وانا كذلك دخلت مع الكسر ........... وان شاء الله الى الهدف
Printable View
السلام عليكم
الاخت انصاف لو سمحتي ممكن تردي على سوالي انا كنت عامل هيدج بالباوند والان اغلقت الشراء بعد ما كسر القناه هل انا صح باستمراري بعقد الببيع
هدف بيع الباوند 15950 ولا نخليه الفايبو الاخضر ولا ننتظر سلوك سعري وناخذ الربح؟؟؟؟
انا وضعت الهدف 1.5945 طبعا لا تفرق الخمس نقاط ومتابع باللحظه للموضوع فاذا حقق الهدف ننتظر ونرى ما الذي سيحدث اما اذا لم يحقق الهدف وظهر لنا سلوك سعري ساشتري مباشره بعقدين ، عقد الغي فيه البيع وعقد احسب به ربحي
وهذا اجتهاد ومن يرى فكره افضل فليكتبها حتى نناقشها
اين انت يا أخت إنصاف لا تدعينا نحمل هذه الامانه الان لوحدنا ... انا ازداد ثقه عندما تكوني معنا ورجاء لا تجعلي عقاب تلميذك محمد بسبب تأخيره على الحصه الصباحيه ان لا تشاركي معه بعد الظهر :)... انا اعتذر عن التأخير بسبب النوم العميق الى الساعه ال12 والله لان النوم في هذه الايام حلو هنا واسالي الي جربها
اما اذا كانت ظروفك لا تسمح فنحن نتحمل كل ربح وخساره على عاتقنا فداك يا استاذه
:):):):)
تحية طيبة
تمام
وقد لا يستمر هذا التصحيح إلا بكسر القنوات الى الأسفل
على ال 4 ساعات ثم على الساعة
والله اعلم
قد يتوافق ذلك مع هذه العلاقة العكسية
ولكن حقيقة انا لا نظر الى هذه العلاقة
واتبع تطبيق بنود الاستراتيجية فقط
مع التاكيد على جزئية التوافق بين الفريمات
وغالبية الصفقات ناجحة
بسبب عدم اثقال كاهل الحساب بكثرة العقود حتى يتاح مجال امام السعر ليتذبذب ضدنا
فنستطيع التصرف بالدخول فى التعزيز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان كنت قد اشتريت من الأعلى
فانت الآن فى نقطة التعزيز للشراء
بالنسبة الى صفقة البيع
انا ارى من وجهة نظرى المتواضعة
ان البيع من الأعلى افضل وهى تكون نقطة الشراء الأولى
وقد يتخطاها السعر الى الأعلى فننتظر افضل سلوك سعرى من الأعلى لندخل فى البيع
أما إذا كنت قد قمت بالبيع من الأعلى
فانت الان رابح عدد جيد من النقاط
فتضع ستوب على جزء من الربح
وظل فى البيع الى ان يظهر سلوك ارتدادى قوى للشراء
مع ملاحظة اننا فى منطقة التعزيز للشراء
وفى نفس الوقت كسر الى الأسفل بهدف البيع
ولكن البيع من الأعلى افضل
شكرا للاخت انصاف على الرد
بس والله هاليومين الباوند حيرنا يعني يكسر القنوات ويضرب الكسر بعرض الحيط لان الديلي كاسر لفوق طيب على الاقل المفروض ينزل شوي يعني السوق مو معقول
والله متابعة يا أستاذة بصمت لأن صفقات بيع امس ما زالت مسلبة معاي بالاضافة لصفقة رينج يوم الجمعة.