هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه كفاية يا ام يوسف حرام عليكى والله بطنى وجعتنى من كتر الضحك النهاردة .. ونسكافيهك على بقك دى جامدة تنييييييين ههههههههههههه
Printable View
ياخواننا والله احلى حاجة فى الموضوع هنا "ساعة لقلبك" بتاعة كل يوم دى .. بجد بتخلى الواحد ينسى هم اليوم كله وشدة الاعصاب اللى بنشوفوها كل يوم حتى يوم المكسب برضو الاعصاب بتكون مشدودة.. ربنا يباركلكم ويجازيكم خير
تحية طيبة
يوجد برنامج الرسم والشرح على الصور وهو snagit
تلقط الصورة ثم تشرح عليها وتعمل لها حفظ
ثم فى المشاركة تختار من التول بار الخاص بمربع المشاركة تختار ايقونة ادراج صورة
فيظهر لك نافذة فيها تختار البروزر من على جهازك فتختارها من المجلد الذى حفظته فيه
او بطريقة اخرى وهى برنامج البينت برنامج الرسم الموجود على السى عندك ممكن تستعمله فى لقط الصورة
وقد يفيدك احد اقدر منى فى شرح برنامج البينت
مثال
اللهم احفظهااا :inlove::inlove:
http://up70.s-oman.net/2212.gif
انا اليوم اغلاقت جميع صفقااتي من العصر وما لحقت على الحركاات الي صاارت ف الشاارت :0023:
انصدمت لما شفته ههههههههههه
المهم تصبحون على خير جميعا ونلقااكم غدا ان شاء الله
:eh_s(7):
انا مثل السوق الاوروبيه في المساء بصير عندي مرحله تشبع وما بجمعش الفكره على راي سعيد صالح الواد ما بجمعش
فرحت على اساس ارفق صوره فتعلمت اغير اللون
مرحبا كيفك اختي انصاف - ان شا الله مليحه - مبروك الارباح ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله
اختي انصاف الله يكرمك ويسعدلي ايامك ..
فيني احكي معك ع الخاص ..
مو ئادر راسلك .. مشاركاتي ما وصلو لل 50 !!
حابب اتواصل معك اكتر ..
اذا ما عندك مانع
دمتم
شكرا أختي إنصاف على الرد الوافي و جزاك الله عنا كل خير فقد أتعبناك معنا بكثرة الأسئلة فلك منا وافر الشكر و التقدير
صبااح الخير اخوااني ارجوا انكم تكونو متاابعين
فرصه شراء حلوه ان شاء الله على الكيبل تتكون بعد قليل بعد كسر الحمراء لفوق مع تواافق الاربع سااعاات
الحمد لله 30 نقطه حلوين من الكيبل :hands:
بركاات صلااه الفجر:hands:
يا أخي سؤال هل الدخول بعد الكسر مباشرة ولا بعد إغلاق شمعة الساعه خارج القناة الحمراء؟
السلام عليكم واسعد الله صباحكم بالارباح
اختي شروق حياك الله .. شروط الاستراتيجية هو اغلاق ساعة خارج القناة بعد الكسر ثم الدخول مباشرة اذا كان السعر قريب اما اذا ابتعد السعر فندخل مع اعادة الاختبار
ارجو ان اكون قد افدتك
اشتريت اليورو لأنه اغلق خارج القناة الحمراء وعلى حافة الزرقاء واذا اعاد اختبار الحمراء سأعزز ان شاء الله
الباوند كسر القناة الحمراء ننتظر اعادة الاختبار للدخول شراء ان شاء الله