رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
معذرة الاخ الكريم
وجدت الخطأ
كان هذا للبك تست فقط
للايف خذ مع تشفير مجاني
انحلت المشكلة وشغال تمام يعطيك العافية
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek talaat
للأسف واضح ان احنا لسنا من الحظوظين مع الأستاذ حكيم
ياريت نظرة يا استاذ حكيم
مرحبا بك الأخ الكريم
سو ف يوصلك باذن الله أصبر معي في أقرب وقت يوم او يومين
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليطم انا كنت عاوز اطلب طلب من حضرتك اخ حكيم انا عندي استراتيجيه اسكالبنق بشتغل بيها و هي بصراحه شديده و مضمونه بس متعبه او حضرتك تتكرم و تتقبل اكون شاكر ليك و انا في انتظار ردك
:0031: دمتم بخير
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneyboker
السلام عليطم انا كنت عاوز اطلب طلب من حضرتك اخ حكيم انا عندي استراتيجيه اسكالبنق بشتغل بيها و هي بصراحه شديده و مضمونه بس متعبه او حضرتك تتكرم و تتقبل اكون شاكر ليك و انا في انتظار ردك
:0031: دمتم بخير
ممكن تشرحها لو سمحت انا مهتم بالسكابلنج
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اكيد طبعا تحت امرك انت او اي عضو في المنتدي انا عضو جديد بس اتعلمت كتير من المنتدي و اعضائه و في وجهه نظري ان طريقه الاسكلبنج دي افضل طرق التجاره تعمل علي جميع الازواج و تعمل علي فريم الدقيقه باهداف من 5 ال 10 بيب و الاستوب الضعف او المثل و علي الفريمات الاكبر باهداف و استوب اكبر و فريم الساعه و 4 ساعات و الديلي ممتزين يعني اسالبنج سوينج او شورت
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSX
ممكن تشرحها لو سمحت انا مهتم بالسكابلنج
اولا الاعدادات
Ema 5
Ema 3
Ema 7
Ema 9
Ema 11
Ema 13
باللون الاصفر
Ema 24
Ema 21
Ema 27
Ema 30
Ema 33
Ema 36
باللون الازرق
Ema 55
باللون الاحمر و دا هيكون الخط المحورى بالنسبالنا
شروط الدخول بيع
لو مجموعة خطوط الموفينج الصفراء قطعت الموفينج 55 من اعلى الى اسفل
شروط الدخول شراء ( العكس طبعا )
لو مجموعة خطوط الموفينج الصفراء قطعت الموفينج 55 من اسفل الى اعلى
الهدف من 10 الى 20 نقطة و انا بفضل الاكتفاء بعشر نقط
و الاستوب 10 نقط
اظن الكلام واضح و سهل
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneyboker
اولا الاعدادات
Ema 5
Ema 3
Ema 7
Ema 9
Ema 11
Ema 13
باللون الاصفر
Ema 24
Ema 21
Ema 27
Ema 30
Ema 33
Ema 36
باللون الازرق
Ema 55
باللون الاحمر و دا هيكون الخط المحورى بالنسبالنا
شروط الدخول بيع
لو مجموعة خطوط الموفينج الصفراء قطعت الموفينج 55 من اعلى الى اسفل
شروط الدخول شراء ( العكس طبعا )
لو مجموعة خطوط الموفينج الصفراء قطعت الموفينج 55 من اسفل الى اعلى
الهدف من 10 الى 20 نقطة و انا بفضل الاكتفاء بعشر نقط
و الاستوب 10 نقط
اظن الكلام واضح و سهل
لو عجبتك الطريقه قولي و اكملك بقيت المؤشرات الفلتره
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneyboker
لو عجبتك الطريقه قولي و اكملك بقيت المؤشرات الفلتره
طريقة حلوة بارك الله فيك اكمل
4 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
احم احم :012:
نعم كيف حالك
لاحظ معي
تضع gi-fibo مع المؤشرات
تشغل الميتاتريدر تستدعي الملف لا يرسم لك أي شيئ
تروح ترسم الفبوناتشي الموضوع في المتا تريدر كما تحب أنت
كما في الصورة التالية
الملف المرفق 263803
ثم بعد ذلك تضع خط أفقي على المستوى صفر في مستويات الفيبو أعيد هذا الخط في غاية الاهمية منه يكتشف الخطوط الاخرى
فوقه بالذات سوف يتم بسهوله
الملف المرفق 263804
ثم تغير الفريم مثلا كنت في الفريم H4 غير الى أي فريم
تتلون خطوط الفيبو
الملف المرفق 263806
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
أو العكس ترسم مستويات الفيبو كما تحب
وبعد ذلك ترسم خط أفقي على الصفر
ثم تستدعي gi-fibo
تتلون الخطوط
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
الان الربعات أو الكتابه شيئ سهل جدا
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
أو العكس ترسم مستويات الفيبو كما تحب
وبعد ذلك ترسم خط أفقي على الصفر
ثم تستدعي gi-fibo
تتلون الخطوط
هذه أحسن في حالة حركة السعر
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSX
طريقة حلوة بارك الله فيك اكمل
الحمد لله انها عجبتك يا باشا
ادخل الموضوع ده
https://forum.arabictrader.com/t118875.html
يا رب اشوفك في ورشه العمل ديه
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
نعم كيف حالك
لاحظ معي
تضع gi-fibo مع المؤشرات
تشغل الميتاتريدر تستدعي الملف لا يرسم لك أي شيئ
تروح ترسم الفبوناتشي الموضوع في المتا تريدر كما تحب أنت
كما في الصورة التالية
الملف المرفق 263803
ثم بعد ذلك تضع خط أفقي على المستوى صفر في مستويات الفيبو أعيد هذا الخط في غاية الاهمية منه يكتشف الخطوط الاخرى
فوقه بالذات سوف يتم بسهوله
الملف المرفق 263804
ثم تغير الفريم مثلا كنت في الفريم H4 غير الى أي فريم
تتلون خطوط الفيبو
الملف المرفق 263806
بارك الله فيك اخ حكيم
اشتغل المؤشر تمام
لكن كيف يمكن اضافه خطوط اخرى على المؤشر كان تكون 8 خطوط فوق خط المئه يعني عندنا 161.8 مثلا نضيف 561.8 661.8 او 150.8 وهكذا تظهر مع المؤشر ... وهل يمكن التحكم باظهار خط معين او اخفائه مثلا اريد 61على اشلارت واخفي50 مثلا او خطوط اخرى يعني مرونه اكبر مطلوبه بالعمل بالمؤشر يا طيب
+
كيف يمكن رسم اكثر من فايبو بنفس المؤشر على شارت واحد
+
السعر غير موجود على الخطوط يعني لا نعرف الخط الملون ما هو سعره هل بامكان عمل شيء لاظهار السعر
هذا بالاضافه الى المربعات والكتابه
وبارك الله فيك على الفكره الحلوه تبع خط الصفر عجبتني الحيله:0021:
واصل واصل اخي الكريم العلم عىل المؤشر تراني منتظر من اسابيع ههههههه
الف شكر اخي الكريم على تعبك