شباب كيف الاحوال..
Printable View
شباب كيف الاحوال..
اخي الكريم انا لم اقصد شيأ يسيئ اليك ولكن قصدي ان ما يدور في وجدانك من اسئله حول الفوركس فاسأل حتى لا تبقى لا تعرف في هذا السوق لانك قلت لي في مشاركتك السابقه انك لو ابديت طريقتك فالناس حتضحك عليك ... وانا اجبتك على قدر اسئلتك وقلت لك افتح ديمو وعامله كمعاملتك للحساب الحقيقي ولا تقول انه ديمو ومش فارقه معايا لاننا هنا في هذا الموضوع نعتمد اولا على اداره راس المال قبل التجاره
شكرا اخى على النصيحه للمره الثانيه و هذا هو ما ابغاه النصيحه من الاكثر منى خبره و لكنى لست متعجلا فى ازعاج اخوانى المحترمين فى اسئلتى م الان قبل حتى ما اعرف هو ايه الفوركس يعنى انا بقول لنفسى مش معقول اكون فى باب يوجد به مجموعه محترمه و كبيره و ذات باع فى مجال الفوركس و انا اضيع و قت حد انى أساله يعنى ايه فوركس بس ممكن أسأل على اماكن و ابواب التعليم للمبتدأين و بمجرد تكوين فكره و معرفت الخطوط العريضه على الاقل ابتدى اشارك و أسأل انما حتى يحدث ذلك بأذن الملك عز و جل فأنا متابع فقط بالقرأه لاستفيد من جميع اخوانى
اجابه اخيره على كلامك واعذرني لاني لا اعرف ان اعبر للجميع في العربي ولهذا ممكن انت فهمتني اولا خطأ ... كلنا في هذا الموضوع ناس بنتعلم ووجودك بيننا لا يعطل حاجه ولا يزعج وثانيا الناس هنا وانا اولهم نركض وراء اي معلومه جديده وسابقى اقول عن نفسي انني طالب واسأل الى ان اموت والموضوع هذا اقصد خبرتي هو موضوع تعليمي يعني مكانك لتسأل اما اذا انت الى الان لست متهيئا فهذا موضوع اخر
وتحياتي لك
احمد كيف حالك وبدي تشد حيلك وتستلم عني لانه راسي صدع
انا شايف اليورو رايح 1.3916 بشرط الاغلاق فوق القناة الزرقاء والشراء باختبار خط منتصف القناة الحمراء
اليوم تقريبا خلص وبعد ساعة سوف ترسم قنوات جديدة لذا لا اظن ان هناك فرص حقيقية للدخول
لو اقفلت شمعة الساعة الحالية فوق 1.3855 راح تشوف 1.3916 بإذن الله
الظاهر الجماعة نايمين
اخى الفاضل انا احيية على انهاء الحوار بشكل لائق
افضل من اى شئ اخر
انت رجل فاضل ونعرفك فلا تشغل بالك باحاديث جانبية غير هدفة
انا احاول انهاء الخلاف الذى نشب بدون داعى ومعنا الشيخ حمدى عالق الى الان عالكيبل فاحاول التركيز كيف يخرج
عزرا ان كنت تصرف تصرف غير لائق