صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 153
  1. #46
    الصورة الرمزية sameer digital
    sameer digital غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    222

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameer digital مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على هذه البادرة الطيبة اخي الكريم

    عندي مؤشر يا ريت تحوله الى اكسبيرت واكون لك من الشاكرين


    سارفق صورة عن المؤشر وطريقته بسيطة جدا وسهلة

    طبعا المؤشر هو للموفنج مع اضافة مستويات


    اعدادات المؤشر هي
    period =26 :

    Shift =0

    Ma method = exponential

    واضافة المستويات : 55

    -55

    89

    -89

    144

    -144

    200

    -200


    طريقة العمل :



    البيع عندما يلامس السعر المستوى العلوي الاول ( 55 )


    مضاعفة العقد اذا صعد السعر ولامس المستوى الثاني ( 89 )


    مضاعفة العقد اذا لامس السعر المستوى الثالث ( 144 )


    وهدف العقود جميعا ملامسة السعر لخط المنتصف سواء بربح او خسارة



    الشراء عكس البيع تماما واضافة خاصية التحكم بعدد العقود ووضع الستوب لوز بعد اخر عقد ب 50 نقطة او حسب الرغبة وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك واسف لازعاجك اخي الكريم

    2.bmp
    هذا الطلب اليس في قائمة وعودك سيد حكيم ام ان معايير الرد على الاعضاء عندكم لها معايير مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟

  2. #47
    الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,259

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    مرحبا أخي الكريم

    لازم يكو مؤشر اشيمو موضوع مع المؤشرات في المتاتريدر
    وتشغل الاكسبيرت المرفوق الذي اسمه Ichimoku_EA_v1.1 من المفروض يعمل على منصة 4 أرقام اذا احتجت للمنصتين أخبرني أغيير فيه لأني حملته مباشرة د أن أجربه
    اليك الصورة هو شغال

    الملف المرفق 262970
    انا عندى الاشيموكو يا اخ حكيم
    و جربت الاكسبرت الى قلتلى عليه
    و مع الاسف برضه مش بيفتح صفقات و المنصه 4 ارقام
    هو شغال لكن لا يفتح صفقات
    توقيع العضو
    409068

  3. #48
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد مشاهدة المشاركة

    انا عندى الاشيموكو يا اخ حكيم
    و جربت الاكسبرت الى قلتلى عليه
    و مع الاسف برضه مش بيفتح صفقات و المنصه 4 ارقام
    هو شغال لكن لا يفتح صفقات
    ضف هذا و لا تغير اسمه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  4. #49
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    ضفه مع المؤشرات

  5. #50
    الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,259

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    ضف هذا و لا تغير اسمه
    ججاااااااااااارى التجربه
    شكرا مقدما
    توقيع العضو
    409068

  6. #51
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اشتغل

  7. #52
    الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,259

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    اشتغل
    لسه
    انا جبت صوره من الجورنال
    يمكن توضحلك المشكله احسن
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	f.gif
المشاهدات:	28
الحجـــم:	23.3 كيلوبايت
الرقم:	263111
    توقيع العضو
    409068

  8. #53
    الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,320

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    استاذ حكيم بما انك تعمل على مؤشر و اكسبيرت الايشيموكو
    ممكن تعملنا مؤشر يعطى سهم و تنبيه عند اقفال شمعه تحت او فوق السحابه الكومو
    المؤشر المرفق يقوم بالعمليه بس فيه خطا ما اوقات مش بيظهر السهم
    و الله يخليك متنساش الاضافه على المؤشر السابق و جزاك الله كل خير على مجهودك ده
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  9. #54
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	iho.PNG
المشاهدات:	38
الحجـــم:	72.5 كيلوبايت
الرقم:	263117

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gggg.PNG
المشاهدات:	33
الحجـــم:	76.9 كيلوبايت
الرقم:	263119

  10. #55
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gggg.PNG
المشاهدات:	29
الحجـــم:	76.9 كيلوبايت
الرقم:	263120

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الإقامة
    الرياض - حماه
    المشاركات
    2,743

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    معذرة أخي الكريم

    النسخة على ما أضضن أنها لواحد عربي الذا أمكن نسخة المفتوحة

    شكرا لك مقدما
    تفضل أخوي نسخة مفتوحة

    https://forum.arabictrader.com/t118246.html
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  12. #57
    الصورة الرمزية asba100
    asba100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    46
    المشاركات
    66

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    شوف معي الاخ و رد علي كي نتفاهم هذا ليس خطأ و انما على حسب ما فهمت

    شوف الصورة
    هناك عقدين صحيح مفتوحين

    أما ما قلت أنت في الاستراتيجية جعلتهما معلقان و شوف و نصحح ان شاء الله
    الملف المرفق 263098
    طبعا بعد فتح العقدين انا كده عندى احتمالين
    الاول : ان السعر يسير مع صفقة الشراء وبكده تبقى العملية كسبانة الفرق بين قيمة 0.06 الشراء وقيمة البيع 0.04 ويتم اغلاق جميع العقود
    فالبتالى لس هناك فائد من فتح العقد المعلق 0.06
    الثانى : ان السعر يسير مع صفقة البيع وبكد يبقى عندى صفقة الشراء 0.06 خسرانة وصفقة البيع 0.04 كسبانه بعد 20 نقطة هنا يتم مضاعفة البيع الكسبانة بنفس قيمة اللوت 0.04 )
    بمعنى اول عقد معلق يتم وضعه بعد 20 نقطة بالموجب وليس بالسالب كما هو بالاكسبيرت

    دائما يتم وضع الاوامرالمعلقة بعد 20 نقطة بالموجب وليست بالسالب
    ارجو ان تكون هذه النقطه وضحت
    والشكر موصول لك اخى حكيم


  13. #58
    الصورة الرمزية ابو _ تراب
    ابو _ تراب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    341

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اخي الكريم حكيم يمكن انت مشغول او نسيتني ولكن ما زلت انتظر هديتك

  14. #59
    الصورة الرمزية حكيم
    حكيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asba100 مشاهدة المشاركة
    طبعا بعد فتح العقدين انا كده عندى احتمالين

    الاول : ان السعر يسير مع صفقة الشراء وبكده تبقى العملية كسبانة الفرق بين قيمة 0.06 الشراء وقيمة البيع 0.04 ويتم اغلاق جميع العقود
    فالبتالى لس هناك فائد من فتح العقد المعلق 0.06
    الثانى : ان السعر يسير مع صفقة البيع وبكد يبقى عندى صفقة الشراء 0.06 خسرانة وصفقة البيع 0.04 كسبانه بعد 20 نقطة هنا يتم مضاعفة البيع الكسبانة بنفس قيمة اللوت 0.04 )
    بمعنى اول عقد معلق يتم وضعه بعد 20 نقطة بالموجب وليس بالسالب كما هو بالاكسبيرت

    دائما يتم وضع الاوامرالمعلقة بعد 20 نقطة بالموجب وليست بالسالب
    ارجو ان تكون هذه النقطه وضحت
    والشكر موصول لك اخى حكيم
    من هذا يعني صفقتين مفتوحتين بيع شراء بالوت الذي ذكرت و ييتحقق الهدف بعد 20 نقطة اذا سار مع الشراء

    أما أسفل جهة البيع فهنالك صفقة معلقة ب 0.4 أقصد نفس لوت صفقة البيع وبعد

    كم يتحقق الهدف بعد 20 نقطة من الأمر المعلق بيع أو بعد 40 نقطة من هذا الاخير ؟

    و حكاية السالب و الموجب لم أفهما
    شكرا
    آخر تعديل بواسطة حكيم ، 03-03-2011 الساعة 01:47 PM

  15. #60
    الصورة الرمزية asba100
    asba100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    46
    المشاركات
    66

    افتراضي رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
    حكيم;2018793]من هذا يعني صفقتين مفتوحتين بيع شراء بالوت الذي ذكرت و ييتحقق الهدف بعد 20 نقطة اذا سار مع الشراء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
    [/COLOR]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
    تمام خالص لغاية هنا كلام مضبوط
    أما أسفل جهة البيع فهنالك صفقة معلقة ب 0.4 أقصد نفس لوت صفقة البيع وبعد
    ف
    ى حاله ان السع تحرك مع صفقة البيع يكون موضوع امر معقك بنفس القيمة البيع بعد 20 نقطه
    كم يتحقق الهدف بعد 20 نقطة من الأمر المعلق بيع أو بعد 40 نقطة من هذا الاخير ؟
    ويتم احتساب الهدف من اول صفقة بيع تم فتحها فى بداية الاكسبيرت
    و حكاية السالب و الموجب لم أفهما
    الموجب اقصد بها مكسب 20 نقطة
    يعنى خلاص هذا الجزاء بعد فتح العقدين يتم وضع امر معلق للعقد الاصغر ( بيع 0.04 ) بعد مثلا 20 نقطة بالموجب
    شكرا

    طبعا فى حالة تنفيذ الامر المعلق يتم وضع امر معلق اخر بقيمه 0.06 شراء فى حاله ارتداد السعر وعدم تحقيق الهدف ويتم وضع الامر المعلق بعد 20 نقطة بالموجب من امر الشراء الاول
    ويتم احتساب الهدف هنا من اول صفقة بيع تم فتحها
    وهكذا كلما عكس السعر ولم يتحقق الهدف الاخير
    وشكرا على استجابتك ومحاولاتك تصميم الاكسبيرت فى افضل صورة

    ارجو ان يكون شرحى وافى

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17