http://forumimages.arabictraderllc.n...quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabateen
http://forumimages.arabictraderllc.n...wpost-left.png اخواني الاعزاء انا متابع معكم بقالي تقريبا اسبوع وطول اليوم متابع وقرأت استراتيجية الدكتور جمال مرتبن وبقرأها لتالت مرة اليوم وعملت باك تست عالكيبل والنتائج رهيبة من سنة 2009 وعملت باك تست عا ازواج اخرى عالديلي والاربع ساعات والساعة ولم اجد زوج مثل الكيبل والحمدالله بدأت استوعبها مزبوط والرجاء تصححوني اذا في خطأ : 1- الدخول مع كسر قناة والدخول في قناة اخرى يعني كسر قناة امبارح ودخل بقناة اليومين بيكون الهدف قريبا من خط قناة اليومين او خطوط الفايبو الموجودة ( بس مش عارف شو اقوى الخطوط اللي اعتمدها) 2- الدخول مع كسر القناتين او كسر الاولى ثم الثانية والهدف لأقرب مقاومة او دعم 3- في حال عكس السعر بعد مع كسر معنا ودخلنا نكون واثقين باستراتيجيتنا وندخل من اي دعم او مقاومة عقدين تعزيز وهدفهم نقطة دخول العقد الاول (يعني انا اليوم دخلت معكم عالكيبل بيع مع انو جديد واللي عارفو انا كاسر قناتين لاعلى وراح يرجع يطلع بس عشان كان مخلص الرينج بتاعو كان لازم ينزل لاقرب دعم وبعدين حيطلع للديلي هاي بتاعو ويجيب هدف الشرا وبعد ما بعنا عشان بقالي اسبوع عالباك تست كنت متأكد انو حيطلع ويجيب الهدف اخدتو شرا والحمدالله جاب هدفو شرا يعني بيع وشرا اليوم صفقات ناجحة ) 4- الدخول في منتصف القناة الاولى او الثانية مع كسر او بدون (هذا انا مش فاهمو ومش عارفو يا ريت مساعدتكم ) 5- الستوب ...........نحطه عا بعد 200-250 نقطة ؟ اليورو : ما بحبوش.....................مش مهم ............... بس المهم نفس الشروط تطبق ولا في شي زيادة ؟ 6- ممكن اخر تيمبليت للاستراتيجية ؟ صراحة بعد جهد سنين اشتغلت عالرقمي ربحت كتيير مش شوي بالالاف وعشرات الالاف بس خسرت زيهم بيومين وتلات ومرات الرصيد ينهار بساعات فقط !! ............يعني بقالي 3 او اربع سنين طلعت متوضي لا ليه ولا عليه حتى خسران شوي من الاستراتيجيات الرقمية والمجنون الحقير منو لله ....... ولذلك قررت الرجوع للمنتدى والعمل على التحليل الفني افضل واأمن وبتمنى قبولي معكم بالفريق اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabateen
أخت انصاف ممكن اي رد ؟
مرحباً أخى الكريم
عذراً حقيقة لم ارى هذه المشاركة
احتمال اثناء زحمة متابعة الصفقات فعذراً مرة ثانية
بالنسبة الى مفهومك عن الاستراتيجية هو صحيح
وأضف اليه يلى:
اولا :لابد من مراعاة اتجاه العملة على الفريمات الأخرى وهذا لا يعنى اتجاه شكل القنوات ولكن اتجاه سير العملة على القنوات
ثانياً : ندخل من بعد الكسر على الساعة فاذا كان متوافق مع اتجاه العملة على الفريمات الأكبر اذن الصفقة تكون قوية والتارجت كبير
اما اذا كان كسر الساعة غير متوافق مع سير واتجاه العملة على باقى الفريمات فى هذه الحالة نحن ضد الاتجاه فنحتاط وذلك بالدخول بلوت صغير جدا ونتابع اما الهدف او نقطة التعزيز
رابعاً :اذا كسر القناة الأولى فالسعر يذهب الى الحد الثانى للقناة الثانية فإن تم كسره هو الآخر يذهب الى الفايبو الأعلى او الى الرينج
ثالثاً التعزيز يكون من اقوى المناطق وهى تعتبر حدود القنوات مع خط فايبو او منطقة تجمع دعوم او مقاومات
خامساً: القنوات والفايبو والرينج والسلوك السعرى باكتج متكامل لا يمكن الفصل بينهم