صفحة 7 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 153
  1. #91
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh مشاهدة المشاركة
    طيب وين وقف الربح او الخسارة ؟؟؟ لما عملت باك تست يفنح الصفقات ولاكن لا يقفلها
    اخي الكريم بالنسبة للباك تست راجع المشاركات رقم 75 ورقم 76 اما بالنسبة للستوب فهذا الاكسبرت مصمم على اقفال الصفقات عند ملامسة السعر لخط الموفنج سواء بربح او خسارة يعني هدف الصفقة خط الموفنج والستوب ايضا خط الموقنج


    اما انه يفتح الصفقات ولا يقفلها فهذا حدث معي على زوج المجنون اما الباوند دولار فنتائجه فوق الممتازة

  2. #92
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh مشاهدة المشاركة
    طيب وين وقف الربح او الخسارة ؟؟؟ لما عملت باك تست يفنح الصفقات ولاكن لا يقفلها
    لاحظ معي هذه الصورة اخي عمار 11.bmp

  3. #93
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.gif
المشاهدات:	63
الحجـــم:	38.2 كيلوبايت
الرقم:	263474هذه صور من الباك تست

  4. #94
    الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    781

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ellliottt مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخ حكيم
    -------------------
    الحسابات صحيحه لكن لم نظهر لي الالوان كما عندك.
    ثانيا المؤشر يرسم لحاله من هاي للو او العكس وانا لا اريد هذا الشيء لكني اريد ان ارسمه بيدي مثل المؤشر اللي بالميتا .
    اضافه الى الخطوط الاخرى التي نضيفها اعلى او اسفل خط ال100 او 0 ايضا ارغب بها ملونه.
    تفضل هذا ما ظهر معي
    up up

  5. #95
    الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    285

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    لاحظ معي هذه الصورة اخي عمار 11.bmp


    شكرا اخي على اهتمامك وجاري التجربة

  6. #96
    الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    285

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.gif
المشاهدات:	63
الحجـــم:	38.2 كيلوبايت
الرقم:	263474هذه صور من الباك تست




    2011.03.07 01:19:25 2011.01.03 11:12 ma_sameer (1) GBPUSD,H1: OrderClose error 138


    هذي الرسالة في الجورنال هناك مشكلة في اغلاق الصفقة

    ايش المشكلة ؟

  7. #97
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh مشاهدة المشاركة
    2011.03.07 01:19:25 2011.01.03 11:12 ma_sameer (1) GBPUSD,H1: OrderClose error 138


    هذي الرسالة في الجورنال هناك مشكلة في اغلاق الصفقة

    ايش المشكلة ؟
    المنصة اربع او خمس ارقام عندك ؟؟؟؟؟ اذا كانت خمسة جربه على اربع ارقام والسيد حكيم هو الخبير والحل عنده

  8. #98
    الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    285

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    المنصة اربع او خمس ارقام عندك ؟؟؟؟؟ اذا كانت خمسة جربه على اربع ارقام والسيد حكيم هو الخبير والحل عنده

    انا اعمل على منصة fxdd وهي خمسة ارقام

    ارجو من السيد حكيم حل مشكلة اغلاق الصفقات

  9. #99
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم بالنسبة للباك تست راجع المشاركات رقم 75 ورقم 76 اما بالنسبة للستوب فهذا الاكسبرت مصمم على اقفال الصفقات عند ملامسة السعر لخط الموفنج سواء بربح او خسارة يعني هدف الصفقة خط الموفنج والستوب ايضا خط الموقنج


    اما انه يفتح الصفقات ولا يقفلها فهذا حدث معي على زوج المجنون اما الباوند دولار فنتائجه فوق الممتازة
    أخي الكريم مرحبا بك

    اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه

    أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج

    أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب

    شكرا انتظر ردك

  10. #100
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم مرحبا بك

    اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه

    أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج

    أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب

    شكرا انتظر ردك
    اهلا استاذ حكيم اشرقت وانورت وسجلناك غياب يومين
    فعلا اخي حكيم لم اطلب اضافة ستوب لوز لانه السعر مهما ارتفع او انخفض حتما سيعود الى خط الموفنج فاذا كان العقد رابح اغلق عند ملامسة الخط واذا كان خاسر اغلق كذلك عند ملامسة الخط هذه كانت الفكرة استاذ حكيم وشكرا
    الاسكبيرت فوق الممتاز اخي حكيم


    واذا كان بالامكان اضافة خاصية الدخول بنسبة 1% او اقل واضافة مضاعفة العقد عند مضاعفة الرصيد ويسلمو ايديك على هذا العمل وجزاك الله خير
    آخر تعديل بواسطة sameer digital ، 07-03-2011 الساعة 03:00 PM

  11. #101
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    اهلا استاذ حكيم اشرقت وانورت وسجلناك غياب يومين
    فعلا اخي حكيم لم اطلب اضافة ستوب لوز لانه السعر مهما ارتفع او انخفض حتما سيعود الى خط الموفنج فاذا كان العقد رابح اغلق عند ملامسة الخط واذا كان خاسر اغلق كذلك عند ملامسة الخط هذه كانت الفكرة استاذ حكيم وشكرا
    الاسكبيرت فوق الممتاز اخي حكيم


    واذا كان بالامكان اضافة خاصية الدخول بنسبة 1% او اقل واضافة مضاعفة العقد عند مضاعفة الرصيد ويسلمو ايديك على هذا العمل وجزاك الله خير
    شكرا لك أخي الكريم

    هكذا أحب أنه لازم الواحد يرف ماذا يعمل و ماذا يقول

    اضافة خاصية مضاعة العقود عن مضاعفة الرصيد فهمته الدخول ب 1 بالمئة فهمته لكن في حلة الدخول بهذه أقصد واحد بالمئة
    ممكن يصلك مثلا عن الخط الثاني

    المهم انا سوف أرسلك خاصية المضاعفة وشوف خاصية الواد اذا كانت تساعدك

  12. #102
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    شكرا لك أخي الكريم

    هكذا أحب أنه لازم الواحد يرف ماذا يعمل و ماذا يقول

    اضافة خاصية مضاعة العقود عن مضاعفة الرصيد فهمته الدخول ب 1 بالمئة فهمته لكن في حلة الدخول بهذه أقصد واحد بالمئة
    ممكن يصلك مثلا عن الخط الثاني

    المهم انا سوف أرسلك خاصية المضاعفة وشوف خاصية الواد اذا كانت تساعدك
    اقصد اول عقد ابتدائي يكون بنسبة 1% او اقل وباقي العقود تبنى عليه كما هو معمول به في الاكسبيرت

  13. #103
    الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    285

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم مرحبا بك

    اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه

    أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج

    أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب

    شكرا انتظر ردك

    أخ حكيم هل الاكسبريت يعمل مع منصة من خمس خانات ؟ وإذ كان لا يعمل أرجو إضافة هذه الخاصية شاكرا لك ومقدرا تعاونك

  14. #104
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkh مشاهدة المشاركة
    2011.03.07 01:19:25 2011.01.03 11:12 ma_sameer (1) GBPUSD,H1: OrderClose error 138


    هذي الرسالة في الجورنال هناك مشكلة في اغلاق الصفقة

    ايش المشكلة ؟
    والله يا أخي أنا اشتغل عندي
    138 يكون يااما ما التسامح يا اما من اللوت يكون غير صحيح أو,,,,لكن هذا مراقبهم

    المشكل عندك في السعر الحالي bid و ask على ما أضن يا اما انك بدون اتصال مع النات كي يصحح

    المهم اليك الصوره


    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ffff.PNG
المشاهدات:	37
الحجـــم:	87.9 كيلوبايت
الرقم:	263565

  15. #105
    الصورة الرمزية ammarkh
    ammarkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    285

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    يعطيك العافية

    طيب راح اجرب اشغل الاكسبريت على منصة اخرى وان شاء الله خير

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17