رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
وانا اخي ؟؟؟؟؟؟
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
ايه الاخبار يا مان فى امل فى المؤشر ؟؟ :]
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
خير اخينا الحكيم غايب ان شاء الله المانع خير
2 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex
ايه الاخبار يا مان فى امل فى المؤشر ؟؟ :]
تفضل
الملف المرفق 263083
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
معذرة الااخوة الكرام
لأني كنت محتار بين أضع طلباتكم و أوفي بعهدي وبين شيئ اخر أنا عرفه لكن عذرا كان لازم علي أوفي بعهدي و بعد ذلك أكون قد أنهيت عملي
وعد الحر دين
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
معذرة الااخوة الكرام
لأني كنت محتار بين أضع طلباتكم و أوفي بعهدي وبين شيئ اخر أنا عرفه لكن عذرا كان لازم علي أوفي بعهدي و بعد ذلك أكون قد أنهيت عملي
معذرة
أخي الكريم فهمت فكرتك وبرمجتها هو يفتح عقدين مع بعض باللوت الذي أمرت و يعلق أمرين على بعد معين
الاستراتيجية كانت جيدة
تفظل و أي اضافة أنا جاهز
اولا شكرا على الاكسبيرت
بداية الاكسبيرت صحيحة يقوم بفتح عقدين معا كما هو مطلوب
ولكن اى عقد اخر يقوم بفتحه عند نفس نقطة الافتتاح وليس عند تحرك السعر كما هو مبين بشرح الاكسبيرت
https://forum.arabictrader.com/t118283.html
فبرجاء اصلاح هذا الخطاء
وشكرا مقدما على تعبك معايا
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
أخي نسيت أرفق كذلك نسخة أخرى الاصدار الثاني يعمل مع ask
و الاول يعمل مع اغلاق الشمعة السابقة أي اذاكان اغلاق الشمعة السابقة أكبر من ..........
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asba100
اولا شكرا على الاكسبيرت
بداية الاكسبيرت صحيحة يقوم بفتح عقدين معا كما هو مطلوب
ولكن اى عقد اخر يقوم بفتحه عند نفس نقطة الافتتاح وليس عند تحرك السعر كما هو مبين بشرح الاكسبيرت
https://forum.arabictrader.com/t118283.html
فبرجاء اصلاح هذا الخطاء
وشكرا مقدما على تعبك معايا
شوف معي الاخ و رد علي كي نتفاهم هذا ليس خطأ و انما على حسب ما فهمت
شوف الصورة
هناك عقدين صحيح مفتوحين
أما ما قلت أنت في الاستراتيجية جعلتهما معلقان و شوف و نصحح ان شاء الله
الملف المرفق 263098
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم
جزاك الله خير اخي حكيم
هل لي بطلب اكسبريت ؟
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asba100
اولا شكرا على الاكسبيرت
بداية الاكسبيرت صحيحة يقوم بفتح عقدين معا كما هو مطلوب
ولكن اى عقد اخر يقوم بفتحه عند نفس نقطة الافتتاح وليس عند تحرك السعر كما هو مبين بشرح الاكسبيرت
https://forum.arabictrader.com/t118283.html
فبرجاء اصلاح هذا الخطاء
وشكرا مقدما على تعبك معايا
شوف الان الملف المرفق 263101
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
لاح تفعلت الصفقة المعلقة و أصبح 2 شراء واحدة بيع والاخرى البيع معلقة هي نفس استراتيجيتك لكن بصيغة أخرى
الملف المرفق 263102
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
الان تحققت 114 نقطة
الملف المرفق 263103
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh
السلام عليكم
جزاك الله خير اخي حكيم
هل لي بطلب اكسبريت ؟
تفظل أخي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
اخى الف شكر المؤشر ممتاز ما طلب بالظبط استاذنك بس اذافه بسيطه التحكم فى حجم و لون مربع السعر ولك منى كل التحيه :]