تحية طيبة
اين الشباب اليوم والمتابعين الكرام
كله مختفى لماذا ؟؟؟
خليكم مع القنوات افضل ولا تخلطوا الأوراق حتى لا تتسببوا لأنفسكم فى الخسائر
مبروووك على كل من دخل الى الصفقات وحقق الأهداف
أو حتى اقل منها او مكسب جزء من الأرباح
السعر الآن قد حقق
ال 60 نقطة من الشراء
ثقوا فى الاستراتيجية وتوكلوا على الله
وبإذن الله النجاح حليفكم
اذا امسكتم انفسكم عن التهور والدخول بعقود كبيرة
فلن تخسروا شىء بإذن الله
دع فى رصيدك مجال لتذبذب السعر ضدك
حى لا تقع فريسة للتوتر اذا رأيت السالب أمامك
دعكم من السكالبينج قد يضعكم فى حيرة اذا السعر كان يسير فى ترند
كونوا دائما مع الكسر فى الاتجاه
واذا تذبذب عند دعم او مقاومة لا تنخدع فيه
اثبت فى مكانك ولا تتزعزع من التذبذب
انتظر الهدف فهو لا محالة آت بإذن الله

