الشكر الجزيل للاخ الكريم مشرف المنتدى لسرعة التصرف مع امثال هؤلاء السفلة الذين ليس لديهم اخلاق ولا دين..
هذا المعتوه يسخر من ما بيننا من علاقة كريمة محترمة تقوم على العمل والايخاء ومساعدة الغير .. ويشبه احترامنا للاستاذة الكريمة انصاف بالعبودية !! ماهذا الكفر والضلال الذى يعيش فيه ؟؟
ايها المعتوه الكافر نحن لا نعبد الا الله الذى لا اله الا هو وحده لا شريك له .. واحترامنا وتقديرنا للاستاذة انصاف هو من باب تقدير من يعلمك شيئا نافعا وعرفانا بجميلها.. وعندما يقول الاخ الحبيب حمدى اننا نفتقد بعضنا فى الاجازة فهذا ليس ادمانا ايها المدمن الزنديق الملحد وانما هو حبا فى الله .. ولكن طبعا انت بكفرك وضلالك وفجورك ابعد ماتكون عن فهم مثل هذه المعانى السامية..
والله العظيم ما انت الا شيطان رجيم ملعون فى الدنيا والاخرة ونستعيذ بالله منه ومن شروره ..
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

