احذري ان يرتد عليك في هذه الشمعه ... انا عن نفسي خرجت بالربح الموجود وقلت حتى نرى شكل الشمعه القادمه ونتفاعل معها
Printable View
مرحباً أخى الكريم
حسب شروط الاستراتيجية
لا ندخل فى اعادة الإختبار
ولكن ندخل مع اتجاه صفقة الكسر
اى اننا ننتظر الوصول الى نقطة الدخول
بيع بعد الانتهاء من اعادة الاختبار
وفى حالتنا اليوم على اليورو
السعر هوى بعيداً عن حدود القنوات
فكان الانتظار الى ان يصل الى نقطة الدخول بيع
من اعادة الاختبار للقنوات المكسورة
اما الكيبل
الكسر كان قريب من القنوات لذلك تم الدخول بيع مباشرة
ولكن السعر خالف وصعد فدخلنا من التعزيز بالأعلى بيع والى الأهداف الجنوبية
اما اليورو دولار الان وصل الى نقطة الدخول بيع
ولكن نظراً لأننا فى نهاية اليوم وسوف تتغير اشكال القنوات فيفضل عدم الدخول فى الصفقة
مرحباً أخى الكريم
الموضوع موضوعك
العمل فى موضوع خبرتى هو على الباوند دولار واليورو دولار فقط
وذلك منعاً لتشتت التفكير والعمل على اجادة التفكير فى الصفقة
ولكن تحليل القنوات يصلح لكل العملات على حد السواء ماعدا استراتيجية الرينج فهى منضبطة فقط على الكيبل بنسبة كبيرة
وقد تصلح على العملات الأخرى ولكن كل عملة لها اسلوب خاص للتعامل معها فى هذه الاستراتيجية فقط
تحية طيبة
أخى الكريم
نرجوا ان تكون قد وفقت فى صفقة البيع ودخلت فى التعزيز بيع بالضعف من الأعلى
وكل ذلك قد ذكر فى المشاركات مرات عديدة ان البيع من الأعلى افضل لمن لم يدخل فى البيع من اسفل
ومن دخل بعد الكسر من اسفل يعزز بعد الصعود من حدود القنوات بضعف العقد الأول
وانت قد رأيت ما حدث بعد ذلك من قوة البيع
انا بدي اركب شاشتين فوق بعض لانه التشارت طالع ومش معبر حدا
تسجيل غياب الاستاذ محسن
لعل الغياب خير ان شاء الله
اخواني انا مازلت في صفقة شراء الباوند وهدفي 5980 ان شاء الله
مره واحد شغال في الفوركس بقالة مده وطبعا كان علي طول قدام الشاشه شاي وقهوة وسجاير وحرق اعصاب على الاخر ، ومره وحده طب ساكت واخدوه علي المستشفي
الدكتور قاعد جنبو وقاسلو الضغط وبعدين بصلو وقالو :
كده مش حلو خالص ضغطك وصل 90
الراجل قالو : بيع بيع بيع
ههههههههههه
منقول للامانة