انا الان اشتريت عقدين باوند ولا ننسى انها هي نقطه التعزيز للمشترين من بدايه اليوم .... اجمل حاجه ان نربط كل صفقات اليوم مع بعضها
Printable View
انا الان اشتريت عقدين باوند ولا ننسى انها هي نقطه التعزيز للمشترين من بدايه اليوم .... اجمل حاجه ان نربط كل صفقات اليوم مع بعضها
ممكن الاخت انصاف بس تفهمني شارت الاربع ساعات ايش الي يصير فيه يعني الشموع مشيت عليه على حدود القنوات رجعت اغلقت ودخلت بقوة جوا القنوات طيب احنا ننتظر انفجار للاربع ساعات لفوق وهو بياخذ قوه للكسر القوي لفوق والا ننتظر اعادي اختبار للقناه وبعدها الهبوط؟؟؟؟
يا ترى الارتفاع ده استك ولا ترند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب كذا تحقق الهدف خمسين نقطة الف مبروك بس في شي مهم ، صفقة البييييييييييييييييييييييع تبع الباوند تحت ،اعمل فيها ايه يا استاذه انصاف؟؟
تحية طيبة
رأيتم الجمال
ما أحلاها استراتيجية القنوات
يمكن الان الخروج من تعزيز الشراء
او وضع ستوب على ربح لنصف الكمية
استاذه انصاف
6030 تقريبا هي خط القناة العلوي على الاربع ساعات هل ندخل تعزيز البيع؟؟؟؟
تحقق العقد الاول للشراء وابقيت العقد الثاني مع وضع ستوب لوس على نقطه الدخول
الحمد لله
الاربع ساعات يخوف يا جماعة
بالنسبه للافاضل اللى دخلوا بيع زىى كده ... ماذا نحن بفاعلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بالنسبه للافاضل اللى دخلوا بيع زىى كده ... ماذا نحن بفاعلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخت انصاف
انا دخلت بيع من 1.5973 ماذا افعل الآن ومن أين تنصحيني بالتعزيز ؟
شمعة اليورو الحالية على فريم الساعة ماذا تسمى وهل بعدها بيع بقوة ؟
والان ضرب الستوب لوس عندي للعقد الاخر وكما نبهت نتظر اغلاق الشمعه الحاليه