اف اكس دي دي و ويندسور متشابهين اوي هيا بس التريد اللي مختلفة فعشان كده مش هستخدمها و هعتمد على الاتنين التانيين
Printable View
بيع اليورو الأن والهدف الحد السفلي للقناة الزرقاء 1.3685
بيع الباوند 6034 هدف الرينج ولله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسبوع اخضر للجميع إن شاء الله
أختي إنصاف لك رسالة على الخاص
والسلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله خرجنا من اليورو بربح 42 نقطة ، الباقي حلال عليكم هههههههههه
تحية طيبة
أعزائى متابعى خبرتى الكرام
عذراً على التأخير
الكهرباء قطعت بعدما كان التحليل جاهز فجراً
ولم ارسله بعد فوات الآوان منعاً للإحراج
رغم اختلاف المنصات إلا ان العملتين للبيع
على الأقل الى الحد السفلى للزرقاء على اليورو
والكيبل الى 61% الفايبو البرتقالى
وبعد تحقيق ال 50 نقطة نضع ستوب على الدخول حماية لرأس المال
وخاطر بالربح فقط
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكن يا شباب
انا راحت علي نومة بعد ما علقت الصفقات
واحذرو شو ؟؟
جابوا شي 80 نقطة
مببرووووووووووووووووووووووووووووووووووك
هذا كلو بفضل د. جمال واستراتيجته خبرتي وبمساعدة الاخت الغالية انصاف
وشيخي وتاج راسي الشيخ حمدي
يللا همتكن شباب
بدنا ناكل السوق اكل ان شا الله