رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
لكن كيف يمكن اضافه خطوط اخرى على المؤشر كان تكون 8 خطوط فوق خط المئه يعني عندنا 161.8 مثلا نضيف 561.8 661.8 او 150.8 وهكذا تظهر مع المؤشر ...
مثل الخطوط الثلاثة التالية موجودة 423.6 261.8 161.8 فوق المئة اذ لم تكن لك بها حاجة فأخبرني كي أنزعها وأجعل امكانة اضافة 8 خطوط
وهل يمكن التحكم باظهار خط معين او اخفائه مثلا اريد 61على اشلارت واخفي50 مثلا او خطوط اخرى يعني مرونه اكبر مطلوبه بالعمل بالمؤشر يا طيب
يمكن ذلك في الاصدار القادم تقصد الخطوط التي بين 100 الى الصفر
+
كيف يمكن رسم اكثر من فايبو بنفس المؤشر على شارت واحد
+
يمكن رسم أكثر من خط فيبو بنفس المؤشر على شارت واحد هذا ممكن في الاصدار القادم
كما يمكنك أن ترسم أكثر من فيبو على شارت واحد بألوان مختلفة مثلا الفيبو الاول كله أحمر و الثاني كله أخضر لكن أعطيك مؤشر اخر
السعر غير موجود على الخطوط يعني لا نعرف الخط الملون ما هو سعره هل بامكان عمل شيء لاظهار السعر
يمكن اضهار السعر في الاصدار القادم لكن كيف يظهر بجانب المتويات أو كيف ؟
هذا بالاضافه الى المربعات والكتابه
يمكنك اضافة المربعات
وبارك الله فيك على الفكره الحلوه تبع خط الصفر عجبتني الحيله[/SIZE]:0021:
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneyboker
شوف الأخ الكريم سوف أرى في مؤشرك باذن الله
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
مرحبا اخ حكيم
انا اقصد هل بالامكان كتابه رقم الخطوط التي نرغب بها في المؤشر وهو يقوم بوضعها ....يعني كما بالمؤشر الموجود بالميتا يمكن اضافه اي رقم وازاله اي رقم بدون ان نحدد او نطوق الارقام بين من.....والى........
واذا فيه امكانيه اضافه 8خطوط نقوم بكتابتها والمؤشر سيضعها يكون افضل .....
والسعر اكيد فوق خط اللون لتمييزه ولسرعه معرفه السعر بدل ما عيونا وجعتنا من متابعه السعر الصغير على يمين الشارت.
والتحكم بالالوان لكل خط ....
يعني تقدر تقول مؤشر مرن الى ابعد حد ممكن .
1 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asba100
طبعا بعد فتح العقدين انا كده عندى احتمالين
الاول : ان السعر يسير مع صفقة الشراء وبكده تبقى العملية كسبانة الفرق بين قيمة 0.06 الشراء وقيمة البيع 0.04 ويتم اغلاق جميع العقود
فالبتالى لس هناك فائد من فتح العقد المعلق 0.06
الثانى : ان السعر يسير مع صفقة البيع وبكد يبقى عندى صفقة الشراء 0.06 خسرانة وصفقة البيع 0.04 كسبانه بعد 20 نقطة هنا يتم مضاعفة البيع الكسبانة بنفس قيمة اللوت 0.04 )
بمعنى اول عقد معلق يتم وضعه بعد 20 نقطة بالموجب وليس بالسالب كما هو بالاكسبيرت
دائما يتم وضع الاوامرالمعلقة بعد 20 نقطة بالموجب وليست بالسالب
ارجو ان تكون هذه النقطه وضحت
والشكر موصول لك اخى حكيم
تفضل أخي الكريم
الاكسبيرت بالباء و التاء و معذرة
2 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt
مرحبا اخ حكيم
انا اقصد هل بالامكان كتابه رقم الخطوط التي نرغب بها في المؤشر وهو يقوم بوضعها ....يعني كما بالمؤشر الموجود بالميتا يمكن اضافه اي رقم وازاله اي رقم بدون ان نحدد او نطوق الارقام بين من.....والى........
واذا فيه امكانيه اضافه 8خطوط نقوم بكتابتها والمؤشر سيضعها يكون افضل .....
والسعر اكيد فوق خط اللون لتمييزه ولسرعه معرفه السعر بدل ما عيونا وجعتنا من متابعه السعر الصغير على يمين الشارت.
والتحكم بالالوان لكل خط ....
يعني تقدر تقول مؤشر مرن الى ابعد حد ممكن .
تحية طيبة أخي الكريم
هذا اضافة فقط هدية من عندي الى الاخ طلال السميري اليك
لاحظ معي أخي الكريم
طلع هذا المؤشر على المتا تريدر لوحده للتجربة الاولى
ثم بعد ذلك لما تبدأ في رسم خطوط الفيبو فيلون كل واحدة بلون و أي خطوط فيبو ترسمها يعطيها لون مغاير عن الاخرى كما في الصورة
الملف المرفق 264001
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هل ممكن تنظر بهذا الموضوع
https://forum.arabictrader.com/t118897.html
و جزاك الله خيرا
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady2500
الحمد لله اذا أردت أي شيئ مرحبا بك
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
الحمد لله اذا أردت أي شيئ مرحبا بك
السلام عليكم اخي
رسلت على الخاص
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
تفضل أخي الكريم
الاكسبيرت بالباء و التاء و معذرة
في مشكلة بسيطة أخي حكيم عندما يقوم بتعليق أمر معلق يظل الأمر موجود حتى بعد أغلق جميع الصفقات على ربح
مثال : يقوم الاكسبيرت بيع بحجم ٠.٤٠ و شراء بحجم ٠.٦٠ ويضع أمر معلق بيع ٠.٤٠ وعند تففعل الأمر المعلق
يتم وضع أمر معلق شراء بي ٠.٦٠ وعند تحقق ربح يقوم الاكسبيرت بإغلاق جميع الصفقات ولا يقوم بي ألغاء الأمر المعلق
في إنتظار أخي حكيم
الاكسبيرت أخيasba100
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
مرحبا بك الأخ الكريم
سو ف يوصلك باذن الله أصبر معي في أقرب وقت يوم او يومين
استاذ حكيم
هل افقد الأمل فى عمل الأكسبيرت
و شكرا
8 مرفق
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم
تفضل أخي الكريم
الاكسبيرت بالباء و التاء و معذرة
اولا شكرا اخى حكيم عل تعبك فى تصميم الاكسبيرت
لكن اسمح لى بان اقوم بعرض طريقة الاكسبيرت
حيث قمت بتنفيزها يدويا وتسجلها بالصور لكى تتضح الفكرة اكثر
1-يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة بيع وشراء من نفس النقطة كما هو موضح بالصورة
بيع 0.04 شراء 0.06 ووضع امر معلق بيع 0.04 على بعد 20 نقطة فى حالة تحرك السوق فى اتجاه البيع
فى حالة تحقيق الهدف لامر الشراء الاكبر قيمه 0.06 من امر البيع 0.04 وهو 20 نقطه يقوم باغلاق جميع العقود
والغاء الامر المعلق والبداء من جديد
الملف المرفق 264424
اما فى حالة عدم تحيق الهدف لعقد الشراء 0.06 بعد تحرك السوق 20 نقطة
يقوم بفتح العقد المعلق بيع 0.04 كما هو موضح بالصورة
الملف المرفق 264425
ووضع عقد معلق شراء 0.06 على بعد 20 نقطة
كما هو موضح بالصورة
الملف المرفق 264426
فى حالة تحق الهدف وهو 40 نقطة من عقد البيع الاخير
يقوم الاكسبيرت باغلاق جميع العقود والغاء العقد المعلق والبداء من جديد
اما فى حالة ارتداد السعر وعدم تحقيق الهدف يتم تفعيل عقد الشراء 0.06 المعلق
ووضع هدف 40 نقطة من عقد الشراء الثانى
ووضع عقد بيع 0.04 معلق بعد 20 نقطة من امر البيع الاخير فى حالة ارتداد السعر
كما هو موضح بالصورة
الملف المرفق 264438
فى حالة عدم تحيق الهدف وارتداد السعر يتم تفعيل عقد البيع المعلق
وتتم العلمليه هكذا بالتوالى مره عقد بيع معلق ومرة عقد شراء معلق لحين تحيق الهدف
فى حالة تحقيق الهدف وهو 40 نقطة من امر الشراء الاخير
يتم اغلاق جميع العمليات والغاء العقد المعلق والبداء من جديد
وهذه صورة العمليه العملية بعد انتهائها وتحقيق الهدف بعد 4 مضاعفات
الملف المرفق 264439
صافى هذه العملية 5 دولارات بعد عدد 4 مضاعفات
مرفق مجموعة من الصور لعمليه اخرى 3 مضاعفات
الملف المرفق 264442 الملف المرفق 264441 الملف المرفق 264443
صافى هذه العمليه 8 دولارت
لقد قمت باختبار كثير من الاوقات وكان اقصى عدد تم التوصل اليه 6 مضاعفات
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اخى حكيم
بعد العرض المصور للعمليات التى قمت بتنفيذها يدويا
وعرضها بالمشاركة السابقة
اطمع فى كرمك فى اجراء بعض التعديلات على الاكسبيرت
حيث انه مختلف قليلا عما اريده
1- فى الاكسبيرت يتم الغاء الاستوب لوز تماما منه
حيث انه يتم اغلاق جميع الصفقات والمضاعفات المفتوحة فى حالة تحقيق الهدف
2-يتم وضع الهدف من اخر مضاعفة يتم فتحها وليس كما طلبت منك سابقا من اول مضاعفة
3- يتم عمل خاصية الهدف للمضاعفة الاولى منفردة لانه يتم اغلاق العقود فى المضاعفة الاولى بعد تحقيق عدد معين من النقاط وليكن 20 نقطة مثلا اما هدف باقى الصفقات والمضاعفات يتم اغلاق الصفقات بعد 40 نقطة من اخر مضاعفة
شاكر تعبك معى اخى حكيم
وجزالك الله كل خير
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zorrozorro10
في مشكلة بسيطة أخي حكيم عندما يقوم بتعليق أمر معلق يظل الأمر موجود حتى بعد أغلق جميع الصفقات على ربح
مثال : يقوم الاكسبيرت بيع بحجم ٠.٤٠ و شراء بحجم ٠.٦٠ ويضع أمر معلق بيع ٠.٤٠ وعند تففعل الأمر المعلق
يتم وضع أمر معلق شراء بي ٠.٦٠ وعند تحقق ربح يقوم الاكسبيرت بإغلاق جميع الصفقات ولا يقوم بي ألغاء الأمر المعلق
في إنتظار أخي حكيم
الاكسبيرت أخيasba100
كلامك صحيح اخى الاكسبيرت لا يقوم باغلاق الصفقات المعلقة فى حالة تحقيق الهدف
برجاء من الاخ حكيم تعديل هذا الجزاء
وشكرا لك اخى على مشاركتك
وللاخ حكيم على تصميمه الاكسبيرت
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asba100
كلامك صحيح اخى الاكسبيرت لا يقوم باغلاق الصفقات المعلقة فى حالة تحقيق الهدف
برجاء من الاخ حكيم تعديل هذا الجزاء
وشكرا لك اخى على مشاركتك
وللاخ حكيم على تصميمه الاكسبيرت
شكرا لك أخي الكريم على الأفكار الجديده و الشكر موصول لأستاذ حكيم على الجهود المضنية لخدمه الغير ...