1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
جرب هذا
والا حمل الاباري
نعم أخي يعمل على الخمسة والاربعة
يا اما يكون من fxdd
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
و هذه صورة للزوج الذي قلت و أي شيئ أقدر أساعدك به مرحبا بك
الملف المرفق 263568
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
استاذ حكيم هناك خطأ مثل ما ذكر الاخ عمار حيث انه على التجريبي لم يقفل الصفقة بينما على الباك تست اقفلها يرجى الملاحظة . التي في الحساب التجريبي اقفلتها يدوياالملف المرفق 263575 عندي مشكلة في رفع الصور لا تظهر
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
ي أخي من صورتك يظهر أنه قفل كل شيئ و فيه صفقة شراء مفتوحة لكن كيف يقفلها و هي لم ترجع الى خط الوسط
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
كل الصفقات غلقها الاكسبيرت
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
كل الصفقات غلقها الاكسبيرت
اخي حكيم الصورة التي ارفقتها هي للباك تست اما الصورة الثانية لم استطع تحميلها فهي تظهر انني اغلقتها يدويا
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
و لماذا اغلقت يدويا كنت تتركها انصف يغلقه والنصف الاخر لا
شوف أخي خذ هذه من عندي الاكسبيرت ان لم يعملك اي خطأ على التست فهو يعمل مئه بالمئة
و انا في الحقيقة لا أرفق اكسبيرت قبل ان أجربه على التست
دالة الاغلاق انا مراقبها و شغاله فوق اللازم ولا خطأ فيها
و لو فيها أخطاء كنت صححته
يا أخي نحن نشتغل على الMQ4 ليس على الاسومبلي و لغة الالة
راقب جيدا و شوف الجورنال
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
ههههههههههههههههههههههههه
ومنكم نستفيد اخي حكيم البرمجة اختصاصك وانت ادرى ولو تركت العقد مفتوح كان ضاعف الرصيد الى الان لاحظ الارتداد القوي من نقطة المضاعفة الاولى والى الان في هبوط شديد
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
حبيت أضيف أنه لما تشغل مثلا الاكسبيرت على الفريم لا تغير الفريم الذي عليه الاكسبيرت لأنه مبرمج على أن يعمل على الشارت الذي تراه أنت
أقصد الفريم غير موجود اذا أردت خاصية التثبيت على فريم معين لازم اضافات بسيطه
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
حبيت أضيف أنه لما تشغل مثلا الاكسبيرت على الفريم لا تغير الفريم الذي عليه الاكسبيرت لأنه مبرمج على أن يعمل على الشارت الذي تراه أنت
أقصد الفريم غير موجود اذا أردت خاصية التثبيت على فريم معين لازم اضافات بسيطه
وضحت الفكرة اخي حكيم
هل بالامكان اضافة الاضافات التي اخبرتك عنها وهي نسبة الدخول ب 1% او اقل ومضاعفة العقد عندما يتضاعف الرصيد
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
سأحاول عمل جديد كي نتحقق و نجربه باذن الله
شكرا لك
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
سأحاول عمل جديد كي نتحقق و نجربه باذن الله
شكرا لك
معذرة الاخ الكريم
وجدت الخطأ
كان هذا للبك تست فقط
للايف خذ مع تشفير مجاني
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
معذرة الاخ الكريم
وجدت الخطأ
كان هذا للبك تست فقط
للايف خذ مع تشفير مجاني
يسلمو ايديك حكيمنا الغالي غلبناك كثير الحقيقة الشكر لا يوفيك حقك حكيمنا
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek talaat
اخى العزيز حكيم
مش عارفين نشكرك ازاى على خدماتك لأعضاء منتدانا و انشاء اللة يكون فى ميزان حسناتك
بطلب من حضرتك اكسبيرت يقوم بعمل الأتى :
1- عند فتح الأكسبيرت يقوم بفتح صفقتين شراء و بيع بحجم لوت معين يمكن تحديدة بدءا من 01. لوت و بهدف عدد نقاط معين يتم تحديدة
2- وضع عدد 10 صفقات معلقة للشراء و 10 صفقات معلقة للبيع بنظام المضاعفات فايبونشى (1-1-2-3-5-8-13-21-..... على بعد مسافات معينة من الصفقة المفتوحة يتم تحديدها
3- عند الوصول الى هدف احدى الصفقتين المفتوحين سيتم اغلاقها على ربح و فى نفس الوقت يبداء فى فتح صفقات الضاعفات المعلقة
4- عند تنفيذ اى صفقة من صفقات المضاعفات المعلقة يتم تعديل الهدف لجميع الصفقات المفتوحة ليصبح كسعر الصفقة قبل الأخيرة و هكذا عند تنفيذ اى صفقة من الصفقات المعلقة
5- عند الوصول للهدف يتم اغلاق جميع الصفقات القائمة و المعلقة على صافى ربح
6- عند اغلاق جميع الصفقات يتم على الفور اعادة الدورة مرة اخرى بنفس الشروط و هكذا كل مرة يتم تحقيق الهدف و اغلاق حميع الصفقات يتم فورا اعادة الدورة مرة اخرى
7- يمكن العمل على اكثر من زوج و يتم التعامل مع كل زوج على حدة بحيث اذا تحقق الهدف لزوج معين يتم اقفال جميع صفقاتة المفعلة و المعلقة و ترك باقية الأزواج كما هى حتى يتحقق هدف
كل زوج على حدة
اخى حكيم ارجو ان تكون الفكرة واضحة و اتمنى تنفيذ الأكسبيرت اذا سمح وقتكم الكريم
للأسف واضح ان احنا لسنا من الحظوظين مع الأستاذ حكيم
ياريت نظرة يا استاذ حكيم