2 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
السلام عليكم اخ حكيم ----------------------------------- بارك الله فيك على مساعدتك للاخوه واذا ممكن تنفيذ هذا الطلب لمؤشر فايبوناتشي في هذا الموضوع https://forum.arabictrader.com/t117488.html
وارجو التركيز على ان المربع ممكن اختيار مكانه حتى بين الارقام السالبه والموجبه وشكرا.
ولدي عده طلبات لافكار ولكن اكتفي بطلب واحد فقط عشان نضع فرصه لبقيه الاخوه بوضع طلباتهم.
تقبل مروري وشاكر لكم مقدما.
شوف أخي الكريم
أولا معذرة على التأخر لانشغالي بطلبات بعض الاخوة في المنتديات الاخرى و كذلك التي وصلتني على الخاص
طلب على الرأس و العين لاحظ معي الصورة
و المؤشر مرفوق سوف اذا كانت الحسابات صحيحة للفيبو لأني لا أعمل بهذه الخطوط منذ مدة
اليك الصورة و المؤشر لكي أضيف لك المربعات و الكتابتات
أشكركم الملف المرفق 263309
3 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
الملف المرفق 263318 اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex
اخى الف شكر المؤشر ممتاز ما طلب بالظبط استاذنك بس اذافه بسيطه التحكم فى حجم و لون مربع السعر ولك منى كل التحيه :]
تفضل اخي الكريم تمكنك تغيير أي شيئ في المربع الحجم واللون
كما ينكن تغيير في كامل اعدادات المؤشر شكرا
الملف المرفق 263317
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
ضف هذا واحد يعتمد على الدقة والاخر على السرعة
2 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
هذا الطلب اليس في قائمة وعودك سيد حكيم ام ان معايير الرد على الاعضاء عندكم لها معايير مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟
شوف تقصد هكذا كي أقوم بتصنيع الاكسبيرت وفقا للمؤشر هذا
الملف المرفق 263321
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اعدادات المؤشر هي period =26 :
Shift =0
Ma method = exponential
واضافة المستويات : 55
-55
89
-89
144
-144
200
-200
طريقة العمل :
البيع عندما يلامس السعر المستوى العلوي الاول ( 55 )
مضاعفة العقد اذا صعد السعر ولامس المستوى الثاني ( 89 )
مضاعفة العقد اذا لامس السعر المستوى الثالث ( 144 )
وهدف العقود جميعا ملامسة السعر لخط المنتصف سواء بربح او خسارة
الشراء عكس البيع تماما واضافة خاصية التحكم بعدد العقود ووضع الستوب لوز بعد اخر عقد ب 50 نقطة او حسب الرغبة وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك واسف لازعاجك اخي الكريم
نعم اخي الكريم وهذه الشروط
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
اعدادات المؤشر هي period =26 :
Shift =0
Ma method = exponential
واضافة المستويات : 55
-55
89
-89
144
-144
200
-200
طريقة العمل :
البيع عندما يلامس السعر المستوى العلوي الاول ( 55 )
مضاعفة العقد اذا صعد السعر ولامس المستوى الثاني ( 89 )
مضاعفة العقد اذا لامس السعر المستوى الثالث ( 144 )
وهدف العقود جميعا ملامسة السعر لخط المنتصف سواء بربح او خسارة
الشراء عكس البيع تماما واضافة خاصية التحكم بعدد العقود ووضع الستوب لوز بعد اخر عقد ب 50 نقطة او حسب الرغبة وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك واسف لازعاجك اخي الكريم
نعم اخي الكريم وهذه الشروط
أخي الكريم والله الكريم ما يزعجني أحد البرمجة سهلة و أي واحد مبرمج يقد يجاوب على طلبك لكن هي مسألة عدم الملل
و البحث عن طريقة تحول بها
تفكير الشخص بعدما أن تفهمه الى لغتنا العربية ثم بعد ذلك تبحث عن طريقة ترجمة صحيحة الى لغة mq4
لذا تخيل كم من طريق يمر بها المبرمج والموضوع الذي فتحته تحت من الاحسن كنت لا تفتحه كم يدوم طلبك وسوف يراجع أخونا مستر دولار نفسه ويقول في نفسه و الله عيب لازم أرد عليه و تأكد أن الاخ اسامة مستحيي من هذا
لكن سوفو ف يكون طلب أي شخص حط موضوعه هنا ان شاء الله و سألبي الطلبات في أسرع وقت ممكن
شكرا لك ولازم تكون صبور مرة أخرى
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
على كلا اسف اخي حكيم وارجو المعذرة انت عضو وزائر ويجب ان نشكرك على مساعدتك انما شخص مسؤول ومشرف يتعامل بازدواجية هذا الذي يحز في النفس
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
الف شكر استاذ حكيم وعدت و اوفيت جزاك الله كل خير فعلا
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
شكرا لك اخي حكيم على مجهودك لكن الاكسبيرت لم يفتح صفقات
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
ليس اكسبيرت أخي سمير لكن هو مؤشر لذا كانت الخطوط كذلك أم لا كي أعمل الاكسبيرت ان شاء الله
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
نعم هي كذلك اخي حكيم وخط الموفنج في المنتصف .
اخ حكيم عي سؤال هل يمكن تغيير الاعدادات من الاكسبيرت ؟؟
مثلا اردت تغيير الاعدادات الى اعدادات اخرى هل يمكنني ذلك من الاكسبيرت ؟؟؟
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
اخي حكيم انا ثاني طلب في موضوعك بس عادي اخي اذا طلبي صعب او غير ممكن كااكسبيرت ماراح اثقل عليك انت مو مقصر مع الشباب الله يعطيك العافيه لذلك اعتبر طلبي ملغي وشكرا لك عموما وكثر الله من امثالك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
شوف أخي الكريم
أولا معذرة على التأخر لانشغالي بطلبات بعض الاخوة في المنتديات الاخرى و كذلك التي وصلتني على الخاص
طلب على الرأس و العين لاحظ معي الصورة
و المؤشر مرفوق سوف اذا كانت الحسابات صحيحة للفيبو لأني لا أعمل بهذه الخطوط منذ مدة
اليك الصورة و المؤشر لكي أضيف لك المربعات و الكتابتات
أشكركم
الملف المرفق 263309
مرحبا اخ حكيم
-------------------
الحسابات صحيحه لكن لم نظهر لي الالوان كما عندك.
ثانيا المؤشر يرسم لحاله من هاي للو او العكس وانا لا اريد هذا الشيء لكني اريد ان ارسمه بيدي مثل المؤشر اللي بالميتا .
اضافه الى الخطوط الاخرى التي نضيفها اعلى او اسفل خط ال100 او 0 ايضا ارغب بها ملونه.
تفضل هذا ما ظهر معي
http://i51.tinypic.com/2wbrpnd.gif
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يأخي
اريد اكسبرت يقوم بالأتي
عندما اريد فتح صفقة بيع أو شراء
يقوم الإكسبرت بمضاعفة الصفقة 6 مرات
بنفس النقطة وبحجم لوت 0.1
واذا اردت اغلاقها يقوم الإكسبرت بإغلاق
جميع الصفقات
شكر لكم حسن تواصلكم
3 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital
نعم هي كذلك اخي حكيم وخط الموفنج في المنتصف .
اخ حكيم عي سؤال هل يمكن تغيير الاعدادات من الاكسبيرت ؟؟ مثلا اردت تغيير الاعدادات الى اعدادات اخرى هل يمكنني ذلك من الاكسبيرت ؟؟؟
أخي تفظل و الاكسبيرت فوق الجيد مع الفريمات جميعا
الملف المرفق 263390
الملف المرفق 263391