشر لكي أضيف لك المربعات و الكتابتات
أشكركم
الملف المرفق 263309
سأحاول انشاء الله تحميل الالوان في جدول و نرى او نشو طريقة أخرى
اصبر معايا فقط
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
والله انا عارف الشيئ هذا لذلك ماحبيت اني اتعبك معايا وكثر الله خيرك ....
عموما راح اضع اليوم او بكره بحول الله الطريقه في مجموعة صور حتى تتضح لك الفكره وجزاك الله خير وخذ وقتك الله يوفقك
لاحظ مي أخي و اسمع ما أقول لك لا تقلق من ناحية أنك تعبني فأنا كل يوم برمجة اما MQ4 في اضافه فقط و مشاريعكم دعمني
و أي شيئ او تغيير لا تتردد
شكرا لك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD FX
أخي مرحبا بك
لاحظ معي لغة الميتاستوك انا مبتدأ فيها و سأحاول ترجمتها الى لغة mq4 لكن لو يكون عندك شرح المعدلات او الاستراتيجية هذا سهل لأني حتى أنا أشتغل ببعض المعادلات و برجتها باذن الله
المهم ما يعجبك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
شكرا جزيلا استاذ حكيم وانا عاجز عن الشكر
اكيد انسان جيد ونية صادقة سيخرجان عمل ممتاز
شكرا مرة ثانية وجعل هذا العمل في ميزان اعمالك يوم لا ينفع مال ولا بنون
جاري التجربة ولنا عودة باذن الله
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
شكرا جزيلا استاذ حكيم وانا عاجز عن الشكر
اكيد انسان جيد ونية صادقة سيخرجان عمل ممتاز
شكرا مرة ثانية وجعل هذا العمل في ميزان اعمالك يوم لا ينفع مال ولا بنون
جاري التجربة ولنا عودة باذن الله
شكرا لك و أتمنى لك التوفيق أي شيئ أو تغيير مرحبا بك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اخى العزيز حكيم
مش عارفين نشكرك ازاى على خدماتك لأعضاء منتدانا و انشاء اللة يكون فى ميزان حسناتك
بطلب من حضرتك اكسبيرت يقوم بعمل الأتى :
1- عند فتح الأكسبيرت يقوم بفتح صفقتين شراء و بيع بحجم لوت معين يمكن تحديدة بدءا من 01. لوت و بهدف عدد نقاط معين يتم تحديدة
2- وضع عدد 10 صفقات معلقة للشراء و 10 صفقات معلقة للبيع بنظام المضاعفات فايبونشى (1-1-2-3-5-8-13-21-..... على بعد مسافات معينة من الصفقة المفتوحة يتم تحديدها
3- عند الوصول الى هدف احدى الصفقتين المفتوحين سيتم اغلاقها على ربح و فى نفس الوقت يبداء فى فتح صفقات الضاعفات المعلقة
4- عند تنفيذ اى صفقة من صفقات المضاعفات المعلقة يتم تعديل الهدف لجميع الصفقات المفتوحة ليصبح كسعر الصفقة قبل الأخيرة و هكذا عند تنفيذ اى صفقة من الصفقات المعلقة
5- عند الوصول للهدف يتم اغلاق جميع الصفقات القائمة و المعلقة على صافى ربح
6- عند اغلاق جميع الصفقات يتم على الفور اعادة الدورة مرة اخرى بنفس الشروط و هكذا كل مرة يتم تحقيق الهدف و اغلاق حميع الصفقات يتم فورا اعادة الدورة مرة اخرى
7- يمكن العمل على اكثر من زوج و يتم التعامل مع كل زوج على حدة بحيث اذا تحقق الهدف لزوج معين يتم اقفال جميع صفقاتة المفعلة و المعلقة و ترك باقية الأزواج كما هى حتى يتحقق هدف
كل زوج على حدة
اخى حكيم ارجو ان تكون الفكرة واضحة و اتمنى تنفيذ الأكسبيرت اذا سمح وقتكم الكريم
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
عزيزي الاستاذ حكيم حقيقة الاكسبيرت فوق الممتاز يعني
روعة .......روعة ........روعة وعمل تعجز عنه كلمات الشكر
عزيزي السيد حكيم الاكسبيرت يحتاج الى اظافتين فقط ليصبح عالميا وانا اعني ما اقول عالميا
الاضافة الاولى خاصية الدخول بالعقد الابتدائي بنسبة 2.5% من راس المال
الاضافة الثانية مضاعفة العقد عندما يتضاعف راس المال
ومن خلال التجربة تبين ان افضل زوج هو الباوند دولار وافضل فريم هو الساعة
ارجو ان تاخذ الملاحضات برحابة صدر اخي حكيم لان الاكسبيرت فعلا فوق الممتاز واتوقع له النجومية بجد
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
عزيزي الاستاذ حكيم حقيقة الاكسبيرت فوق الممتاز يعني
روعة .......روعة ........روعة وعمل تعجز عنه كلمات الشكر
عزيزي السيد حكيم الاكسبيرت يحتاج الى اظافتين فقط ليصبح عالميا وانا اعني ما اقول عالميا
الاضافة الاولى خاصية الدخول بالعقد الابتدائي بنسبة 2.5% من راس المال
الاضافة الثانية مضاعفة العقد عندما يتضاعف راس المال
ومن خلال التجربة تبين ان افضل زوج هو الباوند دولار وافضل فريم هو الساعة
ارجو ان تاخذ الملاحضات برحابة صدر اخي حكيم لان الاكسبيرت فعلا فوق الممتاز واتوقع له النجومية بجد
طيب وين وقف الربح او الخسارة ؟؟؟ لما عملت باك تست يفنح الصفقات ولاكن لا يقفلها