اخي شمعة اليوم باخر لاين والقناة الحمراء تتحرك الى الان مع تحرك شمعة اليوم
Printable View
اخي شمعة اليوم باخر لاين والقناة الحمراء تتحرك الى الان مع تحرك شمعة اليوم
50 نقطة سريعة من الكنغر بعد اعادة اختبار للحد السفلي للقناة من فريم الساعة عند 1.0370
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..,,
اللهم اشفيها وعافيها واكرمها بالصحه والعافيه وارجعها الى اهلها سالمه غانمه بنعمتك ورحمتك وفضلك يا اكرم الاكرمين, وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
الف مليون سلامه اخى الكريم للوالده ربنا لا يحرمكم من بعض ويرجعها لكم بالصحه والعافيه ان شاء الله.
السلام عليكم و رمه الله و بركاته......
اخوانى الاعزاء الكرام
مع أول مشاركه لى بهذا المنتدى الكبير ارجوا أن تقبلونى صديق و اخ لكم بهذا الباب المحترم
انا مبتدأ بتجاره العملات الفوركس و تقريبا معلوماتى عنه و عن التحليل الفنى منعدمه تماما و لكنى حابب لهذا المجال و لكنى لا أعرف كيف أبداء انا فتحت حساب فى شركه اف اكس سوليوشن بس مش عارف اعمل ايه و أبداء منين ؟ وكمان انا فتحت حساب ديمو و شغااال عليه و محقق ارباح كويسه جدا و مرضيه للغايه بالنسبه لى انا مش طماع و قنوع و نفسى أعمل 8 الى 10 فى المائه شهريا و الله هكون مرضى جدا
بس السؤال ابدأ ازاى بالله عليكم ساعدونى
الاخ الكريم عنتر بن شداد
اتفق الاخوه والاخوات بعد ما حدث من عدو الله صباح اول امس وبعد تنبيه مشرفي المنتدى .. على شيء مهم جدا
الا وهو ....
عدم الرد على مثل هذه المشاركات بتاتا وكل ما علينا فعله هو الضغط على المشاركه السيئه ... ولكن ليس الضغط على اقتباسها والرد عليها
مثل هؤلاء لا يرتقون الى مرتبه من يستحق الرد واقتباس مشاركته
جعلك الله عونا لاخوتك في الخير وعلى الخير
وكل عام وانتم جميعا بصحه طيبه
وجزى الله الدكتور جمال والحاجه انصاف خيرا وفيراااا على ما قدموه ويقدموه للاخوه المتابعين
والسلام على من اتبع الهدى
السلام عليكم ورحمة الله وأسعد الله أوقاتكم بالخير والنقاط الخضراء
الاخوة والاخوات المتابعين تم كسر القناتين لليورو وتم كسر القناة الحمراء مع الفايبو وخط منتصف الزرقاء للباوند
الوضع : شراء لأن افتتاح الشمعة قريب جدا من الكسر
الله الموفق .. ان شاء الله يكون تحليلي صح يا أستاذة
الظاهر انا الوحيدة بالورشة .. عموما أنا اشتريت اليورو والباوند وربنا يكرمنا جميعا .
لعل تحليلك صح فعلا أنا أخذت شراء في الباوند واليورو والله الموفق
السلام عليكم
صباح الخير
يوم اخضر ان شاء لله ، انا معاكو اشتريت الباوند
شراء معاكم ...على بركة الله .
لماذا لا تضعون ارائكم فى موضوع مستقل فالموضوع صعب متابعته بهذا الشكل