رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zorrozorro10
شكرا لك أخي الكريم على الأفكار الجديده و الشكر موصول لأستاذ حكيم على الجهود المضنية لخدمه الغير ...
لا شكر على واجب
الواحد استفاد كتير من المنتدى ومن اعضاءه الكرام
وفى انتظار الاخ حكيم لكى يكمل لنا الاكسبيرت
وان شاء الله تكون نتائجة طيبه
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
لعل مانع غياب الاستاذ حكيم خير