النتائج 91 إلى 105 من 153
- 06-03-2011, 09:27 PM #91
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اخي الكريم بالنسبة للباك تست راجع المشاركات رقم 75 ورقم 76 اما بالنسبة للستوب فهذا الاكسبرت مصمم على اقفال الصفقات عند ملامسة السعر لخط الموفنج سواء بربح او خسارة يعني هدف الصفقة خط الموفنج والستوب ايضا خط الموقنج
اما انه يفتح الصفقات ولا يقفلها فهذا حدث معي على زوج المجنون اما الباوند دولار فنتائجه فوق الممتازة
- 06-03-2011, 09:46 PM #92
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
لاحظ معي هذه الصورة اخي عمار 11.bmp
- 06-03-2011, 10:06 PM #93
- 06-03-2011, 11:07 PM #94
- 07-03-2011, 01:11 AM #95
- 07-03-2011, 01:21 AM #96
- 07-03-2011, 02:38 AM #97
- 07-03-2011, 10:26 AM #98
- 07-03-2011, 02:45 PM #99
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
أخي الكريم مرحبا بك
اضافة الوقف الخسارة أو الربح ليست بمشكلة لكن ما لاحظت أنك وقف الخسارة لم تتكلم عليه
أما أخذ الربح فهو قلت أه ملامست خط الموفنج
أما وقف الخسارة كيف نعمله هذه الصفقات مكاكسة للترند و تحرك السعر يعني لما يكون شراء نعمل بيع اذا الوقف لازم يكون على اخر صفقة تفتتح والا كلما فتحنا صفقة يظرب معنا الستوب
شكرا انتظر ردك
- 07-03-2011, 02:56 PM #100
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اهلا استاذ حكيم اشرقت وانورت وسجلناك غياب يومينفعلا اخي حكيم لم اطلب اضافة ستوب لوز لانه السعر مهما ارتفع او انخفض حتما سيعود الى خط الموفنج فاذا كان العقد رابح اغلق عند ملامسة الخط واذا كان خاسر اغلق كذلك عند ملامسة الخط هذه كانت الفكرة استاذ حكيم وشكرا
الاسكبيرت فوق الممتاز اخي حكيم
واذا كان بالامكان اضافة خاصية الدخول بنسبة 1% او اقل واضافة مضاعفة العقد عند مضاعفة الرصيد ويسلمو ايديك على هذا العمل وجزاك الله خير
آخر تعديل بواسطة sameer digital ، 07-03-2011 الساعة 03:00 PM
- 07-03-2011, 03:43 PM #101
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
شكرا لك أخي الكريم
هكذا أحب أنه لازم الواحد يرف ماذا يعمل و ماذا يقول
اضافة خاصية مضاعة العقود عن مضاعفة الرصيد فهمته الدخول ب 1 بالمئة فهمته لكن في حلة الدخول بهذه أقصد واحد بالمئة
ممكن يصلك مثلا عن الخط الثاني
المهم انا سوف أرسلك خاصية المضاعفة وشوف خاصية الواد اذا كانت تساعدك
- 07-03-2011, 03:52 PM #102
- 07-03-2011, 03:55 PM #103
- 07-03-2011, 03:57 PM #104
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
- 07-03-2011, 04:00 PM #105
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
يعطيك العافية
طيب راح اجرب اشغل الاكسبريت على منصة اخرى وان شاء الله خير
الأكثر زيارة

رد مع اقتباس

