المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tulkaremillar
اخي الكريم في اللحظات التي دخل بها هذا الشخص دخل علينا مره اخرى فهمي بمعرف logic وانتم تعرفون من هو فهمي ومن خلال اجوبتي تداخلت الامور مع بعضها وممكن انه فهمني خطأ وانا وضحت له اني لم اقصد اسائته ويكتب مداخلاته ويحسس في كلامه انني اذيته .. وبالنسبه لموضوع فهمي انا كتبت مباشره رساله للمراقب اعتذر له انني رديت عليه لاني لا اريد ان انزل لمستوى هذا الشخص وأرد عليه بعد تعديه يوم الاثنين على رسول الله ويأتي شخص اخر يقول مش حرد عليك فعز علي هذا الكلام .... عموما المراقب اوقف فهمي مره اخرى