صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 153
  1. #76
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    أي تغيير أو اضافه أنا تحت أمرك

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	StrategyTester.gif
المشاهدات:	37
الحجـــم:	6.8 كيلوبايت
الرقم:	263392

  2. #77
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007 مشاهدة المشاركة
    اخي حكيم انا ثاني طلب في موضوعك بس عادي اخي اذا طلبي صعب او غير ممكن كااكسبيرت ماراح اثقل عليك انت مو مقصر مع الشباب الله يعطيك العافيه لذلك اعتبر طلبي ملغي وشكرا لك عموما وكثر الله من امثالك
    أخي الكريم

    لا يوجد شيئ اسمه صعب أو مستحيل

    و الله تلخبطت الطلبات فقط شوف طلبك أعدك أمام الله سأبدأ به الان باذن الله تعرف ما معنى الواحد يقول لك أعدك أمام الله

    و أي استفهام سوف على الخاص google talk و تقدر تفهمني شبر بشبر كي نفهم كل ما تريد
    أشكرك

  3. #78
    الصورة الرمزية SHINOBI
    SHINOBI غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    2,818

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    السلام عليكم

    تشكر على جهودك الكبيرة

    ممكن أطلب طلب و لا خلاص انتهى العرض ؟

  4. #79
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD FX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    تشكر على جهودك الكبيرة

    ممكن أطلب طلب و لا خلاص انتهى العرض ؟
    يا أخي مرحبا بك

  5. #80
    الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,320

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اخ حكيم اتمنى استمرارك معنا فى المنتدى و تكون انت و استاذ اسامه مع بعض فى البرمجه
    لانه شايل حمل كبير اوى لوحده
    وربنا يكرمكم انتم الاتنين على مجهودكم الرااااااااائع

  6. #81
    الصورة الرمزية SHINOBI
    SHINOBI غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    2,818

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    شكرا يا أستاذ حكيم

    المطلوب تحويل معادلات ميتاستوك إلى مؤشر يعمل على الميتاتريدر

    المعادلات موجودة في هذا الموضوع على هذا الرابط :

    $$ هديه من اخوكم : محمد بن ممدوح الى اخى طلال و جميع الاعضاء الكرام $$

    في انتظار ردك بأسرع وقت و شكرا ،،،،،

  7. #82
    الصورة الرمزية links_007
    links_007 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    1,123

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم

    لا يوجد شيئ اسمه صعب أو مستحيل

    و الله تلخبطت الطلبات فقط شوف طلبك أعدك أمام الله سأبدأ به الان باذن الله تعرف ما معنى الواحد يقول لك أعدك أمام الله

    و أي استفهام سوف على الخاص google talk و تقدر تفهمني شبر بشبر كي نفهم كل ما تريد
    أشكرك
    والله انا عارف الشيئ هذا لذلك ماحبيت اني اتعبك معايا وكثر الله خيرك ....
    عموما راح اضع اليوم او بكره بحول الله الطريقه في مجموعة صور حتى تتضح لك الفكره وجزاك الله خير وخذ وقتك الله يوفقك

  8. #83
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    شوف أخي الكريم

    أولا معذرة على التأخر لانشغالي بطلبات بعض الاخوة في المنتديات الاخرى و كذلك التي وصلتني على الخاص

    طلب على الرأس و العين لاحظ معي الصورة

    و المؤشر مرفوق سوف اذا كانت الحسابات صحيحة للفيبو لأني لا أعمل بهذه الخطوط منذ مدة

    اليك الصورة و المؤشر لكي أضيف لك المربعات و الكتابتات

    أشكركم الملف المرفق 263309
    سأحاول انشاء الله تحميل الالوان في جدول و نرى او نشو طريقة أخرى

    اصبر معايا فقط

  9. #84
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007 مشاهدة المشاركة
    والله انا عارف الشيئ هذا لذلك ماحبيت اني اتعبك معايا وكثر الله خيرك ....
    عموما راح اضع اليوم او بكره بحول الله الطريقه في مجموعة صور حتى تتضح لك الفكره وجزاك الله خير وخذ وقتك الله يوفقك
    لاحظ مي أخي و اسمع ما أقول لك لا تقلق من ناحية أنك تعبني فأنا كل يوم برمجة اما MQ4 في اضافه فقط و مشاريعكم دعمني
    و أي شيئ او تغيير لا تتردد

    شكرا لك

  10. #85
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD FX مشاهدة المشاركة
    شكرا يا أستاذ حكيم

    المطلوب تحويل معادلات ميتاستوك إلى مؤشر يعمل على الميتاتريدر

    المعادلات موجودة في هذا الموضوع على هذا الرابط :

    $$ هديه من اخوكم : محمد بن ممدوح الى اخى طلال و جميع الاعضاء الكرام $$

    في انتظار ردك بأسرع وقت و شكرا ،،،،،
    أخي مرحبا بك
    لاحظ معي لغة الميتاستوك انا مبتدأ فيها و سأحاول ترجمتها الى لغة mq4 لكن لو يكون عندك شرح المعدلات او الاستراتيجية هذا سهل لأني حتى أنا أشتغل ببعض المعادلات و برجتها باذن الله

    المهم ما يعجبك

  11. #86
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    أخي تفظل و الاكسبيرت فوق الجيد مع الفريمات جميعا


    الملف المرفق 263390
    الملف المرفق 263391
    شكرا جزيلا استاذ حكيم وانا عاجز عن الشكر

    اكيد انسان جيد ونية صادقة سيخرجان عمل ممتاز

    شكرا مرة ثانية وجعل هذا العمل في ميزان اعمالك يوم لا ينفع مال ولا بنون

    جاري التجربة ولنا عودة باذن الله

  12. #87
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا استاذ حكيم وانا عاجز عن الشكر

    اكيد انسان جيد ونية صادقة سيخرجان عمل ممتاز

    شكرا مرة ثانية وجعل هذا العمل في ميزان اعمالك يوم لا ينفع مال ولا بنون

    جاري التجربة ولنا عودة باذن الله
    شكرا لك و أتمنى لك التوفيق أي شيئ أو تغيير مرحبا بك

  13. #88
    الصورة الرمزية tarek talaat
    tarek talaat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    العمر
    62
    المشاركات
    24

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اخى العزيز حكيم
    مش عارفين نشكرك ازاى على خدماتك لأعضاء منتدانا و انشاء اللة يكون فى ميزان حسناتك
    بطلب من حضرتك اكسبيرت يقوم بعمل الأتى :
    1- عند فتح الأكسبيرت يقوم بفتح صفقتين شراء و بيع بحجم لوت معين يمكن تحديدة بدءا من 01. لوت و بهدف عدد نقاط معين يتم تحديدة
    2- وضع عدد 10 صفقات معلقة للشراء و 10 صفقات معلقة للبيع بنظام المضاعفات فايبونشى (1-1-2-3-5-8-13-21-..... على بعد مسافات معينة من الصفقة المفتوحة يتم تحديدها
    3- عند الوصول الى هدف احدى الصفقتين المفتوحين سيتم اغلاقها على ربح و فى نفس الوقت يبداء فى فتح صفقات الضاعفات المعلقة
    4- عند تنفيذ اى صفقة من صفقات المضاعفات المعلقة يتم تعديل الهدف لجميع الصفقات المفتوحة ليصبح كسعر الصفقة قبل الأخيرة و هكذا عند تنفيذ اى صفقة من الصفقات المعلقة
    5- عند الوصول للهدف يتم اغلاق جميع الصفقات القائمة و المعلقة على صافى ربح
    6- عند اغلاق جميع الصفقات يتم على الفور اعادة الدورة مرة اخرى بنفس الشروط و هكذا كل مرة يتم تحقيق الهدف و اغلاق حميع الصفقات يتم فورا اعادة الدورة مرة اخرى
    7- يمكن العمل على اكثر من زوج و يتم التعامل مع كل زوج على حدة بحيث اذا تحقق الهدف لزوج معين يتم اقفال جميع صفقاتة المفعلة و المعلقة و ترك باقية الأزواج كما هى حتى يتحقق هدف
    كل زوج على حدة

    اخى حكيم ارجو ان تكون الفكرة واضحة و اتمنى تنفيذ الأكسبيرت اذا سمح وقتكم الكريم

  14. #89
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    أي تغيير أو اضافه أنا تحت أمرك

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	StrategyTester.gif
المشاهدات:	37
الحجـــم:	6.8 كيلوبايت
الرقم:	263392
    عزيزي الاستاذ حكيم حقيقة الاكسبيرت فوق الممتاز يعني

    روعة .......روعة ........روعة وعمل تعجز عنه كلمات الشكر

    عزيزي السيد حكيم الاكسبيرت يحتاج الى اظافتين فقط ليصبح عالميا وانا اعني ما اقول عالميا


    الاضافة الاولى خاصية الدخول بالعقد الابتدائي بنسبة 2.5% من راس المال


    الاضافة الثانية مضاعفة العقد عندما يتضاعف راس المال


    ومن خلال التجربة تبين ان افضل زوج هو الباوند دولار وافضل فريم هو الساعة


    ارجو ان تاخذ الملاحضات برحابة صدر اخي حكيم لان الاكسبيرت فعلا فوق الممتاز واتوقع له النجومية بجد

  15. #90
    الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    285

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    عزيزي الاستاذ حكيم حقيقة الاكسبيرت فوق الممتاز يعني

    روعة .......روعة ........روعة وعمل تعجز عنه كلمات الشكر

    عزيزي السيد حكيم الاكسبيرت يحتاج الى اظافتين فقط ليصبح عالميا وانا اعني ما اقول عالميا


    الاضافة الاولى خاصية الدخول بالعقد الابتدائي بنسبة 2.5% من راس المال


    الاضافة الثانية مضاعفة العقد عندما يتضاعف راس المال


    ومن خلال التجربة تبين ان افضل زوج هو الباوند دولار وافضل فريم هو الساعة


    ارجو ان تاخذ الملاحضات برحابة صدر اخي حكيم لان الاكسبيرت فعلا فوق الممتاز واتوقع له النجومية بجد
    طيب وين وقف الربح او الخسارة ؟؟؟ لما عملت باك تست يفنح الصفقات ولاكن لا يقفلها

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17