اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEYOFDARK
تحياتي لك استاذه انصاف
وكلية البنات بالدمام بيحيوك ايضا ، اكيد كنتي بدرسيهم صح؟؟؟؟
اغلقت والحمد لله وربح كبير الحمد لله رب العالمين الله يجزاك خير انتي والدكتور
بس فعلا ، سؤال ، دام الترند نازل على الديلي والاربع ساعات ، لماذا لانقفل الصفقات على الدخول؟؟؟
مو كل مره نقفل واليوم الثاني يرجع السعر لنقطة الدخول ، ايضا شكل القنوات لبكره بيبين بان الكسر سيكسر للاسفل
اممممممممممممم انا جالس افكر بصوت عالي يعني بتسمعيني هههههههه
تحياتي
مرحباً أخى الكريم كى
بالنسبة الى كليات البنات نعم وبيننا عشرة لسنوات
اما التفكير فى القنوات فكل شىء جائز
ولكن غداً بإذن الله اغلاق اسبوعى
فلا تعلق نفسك فى صفقة مفتوحة وخليك يوم بيوم افضل