النتائج 46 إلى 60 من 153
- 02-03-2011, 07:19 PM #46
- 02-03-2011, 07:34 PM #47
- 02-03-2011, 07:45 PM #48
- 02-03-2011, 07:46 PM #49
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
ضفه مع المؤشرات
- 02-03-2011, 07:48 PM #50
- 02-03-2011, 07:56 PM #51
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اشتغل
- 02-03-2011, 08:03 PM #52
- 02-03-2011, 08:20 PM #53
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
استاذ حكيم بما انك تعمل على مؤشر و اكسبيرت الايشيموكو
ممكن تعملنا مؤشر يعطى سهم و تنبيه عند اقفال شمعه تحت او فوق السحابه الكومو
المؤشر المرفق يقوم بالعمليه بس فيه خطا ما اوقات مش بيظهر السهم
و الله يخليك متنساش الاضافه على المؤشر السابق و جزاك الله كل خير على مجهودك ده
- 02-03-2011, 08:32 PM #54
- 02-03-2011, 08:33 PM #55
- 02-03-2011, 11:15 PM #56
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
تفضل أخوي نسخة مفتوحة
https://forum.arabictrader.com/t118246.html
- 03-03-2011, 02:18 AM #57
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
طبعا بعد فتح العقدين انا كده عندى احتمالين
الاول : ان السعر يسير مع صفقة الشراء وبكده تبقى العملية كسبانة الفرق بين قيمة 0.06 الشراء وقيمة البيع 0.04 ويتم اغلاق جميع العقود
فالبتالى لس هناك فائد من فتح العقد المعلق 0.06
الثانى : ان السعر يسير مع صفقة البيع وبكد يبقى عندى صفقة الشراء 0.06 خسرانة وصفقة البيع 0.04 كسبانه بعد 20 نقطة هنا يتم مضاعفة البيع الكسبانة بنفس قيمة اللوت 0.04 )
بمعنى اول عقد معلق يتم وضعه بعد 20 نقطة بالموجب وليس بالسالب كما هو بالاكسبيرت
دائما يتم وضع الاوامرالمعلقة بعد 20 نقطة بالموجب وليست بالسالب
ارجو ان تكون هذه النقطه وضحت
والشكر موصول لك اخى حكيم
- 03-03-2011, 12:15 PM #58
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
اخي الكريم حكيم يمكن انت مشغول او نسيتني ولكن ما زلت انتظر هديتك
- 03-03-2011, 01:45 PM #59
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
من هذا يعني صفقتين مفتوحتين بيع شراء بالوت الذي ذكرت و ييتحقق الهدف بعد 20 نقطة اذا سار مع الشراء
أما أسفل جهة البيع فهنالك صفقة معلقة ب 0.4 أقصد نفس لوت صفقة البيع وبعد
كم يتحقق الهدف بعد 20 نقطة من الأمر المعلق بيع أو بعد 40 نقطة من هذا الاخير ؟
و حكاية السالب و الموجب لم أفهما
شكراآخر تعديل بواسطة حكيم ، 03-03-2011 الساعة 01:47 PM
- 03-03-2011, 09:28 PM #60
رد: هدية الى السيد طلال سمير رئيس شركة المتداول العربي الى منتدى المتداول العربي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=black
طبعا فى حالة تنفيذ الامر المعلق يتم وضع امر معلق اخر بقيمه 0.06 شراء فى حاله ارتداد السعر وعدم تحقيق الهدف ويتم وضع الامر المعلق بعد 20 نقطة بالموجب من امر الشراء الاول
ويتم احتساب الهدف هنا من اول صفقة بيع تم فتحها
وهكذا كلما عكس السعر ولم يتحقق الهدف الاخير
وشكرا على استجابتك ومحاولاتك تصميم الاكسبيرت فى افضل صورة
ارجو ان يكون شرحى وافى
الأكثر زيارة

رد مع اقتباس




