هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم
كيف حالكم
كان عندي طلب و مشكل في تحميل ملف كنت في أمس الحاجة اليه
الشخص الوحيد الذي لقيت من عنده مساعدة هو الأخ طلال السميري
قررت أرد ليهم الخير فقررت أن أبرمج 10 مؤشرات للأعضاء و 10 اكسبيرتات
اذا كان عندكم طلب تفظلو
شكرا لادراة المتداول العربي و بالخصوص طلال السميري
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
طب خلينى استغل كرمك بقه
و اطلب منك اكسبرت للاشيموكو
:)
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذي
ابغى اسكربت يقوم بعمل بصفقتن
بيع وشراء معا بنفس النقطة
بحجم لوت 0.1
ويتم اغلاقه بإغلاق احدهما
وشكرا استاذي
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد
طب خلينى استغل كرمك بقه
و اطلب منك اكسبرت للاشيموكو
:)
شكرا لك
أي استفهام أنا تحت أمرك
حملتها عن طريق operator
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
أخوي حكيم
الله يجزاك الخير
جيت بوقتك لأن مستعجل على طلبي
أخي مستر دولار تعديل على الاكسبيرت $$$$ بسيط ان شالله
https://forum.arabictrader.com/t118246.html
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
جزاك الله عنى وعن الجميع خيرا
يرات لو تصمم لى هذا الاكسبيرت
اكون شاكر جدا
https://forum.arabictrader.com/t118283.html
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
جزاك الله خير على هذه البادرة الطيبة اخي الكريم
عندي مؤشر يا ريت تحوله الى اكسبيرت واكون لك من الشاكرين
سارفق صورة عن المؤشر وطريقته بسيطة جدا وسهلة
طبعا المؤشر هو للموفنج مع اضافة مستويات
اعدادات المؤشر هي period =26 :
Shift =0
Ma method = exponential
واضافة المستويات : 55
-55
89
-89
144
-144
200
-200
طريقة العمل :
البيع عندما يلامس السعر المستوى العلوي الاول ( 55 )
مضاعفة العقد اذا صعد السعر ولامس المستوى الثاني ( 89 )
مضاعفة العقد اذا لامس السعر المستوى الثالث ( 144 )
وهدف العقود جميعا ملامسة السعر لخط المنتصف سواء بربح او خسارة
الشراء عكس البيع تماما واضافة خاصية التحكم بعدد العقود ووضع الستوب لوز بعد اخر عقد ب 50 نقطة او حسب الرغبة وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك واسف لازعاجك اخي الكريم
2.bmp
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
كل طلباتكم سوف تصلكم اليوم ان شاء الله أقصى حد غدا في الصباح الباكر أو بالليل
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
كل طلباتكم سوف تصلكم اليوم ان شاء الله أقصى حد غدا في الصباح الباكر أو بالليل
الف شكر مقدما
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم اخ حكيم
-----------------------------------
بارك الله فيك على مساعدتك للاخوه واذا ممكن تنفيذ هذا الطلب لمؤشر فايبوناتشي في هذا الموضوع
https://forum.arabictrader.com/t117488.html
وارجو التركيز على ان المربع ممكن اختيار مكانه حتى بين الارقام السالبه والموجبه وشكرا.
ولدي عده طلبات لافكار ولكن اكتفي بطلب واحد فقط عشان نضع فرصه لبقيه الاخوه بوضع طلباتهم.
تقبل مروري وشاكر لكم مقدما.
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم
الف شكر اخونا الغالى
انا حطلب منك اسهل مؤشر
محتاج مؤشر يظهر الlevels للموفنج افرج
و لكن جنبها الpricebox
وتظهر المستوى السفلى فقط ان كان السعر فوق الموفنج و العكس
صوره لتوضيح الفكره انا عاملها ببرنامج paint
الملف المرفق 262733
الموفنج هو الاحمر المستوى هو الفضى ويظهر تحت الموفنج لان السعر فوق الموفنج
الpricebox انا الى ضايفه
يتم استخدام المؤشر كستوب لوس فورى و متحرك و دى اهم فايده ليه
و الف شكر مقدما
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
كل طلباتكم سوف تصلكم اليوم ان شاء الله أقصى حد غدا في الصباح الباكر أو بالليل
الله يجزاك الخير أخوي حكيم
نحن بانتظارك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex
السلام عليكم
الف شكر اخونا الغالى
انا حطلب منك اسهل مؤشر
محتاج مؤشر يظهر الlevels للموفنج افرج
و لكن جنبها الpricebox
وتظهر المستوى السفلى فقط ان كان السعر فوق الموفنج و العكس
صوره لتوضيح الفكره انا عاملها ببرنامج paint
الملف المرفق 262733
الموفنج هو الاحمر المستوى هو الفضى ويظهر تحت الموفنج لان السعر فوق الموفنج
الpricebox انا الى ضايفه
يتم استخدام المؤشر كستوب لوس فورى و متحرك و دى اهم فايده ليه
و الف شكر مقدما
الله يخليك اشرحلي كي أفهم طلبك و بالتالي كي أوفي بعهدي م أفهم طلبك
الاخوة درست طلباتكم اليوم أعمل ليلة بيضاء انشاء الله و أتم برامجكم
اذا لم أفهم شئ أكيد سوف أطلب شرح من حضركم
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
استراتيجيه جدا بسيطه و مربحه بدون حاجه للموشرات و نجاحها تفوق 85% ارجوا عمل اكسبيرت لها و شرحها في هذا الموضوع:
https://forum.arabictrader.com/t55124-30.html