المشكله انا املك mac يعني انا لوحدي بدي شرح بعد الظهر حتى افهم
:)
Printable View
لااااااااااااااااااااااا يا احمد هاي الحركه ما اعجبتني بالمره منك
سبقتني وما بدك تشرلحي!!!!!!!!!!!!
تفضل اخي هنا الموشراات الي تحتااجها
الملف المرفق 292192
يا جماعه الاخ في المشاركات السابقه طلب سؤال ردوا عليه لو سمحتوا لانه اليوم سأل بعض الاسئله وما حد رد عليه من زخم المشاركات
ارفقوا له المؤشرات لرسم القنوات
لاننا يا اخي الكريم نستخدم مؤشر مرسومه عليه القنوات اوتوماتك وهذا افضل لك ونستخدمه على منصه ويندسور
هذا للاخ Anas 2010
هذه المشاركة للتجربة لإرفاق ملف وهذا للإ خ أحمد الديب
الأخ أحمد أدخل على الرد وأختر الأنتقال الى الوضع المطور واختر إرفاق ىملف سيظهر لك صفحة وتختر من خلالها الملف ثم تكتب الذي تريد كتابته ملوحوظة من أجل حفظ صورة الشارت كما قال الأخ من قبل اضغط على prtscr ثم افتح الرسام مثلا واضغط على مفتاحي كنترول مع v ثم غير ماتريد واحفظ الملف مكان ماتريد ثم خذه وأرفقه عسى أكون وضحت لك الموضوع وأي خدمة يابطل أخوك حمدي الصاوي
يلا بقاة روحوا ناموا عاوزين ندي التمام الأستاذة من ٧ الصبح ..... نسكافيهك علي بقك ....بخورك في ايدك ..... ميتك رشها و مستنين التقرير من الفجر يا استاذة
[QUOTE=ensaf;2222084][/QU
مرحباً أخى الكريم
حسب شروط الاستراتيجية
لا ندخل فى اعادة الإختبار
ولكن ندخل مع اتجاه صفقة الكسر
اى اننا ننتظر الوصول الى نقطة الدخول
بيع بعد الانتهاء من اعادة الاختبار
وفى حالتنا اليوم على اليورو
السعر هوى بعيداً عن حدود القنوات
فكان الانتظار الى ان يصل الى نقطة الدخول بيع
من اعادة الاختبار للقنوات المكسورة
اما الكيبل
الكسر كان قريب من القنوات لذلك تم الدخول بيع مباشرة
ولكن السعر خالف وصعد فدخلنا من التعزيز بالأعلى بيع والى الأهداف الجنوبية
اما اليورو دولار الان وصل الى نقطة الدخول بيع
ولكن نظراً لأننا فى نهاية اليوم وسوف تتغير اشكال القنوات فيفضل عدم الدخول فى الصفقة
كلام خبره و عملنا به شكرا للاخت انصاف