الله يرزقنا جميعا ان شاء لله ، وايامك كلها همرات :)
Printable View
ياأخوة مش قلنا قبل ذلك مانرد على أحد يريد أن يشكك في شغلنا وهو يؤيد تضييع وقت وخلاص الله يبارك فيكم جميعا
بعض المصطلاحات على شان تفهم صديقي
الهوامير = كبار المستثمرين في البورصات والاسهم
القاع = الرقم الحد الادنيللمأشر العام في البورصة الذي يصل السعر اليه ثم يعاود الصعود منه للاسهم
الانهيارات والافلاسات العالمية هذا ليس جديد = خبر متوقع ومعروف من فترةوفي انتظار الازمة الكبر
واذا موجود اي مصطلح غير مفهوم خبرني علية وسيشرح
كل يوم بيجي واحد يعكر مزاجي
ياعم خلاص انت طرحت وجهة نظرك ، نحن لنا الخيار يا ناخذ بوجهة نظرك او نرميها في البحر ، نحن احرار ـ والمال مالنا نكسب مش حنديك شيء ، نخسر ، انت ماخسرت شيء ، يا اخي حنا هوايين خساره ، مانرتاح لين ما نخسر 100 نقطة باليوم واكثر :)
اي رايكم شباب نقفل الصفقة تبع الباوند ونشتريه من تحت بسبب ظهور شمعة عاكسه؟؟
نداء إلى الإدارة الموقرة ...
كل يوم بيطلع لنا واحد ما شاء الله تبارك الله فاهم بالسوق وما حدى قدّو ...
والمشكلة إنو أول شي بيعمل ناصح ... وبعدين بتطلع البلاوي المخفية - أعاذنا الله وإياكم منها -
ولا أدل على كلامي من يومين بالنسبة للأخ الموقوف (سيء الذكر) عليه من الله ما يستحق !
فعلاً الحسد يأكل صاحبه !
واللي ع راسو بطحة بيحسس عليها (أو كما يقول المثل) !
ما علينا ... بنرجع لمشاركاتنا المفيدة (لأنها أكبر دليل على غيظ الأعداء والمنافقين ، وأكبر دليل على إنو هذه الاستراتيجية استراتيجية ناااااجحة بكل المقاييس ... واسألو أنفسكم سؤال بسيط : ليش بس بهالموضوع من بين مواضيع المنتدى المتناثرة هنا وهناك بيطلع فيها كل يوم واحد فاهم ؟ هههههههههه)
بالنسبة للأخوة الأحبة :
الأخ كي أوف ذا دارك
الأخ محمد
الأخ أحمد الديب
الأخ قائد كتيبة
الأخ الصاوي حمدي
الأخت الفاضلة أم يوسف
وطبعاً على رأسنا جميعاً الأخت الفاضلة الحاجة إنصاف
استمروا بدون أي نوع من أنواع التردد ... وإن شاء الله نكيد الأعداء أكثر فأكثر :)
بالنسبة لصفقة الباوند عزيزي H4 واسمح لي أن أناديك بما تحب :)
أنا ماشي يا هدف يا تعزيز إلى أن تنحل مشكلة منصة التريد عندي
معلش سامحوني يمكن ما أتابع بقدر المستطاع لأنني في وسط معركة مع منصة التريد هههههه
خالص ودي وتقديري ،،،
الاستاذه انصاف ، غايبه لعل المانع خييييير