ولله انا اعتقد انها فرصه بالاضافة ان السعر وصل الى 1.4 يعني رقم مميز وعداه ب 14 نقطة ممكن يرتد منه ولاكن انا ما بشتغل على اليورو
يا ام يوسف
Printable View
السلام عليكم
ابنائى الاعزاء
مراقبه 5960للشراء
ولكم تحياتى
ألف مبروك لمن اشترى اليورو
مفتقدين الاستاذة انصاف عسى المانع خير ان شاء الله
صباااح الخير
مبروكين شبااب على الاربااح الصباااحيه
http://n4hr.com/up/uploads/3689de2300.jpg
صباح الخير والربح للجميع
الاخت الكريمه انصاف
(( أين النشرة الجوية ))
هل هذا يعتبر سلوك استيك على الباوند يا شباب يالي بيعرف الاستيك يا استيك انت هههههههههههههههههه
الباوند عمل قمة ثم تذبذب ، يعني اتوقع ولله اعلم بيع من القمة الى اعادة الاختبار ومن ثم شراء من هناك
اي رأيكم في السيناريو دا؟؟؟